اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

اللهم يا قهار! اقهر أمريكا اللهم يا مذل! أذِلَّ طاغية الشام


Recommended Posts

markrtol.gif اللهم يا قهار! اقهر أمريكا اللهم يا مذل! أذِلَّ طاغية الشام

 

 

 

 

- بيان صحفي -

 

اللهم يا قهار! اقهر أمريكا

اللهم يا مذل! أذِلَّ طاغية الشام

(مترجم)

 

تحت عنوان "لسنا نائمين فنحن نقنت على كل الظالمين" وبتاريخ الرابع من شهر آب ليوم الأحد وبعد صلاة الفجر نظم حزب التحرير/ ولاية تركيا في عدد من المدن التركية فعالية دعاء القنوت. فمِن أقصى الشرق في تركيا حيث مدينة أرضروم إلى أقصى الغرب حيث إسطنبول ثم من أقصى الشمال حيث مدينة سامسون إلى أقصى الجنوب حيث مدينة أنطاكية لَهَجَتْ ألْسِنَةُ المسلمين بالدعاء في مدن تركية عدة إذ سألوا الله تعالى النصرة للخلاص من الظلم والمجازر التي يعاني منها المسلمون، كما خص المسلمون في دعائهم دولة الكفر أمريكا وطاغية الشام المجرم بشار.

 

لقد شكى المسلمون في تركيا أثناء دعائهم حالَهم إلى الله من رأس الظلم وأُسِّ الفساد في العالم الاسلامي حكام الولايات المتحدة الأمريكية فمن الشيشان إلى أوزبكستان ومن أفغانستان إلى تركستان الشرقية ومن كشمير إلى بورما ومن فلسطين إلى مصر وسوريا، كما شكوا حكام الدول الخائنة الذين يتعاونون مع الكفار بالرغم من كل هذه الآلام والمعاناة وكذلك الحكام الطغاة والمجرمين الذين يظلمون شعوبهم، ثم سألوا الله تعالى أن يَمُنَّ عليهم بدولة الخلافة الراشدة للخلاص من هذا كله حيث كان دعاء القنوت على النحو التالي:

 

اللهم دمر رأس الكفر والفساد أمريكا، اللهم إنك محيط بهم فإنهم لا يُعجزونك، اللهم إنهم قد أظهروا الفساد في الأرض ويقتلون عبادك الذين يعبدونك. لقد أهان الكفار دينك وقتلوا إخواننا في الجزائر وكشمير والبوسنة والشيشان وأوزبكستان وأفغانستان وتركستان الشرقية والعراق وفلسطين وبورما ومصر وحاليا في سوريا، ودنَّسوا عرض أخواتنا، وأفسدوا أطفالنا. اللهم يا قهَّار! اقهر ودمِّر دول الكفر أمريكا وكيان يهود مغتصب فلسطين، وأَذِلَّ طاغية الشام يا مُذل، وعَجِّل في سقوطه يا الله.

 

اللهم اجعل عاقبة حكام البلاد الإسلامية الذين يساندون طاغية الشام أشد عقاب واجعل كذلك عاقبة الحكام في إيران، فأنت أقوى منهم جميعا وأنت بكل شيء عليم. اللهم رد عليهم بقوتك وأسقط السماء على رؤوسهم وأخرجهم من بلادنا ومزق دُوَلهم. اللهم انصر الإسلام والمسلمين وارزقنا خلافة راشدة يا الله. اللهم يا منّان! مُنَّ علينا بقيام دولة الخلافة الراشدة الثانية من جديد، وارزُقنا إياها عن قريب! ولو كره الكافرون واليهود، ولو كره الظالمون ولو كره الخونة والمجرمون.

 

إننا في المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تركيا نتوجه بالشكر الجزيل إلى المسلمين في تركيا الذين لبَّوا دعوتنا وحضروا دعاء القنوت، كما نتضرع إلى الله سبحانه تعالى طامعين برحمته ومغفرته في هذه العشر الأواخر من شهر رمضان سائلينه أن يستجيب دعاء المسلمين المتذللين والمتضرعين إليه، وندعوه سبحانه وتعالى كذلك أن يعجل بنصره وأن يُبدلنا بصيام رمضان الذي امتلأ بالآلام والمعاناة فرحة عيدِ قيام دولة الخلافة الراشدة.

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

ولاية تركيا

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية تركيا عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون:

www.turkiyevilayeti.com

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...