اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

زيارة أوباما للشرق الأوسط والتآمرعلى ثورةالشام/ممدوح أبو سوا


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

زيارة أوباما للشرق الأوسط والتآمر على ثورة الشام

 

 

الخبر:

قال مستشار أوباما للاتصالات الإستراتيجية في البيت الأبيض بين رودس في مؤتمره الصحفي عبر الهاتف والذي أعلن فيه عن زيارة أوباما للمنطقة (إن المملكة الأردنية محطة مهمة في هذه الزيارة فهي شريك أمني رئيسي للولايات المتحدة ونتعاون معها في عملية السلام العربية الإسرائيلية ومكافحة الإرهاب وعدد من القضايا الأمنية).

 

 

 

التعليق:

 

إنه لمن المعلوم أن النظام في الأردن جعل من الأردن أرضا مستباحة للقوات الأمريكية وأجهزتها الاستخباراتية فوق سماحه لأمريكا بإقامة القواعد والمطارات العسكرية التي تعد منطلقا لعملياتها القذرة ضد المسلمين في المنطقة.

فزيارة أوباما هذه لا تخرج عن كونها خطوة متقدمة وربما الأخيرة للتآمر على ثورة الشام المباركة ويراد منها ضمان أن يكون التحرك الأردني الإسرائيلي المشترك ضد الثوار والثورة وأهدافها (مشروع دولة الخلافة) ضمن المخطط الأمريكي ويصب في مصلحتها بفتح الطريق للحكومة الانتقالية العميلة التي شكلتها معارضة الفنادق تحت الرعاية والعين الأمريكية، حيث تشكلت هذه الحكومة قبل وصول أوباما للمنطقة بساعات وبالتزامن مع استخدام نظام بشار للأسلحة الكيماوية التي تحتاجها أمريكا كمبرر للتدخل مع شركائها الأمنيين دول الطوق للثورة الإسلامية المباركة (الأردن والعراق وكيان يهود وتركيا ولبنان).

 

فيا عدو الله أوباما خبت وخاب مسعاك وتبت أيدي عملائك ويداك.

واعلم أنت وعملاؤك الصغار أن دماء أهل الشام ستقضي عليكم وعلى أنظمتكم وإننا الوارثون بإذن الله مهما بلغت قوتكم ومهما عظم مكركم وكيدكم ومهما أسودّ حقدكم.

 

فأنتم معسكر الكفر والشيطان الذي يحاول إجهاض مشروع دولة الإسلام، ونحن معسكر الإيمان والرحمن عباد الله وأتباع رسوله العازمون على إقامة دولة الحق والقرآن دولة الخلافة التي بشر بها خير الأنام محمد عليه الصلاة والسلام والتي أصبحت ضرورة بشرية يتوق لنظامها وعدلها كل شعوب الأرض بعد أن ذاقوا ويلات الرأسمالية التي أنت زعيمها الأخير بإذن الله.

 

 

 

 

 

ممدوح أبو سوا قطيشات

رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية الأردن

 

11 من جمادى الأولى 1434

الموافق 2013/03/23م

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...