اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

اول ظهور علني للبغداي في خطبة جمعة بالموصل


Recommended Posts

كنا ننتظر ظهوره خطيبا في دمشق بعد ان يحسم امر بشار ونظامه الكافر الاجرامي ويقدم بشار وماهر هدية لثكلا او لارملة لتذبحهما ذبح الخراف وتبقر بطنيهما لتاكل كبديهما سيما وانه غنم من السلاح ما يمكنه من حسم الثورة لصالح اهل الشام والمسلمين عموما ثم يعلن النفير العام بصفته (خليفة)لتحرير بيت المقدس من رجس يهود ومحمود عباس

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

شهود يكشفون كواليس ''خطبة'' البغدادي

  • السبت, 05 تموز/يوليو 2014 21:09

 

السبيل

كشف شهود عيان ممن تواجدوا في مسجد النوري بالموصل، حيث ألقى أمير ما يُعرف بـ"دولة الخلافة الإسلامية" أبو بكر البغدادي خطبة جمعة، عن توقف الاتصالات قبل وصول البغدادي بنحو ساعة من الزمن.

 

وأضاف الشهود أن موكبا ضخما حمل "الخليفة" إلى المسجد ضم عددا كبيرا من سيارات الدفع الرباعي السوداء المصفحة إلى جانب العديد من سيارات "البيك آب" المزودة برشاشات ثقيلة وأنواع أخرى من الأسلحة، بالإضافة إلى سيارة دفع رباعي سوداء مزودة بالعديد من أسلاك وأعمدة الاتصال اللاسلكية يُعتقد أنها سيارة التشويش على أرسال الهواتف المتنقلة.

 

وبينت شاهدة عيان ممن كانت في الطابق الثاني من المسجد وقت إلقاء الخطبة: "كانت جمعة مرعبة.. قبل نحو أربعة إلى خمس دقائق من موعد بدء خطبة الجمعة؛ رأينا سيارات مظللة نوافذها باللون الأسود وأشخاص يهتفون: الله أكبر".

 

وتابعت: "كنا خائفات من طريقة ارتدائه لملابسه.. حيث لم نر إماماً سنياً يرتدي اللون الأسود بالكامل فيما سبق... انتظرنا بعدها لمدة ساعة من الزمن بعد انتهاء الخطبة حيث كان هناك رجال مسلحون يوصدون الأبواب".

 

وأضافت: "كنا قلقين مخافة أن يكون قد رآه أحد يدخل المسجد وعليه سيتم قصف المسجد ونحن فيه".

 

وبحسب شهود عيان آخرين، فقد طالب رجال البغدادي المصلين بتقديم بيعتهم له ابتداء من الصف الأول للمصلين فالثاني والثالث والرابع.

 

(سي ان ان بالعربية)

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

قال تعالى : ( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} البقرة 216

رابط هذا التعليق
شارك

اعتدنا ان نشاهد المسلسلات و الدراما التاريخيه في شهر رمضان. و كانت دولة داعش اخر انتاج امريكي .سيناريو تمت كتابته بحرفيه عاليه و بمساعده ايرانيه و ساعدهم كم هائل من الكومبارس الجاهلين الذين يشكلون بيئه جيده لصنع المسلسلات و التشبيح الداعشي الامريكي. انتاج اخر من العم سام

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...