اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

في الذكرى الأليمة الـ 92 لهدم دولة الخلافة حزب التحريرـ ولاي


Recommended Posts

بيان صحفي

 

في الذكرى الأليمة الـ 92 لهدم دولة الخلافة

حزب التحريرـ ولاية اليمن:

 

نعم للنبوة نعم للخلافة على منهاج النبوة

 

 

 

تذكيراً للمسلمين بقضيتهم المصيرية "الخلافة" من أجل العمل على إقامتها واستئناف الحياة الإسلامية للحكم بالإسلام، قام شباب حزب التحرير في ولاية اليمن، برفع رايات العقاب والألوية خفاقة في السماء، خارج جامع قلاله بالعاصمة صنعاء بعد صلاة الجمعة 14 رجب 1434هـ الموافق 24/05/2013م مرددين التكبيرات والهتافات بعودة الخلافة وعد الله، التي شاركهم فيها الحضور من المصلين بالجامع والمارة واستحسنوها، وشاركوا في حمل الرايات ووضعوا على رؤوسهم عصابات "لا اله إلا الله محمد رسول الله" وترديد الهتافات والتكبيرات التي تعالت في الأرجاء.

 

وحمل شباب حزب التحرير اللافتات التي تدعو للخلافة على منهاج النبوة، وترفض النظام الجمهوري الحاكم وديمقراطيته ودولته المدنية ودستور فرنسا. حيث ألقيت كلمة في جموع الحضور بدأت بوعد الله الاستخلاف في الأرض في قول الله عز وجل (وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ)، واستنهضت هممهم للعمل على إقامة الخلافة الراشدة مذكرة إياهم بأجدادهم الذين بلغوا جنوب فرنسا لحمل الإسلام، لا لجلب دستورها المبني على عقيدة فصل الدين عن الحياة واتباع الأهواء والشهوات التي أوصلتهم اليوم إلى سن تشريع زواج الشواذ.

 

وأن عليهم أن يمتثلوا لطاعة الله ورسوله ويلحقوا بأسلافهم الأولين الذين ذكرهم خطيب الجمعة في خطبته الأولى في نوال شرف الدنيا وثواب الآخرة، فقد هدم الغرب دولتهم في الـ 28 من هذا الشهر عام 1342هـ وأنه يقع عليهم فرض العمل لإقامتها وإعادتها إلى ما كانت عليه منارة للهدى والخير طوال أربعة عشر قرناً، وما آل إليه حال الأمة الإسلامية من تردٍّ وضعف وهوان ورخص لدماء أبنائها إلا في غيابها. في الختام ذكرتهم بمصير المعرضين في قوله تعالى (وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى).

 

كما قام شباب حزب التحرير بتوزيع النشرات على جموع المصلين التي حملت تعريفاً موجزاً بحزب التحرير عن نشأته في 1372هـ ـ 1953م في القدس على يد الشيخ تقي الدين النبهاني ومن خلفه في إمارة الحزب الشيخ المرحوم عبد القديم زلّوم، وأميره الحالي العالم العامل الشيخ عطاء بن خليل أبو الرشتة، وأسباب قيام حزب التحرير وغايته وعمله ومكان عمله وطريقته في العمل والعضوية فيه. ووزعوا أيضاً نسخاً من مشروع دستور دولة الخلافة الذي سيوضع موضع التطبيق في دولة الخلافة، مزيلاً ما قبله من الدساتير الوضعية المستوردة من الغرب.

 

حزب التحرير في ولاية اليمن أقام في اليوم نفسه بعد صلاة الجمعة فعالية مماثلة خارج جامع عمر بن الخطاب بالسوق المركزي في مدينة تعز، وهي الفعالية الثانية لحزب التحرير في تعز بعد فعالية جامع الجند بعد صلاة الجمعة 7 رجب الموافق 17/05/2013م بالمناسبة نفسها.

 

حري بأبناء الأمة الإسلامية وهي على أبواب الذكرى السنوية الأليمة الـ92 لهدم دولة الخلافة "كيان المسلمين السياسي" في 28 رجب 1342هـ أن يهبوا طاعة لله ولرسوله، غير آبهين بمن على الأرض من الكيانات والدول، لنصرة حزب التحرير وتمكينه من الحكم، وإعطاء البيعة للخليفة والإعلان عن قيام دولة الخلافة، واحتضانها ففيها عزهم، وإنها لم تُقسَّم بلادهم وتهيمن عليهم دول الغرب الاستعمارية بمبادئها وأفكارها الباطلة ويذلوا وتنهب خيراتهم، ويحكموا بغير الإسلام إلا في غيابها.

 

 

قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ)

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية اليمن

 

yaman.jpg

 

 

لمزيد من الصور في

المعرض

 

y1.JPG

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية اليمن

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...