اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الخلافة مصدر الأرق الدائم للغرب وبني يهود


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

 

الخلافة مصدر الأرق الدائم للغرب وبني يهود

 

 

الخبر:

 

هرتسليا - خاص معا "في إطار المؤتمر الـ13 لمعهد أبحاث الإرهاب الدولي التابع لمركز متعدد المجالات في هرتسليا والذي حمل عنوان "التأثير العالمي للإرهاب". الذي عقد الأحد 8/9/2013، قال الميجور جنرال (احتياط) نيتسان نورئيل، الباحث في معهد أبحاث الإرهاب الدولي في هرتسليا: "تعلمنا مما يحدث حولنا أن إسرائيل ليست في المركز، والهدف هو الرغبة في إقامة خلافة إسلامية وبالتالي فإن الإرهاب موجه ضد كل العالم الغربي، وليس فقط ضد إسرائيل"، على حد تعبيره".

 

 

 

 

التعليق:

 

لا تزال الخلافة المارد الذي يخاف منه الغرب ودولة يهود، فهم يعلمون أنها قادمة وستقضي عليهم وعلى أطماعهم وتحكمهم في بلاد المسلمين، وازداد خوفهم بما حصل من ثورات خاصة ثورة الشام التي تأبى إلا الإسلام حلا وشريعة ومنهاجا.. وللأسف فهم متيقنون من ذلك أكثر من عدد كبير من المسلمين أنفسهم.

 

وقد سبق هذا الجنرال عدة زعماء غربيين ممن عبروا عن هذا الهاجس من الخلافة، فقد صرح قائد قوات التحالف الصليبية المشتركة في العراق المحتل ريتشارد مايرز في سبتمبر 2005 قائلا: "خروجنا من العراق الآن سيؤدي إلى ظهور الخلافة في الشرق الأوسط".

 

وصرح بوش في السادس من تشرين الأول 2005م ، مشيرا إلى وجود استراتيجية لدى مسلمين تهدف إلى إنهاء النفوذ الأميركي والغربي في الشرق الأوسط، فقال: "إنه عند سيطرتهم على دولة واحدة سيستقطب هذا جموع المسلمين، ما يمكنهم من الإطاحة بجميع الأنظمة في المنطقة، وإقامة إمبراطورية أصولية إسلامية من إسبانيا وحتى إندونيسيا".

 

كما قال الرئيس الفرنسي ساركوزي 24/8/2007م: "لا داعي لاستعمال لغة الخشب لأن هذه المواجهة يرغب فيها "المتطرفون" الذين يحلمون بإقامة الخلافة من إندونيسيا إلى نيجيريا، رافضين أي شكل من أشكال الانفتاح وأي شكل من أشكال الحداثة والتنوع" بحسب زعمه. وقال حينها: "إنه لا يستهين بإمكانية المواجهة بين الإسلام والغرب".

 

وليس آخرها قول فلاديمير بوتين رئيس روسيا الذي قال في مقابلة تلفزيونية: "إن الإرهاب الدولي أعلن حربا على روسيا بهدف اقتطاع أجزاء منها وتأسيس خلافة إسلامية".

 

هذه التصريحات تظهر أن الصراع هو صراع بين الحق والباطل.. وبها يريدون أن يلبسوا الإسلام ثوب الإرهاب ليحاولوا القضاء عليه معتمدين في هذا على الحكام العملاء الذين ينفذون أوامرهم ويحققون مطامعهم.. لكن هيهات هيهات.. فقد انطلق المارد وسيقضي على هؤلاء الرويبضات تباعا ويقيم دولة الإسلام بدل هذه الأنظمة الرأسمالية المهترئة.. وما ذلك على الله بعزيز.

 

 

 

 

كتبته لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أم صهيب الشامي

 

07 من ذي القعدة 1434

الموافق 2013/09/13م

 

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...