اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مخابرات ترتع وحكام تركع / أبو أنس - تونس


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

 

مخابرات ترتع وحكام تركع

 

الخبر:

 

تناقلت وسائل الإعلام التونسية في الأيام الماضية وثيقة أمنية مسربة مرسلة من المخابرات المركزية الأمريكية - سي آي إيه - ((CIA مضمونها أن لديهم معلومات غير مؤكدة مفادها أن هناك مجموعة تتربص بمحمد البراهمي لاغتياله وتاريخ الوثيقة كان قبل أيام من الاغتيال الحقيقي الذي حصل بالفعل.

 

التعليق:

 

صحيح أن الجهات الأمنية تتحمل مسؤولية عدم أخذ الإجراءات اللازمة لمنع حادثة الاغتيال السياسي التي حصلت حين اطلاعها على هذه المعلومات، وهذا ما ركز عليه الإعلام في عرضه للوثيقة، وغايتهم في ذلك مناكفة الحكومة ودعم الجهات المتصارعة على الكرسي المعوج.

 

ولكن الطامة العظمى - والتي تغافل عنها الإعلام - هي من أين لمخابرات أمريكية معلومات كهذه داخلية وخاصة بالبلاد؟ أليس هذا خير دليل على تواجد أوكار من الاستخبارات الأجنبية في البلاد؟ بل ألا يدل هذا على أن هذه المخابرات ترتع في البلاد؟

 

أما المصيبة الكبرى فهي أن الحكام لا يحركون ساكنا تجاه هذه المظاهر، بل يركعون لأسيادهم الغرب ويبررون هذا الأمر بأنه تنسيق عادي على المستوى الأمني بين الدول، وكأن الحدث ذو طابع دولي. وأما الوسط السياسي فمعظمه، إلا من رحم الله، قد غض الطرف عن هذه الحقائق باعتبارها أمرًا واقعًا، ولا يرى في هذا مشكلة، وفي أحسن الحالات لا يرى أنه من الممكن مناكفة أمريكا والعمل على استئصالها وغيرها من دول الغرب من بلاد الاسلام.

 

لقد بانت الأيادي الغربية الممتدة إلى بلاد المسلمين والتي تمسك بخيوط الدمى (حكام المسلمين) تتلاعب فيهم كيفما تشاء وتلفظهم إن لم يعد لها حاجة بهم، المهم عندهم أن ينهبوا ثرواتنا وأن لا يتحرر المسلمون من ربقتهم، وأن لا يعيدوا مجدهم بدولة الإسلام التي ستعز الإسلام وأهله وتذل الكفر وأهله.

 

إن دولة الخلافة هي الحصن الحصين من تجاوزات أعداء الإسلام ومن الجواسيس الذين يمكرون بالبلاد، وستحاسب بإذن الله كل رويبضة باع دينه وأمته بثمن بخس إرضاء لأسياده من الغرب الكافر.

 

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أبو أنس - تونس

 

16 من ذي القعدة 1434

الموافق 2013/09/22م

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...