اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

شهيد كلمة حق جديد في داغستان ! عابالوفا عبد الله محمد رسول


Recommended Posts

بيان صحفي

 

شهيد كلمة حق جديد في داغستان!

 

 

ارتقى إلى ربه شهيدًا - نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحدا - مساء يوم الأحد 15/09/2013م في مدينة كزلار في جمهورية داغستان عضو حزب التحرير عابالوفا عبد الله محمد رسول المولود عام 1976م؛ حين اغتالته أيدٍ غادرةٌ أثناء عودته إلى منزله.

 

حيث قام بعض الإخوة بإيصال الأخ عبد الله إلى منزله فلاحظوا وجود سيارة سوداء اللون من طراز جيغولي 14 بدون لوحة أرقام كانت تقف بالقرب من منزل الشهيد بإذن الله، وما أن ترجل الأخ عبد الله من السيارة متوجهاً نحو باب منزله حتى أطلق أعداء الله النار عليه فأصابوه إصابات بالغة في الصدر، نقل على إثرها إلى المستشفى حيث فاضت روحه الطاهرة إلى بارئها. وقد تم دفن جثمانه الطاهر صباح يوم الاثنين 16/09/2013م في مقبرة مدينة كزلار.

 

فإنا لله وإنا إليه راجعون

 

 

لقد عرفنا أخانا عبد الله، أسداً من أسود الإسلام، عفيفا شريفا جريئا متحديا أعداء الله، فقد أثار عبد الله الرعب في صفوف الخائنين بصدقه وجرأته وبحلمه وصبره، وكان كالريح قوة ونشاطاً، لقد كان رحمه الله شعاع نور يبدد الظلم والظلام في داغستان.

 

الجدير ذكره أن الخونة قاموا بتهديد أخينا عبد الله بتصفيته جسديا عدة مرات، ولكنّ نور العقيدة وقوة الإيمان لم يسمحا للخوف أن يتسلل إلى قلبه، ولم يَدَع الشكّ في صحة ما هو عليه من الحق يراوده، ولم تتزعزع ثقته بقناعاته أبدًا.

 

إننا نتوجه إلى الله العلي القدير، أن يجزي أخانا عبد الله خير الجزاء وأن يتقبله في زمرة سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب، مصداقاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: «سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب، ورجل قام إلى إمام جائر فأمره ونهاه فقتله»، ونسأله سبحانه أن يحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. وأما أنتم يا طواغيت روسيا وأذنابها في المنطقة عامة وفي داغستان خاصة فإننا نضرع إلى المنتقم القوي الجبار أن ينتقم منكم وأن يقتلكم في نحوركم شر قتلة، وأن يجعلكم عبرة لمن يعتبر.

 

وفي الختام، لا يسعنا في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير إلا أن نتوجه إلى عائلة أخينا بالدعاء وحسن العزاء، سائلين الله سبحانه أن يلهمهم الصبر والسلوان. وحسبنا الله فهو المستعان وعليه التكلان.

 

 

 

 

المكتب الإعلامي المركزي

لحزب التحرير

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي

المركزي عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

المزرعة - ص. ب. 14-5010

كولومبيا سنتر - بلوك ب

الطابق الثاني

بيروت - لبنان

تلفون: 009611307594

جوال: 0096171724043 بريد إلكتروني:

media@hizb-ut-tahrir.info

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

مراسم تغسيل ودفن الشهيد بإذن الله

عابالوفا عبد الله محمد رسول في داغستان

ارتقى إلى ربه شهيدًا - نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحدا - مساء يوم الأحد 15/09/2013م في مدينة كزلار في جمهورية داغستان عضو حزب التحرير عابالوفا عبد الله محمد رسول المولود عام 1976م؛ حين اغتالته أيدٍ غادرةٌ أثناء عودته إلى منزله. حيث قام بعض الإخوة بإيصال الأخ عبد الله إلى منزله فلاحظوا وجود سيارة سوداء اللون من طراز جيغولي 14 بدون لوحة أرقام كانت تقف بالقرب من منزل الشهيد بإذن الله، وما أن ترجل الأخ عبد الله من السيارة متوجهاً نحو باب منزله حتى أطلق أعداء الله النار عليه فأصابوه إصابات بالغة في الصدر، نقل على إثرها إلى المستشفى حيث فاضت روحه الطاهرة إلى بارئها. وقد تم دفن جثمانه الطاهر صباح يوم الاثنين 16/09/2013م في مقبرة مدينة كزلار.

 

فإنا لله وإنا إليه راجعون

 

 

الاثنين، 10 ذو القعدة 1434 الموافق 16 أيلول/سبتمبر 2013م

 

https://www.youtube.com/watch?v=aIOjrEj33Gw&feature=player_embedded

 

10 من ذي القعدة 1434

الموافق 2013/09/16م

 

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

كلمة سابقة للشهيد عابالوفا عبد الله محمد رسول في داغستان

كلمة سابقة للشهيد - بإذن الله- عابالوفا عبد الله محمد رسول في جنازة أحد إخوانه الذين قتلوا أيضاً على أيدي أعداء الله، وهو رضي الله عنه لم يكن يعلم أنه بعد أشهر سيلحق بأخيه هذا ويرتقي إلى ربه شهيدًا - نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحدًا -، حيث سقط شهيداً مساء يوم الأحد 15/09/2013م بمدينة كزلار في جمهورية داغستان؛ بأيدٍ غادرة آثمة اغتالته أثناء عودته إلى منزله لا لشيء إلا لأنه يقول [ربنا الله] ويعمل في صفوف حزب التحرير لإعلاء راية الإسلام خفاقة. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

 

09 من ذي القعدة 1434

الموافق 2013/09/15م

 

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_29197

رابط هذا التعليق
شارك

markrtol.gif تغطية المكتب المركزي لاغتيال عابالوفا عبد الله في داغستان

 

لقراءة بيان المكتب الإعلامي لحزب التحرير في روسيا

الصادر بتاريخ 16/ 09/ 2013م

حول اغتيال عابالوفا عبد الله محمد رسول

 

لقراءة بيان المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

الصادر بتاريخ 17/ 09/ 2013م

حول اغتيال عابالوفا عبد الله محمد رسول

 

.

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

الجبناء الخونة يطلقون النار على حامل دعوة

(مترجم)

 

 

أفاد حزب التحرير في روسيا أن أخانا (عابالوف عبد الله)، الناشط في صفوف حزب التحرير قد تعرض لإطلاق نار في 15 من أيلول/سبتمبر 2013 في كزلار في جمهورية داغستان عند حوالي الساعة 11 مساء، مما أدى إلى وفاته، وذلك على يد جبناء خونة.

 

((مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)) [الأحزاب:23 ]

 

لقد كان عبد الله رحمه الله من أولئك الذين وطّنوا أنفسهم وسخّروا جهدهم ووقتهم لخدمة الإسلام وحمل الدعوة الإسلامية، فكان صلبا في مواقفه ثابتا على مبدئه. حمل همّ الأمة وشعر بمعاناتها وتألم لمشاكلها التي تعاني منها، فأشعل هذا في قلبه جذوة الغيرة على أمته، وقاده إلى مضاعفة نشاطه ليخرجها من حالة الذل والهوان الذي تعيشه ولينقذها من تكالب قوى الكفر والاستعمار عليها. لكن شاء الله أن يصطفي عبد الله في زمرة الشهداء في مقعد صدق عند مليك مقتدر. ورغم أننا محزونون على فراقك يا عبد الله، إلا أننا نغبطك على ما أعده الله سبحانه وتعالى لك من منزلة عالية ونعيم مقيم في جنة عرضها السماوات والأرض.

 

إن هذه الجريمة النكراء، تكشف عن مدى ضعف الروس وجُبنهم، حيث إنهم لما عجزوا عن النيل من عزيمة عبد الله، ولما لم يفلحوا في ثنيه عن مبادئه رغم كل محاولات التهديد التي كانوا يتوعدونه بها، بقيت كلمة الحق سلاحا يشهره في وجوههم الكالحة. عندها لجأوا كعادة الجبناء إلى التخلص منه بتصفيته جسديا. فهل ظن أولئك الخونة أنهم بذلك حلوا المشكلة؟ وهل يمكن لمثل هذه الأعمال الجبانة أن توقف مسيرة الدعوة الإسلامية؟ من يظن ذلك، فهو لا يعرف العقيدة الإسلامية، ولا يدرك ما تغرسه هذه العقيدة في نفوس معتنقيها من عزيمة وإباء وحب للتضحية والفداء. إن هؤلاء القتلة لم يوقفوا حزب التحرير يوما ولن يوقفوه أبدا بإذن الله، بل على العكس، فإن الدعوة ستستمر وتتعاظم حتى يأذن الله بإقامة دولة الخلافة التي ستلقن روسيا درسا على جرائمها ينسيها وساوس الشيطان.

 

ختاما فإننا نتقدم إلى أسرة عبد الله رحمه الله، وأقاربه وأصحابه بالتعازي الحارة، والله نسأل أن يلهمهم الصبر والسلوان. كما نسأله سبحانه وتعالى أن يُنعم على عبده من عظيم فضله وأن يجعل مقعده في الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

 

 

((إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ))

 

[البقرة:165]

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في روسيا

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

روسيا عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون:

www.hizb-russia.info E-Mail: mediaoffice.htr@gmail.com

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...