اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مصادر: حاملة طائرات نووية أمريكية ترابط قبالة الساحل السوري


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

مصادر: حاملة طائرات نووية أمريكية ترابط قبالة الساحل السوري

 

egynews.jpg

 

hamelat_tairat.jpg

 

07/12/2012م

دمشق -وكالات

 

وصلت حاملة الطائرات النووية الامريكية "ايزنهاور" قبالة الساحل السوري قادمة من الخليج العربي عبر قناة السويس، ونقل الموقع الاخبارى الالكترونى السورى الجمعة "داماس بوست" عن ما أسماها مصادر إعلامية أن حاملة الطائرات تحمل على ظهرها 8 أسراب من المقاتلات و8 آلاف بحار وطيار وجندي من مشاة البحرية الامريكية "المارينز".

 

وأشارت المصادر الى ان "ايزنهاور" هي واحدة من السفن الحربية الامريكية الـ 11 القادرة على حمل آلاف من العسكريين.

 

وانضمت حاملة الطائرات الامريكية الى مجموعة حاملة الطائرات"إيو جيما" التي تضم نحو 5.2 الف رجل من مشاة البحرية.

 

وتشير تقاريراعلامية سورية الى ان وصول "ايزنهاور" الى السواحل السورية قد يكون في سياق استعداد الولايات المتحدة للتدخل العسكري المباشر في سوريا.

 

وفى سياق متصل، أعلن عدد من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي تأييدهم لأي إجراء عسكري قد يتخذه الرئيس الامريكى أوباما ضد سوريا في حالة تأكده من إعتزام الرئيس بشار الأسد استخدام أسلحة كيماوية ضد الشعب السوري.

 

ونقل الجمعة عن السيناتورالجمهورى الامريكى جون ماكين قوله "إنه في حالة تأكد الاستخبارات الأمريكية أن الرئيس السورى ينوي استخدام الأسلحة الكيماوية فمن الضروري أن نمارس الخيارات التي تمنع حدوث ذلك كما أنه من الضروري أن يعلم الأسد أننا متحدون في دعمنا للرئيس أوباما كي يستخدم القوة العسكرية للاطاحة بنظام بشار الأسد حال لجأ لتلك الأسلحة".

 

ومن جانبه، قال السيناتورالمستقل جو ليبرمان "إن أفضل طريقة لردع بشارالأسد هى اقناعه بأنه إذا استخدم الأسلحة الكيماوية فإن ذلك سيشكل نهاية لنظامه لأن الأسرة الدولية بقيادة الولايات المتحدة ستقود حملة للإطاحة به.

 

المصدر: أخبار مصر

-----------------------------

 

تعليق المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير:

 

تهديدات أمريكا لبشار في حال استخدامه للأسلحة الكيماوية في حقيقته، ليس على الوجه الذي تحاول أمريكا تسويقه للرأي العام، بل هي باتت تخشى بحق، قيام دولة الخلافة الإسلامية في بلاد الشام، خاصة بعد نواياها مؤخراً تصنيف (جبهة النصرة) إحدى كتائب الثوار الفاعلة على الأرض في لائحة الإرهاب، وها هي اليوم ترسل حاملة طائرات نووية قبالة الشواطئ السورية، فلم الأمر؟ هل هي حقاً تخشى من بشار وأسلحته؟! كلا، فهي تدرك أن بشار ساقط لا محال، ولن تشكل أسلحته الكيماوية أي تهديد لمصالحها، بل التهديد يأتي من نجاح الثوار في عصيان أمر الإدارة الأمريكية، وعدم السير في ركابها، ورفض مجالسها وائتلافها الخائن، وإقامة خلافة إسلامية تهدد مصالحها بل وحضارتها ووجودها. فأمريكا فشلت في كل مساعيها حتى الآن، بدءً بإرسال مجرم الحرب في دارفور مصطفى الدابي، وانتهاءً بائتلافها العميل، الذي شكلته اسماً باسم، وسهرت على اختيار عملاء مخلصين لها، ولكنها يوماً بعد يوم، أضحت تدرك أن البساط يسحب من تحت أقدامها، فهي تهدد وتندد، وترسل القطع العسكرية، لخطر داهم قادم يأرق فكرها... وهو قادم لا محالة، ليحق الحق ويبطل الباطل ويجتث كيانها بحول الله سبحانه.

 

(( إن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب )).

23 من محرم 1434

الموافق 2012/12/07م

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

وهذا ما يقوله الله تعالى لعباده المؤمنين وللكفرة والمجرمين، بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم - بسم الله الرحمن الرحيم (172 آلَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ 173 فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ 174 إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ 175 وَلاَ يَحْزُنكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَن يَضُرُّواْ اللّهَ شَيْئاً يُرِيدُ اللّهُ أَلاَّ يَجْعَلَ لَهُمْ حَظًّا فِي الآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ 176 إِنَّ الَّذِينَ اشْتَرَوُاْ الْكُفْرَ بِالإِيمَانِ لَن يَضُرُّواْ اللّهَ شَيْئًا وَلهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ 177 وَلاَ يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ أَنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ خَيْرٌ لِّأَنفُسِهِمْ إِنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ لِيَزْدَادُواْ إِثْمًا وَلَهْمُ عَذَابٌ مُّهِينٌ 178 مَّا كَانَ اللّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَآ أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاء فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتَّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ 179) (سورة آل عمران) صدق الله العظيم

 

وهذا ما يقوله رسول الرحمة للعالمين لعباده المؤمنين وللكفرة المجرمين (إن الله ليملى للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته.

عن أبي موسى الأشعرى قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته) قال: ثم قرأ: (وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ) (متفق عليه)

هذا الحديث سلوى للضعفاء المظلومين المؤمنين المعذبين في الأرض بغير حق ليعلم الموحدون المضطهدون أنه و لابد أن يأتي يوم يخلص الله فيه عباده المقهورين من هؤلاء الظلمة المتجبرين.

والحديث يجمع سُنتين من سنن الله تعالي:

الأولي سنة الإملاء والإمهال للظالمين يقول صاحب اللؤلؤ: (ليملي: أي يمهل ويؤخر ويطيل له في المدة وهو مشتق من الُملِوَة وهي المدة والزمان).

الثانية أخذ الله للظالمين وعدم إفلاتهم من عقاب الله الأليم. لم يفلته: لم يطلقه، وقال أهل اللغة: (يقال أفلته أطلقه وانفلت تخلص منه). وكذلك اخذ ربك: قال الراغب: (الأخذ حوز الشئ وتحصيله وذلك تارة بالتناول وتارة بالقهر ومن الثاني) قوله تعالى: (وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ) (.أ هـ)

 

-----------------------------

ونسأل الله تعالى أن يجعلها غنيمة لعباده الطائعين، اللهم آمين

وحسبنا ربنا رب العالمين ونعم الوكيــل

تم تعديل بواسطه معاون
رابط هذا التعليق
شارك

وصلت حاملة الطائرات النووية الامريكية "ايزنهاور" قبالة الساحل السوري قادمة من الخليج العربي عبر قناة السويس

 

 

قادمة من الخليج العربي عبر قناة السويس ... تمعّنوا يرحمكم الله

 

فأنى يُعذر منْ ما زال يدافع وينافح عن مرسي؟! وما بالكم إذا كان من العلماء!

 

بلاد المسلمين مرتعا لقوى الكفر ، تروح وتغدو كيفما ومتى تشاء.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...