اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

حسن نصر الله وفيلم الإساءة


طارق

Recommended Posts

حسن نصر الله وفيلم الإساءة

 

 

 

7Share on print

 

محمد موافي

 

17

سبتمبر

2012

06:51 PM

 

 

http://www.almesryoo...=summary_medium

 

لا أدرى ما اسم المكان الذى يوجد به مستشفى الأمراض العقلية فى العزيزة "لبنان"، ففى مصر نسميها العباسية أو السرايا الصفرا, ويبدو أن حسن نصر الله شرب حاجة صفراء, فقد سكت دهرا ونطق كفرا وتمخض جبل الجنوب فأخرج فأرا, لا يزال متمسكا بسيده الأسد.

سكت نصر الله عن الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم, وبعد أن اشتعلنا غضبا وغيرة ومحبة, استيقظ نصر الله إذ فجأة, وتخيل أننا سفهاء لنقتنع بكلام سفيه يدس السم فى العسل, فيعلن عن غضبته للإساءة للرسول المصطفى, ثم يبكى ويقول "إن الإساءة للنبى أخطر وأعظم بكثير مما يجرى فى سوريا". وما الرابط يا أيها المرابط؟

يا هذا الذى تعرف بيروت طائفيته, وتعرف الشام مرتزقته الذين يحاربون بجوار بشار, إن دم امرئ مسلم أشرف من بيت الله الحرام, وتلك هى سنة حبيبنا, وحبيبنا نبأنا من أخباركم وحذرنا من أمثالكم, وبين لنا أن الشام هى درع الإسلام وقلعته الحصينة, وأنه لو فسد أهل الشام فلا خير فينا جميعا أجمعين, يعنى لو مس الشام وجع, فإن كل قلوبنا موجوعة.

إن تصريح حسن نصر الله هو قمة المتاجرة بالدين, وقمة خلط الهبل بالدجل السياسى, وإلا فما علاقة ذلك بكذلك؟ ما علاقة إساءة مسيحى مصرى مهجرى قبيح بما يجرى فى دير الزور من ترويع وتذبيح؟ أم أن كله عند العرب صابون؟!

إن نصرة النبى صلى الله عليه وسلم, تبدأ بإحياء سنته فى القضاء على أمثال بشار الذين فرقوا الناس وأرادوا أن يجعلوا منهم شيعا, يذبحون أطفالهم ولا يستحيون نساءهم ويقتلون على الهوية, ويريدونها برك دم طائفية ممجوجة.

يا سى حسن – خليك بالبيت - ونحن نعرف قدر رسولنا, كما نعرف قدر شامنا, ونعرف أن رجالها بإذن الله قادرون على إثبات كلام سيد الأولين فيهم, بأن الخير فيهم, والشر فيمن لا يواليهم.

إن رجلا لا يأسى ولا يحزن ولا يغضب من قتل كرام الشام, هو رجل كذاب فى غضبته لسيد الأنام. والأسوأ منه رجل يتاجر بالدين باسم الغضب لسيد المرسلين.

اغضب كما تشاء, لكن دع عنك شامى فإن شامى قادمة لا محالة, وقد أبقى الله لكل مؤيد لبشار عض الأنامل والخزى والغيظ والعار.

فيا سى حسن "خليك بالبيت" أحسن

 

لله درك يا استاذ محمد موافي لقد وفيت وكفيت واشفيت.

رابط هذا التعليق
شارك

وهل الحق يتنوع او هل الحق مخلوط معه امور تغايره ام هو ابلج كالشمس في واضحة النهار وهل بقي في الامة من يقارن بين الراسمالية والاسلام بحرية العبادة وحرية الفكر الم يقل الله تعالى في محكم التنزيل بع اعوذ بالله من الشيطان الرجيم [ فلا وربك لا يؤمنون حتى يُحكموك فيما شجر بينهم ] وقال تعالى [ وان احكم بينهم بما اراك الله ] لا بما يرون هم وغيرك ممن لهم مطمع عند ابا جهل او الوليد بن المغيرة الذين ذبحوا في معركة بدر شر قتلة اما يعم سي حسن وقرئ بما عرضت على الرسول عليه السلام بعبادة الهه سنه ويعبد الههم سنه اللم يقرئ [قل يا ايها الكافرون لا اعبد ما تعبدون ولا انتم عابدون ما اعبد ولا انا عابد ما عبدتم ولا انتم عابدون ما اعبد لكم دينكم ولي دين ]و لغة العبادة طاعة المعبود في الحياة والامتناع عنه طاعة لله وللرسول ؟؟فهل ادرك اصحاب العمائم واللحى بما يعني طاعة الله ورسوله في الدنيا والحكم بالاسلام الذي نزل على رسول الاسلام والمسلمين الى يوم الدين ***ام سيطرة الغرب على دسار الشام وغيرها يقتضي عن البعض باخذ العقل بدل النصوص الشرعية قرآنا وسنة لا غير يا اهل العمائم واللحى فاتقو يوما لا ينفع فيه لا الموردون السلاح لبشار عبر قناة السويس ام مرسلوا له الطائرات من فوق سماء العراق مع جنودهم الذي ضبطوا واعترفوا اما الكميرات عالميا ؟؟والاهم من هذا كله وعد الله الذين امنوا منكم وعملو الصالحات ليستخلفنه في الارض وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى ---ارتضى ..لا من ارتضى غيره تعالى -- ولبدلنهم من خوفهم امنا ] هذا لم يمرَ عليكم يا من تتدعوا بالمشيخة ؟؟؟ابو المنذر الشامي -فلسطين ..

تم تعديل بواسطه ابو المنذر الشامي
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...