اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بصير سالانجي يستخدم جرائمه كعقبة ضد حزب التحرير!


Recommended Posts

بيان صحفي

 

بصير سالانجي يستخدم جرائمه كعقبة ضد حزب التحرير!

"مترجم"

 

 

نشرت قناة "1 TV" تقريراً عن ارتفاع حالة عدم الاستقرار في ولاية باروان. وفي التقرير الذي بث في يوم الثلاثاء، 13 أغسطس، 2013، ادعى بصير سالانجي حاكم إقليم باروان أن حزب التحرير يقوم بأنشطة مشبوهة في هذه المحافظة لأكثر من ثلاث سنوات، ووصف الحزب، بالمجموعة الثانية الإسلامية الأخطر، بعد تنظيم القاعدة. وقال "إن أنشطته ليست في صالحنا، ولا يمكن أن يعمل هنا، كالمرة الأولى عندما أرادوا خداع الناس، ونحن نحذر الشعب من خلال وسائل الإعلام المحلية. وأخبرنا الناس أن عليهم أن يدركوا أن حزب التحرير هو واحد من الجماعات التي تريد أن تقود الناس ثلاثة عقود إلي الوراء من الحرب وعدم الاستقرار". وأضاف: "ولهم علاقات مع تنظيم القاعدة كذلك". وأضاف التقرير أيضا أن حزب التحرير يناضل من أجل إقامة دولة الخلافة (الدولة الإسلامية) في العالم الإسلامي وأنهم ضد الانتخابات.

 

إن المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية أفغانستان، يدين بشدة هذه الاتهامات التي لا أساس لها التي أدلى بها حاكم ولاية باروان ضد الحزب، والتي تتجلى فيها عداوته للحزب بكل وضوح. ونحن نذكر هنا المسلمين المجاهدين في أفغانستان، ألا ينخدعوا بمثل هذا الكلام من الشيطان والخداع. إن وسائل الإعلام المحلية هي إحدى أقوى الوسائل، والتي من خلالها يسمع صوت الاستعمار والعداء ضد الإسلام وحملة الدعوة الحقيقيين من حزب التحرير بوضوح. إنهم يحاولون تشويه سمعة حزب التحرير وتقليص شعبيته بين المسلمين في أفغانستان، من أجل وقف أو على الأقل إبطاء انتشار الحزب المتزايد في البلاد الإسلامية. ويتهم حزب التحرير، بأنه أحد الجماعات الخطرة، في حين أن بصير سالانجي نفسه هو واحد من الأشخاص السيئي السمعة، حيث كان ضالعا في قتل المسلمين الأبرياء، ونهب منازلهم، والعديد من الجرائم الأخرى الشيطانية خلال الثلاثة عقود الماضية من الحرب الأفغانية.

 

إن المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية أفغانستان يسأل مثل هذا الانتهازي أمام الأمة: "ألست أنت وقادتك من كان يتلقى الدعم من تنظيم القاعدة، خلال ثلاثة عقود من الحرب؟" في حين، أن حزب التحرير يحمل الدعوة نحو الخلافة الراشدة تحت قيادة العالم المجتهد الشيخ عطاء بن خليل أبو الرشتة في أكثر من 40 بلدا في جميع أنحاء العالم. إن حزب التحرير هو حزب إسلامي أنشئ على العقيدة الإسلامية، ويتبنى الأفكار الإسلامية والقوانين والحلول الإسلامية، ويتبع منهج النبي صلى الله عليه وسلم. فهذا يعني أن حزب التحرير لن يستخدم أبدا الوسائل المادية والمسلحة قبل قيام الخلافة، وسوف يستمر في الصراع الفكري والكفاح السياسي وسط الأمة، حتى تتبنى الأمة نظام الإسلام وتطالب بالتغيير تحت راية واحدة وإقامة الخلافة الراشدة.

 

ونحن، بالتالي، ننظر إلى تحذيره ومزاعمه كتحذيرات قريش في مكة، التي لم تكن أبدا قادرة على وقف أو إبطاء الدعوة. إن جهودهم لا يمكن أن تضعف الدعوة تجاه الإسلام، إن حزب التحرير يعمل على نشر أفكار الإسلام الصافية النقية وقيمه الرفيعة بين الناس. وهو ينشط في العديد من المقاطعات في جميع أنحاء البلاد، حيث تزدهر دعوته وتدعم قضيته من قبل أطياف مختلفة من المسلمين المجاهدين في أفغانستان. ويعمل حزب التحرير في الوقت الحاضر، على تنظيم المسيرات والمظاهرات في الجامعات ضد المؤامرات التي رسمها الصليبيين. كما أنه يقدم للمسلمين في أفغانستان الرؤية الصحيحة حول أي خطة شيطانية يدبرها الصليبيون الغربيون وأذنابهم.

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

ولاية أفغانستان

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

أفغانستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون:

E-Mail: hizbuttahrir.af@gmail.com

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...