اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق جون كيري يطلب مساعدة حزب الله للحل في سوريا


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

جون كيري يطلب مساعدة حزب الله للحل في سوريا

 

الخبر:

 

وزير خارجية أميركا جون كيري يصرح في بيروت في 2014/6/4 جواباً على سؤال أنه "يطلب من روسيا وإيران و"حزب الله" المساعدة على الحل السياسي في سوريا".

 

 

التعليق:

 

1- كان من اللافت للنظر أن يذكر وزير خارجية أميركا "حزب الله" بالاسم طالباً منه المساعدة في حل المشكلة السورية سياسياً، مع العلم أن أميركا تعتبره "منظمة إرهابية" حسب زعمها.

 

2- لم يتعرض هذا الوزير لقتال الحزب المذكور في سوريا لا سلباً ولا إيجاباً عكس بعض التصريحات الأميركية السابقة والمعلنة، بل على العكس من ذلك يأتي هذا التصريح الجديد ليثبت رضا أميركا عن قتال الحزب في سوريا ضد باقي المسلمين مهما نُعتوا "بالتكفيريين"، وهذا ما كنا نراه من تصرفات أميركا التي تُغني عن التصريحات والأموال لأنها أكثر دلالة على الموقف الحقيقي.

 

3- ترافق تصريح كيري هذا مع تصريحات عديدة مؤخراً لقيادة "حزب الله" تُوحي بالثقة بالنفس والاطمئنان في لبنان وسوريا وأن الأمور تتغير لمصلحتهما مما يعني أن إيران أبلغت الحزب قبل دخول سوريا وبعده أن لديها ضوءاً أخضرَ من أميركا للأسف الشديد.

 

4- كنا نود لو أن إيران ومعها "حزب الله" وقفت مع المخلصين من أبناء الأمة الإسلامية لبناء دولة إسلامية جامعة تعيد مجد الإسلام وعزه بدل أن تكون رأس حربة لأميركا في الوقوف في وجه دولة الإسلام الجامعة حيث تخوض حرباً ضد بعض المسلمين بحجة التكفير وغير ذلك مما يخدم الغرب الحاقد الذي يسعى للوقوف في وجه الخلافة، بهدر دم المسلمين والإيغال في الفتنة والحقد بينهم، لذلك نطالب المخلصين من الواعين العقلاء من المسلمين في إيران ومن يتبعها أن يتقوا الله ويكونوا عوناً للمخلصين الواعين لبناء دولة الإسلام، الخلافة الإسلامية الراشدة، وعسى أن يكون ذلك قريباً بإذن الله.

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

الدكتور محمد جابر

رئيس لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير في لبنان

19 من شـعبان 1435

الموافق 2014/06/17م

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_37032

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...