اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

تأييدُ الخونةِ للغاراتِ الأمريكيةِ على باكستانَ في السرِ واس


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

أمريكا الشمالية

تحديث: 16:01, 24 تشرين الأول 2013 الخميس

 

 

0_13.jpg

 

 

 

واشنطن بوست:

إسلام أباد دعمت سراً الغارات الأمريكية بدون طيّار

 

 

 

(يو بي اي): ذكرت صحيفة (واشنطن بوست) أن مذكرات دبلوماسية باكستانية ووثائق سرية خاصة بوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي أي إي)، أشارت إلى أن باكستان دعمت سراً لسنوات برنامج الغارات التي تشنّها طائرات بدون طيّار على الرغم من احتجاجاتها العلنية.

وبحسب الصحيفة، تصف الوثائق عشرات الغارات التي تشنها طائرات بدون طيّار في المناطق القبلية في باكستان وتشمل خرائط بالإضافة إلى صور جوية التقطت قبل وبعد قصف المجمعات المستهدفة ما بين عاميّ 2007 و2011، السنة التي اشتدت فيها الغارات بشكل دراماتيكي.

وتشير العلامات على الوثائق أن معظمها من إعداد مركز مكافحة الإرهاب التابع للـ(سي أي إي) ووضعت بشكل خاص ليتم تشاركها مع الحكومة الباكستانية.

وتظهر الوثائق طبيعة الاتفاق السري بين الولايات المتحدة وباكستان في وقت لم تكن أي منهما على استعداد لتعترف علناً بوجود برنامج غارات الطائرات بدون طيار.

وتشير الوثائق إلى أن ما لا يقل عن 65 ضربة كانت مدار بحث بين البلدين.

وفي العام 2010، ذكرت وثيقة أن ضربت حصلت “بطلب من حكومتكم”. وتحدثت وثيقة أخرى عن عمل مشترك لكشف هدف ما.

كما تكشف الوثائق عن توتر في العلاقات بين الدولتين من بينها مذكرة من وزارة الخارجية الباكستانية صادرة عام 2010 تضم لائحة بأسماء 36 أمريكياً يعتقد أنهم عناصر تابعين للـ(سي أي إي) يخططون لزيارة باكستان، وتضيف المذكرة “الرجاء عدم اصدار تأشيرات لهم”.

وطلب رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف الأربعاء، من الرئيس الأمريكي باراك أوباما خلال زيارة رسمية إلى واشنطن وقف غارات الطائرات الأمريكية بدون طيّار في بلاده، وهي مسألة موضع خلاف مزمن بين البلدين.

 

 

http://www.akhbarala...ArticleID=66379

 

 

عملاء أنذال وخونة غادرون .. لو كان عندهم ذرّة من الشجاعة لأقرّوا بخزاياهم أمام رعاياهم .. ولكنهم جبناء باعوا شرفهم للصليبي الكافر .. ( أجلّكم الله ).

 

عندما يأذن الله .. ستحاسبهم دولة الخلافة ثم يُردّون إلى ربّهم فيعذبهم عذاباً لا يُطيقونه.

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

زيارة نواز شريف لأمريكا

خيانة لدماء الآلاف الذين استشهدوا في هجمات الطائرات بدون طيار والعمليات التفجيرية

(مترجم)

 

 

إنّ زيارة نواز شريف لأمريكا هي خيانة لدماء الآلاف من المدنيين والعسكريين، الذين استشهدوا في العمليات التفجيرية التي قامت بها شبكة "ريموند ديفيس" الأمريكية. فعلى الرغم من أن أمريكا - ولسنوات عدة - قد انتهكت سيادة باكستان من خلال هجمات الطائرات بدون طيار، التي قتل فيها آلاف المسلمين بشكل مروع، إلا أنّ رئيس الدولة النووية الوحيدة في العالم الإسلامي لم يظهر أية شجاعة في الرد، أو حتى في الاستنكار، بل وذهب إلى أمريكا يوطد هيمنتها على باكستان، والتي بنيت على جماجم وعظام المسلمين.

 

لو كانت باكستان بلداً ضعيفاً مثل فنزويلاً، وهي في الحديقة الخلفية لأمريكا، لقامت بطرد الدبلوماسيين الأمريكيين لتورطهم المزعوم في أعمال التخريب لزعزعة استقرار البلاد! فلماذا لا تجرؤ القيادة السياسية والعسكرية في باكستان، برئاسة نواز شريف وكياني، على تبني موقف قوي ضد التدخل الأمريكي؟!

 

إنّ زيارة نواز شريف لأمريكا هي تقديم الولاء والطاعة لها، وإلا فلماذا يفعل ذلك؟ هل لأنهم ألقوا به على قارعة الطريق قبل أربعة عشر عاماً، ثم انتشلوه من سلة المهملات بعد أن استنفد برويز مشرف دوره في الحفاظ على الهيمنة الأمريكية؟! ولكن لم يظهر عليه ذلك وهو يطالع أوباما بشأن التقدم على جبهة ما يسمى بالحرب الأمريكية على الإرهاب، وهو يتلقى التعليمات بشأن تأمين خطة أمريكا للإقامة بشكل دائم في المنطقة، متنكرة في زي الانسحاب المحدود!، ولهذا فإنه بعد اجتماع أوباما مع نواز شريف قال أوباما "أريد أن أضمن التعاون الأمني؛ حتى لا يكون مصدراً للتوتر بين الولايات المتحدة وباكستان".

 

ينبغي على الشعب الباكستاني والضباط المخلصين في القوات المسلحة أن يعوا بأن الديكتاتورية والديمقراطية التي حكمت بها البلاد كانت حصان طروادة لأمريكا، وكل ديكتاتور وديمقراطي يأتي إلى السلطة يزيد من التبعية السياسية والاقتصادية لأمريكا، فهو على استعداد للقيام بأية خيانة لله ولرسوله وللمؤمنين. وعندما يتم إذلالنا على أيدي أمريكا من خلال جرائم مثل عملية أبوت أباد وصلالة، يقول هؤلاء الخونة "إن العلاقات مع أمريكا ضرورية"!

 

إنها الخلافة وحدها التي ستحرر باكستان من العبودية السياسية والاقتصادية لأمريكا، من خلال التطبيق الشامل للإسلام. وإنه الخليفة وحده الذي سيضع حداً للهيمنة الأمريكية، عندما يأمر الدبلوماسيين الأمريكيين والعسكريين والشبكات العسكرية الخاصة بمغادرة البلاد، وإغلاق السفارات والقنصليات الأمريكية، وكل ما يتبعها من قواعد. لذلك فإنه يجب على الضباط المخلصين في القوات المسلحة إعطاء النصرة لحزب التحرير ، لإعادة الخلافة إلى باكستان، وبهذا ينالون عز الدنيا، ورضوانًا من الله أكبر.

 

 

 

شاهزاد شيخ

نائب الناطق الرسمي لحزب التحرير في باكستان

 

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

خبر وتعليق

 

 

تأييدُ الخونةِ للغاراتِ الأمريكيةِ على باكستانَ

في السرِ واستنكارِها في العلن!

 

 

الخبر:

 

كشفت وثائق سرية أمريكية نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" عن مسئولين باكستانيين كبار كانوا على علمٍ بالغارات التي تشنها طائرات أمريكية بدون طيار في بلادهم، بل وأبدوا دعمهم لهذه الغارات.

 

التعليق:

 

أولا: يأتي الكشف عن هذه الوثائق في الوقت الذي يقوم فيه رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف بزيارة إلى واشنطن، والذي أكد في لقائه مع أوباما في 24/10/2013م، على ضرورة وقف هجمات الطائرات بدون طيار الأمريكية، والتي تشنها على أهداف داخل باكستان ضد المجاهدين الذين أذاقوا أمريكا مرارة الهزيمة في أفغانستان، وضد مدنيين عزل.

 

إنّ توقيت الكشف عن هذه الوثائق هو من ناحية استخفاف بهؤلاء العملاء، فهم وإن كانوا ضيوفاً "دبلوماسيين" عند أمريكا، إلا أنهم لا يَزِنون شيئاً في عيون أسيادهم، الذين لا يكرمون ضيافتهم ولا حتى يحفظون لهم ماء وجوههم. ومن ناحية ثانية تسديدٌ لرغبة أمريكا في فضح عملائها في الخيانة، فهم بهذا الكشف يدفعونهم إلى التآمر مع أمريكا على المسلمين في العلن، وليس في السر فقط. فأمريكا لم تعد تتقبل منهم التحدث معها كأنداد لها، كما جاء على لسان نواز شريف الذي طالب أوباما بعدم انتهاك سيادة باكستان، وكأنه لا يعلم أنه هو وزمرته الخائنة في القيادة العسكرية والسياسية هم أنفسهم من مكّنوا لأمريكا في أفغانستان، وفتحوا أبواب باكستان على مصراعيها لهم! فجاء الكشف عن هذه الوثائق صفعة على وجوههم، فذكرتهم بحجمهم الصغير، ودورهم الخياني. صدق فيهم رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، حيث قَالَ: «مِمَّا أَدْرَكَ النَّاسُ مِنْ كَلَامِ النُّبُوَّةِ الْأُولَى إِذَا لَمْ تَسْتَحِ فَاصْنَعْ مَا شِئْتَ».

 

ثانيا: لقد بات واضحاً وضوح الشمس في رابعة النهار أن حكام العرب والمسلمين، السياسيون منهم والعسكريون، هم من يتآمرون على هذه الأمة لمصلحة أسيادهم، ولا يُسمح لأي منهم بالوصول إلى أي منصب، سياسيًّا كان أم عسكريًّا، في ظل المنظومة السياسية الحالية إلا بإعلان خيانتهم لله ولرسوله والمؤمنين. فهذا نواز شريف نفسه قد تم نفيه بضع سنين من قبل عميل أمريكا العريق مشرف، ولما أرادت أمريكا استبدال عميل بعميل، صفّرت له بطرف شفتها، فأذعن كالكلب الوفي. وذلك خلف مشرف في قيادة الأركان (أشفاق برويز كياني)، الذي قطع على نفسه المواثيق أن لا يحيد عن طريق سلفه الخائن مشرف، وجرائمه في حق الأمة لا يمكن إحصاؤها، ليست أهونها ولا أولها مجزرة المسجد الأحمر وجامعته، وليس آخرها التواطؤ على اغتيال الشيخ أسامة بن لادن. أما ظهير الإسلام (رئيس جهاز الاستخبارات الباكستاني الحالي) - وهو المنصب الذي يُعَدّ الثاني من حيث النفوذ في البلاد، وغالباً ما يتم استلام صاحب هذا المنصب لقيادة الأركان - الذي كان برتبة عميد فقد تمت ترقيته - كما جاء في الصحف - إلى جنرال، وتنصيبه في رئاسة الجهاز، مكافأة له على شهادته ضد زميله العميد (علي خان)، الذي حُوكم لصلته بحزب التحرير.

 

ثالثا: بالرغم من فساد الوسط السياسي والعسكري في باكستان وغيرها من البلدان الإسلامية، إلا أن هناك مخلصين كُثرًا في هذه الأمة، ومنهم في الوسط العسكري، ولكنهم بحاجة إلى أن يعلموا بأنهم أهلٌ لقلب الطاولة على رأس أمريكا وحلفائها الغربيين، وعليهم الكفّ عن التفكير بالعقلية الانهزامية التي دُرِّبوا عليها في الدورات التي أُعطيت لهم في أمريكا وأوروبا، وعليهم أن يتيقنوا بأنهم إن نصروا هذا الدين - وهم أهلٌ لذلك - فإنهم سينالون عز الدنيا، ونعيم الآخرة. وليعلموا أن أمة المليار، أمة خير الأنام، خيرٌ لهم سندًا من سادة الغرب الذين لا يحفظون لهم معروفا، وليعلموا قبل ذلك وبعده أن الله سبحانه وتعالى هو ملك الملوك، وهو القاهر فوق عباده.

﴿...وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ﴾

 

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

 

أبو عمرو

 

 

 

 

22 من ذي الحجة 1434

الموافق 2013/10/27م

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...