اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

وتستمر المؤامرة / حاتم أبو عجمية / أبو خليل - ولاية الأردن


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

وتســــــــــــــــتـمـر المــــــؤامــــــرة

 

الخبر:

 

اعتذر الأخضر الإبراهيمي مبعوث السلام الدولي للشعب السوري يوم السبت لعدم إحراز تقدم في محادثات السلام في جنيف بعدما انتهت جولتها الثانية دون نتيجة سوى الاتفاق على اللقاء مجددا.

 

وقال الدبلوماسي الجزائري إن الاتفاق على إجلاء السكان من مدينة حمص المحاصرة أثار آمالا لم تتحقق في محادثات السلام في جنيف بين جماعات معارضة وممثلين عن الرئيس السوري بشار الأسد.

 

وقال الإبراهيمي للصحفيين عقب المحادثات "أنا آسف جدا جدا وأعتذر للشعب السوري عن آماله التي كانت كبيرة للغاية هنا..(آماله) في أن شيئا سيحدث هنا.

 

... وفي الولايات المتحدة قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما يوم الجمعة إنه يدرس سبلا جديدة للضغط على حكومة الرئيس السوري بشار الأسد لكنه لا يتوقع حلا للصراع في أي وقت قريب.

 

التعليق:

 

لك الله أيها الشعب السوري، فهذا الأخضر يعتذر ويأسف جدا جدا على عدم تحقيق الآمال الكبيرة للغاية لهذا الشعب والتي يظن من يسمعه أنها نهاية المأساة وتوقف آلة القتل والدمار وخروج الطاغية وزبانيته وحزب إيران ومقاتليها وإعادة السلطان والأمان لهذا الشعب ليختار قيادته ونظام حياته وعلاقاته، فإذا بهذا الأخضر يأسف على عدم إجلاء أهل حمص عن مدينتهم وبيوتهم وأحيائهم التي دمرها ويحاصرها الطرف المقابل على طاولة البيع والاستسلام أو المفاوضات كما يسميها الأخضر وأسياده.

 

ومن ناحية أخرى كان سيد الأخضر في أمريكا صادقا وواضحا وضوح الشمس عندما قال أنه لا يتوقع حلاً للصراع في وقت قريب، وهذا جوهر الخبر فالمفاوضات يراد لها أن تصبح هدفاً بحد ذاتها وديمومة استمرارها نجاح للسياسة الأمريكية؛ فهي تريد من جهة أن توهم أهل الشام أن إحراز أي تقدم أو اتفاق حتى لو كان في جزئية صغيرة، هو إنجاز كبير أو كما وصفه الأخضر الأمريكي آمال كبيرة للغاية ليقبلوا بأقل القليل في المستقبل، وفي الوقت نفسه لو وصل الطرفان لأي اتفاق فسيعطي هذا نوعا من المصداقية لبائعي دماء الأطفال والنساء والشيوخ ليكون لهم أثر وسلطة على الأرض بعد أن ثبت لأمريكا وغيرها من اللاعبين أنهم لا يمثلون أحدا في الشام.

 

بدأت المفاوضات في جنيف وزاد ولوغ المجرم في دماء أهل الشام قصفاً بالطائرات وبالبراميل المتفجرة، والأسلحة والعتاد والدعم الروسي والإيراني لم يتوقف بل ازداد، وجرائم الحرب كما يسميها الغرب الحاقد المنافق تقع أمام عينيه وتحت ناظريه، والمؤتمر واستمرار المفاوضات هو الهدف والغاية وليس وقف القتل والتدمير، وهكذا تتكالب على أهل الشام قوى الشر الروسي والإيراني بشكل مباشر وقوى الشر الغربي بشكل مماطلة وإطالة لعمر النظام.

 

اللهم إنا أودعناك أهلنا في الشام فاحفظهم وثبتهم ورد كيد أعدائهم في نحورهم فإنك عليهم قادر.

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

حاتم أبو عجمية / أبو خليل

ولاية الأردن

 

18 من ربيع الثاني 1435

الموافق 2014/02/18م

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_33400

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...