Jump to content
منتدى العقاب

هل نستورد من الصين حاكما لمصر يحكمها ؟


Recommended Posts

هل نستورد من الصين حاكما لمصر يحكمها يكون اقل تكلفة من حاكم محلي ؟

 

لقد وصلت الامور في مصر الى درجة ما قبل النهاية ، وما زالت الامور تتارجح بين اكثر من احتمال ، ولكن نستطيع ان نحصر حصاد هذا الحراك :

 

فبعد ان مرت الثورة المصرية بالمرحلة الانتقالية التي تولاها مرسي وحركة الاخوان ، اصبح الشعب المصري مدركا تماما لفشل الاخوان المسلمين ، وهذا الفشل كان مدروسا من قبل العلمانيين ومن خلفهم دول الغرب الكافر، لسان حالهم يقول : ان هذا الاسلام السياسي الذي طالما ناديتم به ها هو قد فشل وقد خرجت الملايين تطالب بتنحي الرئيس " الاسلامي " .

 

اذن اين المفر ؟ هل نستورد من الصين حاكما لمصر يحكمها يكون اقل تكلفة من حاكم محلي ؟

 

فبعد هذا المد والجزر بين كل الاطراف المتنازعة في مصر ، يثبت الحال ان مصر لا يحكمها في ظل الراسمالية المتحكمة الا عسكر ، ويجب ان يكون الحاكم عسكري " وله تاريخ عسكري "

 

والان لا بد من التفكير باكثر الاطراف حظاً لتولى رئاسة مصر ، فنجد ان سامي عنان رئيس الاركان للجيش المصري في عهد مبارك هو صاحب هذا الحظ .

 

دولياً : لقد حظي هذا المدعو عنان بالقرب الشديد من الادارة الامريكية والسي أي ايه تحديداً ، ولو بحثت عن اسمه عبر الشبكة العنكبوتية لترى العجب العجاب من اخبار تعاونه المتواصل والمخلص والمترابط بخدمة الغرب وامريكا على وجه الخصوص . لقد كانت علاقته مباشرة مع الغرب وليس فقط عبر مبارك حينها ، وهذا يدل بشكل قاطع ان هذا الشخص لم ولن تخسره او تتخلى عنه امريكا ما زال حياً لخدمتها .

 

شعبياً : لقد استلم "الاسلاميون " الحكم في مصر عبر صناديق الاقتراع ، وهذا يدل ان الشارع المصري اختار الاسلاميين لاسلامهم وليس لطول لحاهم ، بل ايضا تعبيرا لفرضهم العلمانيين واعتبارهم من فلول النظام السابق ، والان فشل هؤلاء "الاسلاميون وليس الاسلام " في ادارة الحكم ، بل بان فسادهم للملأ . خرج الناس بالملايين يطالبون باسقاطهم .

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...