مرابط قام بنشر April 17, 2013 ارسل تقرير Share قام بنشر April 17, 2013 فيصل القاسم يسير في الإتجاه المعاكس للثورة بعد أن دغدغ مشاعر الثوار في حلقات عدة سابقة، بمديح لإسلامية الثورة وبإطراء على الإتجاه الإسلامي القوي فيها وبأن الإسلاميين خير من العلمانيين والقومجيين المتواطئين مع الغرب والمتآمرين على الثورة لإجهاضها بأي ثمن كي لايصل الإسلام للحكم.. فاكتسب شعبية عند الكثير من عامة الشعب.. أقول بعد أن وصل لمبتغاه، عمد فيصل القاسم إلى طعن الثورة وأهلها ليس من الخلف فقط بل من الوجه أيضاً، فكال في حلقته الأخيرة أمس الثلاثاء 16/4/2013 الهجوم تلو الهجوم على الإسلاميين، فقزّم وجودهم في الثورة وقلل من جهودهم، بينما ضخّم الفأر المتواري في الجحور، البعث وأزلامه، فجعلهم هم مادة الثورة وقوتها، ونسب لهم انتصارات على الأرض وهزائم النظام، ثم أتى للعلمانيين فصنع من القزم عملاقاً، وصاروا على لسانه قوة خيالية، هي التي تضرب وتصيب النظام بمقتل، بل أفهمنا أخيراً أنهما، البعث والعلمانيين، هما الثورة.. والثوار.. والنصر والإنتصار! ودليله المضحك هي جولات مزعومة قام بها ميشيله.. وأتساءل .. اين قام بها ومع من التقى، ونحن لم نراه لافي الشمال ولافي الجنوب ولا بالطول ولابالعرض!! أم أنه ذهب إلى حانات البعثيين المفتوحة سراً والتقى بهم فعلم أنهم الثورجيون الحقيقيون؟!! لله درك يافيصل القاسم ما أخبثك وما أخبث جزيرتك! ألم تكتفوا بالإفتراء على الثورة بأنها تطالب باديمقراطية وأنها تريد دولة علمانية، مع أنكم تعلمون يقيناً أن لا وجود لهذه المطالب على الساحة السورية أبداً، بل هي موجودة فقط في أحلام الجزيرة والعربية وبرامجهما وضيوفهما النكرة، أمثال ميشيل كيلو وجورج صبرا وعبد الباسط سيدا وغليون أفندي الذي لا شغل له إلا شتم الإسلام والإسلاميين والتهجم على النظام السياسي للإسلام. وزاد في الطنبور نغماً هذا الذي خرج من عباءة أحمد حسون وأحسنّا الظن به، عبد الجليل السعيد، الذي أتانا بمشروع علماني رجعي أسود كالح كوجه معلمه حسون ونظامه البائس. يعني من تحت الدلف إلى تحت المزراب يا شيخ عبد الجليل! من علمانية إلى علمانية؟ ومن حكم الكفر إلى حكم كفر؟ بمن تُرضي بهذا؟ أمريكا أم إسرائيل أم قطر أم السعودية؟!! أياّ كان.. فإنك لن ترضي الله ورسوله بذلك. لقد خاب فأل فيصل القاسم وضيوفه النكرة الذين لم يصدعوا بكلمة حق واحدة تُرضي رب العالمين. ومامحاولاتك يا فيصل القاسم، أنت وجزيرتك، بإبعاد المشروع الإسلامي عن ثورة الشام إلا كمحاولات الذي وصفه رب العالمين في قرآنه المجيد، حين يقول: { لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ لَا يَسْتَجِيبُونَ لَهُمْ بِشَيْءٍ إِلَّا كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاءِ لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ}. إن مطلب ثوار الشام هو واحد لاغير، خلافة إسلامية راشدة على منهاج النبوة، وسواء أأصمت هذه الدعوات أسماع جزيرتك يافيصل، أم خرقت آذانها، فإننا بإذن الله بالغيها، ولن تخيفنا اتهاماتكم ولا قاعدتكم ولا مؤامراتكم، فعودنا في ثورة الشام صلب، أصلب منكم ومن إعلامكم ومن غربكم ومن شرقكم. ولنا رب يحمينا ويرعانا ولن يخيبنا، هو معنا، جعلناه في نحور أمريكا وأذنابها. وإن غداً لناظره لقريب. 17/4/2013 رئيس المكتب الإعلامي في سوريا بارك الله بك يا تاج رؤوسنا / كلمة تبشر بخير وتعكس صلابة الدعوة في الشام الصابر مقاتل موسى المقدسي 6 others 9 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
ابو غزالة قام بنشر April 17, 2013 ارسل تقرير Share قام بنشر April 17, 2013 والله انني اتفائل عندما اسمع كلام المهندس هشام البابا ....الثورة بخير ولازالت تسير بخط مستقيم .....رغم العواصف الشديدة من المؤامرات ....فعودنا في ثورة الشام صلب .... شهيد موسى المقدسي ابن الصّدّيق 3 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
سعيد بن المسيب قام بنشر April 17, 2013 ارسل تقرير Share قام بنشر April 17, 2013 إن مطلب ثوار الشام هو واحد لاغير، خلافة إسلامية راشدة على منهاج النبوة، وسواء أأصمت هذه الدعوات أسماع جزيرتك يافيصل، أم خرقت آذانها، فإننا بإذن الله بالغيها، ولن تخيفنا اتهاماتكم ولا قاعدتكم ولا مؤامراتكم، فعودنا في ثورة الشام صلب، أصلب منكم ومن إعلامكم ومن غربكم ومن شرقكم. ولنا رب يحمينا ويرعانا ولن يخيبنا، هو معنا، جعلناه في نحور أمريكا وأذنابها. وإن غداً لناظره لقريب. 17/4/2013 رئيس المكتب الإعلامي في سوريا اللهم انصرهم وثبتهم وكن لهم عونا ونصيرا ابن الصّدّيق 1 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
أبو المأمون قام بنشر April 17, 2013 ارسل تقرير Share قام بنشر April 17, 2013 لله درك يا هشام، تعبير (لله درك) لا يستحقه فيصل قاسم، فهي تأتي في سياق المدح، جاء في لسان العرب - ابن منظور - ج 4 - ص 279 ما يلي: وقالوا : لله درك أي لله عملك يقال هذا لمن يمدح ويتعجب من عمله ، فإذا ذم عمله قيل : لا درّ درّه. وقيل : لله درك من رجل معناه لله خيرك وفعالك ، وإذا شتموا قالوا : لا درّ درّه أي لا كثر خيره ، وقيل : لله درك أي لله ما خرج منك من خير . قال ابن سيده : وأصله أن رجلاً رأى آخر يحلب إبلاً فتعجب من كثرة لبنها فقال : لله درّك ، وقيل : أراد لله صالح عملك لأن الدر أفضل ما يحتلب ، قال بعضهم : وأحسبهم خصوا اللبن لأنهم كانوا يقصدون الناقة فيشربون دمها ويقتطونها فيشربون ماء كرشها فكان اللبن أفضل ما يحتلبون موسى المقدسي مقاتل ابن الصّدّيق 3 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
مقاتل قام بنشر April 17, 2013 ارسل تقرير Share قام بنشر April 17, 2013 بارك الله بك وجزاك خيرا اخي هشام ولو انك زدت الى درر اقوالك ما تلوي به مصارين الانجليز وعرجت على وقوفهم خلف فيصل وجزيرته لعن الله الانجليز وادواتهم وابواقهم ابوعمر99 ابن الصّدّيق ابو بلال 1924 1 other 4 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
موسى المقدسي قام بنشر April 17, 2013 ارسل تقرير Share قام بنشر April 17, 2013 لله درك يافيصل القاسم ما أخبثك وما أخبث جزيرتك! ؟؟؟ اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
Recommended Posts
Join the conversation
You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.