اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الجيش الأمريكي يُدرِّب الجيش الأردني هَزُلَت وبانَ هُزاْلُهَ


Recommended Posts

listen.gifprint.gifgroup.png

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

خبر وتعليق

 

 

الجيش الأمريكي يُدرِّب الجيش الأردني هَزُلَت وبانَ هُزاْلُهَا

 

 

 

الخبر:

 

أعلن وزير الدفاع الأميركي، تشاك هيغل "أن الولايات المتحدة ستعزز وجودها العسكري في الأردن لتدريب الجيش الأردني، واحتمال التدخل لتأمين مخزون الأسلحة الكيماوية في سوريا"، ونُشر في هذا اليوم الجمعة 19-4-2013م في موقع السوسنة الأردني أن "الأردن طلب من الولايات المتحدة الأمريكية نشر بطاريات صواريخ "باتريوت" المضادة للصواريخ على حدود المملكة مع سوريا".

 

التعليق:

 

إن توافد الجيش الأمريكي على الأردن والقول أنه هناك بحجَّة تدريب الجيش الأردني هو استخفاف بهذا الجيش!! ولا يصح بحال من الأحوال أن يسكت الجيش الأردني على هذه الإهانة والمذلة!

 

ثم كيف يكون عدوك هو صديقك في آن واحد!؟ وكيف يُصدَّق العدو حين يقول بأنه يمدُّ يده لينقذك، وبيده الأخرى سكين بها يذبحك؟! أليس هذا الأمريكي هو نفسه الذي يذبح في أهلنا في أفغانستان وفي العراق؟ ويصمُّ آذانه منذ سنتين عن ذبح أهلنا في سوريا وغيرها...؟! أليس هذا الجيش نفسه هو الذي داست أقدام جنوده النجسة صفحات القرآن الكريم؟!

 

 

 

إن الاستعانة بالكفار والمحاربين فعلاً، في تدريب أو مناورة أو حماية ...إلخ، حرام شرعاً، والله سبحانه يقول: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لَا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا)، ففي هذه الآية نهى الله تعالى المؤمنين أن يتخذوا من الكفار واليهود أصدقاء، يستعينون بهم وهم "لا يَأْلُونَكُمْ خَبالًا" أي لا يقصرون في التسبب لكم بما فيه فساد!

 

والنبي صلى الله عليه وآله وسلم يقول: «لا تستضيئوا بنار المشركين» أي ليس فقط لا تستعينوا بهم بل حتى لا تستشيروهم، ولا تأخذوا بآرائهم... وروي عن الحسن البصري أنه قال: قال: "نهى النبي صلى الله عليه وسلم أن يستعان بالمشركين على شيء"...

 

ثم أيها الجنود في جيشنا الأردني، متى ستتحركون لنصرة أهلكم في سوريا فتخلصوهم من يد السفاح بشار؟!... هل ترضون أن تكونوا لعبة بيد أمريكا وبريطانيا، تتحركون فقط عندما يقولون لكم تحركوا! أليس الله أحق أن يُطاع؟ وقد قال لكم: (وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ).

 

أيها الإخوة في جيشنا الأردني، عليكم طرد القوات الأمريكية من الأردن، ومنعها من التدخل في الشأن السوري، ثم عليكم واجب التحرك فوراً لنصرة أهلنا في الشام ومساعدتهم في القضاء على طاغيتها السفاح بشار، وإعلانها خلافة على منهاج النبوة، فيرضى عنكم الله، وتكتب أسماؤكم بأحرف من ذهب بجانب أسماء أنصار رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم... ألا تحبون هذا؟

 

 

 

مجدي الياسين- الأردن

 

 

 

 

11 من جمادى الثانية 1434

الموافق 2013/04/21م

 

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

اضافة الى حرمة الاستعانة بالامريكان على وجه الخصوص حسب ما تقدم فان إصرارا على تحدي ارادة شعوب المنطقة بفرض الارتهان للاجنبي عليها دون اذن احد ، في وقت تتعالى فيه أنات الشعب الاردني من ازدياد سؤ أحوالهم الاقتصادية وما فرض عليهم مؤخرا من ارتفاعات في الاسعار وصاحبها ما قيل انه حزمة قرارات اقتصادية لمواجهة العجز في الميزانية العامة

فهل سيأتي هؤلاء " المدربين" على نفقة حكومتهم ؟ من اجل سواد عيون "النشامى" ؟

رابط هذا التعليق
شارك

 

وهاهم يسرحون في اجواء العالم الاسلامي دون رقيب ولا حسيب يقتلون شباب المسلمين وعائلاتهم بطائراتهم بدون طيار وهذه أحدث جرائهم فقد اوردت بي بي سي بانه قد قتل شخصان يشتبه في انتمائهما لتنظيم القاعدة في غارة بطائرة أمريكية من دون طيار على "موقع يستخدم لتدريب أعضاء التنظيم" في محافظة مأرب وسط اليمن.

 

http://www.bbc.co.uk/arabic/mobile/middleeast/2013/04/130421_yemen_drone.shtml

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...