اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الله اكبر واخيرا الامة عرفت طريقها


Guest احمد1

Recommended Posts

الحمد لله الحمد لله..وها هي الأمة تتلمس طريق الخلاص وتضع يدها بيد حزب التحرير

نسأل الله أن يهيئ لها نصرة من جنودالإسلام قريباً يارب

رابط هذا التعليق
شارك

حتى تصير الخلافة مطلبا لغالبية ابناء الامة او غالبية قطر من اقطار العالم الاسلامي ويكون هذا المطلب منبثقا عن وعي عام حينها يمكننا القول بملئ افواهنا ان الامة او غالبية ذاك القطر تريد الخلافة والا فلا

 

هكذا يكون الطرح فكريا وقائما على ارضية صلبة متينة في الفهم واصدار الحكم وغير ذلك فكله كلام عواطف ومشاعر,,وما اخذل الاحكام والتصورات المبنية على المشاعر لصاحبها والناس وما افظع انعكاساتها السلبية على العقول والنفسيات خاصة اذا كانت منفلتة من ضابط الفكر,,وكم يستفيد منها اعداء الاسلام لخداع الامة ليخترقوها ويعشعشوا في عقولها وبلادها ويبيضوا ويفقسوا ويفرخوا......والامة غارقة في مستنقعات العواطف واوحال المشاعر

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه في كلام له لكميل بن زياد :

(الناس ثلاثة: عالم رباني، ومتعلم على سبيل نجاة، وهمج رعاع أتباع كل ناعق، يميلون مع كل ريح، لم يستضيئوا بنور العلم، ولم يلجأوا إلى ركن وثيق).

 

الخلافة أصبحت موضوع مطروح على الساحة و بقوة وحديث العالم الرباني و المتعلم على سبيل النجاة و هم كثر

رابط هذا التعليق
شارك

و متى ضلت الامة طريقها

الذي كان ومازال الى حد ما هو التعتيم والاستماتة في التعتيم وتسويق كل ماهو غير اسلامي

باسم الاسلام على السنة من باعوا دينهم بدنيا غيرهم وهم من ينطبق عيهم قلوه (ص)

في معنى الحديث :اخشا ما اخشا على امتي من منفق عليم اللسان

فوالله لو خلوا بين الامة و المخلصين و المزورين من دون سند لاقيمت

دار العزة والنور مند نشات النواة الاولى للحزب

رابط هذا التعليق
شارك

سؤال انا لا أفهمة او لا أعرف التحليل؟؟؟؟؟؟؟؟

هل الحكومة الأردنية و في هذه الظروف بالذات بدلاً من تهدئة الأمور تولعها و كأنها مقصودة و من ورائها هدف اكبر هم يدبرون له . او أنهم لا ييعلمون حقيقة أن الشارع الأردني قابل للإنفجار بأي لحظة؟؟؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق
شارك

سؤال انا لا أفهمه او لا أعرف التحليل؟؟؟؟؟؟؟؟

هل الحكومة الأردنية و في هذه الظروف بالذات بدلاً من تهدئة الأمور تولعها و كأنها مقصودة و من ورائها هدف اكبر هم يدبرون له . او أنهم لا ييعلمون حقيقة أن الشارع الأردني قابل للإنفجار بأي لحظة؟؟؟؟؟؟؟

 

هل من تحليل وإجابة ؟

رابط هذا التعليق
شارك

الأردن: إنفجار أم تفجير مبرمج؟

خالد زروان

 

في توقيت خطر يقوم الخونة بالتسول على أبواب الغرب تمويلات بإسم الثورة السورية ... في وقت إعترف الغرب بائتلاف علماني يقوده خائن ملتح من الخوان المجرمين، كونه على عينه في كل دقائقه ويسعى في تسليحه من أجل قتل الثوار المخلصين المنادين بالإسلام وبالخلافة الإسلامية، وإعادة فرض العلمانية بالحديد والنار ... في هذا التوقيت المفصلي، تقوم الحكومة الأردنية بلتفيع في الأسعار بنسبة الخمس!!!! إرتفاع خيالي، لا يمكن أن يكون قد غفلت عن عواقبه حكومة الخيانة الأردنية ... وهو ما يجعلنا نستشعر برمجة لتفجير متحكم فيه لغايات منها:

 

1- تغطية على المآمرة الخطيرة التي تحاك على الثورة السورية من خلال تمويل وتسليح الديمقراطيين العلمانيين من أجل تقتيل الشعب السوري الثائر وإرغامه على القبول بالحل الأمريكي،

 

2- تغطية على التدخل العسكري من الحدود الأردنية لتقتيل اهلنا الثائرين في سورية والمعلومات تشير إلى وجود قوات فرنسية وأمريكية وبريطانية في الأردن منذ شهور تقوم بالاستعلام ... ولكن اليوم يبدو أن التدخل العسكري الغربي المقنع بلثام الخوان المجرمين قد أصبح وشيكاً !

 

3- تفريجاً عن إحتقان كبير لدى أهل الشام في الأردن، أي أنها حركة 20 فبراير المغربية، على الطريقة الأردنية!

 

4- ووقاية من سقوط وشيك لبشار يأتي على نظام الشريف حسين الخائن في الأردن ... خصوصاً وأن من الشعارات "الشعب يريد إصلاح النظام!" و "الشعب يريد إسقاط الحكومة"؟!

 

يكفي لتحقيق كل النقاط أعلى أن يتفق الخوان المجرمون في الأردن مع النظام والحكومة ... لرفع أسعار المحروقات إرتفاعاً خيالياً ... ويكون رداً يقوده ويتحكم فيه الخوان المجرمون في سبيل تمرير المشروع الأمريكي بقيادة الخائن معاذ الخطيب في سورية !

 

الشعارات تراوحت ما بين "حرية من عند الله * غصباً عنك عبد الله" و-"الشعب يريد إسقاط النظام" و "يسقط يسقط حكم الأزعر" من جهة و-"الشعب يريد إسقاط الحكومة" و-"الشعب يريد إصلاح النظام" وهي شعارات اخوانية معروفة ... وقد عبروا من قبل ومجدداً عن ولائهم لنظام الخائن الشريف حسين!

 

المعلوم أن نظام الشريف حسين الخائن في الأردن مع نظام المملكة المغربية منضويين تحت حلف امارات الخليج الذي تدعم بإيعاز من الدول الغربية وخصوصاً الأمريكان والإنجليز ... اثر إنطلاق الثورة في تونس. والمعلوم كذلك أن ومواكبة للثورة المصرية وفي 20 فبراير انطلقت حركة متحكم فيها في المغرب قادها كذلك الخوان المجرمون طالبت بالإصلاح، فوصل زعيم الخوان إلى الوزارة الأولى ليدعم ركائز حكم "أمير المؤمنين" الماسوني محمد السادس.

 

الجواب عن مدى إخلاص هذا التحرك هو في الساحات. معرفة تحديداً من يقود هذا التحرك... ولأي غاية... ولكن للوهلة الأولى كل الدلائل تشير إلى قيادة الخوان المجرمين لهذا التحرك!

 

رسالة للمخلصين وللشباب الأردني بصفة عامة:

للخوان المجرمين أجندة أمريكية في كامل المنطقة. فالحذر، كل الحذر من تحكم قياداتهم في تحرككم الذي هدفه إن تحكموا فيه هو تدجينكم وإستحماركم لتجديد الدماء في عروق نظام الشريف حسين الخائن وفي نفس الوقت تصفية الغرب للثورة السورية المخلصة لله.

 

المطلوب من المخلصين في أردن الشام المبارك كسر فرامل تحكم الإخوان في التحرك والتوجه به إلى الله والإلتحام بالثورة السورية المخلصة لله ...

 

المطلوب من الأهل في سوريا أن يتشتت انتباههم فالمقصلة يمسك بحبلها الخائن معاذ الخطيب وائتلافه الأمريكي وهو يتأهب لقطع أعناق المخلصين وتجديد النظام العلماني في سوريا!

 

وسحقاً لكل أنظمة الطواغيت العلمانية الخيانية ... وكل بديل غير الخلافة الإسلامية هو خيانة لله ولرسوله وللمؤمنين.

رابط هذا التعليق
شارك

مع شديد احترامي للاخ الفاضل زروان

 

ربط ما يجري في الاردن بولادة الائتلاف الامريكي الصنع واضح فيه التكلف وهو ربط بغير رابط وا قعي لا خفي ولا ظاهر

 

واعتبار كل تحركات الاخوان في مختلف مناطق العالم الاسلامي وخصوصا العربي منه هي امريكية الهوى والتقرير هو فهم مجانب للصواب فمنذ اندلاع ما يسمى بالربيع العربي واخوان الاردن ينافحون عن النظام الاردني الانجليزي بما لا يحتاج لقليل بيان لشدة وضوحه

 

ومثل ذلك ما فعله اخوان المغرب لتثبيت اركان حكم الانجليز في المغرب

 

وان اغرب ما تضمنته قرائة الاخ زروان قوله بان امريكا تريد تسليح وتمويل علمانيي سوريا من الثوار بيد عملائها في الائتلاف ليحاربوا الاسلاميين فيها دون ادنى دليل او قرينة,,وقل مثل ذلك في اعتبار وجود عشرات الجنود من امريكيين وبريطانيين في المنطقة المحاذية لسوريا من الاردن هو نيت البلدين دخول سوريا عسكريا لقتل اسلاميي الثورة

 

هذا غيض من فيض مما تضمنته قرائة الاخ زروان من تكلفات وربط دون رابط صحيح

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

تصعيد إقليمي ودولي منسق ضد ثورة أهل الشام

 

إن ما يحدث في الأردن وما يحدث في غزة مترابط ومتشابك بصفة كاملة مع الثورة السورية التي دقت القصر الجمهوري ... وحرر رجالها القرى المحاذية لهضبة الجولان ...!

 

فغزة لم يتغير وضعها بين اليوم وشهر مضى مثلاً ... لماذا هذا التصعيد المتزامن على أكثر من جبهة في جوار سوريا؟

...

 

مخابرات المنطقة بما فيها مخابرات كيان يهود وسوريا المومانعة والسعودية وتركيا ومصر،... يعملون في خلية واحدة لاجهاض الثورة السورية ... وأكبر فضيحة لهذا التنسيق الإقليمي موت 9 رؤساء أجهزة مخابرات في تفجير دمشق يوم 19 جويلية يوليو 2012:

 

أولى ضربات معركة دمشق عاصمة الخلافة الإسلامية

تصفية رؤوس الإستخبارات الغربية

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=438102986234703&set=pb.178095025568835.-2207520000.1352929755

 

فأنظمة المنطقة والعالم تقف درعاً واقياً من سقوط نظام بشار ... وإن هذا التصعيد وتشكيل مجلس خياني في احضان السي آي أي الذي تم التطبيل له كثيراً في الإعلام ... يجعل نظام بشار أكثر أماناً من الناحية السياسية ... بقدر ما يلقى هذا الإئتلاف الأمريكي من القبول في الداخل. فليس هناك شامي حر يرتضي الخيانة والإحتلال ... وهو ما يجعل نظام بشار ربما يفكر بعمليات إبادة جماعية بأسلحة غير تقليدية يتصور من خلالها إمكانية إعادة بسط سلطته ...

 

فبقدر رفض هذا المجلس الخياني على المستوى الشعبي يتم تحصين الثورة سياسياً والتوجه بها إلا اهدافها العليا التي صدحت بها طوال 20 شهراً ... ثورة لتحكيم ما أنزل الله والتحرر نهائياً من هيمنة الغرب عن طريق أنظمة وشخصيات وكلاء له خونة للدين وللأمة.

 

قلق أممي ومعارضة سوريا تطلب الدعم

http://www.aljazeera.net/news/pages/aa24278e-b3bb-45ce-8aaf-ee5fc20d9649?GoogleStatID=1

 

نتنياهو: نواجه قوى الجهاد العالمي بسوريا

http://www.aljazeera.net/news/pages/0c61b179-2597-42b8-b4ac-b54cd1df7ce0?

رابط هذا التعليق
شارك

بغض النظر عن صحة ما جاء به الأخ زروان ...لا تغفل أن الأخوان برغماتيين ليس لديهم مشكلة أن يكونوا مع أمريكا أو بريطانيا

 

هذا لا يبرر الخلط وتتويه القارئ اخي الكريم محمد سعيد

 

فالحديث عن ان امريكا هي وراء كل كبيرة وصغيرة في العالم فوق انه خطا محض فهو اخفاء وطمس للخبائث الانجليزية الفتاكة بالامة وهذا ما ينفق لاجله الانجليز الاموال ويبذلون لتحقيقه الجهود فهل نهديهم اياه ونكون لهم عونا على تحقيق اهدافهم اللعينة فنزيد في طمسها وخفائها فوق ما هي خافية

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

نسيت ان اذكر اخوان تونس(النهضة)ودورهم الفاعل في تثبيت حكم الانجليز في تونس بعد ان دكت ثورة عارمة نظام عميلها شين الكافرين وليس ادل على ذلك من تصريح كبيرهم الذي علمهم النفاق الغنوشي بان الديمقراطية الانجليزية قد جعلت من الوحوش بشرا,,فهل هناك ما هو اوضح من ذلك لبيان ان الاخوان في غالبية بلدان المنطقة وخصوصا تلك التي ثار اهلها على انظمتهم يخدمون السياسة الانجليزية وهم ترسا واقيا لنفوذها من الهجمات الامريكية ومظلة احتياط وطوق نجاة من عضبات الشعوب

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...