اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الابراشى للعريان: أنت بتتعلم فينا سياسية


طارق

Recommended Posts

الابراشى للعريان: أنت بتتعلم فينا سياسية

 

 

 

12Share on print

 

أحمد يسرى

 

01

يناير

2013

11:22 PM

http://www.almesryoo...=article_medium

 

شن الإعلامي وائل الابراشى هجوم حاد على الدكتور عصام العريان القيادي في جماعة الإخوان المسلمين ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة وزعيم الأغلبية في الشورى قائلا : العريان سقط في عام 2012 كثيرا أهمها عندما تحدث أن تسجيلات النائب العام مع مؤسسة الرئاسة مسجلة والسقطة الكبرى عندما طالب بعودة اليهود المصريين إلى القاهرة.

وقال الابراشى في برنامج " العاشرة مساء" الدكتور العريان بيتعلم فينا السياسة فعندما يتحدث قيادي في الحرية والعدالة ويطالب بعودة اليهود إلى مصر فتكون النتيجة أن يخرج علينا الدكتور محمود غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان ليقول لنا " أن كلام العريان يخصه هو وليس معبرا عن الجماعة وحزب الحرية والعدالة.

وقال الابراشى موجها كلامه للإخوان : التخبط السياسي وعدم الفهم فاتورة يدفعها الشعب بسبب مواقفكم وتصريحاتكم لان الإسرائيليين يجهزون الآن ملفا كبيرا موثقا يتعلق بتصريحات الدكتور العريان للمطالبة بـ 30 مليار دولار على اعتبار أنها أملاكهم تركوها في مصر حسبما يزعمون والمسئول عن ذلك هو الدكتور العريان.

ووجه الابراشى تساؤلا لمرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع قائلا : هل الـ 30 مليار سيدفعها الدكتور العريان من جيبه أم تدفعها جماعة الإخوان من خزانتها.. أم كالعادة سيتحملها الشعب المغلوب على أمره من أشخاص لا يعرفون السياسة.

رابط هذا التعليق
شارك

العريان لا يتعلم فيك السياسة يا ابراشي لانه لا يؤمن بفكرة واحدة يعمل لها بل هو وحزبه والجماعة التي أنشأته لايعرفون معنى أن يكونوا مبدئيين ، فالتخبط والتلون سمات ملازمة لهم ، اذ كلما اصطدموا بنقيض لما قاموا من أجله وهو الدعوة الاسلامية راحوا يراوغون ببعض القواعد الشرعية لانزالها بدل الحكم الشرعي ، فأصبحوا يحللون الحرام كيفما اقتضت الحاجة (الربا مثلا والحكم بالديمقراطية بدل الحكم بما أنزل الله) ،

.ولكن العريان بهذا يعلمك يا أبراشي من هم السياسيون المبدأيون ، انهم أؤلئك النفر من حزب التحرير الذين دعوتهم يوما الى برنامجك "الحقيقة" لمناقشة بيان أصدره حزبهم وقد أشير عليك بان تشرك معك في ذات اللقاء من الرداحين وشهداء الزور ما ظننت انه سيتم تأليب الرأي العام عليهم واذا بهم السياسيون الذين يصدعون بألاسلام الصافي بكل قوة وتحد لايثنيهم علماني مغمور ولا رداح مرتزق ولاشاهد زور لا يخش الله فيما شهد.

http://www.alokab.com/forums/lofiversion/index.php/t68537.html

رابط هذا التعليق
شارك

ولماذا الابراشي كان ساكت في عهد مبارك والسياسة وقتها كانت فساد ونهب وخيانة.. الابراشي وزمرته الاعلامية هم احد الايقاعات التي تزبط فيها امريكا المشهد المصري، والعريان وزمرته هم ايضا احد الايقاعات.. لذلك يجب هجرهم جميعهم والانكار عليهم بحدة ولهجة واحدة. والله اعلم

رابط هذا التعليق
شارك

ردك يا استاذ أبراشي على ما جاء على عرض الدكتور العريان بهذا الخصوص لا يختلف كثيرا عن العرض نفسه فكلاكما تنظران اليه من كون وجود اليهود في فلسطين أمر واقع وتتعاملون معه من وحي الاتفاقية اللعينة التي كفلت حقهم في اغتصاب فلسطين ومقدساتها ، فالدكتور العريان يبدي حرصا على ممتلكاتهم في مصر ان صحت ، وما يؤلم حضرتك هي فاتورة الدفع التي بدأ اليهود باعدادها ، فلا أنت ولا هو في معرض ازالة وجودهم الظالم في فلسطين ، والانتقام منهم لكل أعمال القتل والهدم والتشريد التي يمارسونها يوميا بسبب هذا التطبيع وانهم في مأمن من أن يبيدهم الجيش المصري عن بكرة أبيهم لو كان تحت امرة قادة أفذاذ كصلاح الدين وقطز .

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...