اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

نظرة على أحداث غزة


د محمود

Recommended Posts

السلام عليكم،

يبدو أن إسرائيل أقحمت في الحرب على غزة ولم تكن تتوقع هذا الرد الكبير.. والذي أراه أن حجم الرد أذهل حتى أمريكا التي أقحمت إسرائيل في هذه الحرب. وبالتالي تغيرت المعادلة بالصواريخ التي إنهالت على المدن المحتلة والتي يستوطنها يهود. فوصلت الدولة المسخ إلى حالة إنهيار عصبي جعلها تطلب وقف إطلاق النار لدرجة أن الوقح ليبرمان إعتبر الهدنة التي تم التوصل اليها عن طريق مصر هي إنجاز كبير. إذن كان يمكن لهذا الصواريخ أن تغير المعادلة لولا تقاطر أشباه الرجال لغزة بأمر أمريكا ويشحدون الهدنة ويهيئون لها.. يعلنون وقوفهم إلى جانب غزة وهم في الحقيقة بفعلهم هذا يقفون إلى جانب اليهود في مصابهم.

إن أحداث غزة أثبتت عجز الحكام العرب، القدماء منهم والجدد، عن الوقوف في صفوف الرجال وإتخاذ المواقف الرجولية، فهم قد روثوا الذلة والخنوغ والطاعة للكفار وإحتقار أمتهم فكانوا في خندق الكفار وفي صفهم الأول في عداوة الأمة الإسلامية. ول ابد من التذكير بأن اليهود ليسوا لنا نداً ولا كفؤاً، بل هم أحقر من أن ننظر أليهم على أنهم ند لنا، هم يتنفسون بحبل من الناس ما أسهل قطعه لو وجدت الإرادة الحقة عند الحكام، ولكن كره الله لهم العزة والكرامة لهم لهروبهم منها وبعدهم عنها بأيديهم يعد المشرق والمغرب.

إن الهدنة وإن كان فيها حقن للدماء الزكية في غزة هاشم، ولكن فيها أيضاً مد لإسرائيل بشريان حياة جديد كان يمكن قطعه وهذا هو سبب الهدنة،و لا حول ولا قوة إلا بالله.

والسلام

رابط هذا التعليق
شارك

سؤال لو يتكرم احدكم بالجواب.هو اليس المسلمون وبخاصة اهلنا في غزة في حالة حرب مع كيان يهود وشلح من من يديرون هذه الحرب الان ,فلماذا يقول الا صدقا ثم يصرح بمعلومات في ما يتعلق بالدعم المادي من اينا ياتي والمنافذ الذي يسلكها,في حين مثل هذه المعلومات تضر اكثر مما تنفع ليس على المقاومة فقط بل حتى على غيره,والحرب كذب وخداع ام لا.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...