اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بداية النهاية للرئيس السوري بشار.


Recommended Posts

ظاهرتان تلفتان النظر اولاهما تصريح هيئة رئيسة حقوق الانسان في الامم المتحدة قائلة ان الرئيس السوري بشار شريك في الجرائم التي تحدث في سوريا وثانيهما الانتصارات العسكرية للثوار وخاصة في حوران .

كما هو معلوم ان امريكا تخظظ منذ زمن على ابعاد الرئيس السوري , واستبداله باخر مع المحافظة على شكل النظام العلماني والعمل لمنغ قيام دولة اسلامية .

فلاول مرة من ثلاثة سنوات يزج باسم الرئيس السوري على انه شريك في الجرائم اي ان امريكا الدولة الاولى في العالم والتي تقود الامم المتحدة حسبما ترى ................................ تعظي انذارا وتهيئة لبشار انه عليك التسليم بانهاء وجودك السياسي مع الاشارة اليه انه مجرم حرب ومطلوب للعدالة الدولية .

والامر الثاني تحرك الثوار بقوة في محافظة درعا واحرازهم الانتصارات تلو الانتصارات التي بدورها ستؤدي الى تحرير محافظة درعا والوصول لمدينة الكسوة التي تبعد عن دمشق 20 كيلو مترا جنوبا , اي الاظباق عسكريا على دمشق من قبل الثوار بحيث يكون موقف الرئيس السوري الاذعان لما تريده امريكا .

وبالتاكيد ان ثوار درعا الى جانب ثوار الغوطة هما معول الهدم الاول لهذا النظام في دمشق .

ونحن نذكر اهل حوران ان ثورتكم انظلقت من المسجد العمري نسبة الى امير المؤمنين عمر ابن الخظاب وبل ان معظم مساجد حوران سميت باسم العمري , وثورة تنطلق من المساجد لا بد ان تحمل في مضمونها مثل ما تحمل في اسمها الخليفة الراشد عمر ابن الخطاب ولا اجمل ان تعمل هذه الثورة على ايجاد خليفة مثل عمر ابن الخطاب .

وهل يحظى ابناء حوران والغوطة مع ابناء ثورا سوريا كلهم بشرف النصرة ...... اقتاء بسعد ابن معاذ والتي اهتزت السموات لموته .

شرف ما بعده شرف ان يتوج عمل من جاهد في سبيل الله ونصر عباذه المخلصين في اقامة سلطان الاسلام وان تكون خلافة على منهاج النبوة و وتعود دمشق عاصمة لخلافة اسلامية تمتد من اقصى الارض لاقصى الارض

رابط هذا التعليق
شارك

الشرق الأوسط

15:12, 03 ديسمبر 2013 الثلاثاء

 

 

 

0_10.jpg

 

 

 

الأمم المتحدة: أدلة على تورط الأسد بارتكاب جرائم حرب

 

 

 

رويترز، دبي – قناة العربية

 

ظهرت للمرة الأولى أدلة تثبت مسؤولية الرئيس السوري في ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، بحسب ما أعلنت الأمم المتحدة.

وقالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان، نافي بيلاي، إن لجنة التحقيق المعنية بسوريا في مجلس حقوق الإنسان، حصلت على مجموعة كبيرة من الأدلة تشير إلى مسؤولية على أعلى المستويات الحكومية في سوريا، بما في ذلك رئيس الدولة، في ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

يذكر أن محققي الأمم المتحدة الذين يجمعون الأدلة في سرية تامة ويعملون مستقلين عن بيلاي، قد قالوا في السابق إن الأدلة تشير إلى تورط أعلى مستويات الحكومة السورية في جرائم الحرب، لكنهم لم يذكروا الأسد أو أي مسؤول آخر بالاسم علانية.

وأعدوا قوائم سرية بأسماء الأشخاص المشتبه بهم وسلموها إلى بيلاي لحفظها في مأمن على أمل محاكمة المشتبه بهم في يوم من الأيام على ارتكاب انتهاكات، من بينها التعذيب والقتل الجماعي.

وقالت بيلاي في مؤتمر صحافي، أمس الاثنين: "الأدلة تشير إلى مسؤولية المستويات العليا للحكومة بما في ذلك رئيس الدولة".

لكن بيلاي قالت إنها حتى هي ليس بمقدورها الاطلاع على القوائم السرية، وأصرت على أنها إنما تكرر ما قاله المحققون الذين يرأسهم الخبير البرازيلي باولو بنيرو.

وعندما طلب منها أن توضح تصريحاتها قالت بيلاي: "دعوني أقل إنني لم أقل إن رئيس دولة مشتبه به، إنما كنت أنقل عن بعثة تقصي الحقائق التي ذكرت أن ما لديها من حقائق يشير إلى مسؤولية أعلى مستوى (بالحكومة السورية)".

واعتبرت بيلاي أن على القوى العالمية أن تضع المحاسبة على الجرائم التي ارتكبت في سوريا على قمة أولوياتها قبل مؤتمر "جنيف 2"، مكررة نداءها "إلى كل الدول الأعضاء بإحالة هذا الوضع إلى المحكمة الجنائية الدولية".

 

 

http://www.akhbarala...ArticleID=67587

 

 

================================

 

ما شاء الله .. أليس مبكّراً ؟؟؟

 

علام هذا الإستعجال ؟؟

 

أليس هذا استخفافاً بالمسلمين ودمائهم وحقوقهم أيها الأوباش ؟؟؟

رابط هذا التعليق
شارك

ربط هذه الادانة غير الرسمية لبشار بادانات سبقتها تتخدث عن ارتكاب الثوار جرائم ضد الانسانية واستحضار التقارير الدولية والتصريحات الامريكية التي وصمت ما يحدث في الشام بانه حرب اهلية يجعلني افهم هذه الادانة غير الرسمية لبشار في سياق تدعيم امريكا لمفهوم التفاوض الذي بنته على قاعدة ان ما يحدث في سوريا هو حرب اهلية والذي فرضته على العالم وتسعى مستميتة لفرضه على الثورة

رابط هذا التعليق
شارك

امريكا اللعينة المتعجرفة في صراعها مع الامة الاسلامية خاسرة الآن بنقاط كثيرة و هي في وضعية الدفاع فأنّى لها ان تحقق النصر و نحن تقريبا في الوقت بدل الضائع

 

اللهم كن للمخلصين من ابناء هذه الامة عونا و نصيرا

رابط هذا التعليق
شارك

أمريكا تلقي بالطّعم أمام ثوار الشام من أجل إغرائهم ودفعهم لطلب التحاكم عند المؤسسات الغربية سواء أممية أو أمريكية أو أوروبية !

 

أسلوب متأخّر لجرّ أرجل الثوار إلى مزالق ما يسمّى مؤسسات المجتمع الدولي ودهاليز إيقاع الرجال وتوريطهم لكسب الوقت والنتائج.. وسيكون مبرّراً لمحاكمات تشمل طرفي الحرب ( بغض النظر عن تماثل أعداد المشمولين ) وسيكون الباب الأوسع لإخلاء الشام من المخلصين الواعين.

 

وهذا لم يحصل قبل يأس الغرب من نجاح جنيف 2 ، طبعاً بسبب توقع مقاطعته من قبل معظم الحركات الموجودة على أرض الشام أصحاب الوزن والتأثير.

 

أصبح الوقت في الشام الآن سابقاً لطروحات الغرب وعملائه ، لأن وعي الحركات الإسلامية في الشام أمر غير متوقع لدى من عَهِدَ بلادنا ومن كان يسيطر على أنظمة حكمها من حثالات سايكس بيكو .

 

شرّفكم الله بالإسلام يا أهل الشام الواعين وطليعة المسلمين المخلصين.

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

و انا اعاود قراءة الرد الاخير استحضرت قوت احد اعلام الامة وهو انس ابن مالك لاحدهم انهم يقومون باعمال يرونها من صغائر الامور كانت على عهد رسول الله تعد من الكبائر

رابط هذا التعليق
شارك

تحديث: 17:34, 05 ديسمبر 2013 الخميس

 

 

 

 

 

0_20.jpg

 

 

وزير الخارجية القطري:

 

الرئيس الأسد يجب أن يواجه المحاكمة وليس مؤتمراً للسلام

 

 

 

 

(يو بي اي): أدان وزير الخارجية القطري، خالد بن محمد العطية، الجهود الدولية للتوصل إلى حل عن طريق التفاوض للحرب في سوريا، واعتبر ان الرئيس بشار الأسد يجب أن يواجه محاكمة جرائم حرب وليس مؤتمراً للسلام.

 

ونسبت صحيفة “ديلي تليغراف”، اليوم الخميس، إلى العطية قوله أمام المعهد الملكي للشؤون الدولية (تشاتم هاوس) في لندن، إنه يستبعد التوصل إلى نتيجة مرضية لمؤتمر (جنيف 2) حول سوريا الذي أعلنت الأمم المتحدة عقده في 22 كانون الثاني/ يناير المقبل، و”لا يمكن أن تكون قطر جزءاً من لعبة انتظار غير اخلاقية لمحادثات مطوّلة مع نظام مسؤول عن ارتكاب جرائم منهجية ضد شعبه”.

 

واضاف وزير الخارجية القطري “إن (الرئيس) بشار الأسد فقد أي اهتمام في التوصل إلى حل سياسي، ويجب أن يذهب إلى لاهاي مع كل من تلطخت أيديهم بالدماء، ويذهب الآخرون إلى جنيف”.

 

واشار إلى أن قطر “كانت تؤيد (الرئيس) الأسد إلى أن بدأ يقتل شعبه، لذلك فإن النتيجة الوحيدة المقبولة للمحادثات الجديدة (في جنيف) هي تنحيه عن السلطة”.

 

وقال العطية “إننا ننسى شعب سوريا ويتعين على أصدقاء سوريا أن يبذلوا ما في وسعهم لحمايته من بطش النظام، ويفرضوا ممرات إنسانية”، منتقداً الاقتراحات بأن دعم قطر للمقاتلين الاسلاميين في سوريا أدى إلى تزايد عدد الفصائل المرتبطة بتنظيم القاعدة.

وتساءل “من صنع هؤلاء المتطرفين؟”، مضيفاً “هؤلاء الناس يشاهدون أطفالهم يموتون كل يوم وبعد ذلك نصنفهم على أنهم متطرفون، وعلينا أن نسأل كيف يأتي الارهابيون إلى سوريا”.

 

وكان وزير الإعلام السوري، عمران الزعبي، صرّح بأن الرئيس الأسد “لن يتنحى وسيقود المرحلة الانتقالية وسيبقى رئيس سوريا، وإذا كان هناك أي شخص يعتقد أننا ذاهبون إلى (جنيف 2) من أجل تسليم مفاتيح دمشق للمعارضة فعليه أن لا يذهب إلى هناك”.

 

 

http://www.akhbarala...ArticleID=67657

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

و انا اعاود قراءة الرد الاخير استحضرت قوت احد اعلام الامة وهو انس ابن مالك لاحدهم انهم يقومون باعمال يرونها من صغائر الامور كانت على عهد رسول الله تعد من الكبائر

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...