اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

العقاب راية رسول الله صلى الله عليه وسلم/ولاية اليمن


Recommended Posts

توضيح صحفي ثان

 

 

 

 

العُقاب

 

راية رسول الله صلى الله عليه وسلم

 

 

الإخوة رئيس تحرير صحيفة الشارع، مدراء مواقع يمنات نت، صعده برس،

يافع نيوز، شبكة الطيف، أنا يمني الإلكترونية المحترمين،

 

لقد تناولتم فعاليات حزب التحرير في ولاية اليمن التي أقامها يوم الجمعة 14 رجب 1434هـ 24/05/2013م خارج جامع عمر بن الخطاب بالسوق المركزي في مدينة تعز، وخارج جامع قلاله بشارع هائل بالعاصمة صنعاء، بمناسبة الذكرى الأليمة الـ 92 لهدم دولة الخلافة. إلا أن تغطية الفعاليتين شابها اللبس، لذلك وجب علينا في المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية اليمن التصويب لإزالة اللبس.

 

الأخ رئيس تحرير صحيفة الشارع،

 

تغطية صحيفتكم كانت جيدة من قبل مراسلكم عن فعالية أعضاء حزب التحرير خارج جامع عمر بن الخطاب بالسوق المركزي في مدينة تعز، في العدد 529 يوم السبت 25/ 05/2013م. أما التصويب فهو في حديثه عن الراية التي رفعها حزب التحرير في الفعالية وقال عنها مراسلكم بأنها "راية القاعدة"، فالراية التي رفعها حزب التحرير منذ العام 1953م "تاريخ نشأته" هي راية رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولا يصح أن يقول أحد من المسلمين بأنها رايته من دون المسلمين، ونحن نرفعها تأسياً برسول الله صلى الله عليه وسلم، فهي رايته التي ثبت أنه رفعها، ووجب على المسلمين رفعها وجعلها رايتهم فهي التي توحدهم، بدلاً من الأعلام التي يرفعونها وتفرقهم اليوم، وهي الراية التي سترفرف في سماء الدنيا عند قيام دولة الخلافة قريباً بإذن الله. وقد وجهنا إليكم رسالة بتاريخ 30/ 01/ 2013م بخصوص هذه الراية المسماة العقاب، وليس من الإنصاف أن توافقوا مراسلكم على القول بأن حزب التحرير يرفع راية القاعدة. ثم إن الراية التي رفعناها ليست هي الراية نفسها التي ترفعها القاعدة، ولو دققتم لوجدتم بين الاثنتين اختلافاً واضحاً من حيث الشكل والكتابة، وإن اشتركت الاثنتان في اللون الأسود.

 

الإخوة مدراء مواقع صعده برس، يافع نيوز، شبكة الطيف، أنا يمني الإلكترونية،

 

لقد نقلتم خبر فعالية حزب التحرير خارج جامع قلاله بشارع هائل بالعاصمة صنعاء عن موقع يمنات نت، ولكم أن تنقلوا الأخبار عمّن شئتم، ولكن عليكم التحري قبل النقل، فقد ذكرتم نقلاً عن يمنات نت بأنه وُزِعَ في الفعالية منشور تعريف بحزب التحرير، فكيف يكون غير حزب التحرير من قام بالفعالية؟ ونقلتم عنه أيضاً بأن المنشور يوضح أسباب قيام حزب التحرير، وغايته، وشروط عضويته، وعمل الحزب ومكان عمله، وطريقة سيره في حمل الدعوة الإسلامية، فكيف يستوي هذا مع الغموض في أهداف حزب التحرير المذكور في آخر الخبر؟!

 

يسعدنا في حزب التحرير تناولكم أخبارنا وما نقوم به من أعمال على صفحاتكم، وأن غطاء التعتيم الإعلامي الذي ضُرِبَ على حزب التحرير لعقود من السنين حتى لا يندفع الناس للتعرف عليه عن قرب قد أُزيل. كما نتوجه بالعتب إلى موقع يمنات نت لعدم مطابقة الخبر الذي قام بنشره على صفحته لواقع الفعالية التي أقامها أعضاء حزب التحرير في ولاية اليمن، والعتب موصول كذلك للبقية في النقل مع عدم التحري من مطابقة الخبر لواقع الفعالية.

 

للدقة بإمكانكم الاعتماد على بياناتنا الصحيفة الصادرة عن مكتبنا الإعلامي في اليمن التي نرسلها إليكم أولاً بأول، وكذلك نشراتنا الصادرة في مختلف الأحداث السياسية وندواتنا ومؤتمراتنا الصحفية إلى جانب الكتب والكتيبات الصادرة عن حزب التحرير.

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

ولاية اليمن

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...