اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

السيسي يصب الزيت على النار / أبو أنس - بيت المقدس


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

السيسي يصب الزيت على النار

 

 

 

 

 

الخبر:

 

نقل موقع العربية نت، أن وزير الدفاع المصري، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، الأربعاء 24 يوليو/تموز، طالب الشعب المصري بالنزول إلى الشوارع الجمعة القادمة لمنح الجيش والشرطة تفويضاً شعبيا لمواجهة العنف والإرهاب.

 

وقال إن الجيش والشرطة يحتاجان إلى تفويض لمواجهة أي عنف أو إرهاب خلال الفترة المقبلة، وناشد الشعب المصري تحمل المسؤولية مع الجيش والشرطة في مواجهة ما يحدث في الشارع

 

وأشار إلى وجود شحن يستهدف الجيش المصري باسم الجهاد في سبيل الله، وشدد على أنه لا تراجع للحظة واحدة عن إجراءات المرحلة الانتقالية.

 

ونقلت جريدة "اليوم السابع" عن مصادر وصفتها بالـ"مطلعة"، أن جماعة الإخوان المسلمين وضعت خطة لإثارة الفوضى في البلاد خلال الأيام المقبلة، وعمل سيناريو انفلات أمني.

 

وقالت المصادر للجريدة، "إن خطة الجماعة سوف يبدأ تنفيذها منذ مساء يوم الخميس المقبل، بالتزامن مع المليونية التي يتم الإعداد لها يوم الجمعة 17 رمضان، مؤكدة أن هناك جناحا عسكريا متخصصا سوف يشرف على تنفيذ خطة الإخوان، بعدما وافق المرشد العام للجماعة على تنفيذها.

 

 

 

التعليق:

 

لم يعد خافيا أن جميع الأطراف السياسية الفاعلة في مصر تحركها أيدٍ خارجية، والآن يطل علينا السيسي صاحب الانقلاب العسكري وصاحب الانقلاب على الديمقراطية ليشحذ الهمم ويطلب من معارضي الإخوان أن يعطوه وكالة عنهم في ضرب الإخوان بيد من حديد.

والسؤال: منذ متى وزير الدفاع أو المؤسسة العسكرية تطلب الإذن من الشعب أو تعلمه القيام بعمل ما؟ وما هو الأمر العظيم الذي استدعى السيسي إلقاء خطابه وطلب العون من الشعب؟ وهل هذه الدفعة من الخريجين العسكريين الآن هم جاهزون لتولي مهامهم القتالية؟ ولكن إلى أية جبهة سيتوجهون؟ نحو الشمال أم الجنوب؟ بل في الداخل أم الخارج؟

 

ألا تتقي الله يا سيسي في أهل مصر؟ ألا يكفيك هذا الانصياع للسفارة الأمريكية في القاهرة وتريد الآن أن تشعل الشارع أكثر وأكثر؟ ماذا تريد أن تفعل بأهل مصر يوم الجمعة؟

 

ألا يعلم وزير الدفاع أن خير أجناد الأرض الذين يتباهى بهم، جاءت خيريتُهم من الإسلام العظيم وليس كونهم مصريين أو فراعنة، وقد أوجب هذا الإسلام على الجيش المصري المسلم أن يدافع عن حياض الإسلام ومقدساته وحرماته، ولكن ماذا قدمت يا وزير الدفاع؟

 

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أبو أنس - بيت المقدس

 

21 من رمــضان 1434

الموافق 2013/07/30م

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...