اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

رسالة عيد الفطر المبارك من نائب الناطق الرسمي لحزب التحرير ف


Recommended Posts

بيان صحفي

 

رسالة عيد الفطر المبارك

 

من نائب الناطق الرسمي لحزب التحرير في باكستان

يجب على الضباط المخلصين في القوات المسلحة

 

إعطاء النصرة لإقامة دولة الخلافة

 

(مترجم)

 

 

 

أصدر نائب الناطق الرسمي لحزب التحرير في باكستان، شاهزاد شيخ رسالة مصورة خاصة لعيد الفطر، حيث هنأ فيها شاهزاد شيخ جميع المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقد حمد الله تعالى على تبليغنا شهر رمضان، الذي وفّقنا الله فيه بأن عملنا صالحاً دون كلل أو ملل لننهل من الأجر العظيم بالصيام والقيام والصدقة، وقال: "دعونا في هذه المناسبة نتأمل وضع العالم حالياً، الكفار يقتّلون المسلمين في أفغانستان وكشمير وبورما وتايلاند والفلبين والصومال والشيشان وغيرها من بلاد المسلمين المحتلة، والحكام المسلمون يقتلون شعوبهم في سوريا ومصر وبنغلاديش وفي بلدان إسلامية أخرى".

 

وقال: "ها هي زوجة وأطفال نفيد بوت (الناطق الرسمي باسم حزب التحرير في باكستان) يستقبلون عيد فطرهم الثاني دون والدهم، الذي اختطف في 11 من مايو/أيار 2012م، وأُخفي بعيداً عن الأنظار، لا لشيء إلا لأنّه رفع صوته ضد الظالم كياني. ولكن الحمد لله أنّ نفيد بوت وعائلته قد حزموا أمرهم في مواجهة هذا الظلم، ورفضوا التخلي عن بذل الغالي والنفيس في محاسبة الظالم وكشف الظلم"

 

وقال: "إن العالم الإسلامي يمر بمخاض شديد من أجل التغيير، والأمة تنتظر بفارغ الصبر تحقق بشرى نبيها عليه السلام، القائل: "... ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةً عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ." الخلافة التي أجمعت قائدة الكفار -أمريكاً- جنباً إلى جنب مع العملاء والخونة من حكام المسلمين في محاولات يائسة لتأجيلها، لكن أنى لمحاولاتهم أن تجدي نفعاً، فقد أثبت المسلمون في سوريا وأفغانستان وفلسطين والصومال وفي العالم كله أنّه إن كان الله معهم فلن تتمكن أيّة قوة مهما بلغت من هزيمتهم، مصداقاً لقوله تعالى: ((إِنْ يَنْصُرْكُمُ ٱللَّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ)). [آل عمران:160].

 

وقال: "يتوجب على المسلمين عدم الوثوق بالأمم المتحدة وأمريكا وأوروبا والحكام الخونة، بل الوثوق بالله وحده الذي لا يَضُرُّ مع اسمه شيء، من أجل قطف ثمار كفاح الأمة المبارك وإعادة الأمة إلى مكانتها التي تستحقها. ويتوجب على الضباط المخلصين في القوات المسلحة الإطاحة بالحكام العملاء لأمريكا، مستمدين قوتهم من الله، فالوقت هو وقت إعطاء النصرة لحزب التحرير لعودة الخلافة، وحينها تفرح الأمة ببهجة العيد".

 

 

ملاحظة: لمشاهدة الفيديو المصور لهذه الرسالة نرجو زيارة الرابط التالي على شبكة الإنترنت:

http://www.dailymoti...subtitles_news

 

 

ملاحظة خاصة إلى وسائل الإعلام: أصدر حزب التحرير ولاية باكستان خطبة لصلاة العيد في البلاد، ويمكن تنزيلها من الرابط التالي

http://pk.tl/1cEg

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...