اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

أطيحوا بالديمقراطية وأقيموا الخلافة/كتاب مفتوح إلى نواز شريف


Recommended Posts

مؤتمر صحفي

 

 

أطيحوا بالديمقراطية وأقيموا دولة الخلافة

الديمقراطية هي التهديد الحقيقي لأمن باكستان

 

(مترجم)

 

إنَّ الهجوم الأمريكي على باكستان بالطائراتٍ بدون طيّار يوم الأربعاء، هو تذكيرٌ بأنَّ خيانة كياني للبلاد ليست بأقل من خيانة مشرف، الّذي -وبعد سنواتٍ من الإنكار- أكدّ في مقابلة له مع محطة CNN في 12 من أبريل/نيسان 2013م، أنَّه كان يعطي الموافقة على هجمات الطائرات بدون طيّار الّتي كانت تستهدف باكستان. وفي الواقع، فإنّه ومنذ عام 2004م وتلك الهجمات تُسفر عن مقتل الآلاف من المدنيين المسلمين، وذلك بتواطؤٍ كاملٍ من الخونة في القيادة السياسية والعسكرية الباكستانية.

 

لم تكُ هكذا خياناتٍ ممكنةً إلا في ظل نظامٍ ديمقراطي عفنٍ يشكل غطاءً للخونة، ويتجاهل أحكام الإسلام الّتي نصّ عليها القرآن والسنة. ولذلك فقد طلب الخونة في القيادة العسكرية آنذاك من قائد القيادة المركزية الأمريكية للولايات المتحدة العسكرية (فالون) -وبمباركةٍ من الديمقراطية- الاستمرار بلا هوادة في هجمات الطائرات بدون طيّار؛ فقد ورد في مراسلاتٍ أمريكية في شباط/فبراير 2008م أنَّ "كياني طلب المساعدة من فالون في القضاء على الاضطرابات المستمرة في منطقة الصراع".

 

وفي آب/أغسطس 2008م، قال رئيس الوزراء الباكستاني السابق (جيلاني) للسفير الأمريكي آنذاك (آن باترسون)، "سنقوم باحتجاج في الجمعية الوطنية ومن ثم سنقوم بتجاهله"! حقاً إنَّ الديمقراطية بحدّ ذاتها هجومٌ على باكستان والإسلام والأمة، وهي أكثر فتكاً وخطراً من هجمات الطائرات بدون طيار.

 

نعم، لقد كان مشرف رخيصاً بما فيه الكفاية لتقديم نفسه ككبش فداء من أجل عميل أميركا الجديد (كياني). والحقيقة أنَّ الغدر والخيانة باقيتان مهما اختلفت الوجوه طالما بقيت الديمقراطية، وسوف تظّل القوانين تُسن وفقاً لأهواء ورغبات البشر، فيتجلى ذلك واضحاً في أولئك الّذين يصطفون للوصول إلى عرش الديمقراطية المخزي، مع برامجهم السياسية الّتي لا تذكر القرآن الكريم ولا السنة النبوية المطّهرة، لذلك فإنّه إن تمَّ انتخاب أي منهم سيظّل هنالك العديد من أمثال برويز مشرف وكياني، وستظّل الديمقراطية جاهزةً لإباحة الحرام لهم متى أرادوا.

 

حزب التحرير يؤكد ويعيد التأكيد للمسلمين بأنَّ السياسة الخارجية الباكستانية المهينة ستستمر طالما بقي حُكم الديمقراطية، في حين أنّ نظام الخلافة هو الّذي سيقوم بتطبيق الإسلام ويقضي على الوجود الأمريكي المعادي في المنطقة بشكلٍ دائمٍ.

 

إنَّ حزب التحرير هو الحزب السياسي الوحيد في الأمة القادر على الإيفاء بوعوده، وهو الحزب السياسي الوحيد الّذي لديه خبرة ستة عقودٍ في تحدي المخططات الاستعمارية الغربية وكشفها وإفشالها، ومقدمة الدستور الّتي وضعها حزب التحرير إلى جانب مجموعةٍ واسعةٍ من الكتب والنشرات المبنية جميعها على الأدلة الشرعية سيتم تطبيقها لحظة وصوله إلى الحكم في دولة الخلافة، كما أنَّ لدى حزب التحرير جيوشاً من السياسيين والفقهاء الشجعان القادرين على الحكم بالإسلام، وهم كما وصفتهم الصحافة الباكستانية "بحكومة الظل" المتأهبين للحكم، ولحزب التحرير أميرٌ مشهود له بحكمةٍ أوصلت الأمة إلى عتبة التغيير الحقيقي، وهو العالم الجليل والسياسي الفذّ الشيخ عطاء بن خليل أبو الرشتة، كما أنَّ لحزب التحرير حضوراً قوياً في مختلف بلدان العالم الإسلامي، وهو بإذن الله قادرٌ على الوفاء بوعده في توحيد العالم الإسلامي في دولةٍ واحدةٍ، هي دولة الخلافة الّتي توحد الأمة بأكملها.

 

لقد حان وقت إنهاء حكم كياني (اللعبة الأمريكية) وعملائه الخونة، وحان وقت إنهاء الرأسمالية والديمقراطية العفنة، وآن أوان عهد الإسلام وتنصيب أمير حزب التحرير الشيخ عطاء بن خليل أبو الرشتة خليفةً للمسلمين، فعلى ضباط القوات المسلحة الباكستانية إعطاء النّصرة لحزب التحرير من أجل الإقامة الفورية للخلافة، وحينها فقط يكون التغيير الحقيقي لباكستان.

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

ولاية باكستان

 

 

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

أطيحوا بالديمقراطية وأقيموا دولة الخلافة

سوء الحكم باقٍ ببقاء الديمقراطية

 

(مترجم)

 

يُعلن حزب التحرير/ ولاية باكستان عن رفضه لتصريح رئيس المحكمة العليا في باكستان في 19/4/ 2013م، بخصوص مهزلة محاكمة الجنرال مشرف، حيث قال رئيس مجلس القضاء الأعلى: "إنّ السلطة القضائية اليوم تردُّ الادّعاء الّذي يقول بأنّ السلطة القضائية تدعم الحكم الفاسد؛ وهذا الادّعاء زائفٌ ومضللٌ، فنحن لا ندعم الخونة في القيادة السياسية والعسكرية من الّذين يتّبعون خطى مشرف لغاية اليوم، وذلك بفضل الديمقراطية".

 

إنّ أي قضاءٍ يؤيد ويدعم الديمقراطية هو طرفٌ في الحكم الفاسد نفسه، فحيثما وجدت الديمقراطية وجد الحكم الفاسد والإهمال والاستغلال للنّاس من قبل نخبةٍ صغيرةٍ حاكمةٍ، كما أنّ الديمقراطية لا تُعنى أبداً بتحقيق العدالة، فهي نفسها تركز السلطة والثروة في أيدي قلة قليلة من النّاس، وتسمح للخونة في القيادة الباكستانية - ومن أجل تأمين ثرواتهم الخاصة - بتأمين مصالح أسيادهم الاستعماريين والرعاة الأجانب؛ حتى يتمكنوا من اغتصاب حقوق النّاس، فلقد جمع الخونة في القيادة العسكرية والسياسية ثروةً هائلةً خلال مدد حكمهم، فغرقت باكستان في البؤس الاقتصادي والإذلال السياسي الداخلي والخارجي، وهكذا، وبفضل دعم الجهاز القضائي الحالي للديمقراطية - وعلى الرغم من المسيرة الطويلة وخطة الإنقاذ والأعمال الدرامية - لا تزال الديمقراطية تحكم النّاس بشكل سيءٍ ومضلل، ولا يزال الحكم الفاسد سيد الموقف.

 

إنّ ضمان العدالة والإنصاف للناس جميعاً، لن يكون إلا بإلغاء الديمقراطية وإقامة دولة الخلافة الّتي تحكم بالإسلام، وذلك كما جاء في "مقدمة الدستور لدولة الخلافة"، لحزب التحرير في المادة رقم (1)، "العقيدة الإسلامية هي أساس الدولة، بحيث لا يتأتى وجود شيء في كيانها أو جهازها أو محاسبتها أو كل ما يتعلق بها، إلا بجعل العقيدة الإسلامية أساساً له. وهي في الوقت نفسه أساس الدستور والقوانين الشرعية بحيث لا يُسمح بوجود شيء مما له علاقة بأي منهما إلا إذا كان منبثقاً عن العقيدة الإسلامية"، وبذلك فإن الإسلام يجعل الضوابط في المجتمع تسير وفق أحكام الإسلام من خلال السلطة القضائية والأحزاب السياسية، ويجعل لانتخاب الممثلين عن الأمة معنى حقيقياً، على النقيض من الديمقراطية الّتي تضع الضوابط والتوازنات بما يوافق تأمين مصالح النخبة الّتي تقمع النّاس أكثر فأكثر.

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

ولاية باكستان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

 

أطيحوا بالديمقراطية وأقيموا دولة الخلافة

هل انتقام الديمقراطية التالي سيكون بترفيع رتبة كياني؟!

 

"مترجم"

 

لم يكن لقاء الجنرال كياني بالرئيس كرازاي عوضاً عن الرئيس زرداري في مؤتمر الناتو، في بروكسل، في 24 من أبريل/ نيسان، مفاجئاً لحزب التحرير؛ فالجنرال كياني هو الحاكم الفعلي لباكستان، وما الديمقراطية الّتي تُحكم بها البلاد إلا غطاء لممارسة كياني السلطة الحقيقية فيها. ولأنّ كياني يسعى إلى التأكد من استمرار بقاء أسياده الأمريكان في أفغانستان تحت غطاء الانسحاب الجزئي منها، لم يُندب زرداري لهذه المهمة القذرة.

 

ولن يكون مُفاجئاً لحزب التحرير إن تم ترفيع رتبة كياني إلى رتبة جنرالٍ بخمسة نجوم، وجعله القائد العام للقوات المسلحة، بعد التأكد من أن يصبح منصب قائد القوات المسلحة منصباً رمزياً. فما الّذي يمنع أمريكا من ترقيته، وهو عميلها المخلص الّذي ارتكب مختلف الجرائم بحق الأمة، إلى درجة أنّه بلغ ما لم يبلغه قائده مشرف من الجرائم.

 

لقد لعب كياني دوراً محورياً في حرب أمريكا على الإسلام، فلقد كان كياني يد مشرف اليمنى عندما كان قائداً للاستخبارات؛ وأكمل دوره عندما أصبح قائداً للقوات المسلحة، حيث ورط القوات المسلحة في منطقة القبائل. كما ساوم كياني على سيادة البلاد، حين سمح لأمريكا بالقيام بعملية أبوت أباد، وسمح لمجموعة ريموند ديفس بتنفيذ مجموعةٍ من العمليات التفجيرية الإجرامية في البلاد.

 

فكياني هو الّذي يحمي خطوط إمدادات قوات الناتو في أفغانستان، وهو الّذي مكّن أمريكا من بسط نفوذها في البلاد، من خلال تمكين الحكم الديمقراطي فيها، وهو الّذي سمح لأمريكا بتهديد مقدرات البلاد النووية، وهو الّذي سفك دماء المسلمين المعصومة في المسجد الأحمر وجامعة حفصة، إضافةً إلى تخليه عن قضية كشمير.

 

ولو كانت الديمقراطية عادلةً لاعتقلت كياني وحاكَمته وأودعته في أقبية السجون، بدلاً من السياسيين الأكفاء، من أمثال نفيد بوت والضابط المخلص العميد علي خان، ولكن الديمقراطية لا تقوى إلا على رد الإسلام وأحكامه، وهذا الّذي أكده السفير الأمريكي، المندوب "السامي" الأمريكي، حين قال بكل ثقة: "إنّ الديمقراطية جوادنا في باكستان".

 

لذلك نسأل المتنافسين على عرش الذل والمهانة، أتلهثون وراء الديمقراطية حتى يتم ترفيع أمثال كياني في مناصبهم، ليقوموا بالانتقام من الإسلام والمسلمين وباكستان؟! ألم يأن الوقت المناسب للإطاحة بالديمقراطية وإقامة دولة الخلافة؟

 

وكلمةٌ أخيرةٌ نوجهها لكياني:

 

لو كان عندك ذرة من العقل، لتعلمت الدرس من معلمك مشرف، فحتى لو وقفت على كومةٍ من جماجم المسلمين تصل عنان السماء وأنت تقاتل في سبيل الحرب الصليبية الأمريكية، ستلقي بك أمريكا على قارعة الطريق حال استنفاد دورك في خدمتها. ولا تظن أنّ الأمة ستنسى جرائمك بعد قيام دولة الخلافة، لذلك فأقل ما يمكنك فعله الآن هو أن تتنحى جانباً وتفسح الطريق للمخلصين في القوات المسلحة ليعطوا النصرة لحزب التحرير، من أجل استئناف الحياة الإسلامية بإقامة دولة الخلافة. ولا تخدع نفسك بالقول بأنّ الوقت في صالحك، وبأن هنالك متسعاً من الوقت للتوبة، فتُؤخذ على حين غرةٍ، ومن حيث لا تحتسب،

 

"وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ".

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

ولاية باكستان

 

 

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

  • 2 weeks later...

بيان صحفي

 

أطيحوا بالديمقراطية وأقيموا دولة الخلافة

الفارس الجديد للحصان الأميركي (الديمقراطية) في باكستان

(مترجم)

 

 

أصبح لدى أمريكا فارسٌ جديدٌ "للحصان في باكستان" -المسمى الذي أطلقه السفير الأمريكي على الديمقراطية- من خلال انتخابات عام 2013م، حيث أُجبرت أمريكا على بث الحيوية في هذا الحصان المريض طوال الحملة الانتخابية.

 

لقد فقد أهل باكستان الأمل في الديمقراطية وأصبح يُرى في الإسلام الأمل الوحيد للبلاد، لذلك حاول عملاء أميركا إغراق الأمة بمليارات الروبيات لإنجاح العملية الديمقراطية، ولعبت الشركات متعددة الجنسيات وبعض العلماء دورهم أيضاً. وعلى الرغم من هذه الحملة، فإنّ الذين شاركوا في الانتخابات، لم يصوتوا بسبب الإيمان بالديمقراطية، وإنّما صوتوا في محاولة منهم لإنقاذ أنفسهم من أذى الحصان الأميركي الشرس، فلقد كان الرأي السائد في الشوارع أنّ الذين قرروا المشاركة في التصويت، سيصوتون لصالح "أهون الشرين" أو "أفضل السيء" أو "التصويت للصّ الأصغر بدلاً من اللصّ الأكبر" فهذه هي المعايير "الرفيعة" التي حددتها الديمقراطية!

 

إنّ الفارس الجديد للحصان الأميركي سيعمل على إخضاع باكستان أكثر فأكثر للهند، وفقاً لتعليمات أسياده الأمريكان، الذين أمروه ونهوه خلال فترة حكمه السابقة، لدرجة أنّ الناس دعوا الله من أجل نهاية فترة حكمه. فلقد كشف الفارس الجديد عن نيته بشأن استسلامه للهند، وأمام مجموعة من الصحفيين الهنود، وبطريقة وقحة، حتى تساءلت إحدى الصحف الوطنية الناطقة بالأردية في افتتاحيتها "هل أنت ذاهب لخوض هذه الانتخابات في باكستان أم في الهند؟". كما أنّ هذا الفارس الجديد سيعمل على تسهيل حصول أمريكا على قواعد عسكرية دائمة لها في أفغانستان تحت ستار الانسحاب الجزئي، وبهذا الشأن فقد قال أنّه سيمنح "تأشيرة إقامة دائمة" للقوات الاستعمارية المعادية على عتبات القوة النووية الإسلامية الوحيدة في العالم للتآمر وإشعال حرب الفتنة كما كان يفعل منذ بداية حملته. وهذا الفارس الجديد سينفذ ميزانية صندوق النقد الدولي لباكستان وهو ما سيزيد الضغوط على الناس من خلال فرض المزيد من الضرائب، وشل الصناعة التي تعاني من تفشي التضخم ونقص في الطاقة أصلاً. ولن يقوم الفارس الجديد بتوفير غطاء لخيانة كياني فقط، بل سيمهد الطريق لترقيته حتى يصبح جنرالاً بخمس نجوم، كي يصبح رئيساً للأركان، وهو المنصب الذي يراد إنشاؤه كمكافأة من أمريكا من أجل استخدام قواتنا المسلحة كوقود لحملتها الصليبية.

 

لم يحصل الناس على التغيير الحقيقي الآن وما دامت الديمقراطية قائمة، لذلك فقد حان الوقت للعمل من أجل التغيير الحقيقي، من خلال إلغاء الديمقراطية وإقامة دولة الخلافة.

 

 

شاهزاد شيخ

نائب الناطق الرسمي لحزب التحرير

 

ولاية باكستان

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

  • 4 weeks later...

بيان صحفي

 

أطيحوا بالديمقراطية وأقيموا الخلافة

حزب التحرير / ولاية باكستان

 

يصدر كتابا مفتوحا لنواز شريف

 

(مترجم)

بعد أن حلف نواز شريف اليمين الدستوري كرئيس لوزراء باكستان، أصدر حزب التحرير / ولاية باكستان كتابا مفتوحا له، وقد أخذ هذا الخطاب في الاعتبار تركة نواز الماضية بينما كان في منصب رئاسة الوزراء لدورتين سابقتين، والتصريحات التي أصدرها بعد فوزه في الانتخابات، وجاءت الرسالة ناصحة له ومحذرة، وقد تم توزيع هذه الرسالة في جميع أنحاء البلاد.

 

وقد جاء في الرسالة "نرسل لك هذه الرسالة فيما يتعلق بالتزامك حتى قبل حلفك لليمين -الذي أقسمته مؤخراً في 5 من حزيران 2013م- في تعزيز العلاقات مع أمريكا، وهذه الرسالة هي تحذير شديد اللهجة لتداعيات هذا التحالف على مسلمي المنطقة. فلقد علمنا بالتزامك الصريح في تعزيز العلاقات مع أمريكا.... نحن نسألك هل وفّر التحالف مع أمريكا الاستقرار والأمن في بلادنا يوماً؟! بل على النقيض فإنّ أمريكا تقوض قدراتنا باستمرار تحت شعار التحالف والشراكة الإستراتيجية... إضافة إلى عدم الاستقرار وانعدام الأمن فقد "كافأت" أمريكا باكستان على مساعدتها من خلال إيجاد نفوذ هندي لم يسبق له مثيل في أفغانستان؛ من خلال تمكين الدولة الهندوسية من إيجاد حالة من الفوضى داخل الحدود الباكستانية، ثم استغلت أمريكا من خلال عميلها كياني القوات المسلحة الباكستانية واستخدمتها في جبهات جديدة في بلوشستان والمناطق القبلية، في حين خفّضت في الوقت نفسه من وجود القوات المسلحة على الحدود مع الهند؛ لتمكين الدولة الهندوسية من القيام بأعمال الأذى أكثر فأكثر ضدنا".

 

وذكرت الرسالة فيما يتعلق بالعلاقات مع أمريكا "ونسألك، ما المصلحة والرخاء الذي سنجنيه من تعزيز العلاقات مع أمريكا؟! فعلى مدار عقود من السياسات الاستعمارية الأمريكية لباكستان وجد عندنا قاعدة صناعية ضعيفة، وعدم القدرة على صناعة الآلات الثقيلة والمحركات، وتزايد كبير في الضرائب على الإنتاج المحلي، مما أضعف العملة المحلية وبالتالي تسبب بالتضخم الكبير، إضافة إلى أنّ خصخصة قطاع الطاقة أدّت إلى الزيادة الباهظة لها وتعرضها إلى نقص حاد، وقد كانت هذه السياسات من سياسات من سبقك، وتصريحاتك وبيان حزبك تؤكد على أنك ستواصل العمل بها."

 

وفيما يتعلق بمسألة العلاقة مع الهند، فقد حذرت نواز شريف فقالت "وكأن كل هذا لم يكن كافياً، فبالإضافة إلى البؤس الاقتصادي في البلاد تطالب أمريكا بفتح حدودنا أمام التجارة مع الهند، ونحن نؤكد لك أنّ هذه التجارة ليست من أجل إيجاد الازدهار في بلادنا، بل هي لخدمة خطة أمريكا التي تسعى لاستمالة الهند لنفوذها، وتستخدم اقتصاد باكستان قرباناً لها".

 

وقد خطّت الرسالة طريق النجاح والازدهار فقالت إن "حزب التحرير يؤكد لك أنّ السبيل الوحيد لتوفير الرخاء والأمن لبلدنا ولمنطقتها يكون برفض التحالف مع الكفار، ورفض سياساتهم وديمقراطيتهم، وبتطبيق الإسلام في ظل دولة الخلافة ".

 

وفي نهاية الرسالة، حذر حزب التحرير نواز شريف فقال له "إنّ حزب التحرير -وأنت تقرأ رسالتنا- يعمل بنشاط في جميع أنحاء العالم الإسلامي لأخذ النصرة لأمير حزب التحرير، الفقيه البارز ورجل الدولة العالم عطاء بن خليل أبو الرشتة، من أجل عودة الخلافة الإسلامية. وفي الواقع، فإنّه كما يعلم سادتك جيداً، فإنّ عودة الخلافة إلى باكستان هي مسألة وقت بإذن الله.

 

 

ملاحظة: للاطلاع على الرسالة كاملة، يرجى زيارة الرابط التالي على شبكة الإنترنت

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

ولاية باكستان

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

أطيحوا بالديمقراطية وأقيموا دولة الخلافة

الأمة مستعدة للخلافة، والساعة هي ساعة النصرة

 

(مترجم)

 

 

 

عقد حزب التحرير/ ولاية باكستان ندوة في كراتشي، عاصمة باكستان المالية والصناعية، وثالث أكبر مدينة في العالم، وذلك ضمن الحملة المتواصلة "أطيحوا بالديمقراطية وأقيموا دولة الخلافة"، وقد أرسلت الندوة نداء إلى القوات المسلحة الباكستانية لإعطاء النصرة لحزب التحرير من أجل إقامة الخلافة، وعُرض في الندوة شريط فيديو للخطاب الذي وجّهه أمير حزب التحرير، العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة، لأهل باكستان، وكشفت الندوة عن كتاب "كلمات الحقيقة" الذي يتحدث عن نضال الناطق باسم حزب التحرير (نفيد بوت) ضد الهيمنة الأمريكية، والذي كتبه الناطق قبل اختطافه من قبل بلطجية الحكومة في 11 أيار/ مايو 2012م.

 

شرح المهندس "سهام" في كلمته الرأي العام السائد في الشوارع والبيوت والمساجد والمكاتب، مدللاً على أنّ الأمة مستعدة للخلافة، وأشار أيضاً إلى الاستطلاع الدولي الذي أُجراه مركز أبحاث "بيو" حول الدين والحياة العامة، ونشرته في 30 من أبريل/ نيسان 2013م، حيث أظهر أنّ 29٪ فقط ممن استُطلعت آراؤهم في باكستان يرون أنّ الديمقراطية قادرة على حل مشاكل بلدهم، بينما 84% منهم يدعمون اعتماد أحكام الشريعة الإسلامية باعتبارها القانون الرسمي للبلاد.

 

كما وضّح المهندس"سهام" أنّ هذا هو السبب الذي جعل الخونة داخل القيادة الباكستانية يضطهدون الضباط العسكريين الذين يؤيدون عودة الإسلام؛ مثل العميد علي خان، وكذلك اضطهاد السياسيين المخلصين، مثل نفيد بوت، اللذين لا يزالان محتجزان داخل الأبراج المحصنة لنظام كياني/ شريف. كما قام المهندس"سهام" بإرسال دعوة قوية إلى القوات المسلحة لإعطاء النصرة ل حزب التحرير للإلغاء الفوري للديمقراطية وإعادة الخلافة.

 

 

ملاحظات لوسائل الإعلام الإلكتروني والصحافي:

 

1- نص خطاب العالم الجليل عطاء باللغة العربية والأردية والإنجليزية متاح على الرابط .

 

2- كتاب "كلمات الحقيقة" باللغة الأردية والإنجليزية متاح على الرابط والرابط.

 

3- فيديو نشرة محاسبة الجنرال كياني بشأن اختطاف نفيد بوت متاح على الرابط.

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

 

للمشاركة اضغط هنا

 

المرسل البلد المشاركات

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

أطيحوا بالديمقراطية، وأقيموا دولة الخلافة

 

كياني هو المسؤول عن المجزرة الوحشية في بلوشستان

 

(مترجم)

 

حزب التحرير/ ولاية باكستان يدين بأشد العبارات الحادث الوحشي الذي حصل في كويتا، في 15 من يونيو/ حزيران 2013م. وندعو الله أن يتغمد الضحايا الذين قتلوا برحمته، وأن يُلهم ذويهم الصبر على مصابهم، وندعو الله بالشفاء العاجل للجرحى.

 

إنّ الخونة في القيادة السياسية والعسكرية برئاسة رئيس عملاء أمريكا في باكستان (الجنرال كياني) هم المسؤولون عن إراقة الدماء في كويتا. ولقد حذر حزب التحرير الناس والقوات المسلحة على مدار سنوات عديدة من أن شبكة ريمون ديفيس هي وراء كل هذه التفجيرات وعمليات القتل المستهدفة التي تجري في أماكن عسكرية ومدنية؛ لأنّ هذه الشبكات حظيت بالحرية والحماية الكاملة من قبل الخونة في القيادة السياسية والعسكرية لتخطيط وتنفيذ عملياتهم الشريرة في البلاد.

 

ولقد انكشف دليل آخر في 17 من يونيو/حزيران 2013م، عندما ألقى وزير داخلية نظام كياني/شريف (شودري نزار علي خان) خطاباً في الجمعية الوطنية قال فيه: "لا يمكن فرض طوق أمني أكثر كثافة مما عليه الآن في كويتا، حيث توجد نقطة تفتيش كل 100 متر، ولكن من المستغرب أنّه حتى مع ذلك يتمكن الإرهابيون من حمل السلاح وأطنان المتفجرات ويمرون بها من خلال نقاط التفتيش هذه، التي يحرسها أفراد من الشرطة والجيش"!

 

حزب التحرير يدين رواية شودري نزار، كما أنّ أهل باكستان يستغربون هذه الرواية، لأنّه ومنذ اليوم الأول الذي جاء فيه الخونة في القيادة السياسية والعسكرية -برئاسة مشرف ومن ثم كياني- وهم ملتزمون بمساندة أمريكا في حربها، فقد سلموا البلاد كلها لشبكة ريموند ديفيس الأمريكية. والتزامهم بتحالفهم ذاك كان السبب في إطلاق سراح الإرهابي الأمريكي ونقله جواً إلى خارج البلاد بأمان بعدما اعتقل متلبساً بجريمة قتل باكستانيين اثنين في لاهور في وضح النهار!

 

إلى السيد شودري نزار، إنّ الأمة تشعر بالاشمئزاز من تظاهرك بالسذاجة والجهل، لأنّه ومنذ اليوم الأول من هذه الحرب الأمريكية وأنت تستخدم دماء القوات المسلحة الباكستانية ومواطنيها كوقود لها. ولم يسمع أهل باكستان يوماً بأنّ هجوماً استهدف أولئك الإرهابيين الأمريكيين أو مناطق سكنهم، مع أنّها معروفة جيداً في إسلام آباد ولاهور وبيشاور وكويتا، حيث قامت وسائل الإعلام بواجبها مرات عديدة في حماية الناس من خلال نشر عناوينهم.

 

إنّ كل شخص في الوسط السياسي والإعلامي يعلم جيداً أنّ الجنرال كياني هو المسؤول عن المجزرة التي وقعت في كويتا، وهو المسؤول عن خلق حالة الفوضى بشكل عام في بلوشستان، ولكنهم يترددون في ذكر ذلك بشكل صريح ومباشر. لذلك فإنّ حزب التحرير يناشد جميع السياسيين والإعلاميين المخلصين بأن يفوا بواجباتهم الشرعية في محاسبة الحكام من دون خوف ولا تردد، كما يتوجه حزب التحرير إلى الضباط المخلصين في القوات المسلحة ويسألهم: "إلى متى ستظلون ترقبون الذبح الوحشي لإخوانكم وأخواتكم وأنتم صامتون؟ ألا ترون أنّ الخونة في قيادتكم يستغلونكم ضد شعبكم، ولتوفير الأمن لأعداء الإسلام وأهله؟ ألا ترون أنّ تقاعسكم عن القيام بواجبكم قد خيب آمال هذه الأمة العظيمة؟"

 

أيّها الضباط المخلصون في القوات المسلحة!

 

أطيحوا بهؤلاء الخونة، وحرروا هذه الأمة من طغيانهم، وأطيحوا بالديمقراطية التي هي حصان أميركا في باكستان، تمتطيه أنى شاءت، وأعطوا النصرة لأمير حزب التحرير، العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة، لإقامة الخلافة واستعادة العز المفقود، واستعادة السلام والاستقرار والمجد لهذه الأمة.

 

 

 

شاهزاد شيخ

نائب الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية باكستان

 

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

  • 2 weeks later...

بيان صحفي

 

 

 

أطيحوا بالديمقراطية وأقيموا دولة الخلافة

شراء الكهرباء من الهند خيانة عظمى

(مترجم)

 

 

في 20 من يونيو/حزيران 2013م، أعلن وزير المياه والطاقة الباكستاني (خواجا آصف) عن قرار شراء الكهرباء من دولة العدو (الهند).

 

إنّ أزمة الكهرباء الحالية في باكستان هي نتيجة للسياسات الإجرامية للحكومات المتعاقبة منذ أوائل التسعينات. فبالرغم من أنّ الله سبحانه وتعالى قد أنعم على باكستان بالثروة الكبيرة في مياه الأنهار -التي لا تزال حتى الآن وسيلة رائجة ورخيصة لإنتاج الكهرباء في العالم- إلا أنّ الطغاة والحكام الديمقراطيين يستمرون في وضع العقبات أمام إنتاج الكهرباء منها. أمّا إذا تعلق الأمر بما هو ضد مصالح هذا الشعب فلا تعود الحكومة تملك الوسع حتى في إعاقته، وصمتها أمام بناء الهند للسدود على مصبات الأنهار الجارية في بلادنا من أجل وقف تدفق المياه دليلٌ على ذلك. والسؤال هنا هو هل يمكن لحكومة كياني/شريف أن تفسر للأمة كيف سيعزز شراء الكهرباء من الهند الاقتصاد الباكستاني، وهي الدولة الهندوسية التي تقوم ببناء السدود الواحد تلو الآخر من أجل خنق اقتصادنا؟!

 

كما انصاع الديمقراطيون والديكتاتوريون للمطالب الأمريكية -وهي مطالب تقف ضد مصالح أهل باكستان- على مدار السنوات الاثنتي عشرة الماضية، بذريعة أنّنا لا نستطيع أن نعيش يوماً واحداً دون مساعدة أمريكا لاقتصادنا! وأنّ سلاح قواتنا المسلحة يعتمد اعتماداً كبيراً عليهاً! فإنّهم يرغبون في ربط اقتصاد باكستان مع نظيره في الهند، ليعودوا إلى الاستسلام أمام الهند في كل قضية تخص أهل باكستان، ثم يكررون الحجة نفسها في تنازلهم عن المصالح الباكستانية لصالح الهند. ولذلك فإنّ شراء المواد الغذائية والمواد الخام الصناعية والكهرباء من الهند، يعني أنّ الهند ستحكم سيطرتها بالكامل على حصتنا من المياه، وهذه الخطوة هي بمثابة استسلام للعدو، من دون إطلاق حتى رصاصة واحدة، ومن يفعل ذلك لا شك يكون خائناً.

 

يجب على الأمة أن تدرك جيداً بأنّ كلا من الديمقراطية والدكتاتورية مجرد خيول أمريكية تمتطيها أنى شاءت، فمن أجل وقف أي مقاومة من الناس ضد الخطة الأمريكية، التي تقوم على استمالة الهند إلى المعسكر الأمريكي من خلال تقديم نظام كياني/شريف الرشوة للهند على حساب المصالح الباكستانية، فإنّه يتم إغراق الناس في وضع لا يسمح لهم بمحاسبة هؤلاء الحكام بسبب الضعف الذي وضعه بهم الحكام أنفسهم.

 

حزب التحرير يدين بشدة فعلة نظام كياني/شريف الخيانية، التي سترهن اقتصاد الأمة للهند، ويطالب مسلمي باكستان بأن ينكروا خيانة حكومة كياني/شريف ويحاسبوه على هذه الخيانة.

 

إلى الضباط المخلصين في القوات المسلحة!

 

هل ستقبلون بالهيمنة الهندية كما قُبلت الهيمنة الأمريكية من قبل؟ وهل ستقبلون بأن تبقى باكستان صاحبة القوة النووية من دون خيار سوى شراء الكهرباء من الهند؟ وهل ستقبلون بلعب باكستان دوراً رخيصاً لصالح أمريكا في استدراجها للهند إلى المعسكر الأمريكي؟ وهل ستقبلون بالصمت والوقوف ساكنين أمام هذا الغدر والإهانة؟ لا أيّها الضباط! يجب عليكم الوقوف بصلابة لاقتلاع هذا النظام الرأسمالي الاستعماري والإطاحة بالخونة في القيادة السياسية والعسكرية، ويجب عليكم إعطاء النصرة لحزب التحرير تحت قيادة أميره العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة؛ من أجل عودة الخلافة إلى هذه الأرض الإسلامية، الخلافة التي ستنهي أزمة الكهرباء تلك، الخلافة التي لا تتبنى السياسات الاستعمارية، بل وتجعل المسلمين مكتفين ذاتياً وتستعيد لهم الكرامة المفقودة، وتعيد عز وشرف هذه الأمة الكريمة.

 

شاهزاد شيخ

نائب الناطق الرسمي لحزب التحرير في باكستان

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

 

ميزانية عام 2013-2014 التي وضعها صندوق النقد الدولي لباكستان

نظام كياني/ شريف يرسي دعائم زيادة فواتير الكهرباء المنهكة

 

(مترجم)

 

إنّ سياسات نظام كياني/ شريف في زيادة أسعار الكهرباء منهكة بالفعل، إضافة إلى أنّها لا تتوفر لأكثر من منتصف الشهر، وقد أصبح الناس يطلقون على فاتورة الكهرباء "الإيجار الثاني".

 

 

بشّر وزير المالية في نظام كياني/شريف بأنّ الحكومة سوف تسد ديون قطاع الطاقة بحلول 12 من أغسطس/آب، من خلال اقتراض المزيد من القروض الربوية من البنوك المحلية والمؤسسات الأجنبية، ومن خلال زيادة الضرائب على الكهرباء، ومن خلال زيادة خصخصة قطاع الطاقة! إنّ هذه التدابير الثلاثة التي يُظن بأنّها بُشرى ستؤدي إلى ارتفاع أسعار الكهرباء إلى أعلى مما هي عليه الآن، علاوة على أنّ هذه التدابير الثلاثة هي إملاءات من صندوق النقد الدولي، وتتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية في نواحٍ ثلاث:

 

أولاً: إنّ اقتراض الحكومة المستمر لتسديد الديون سيؤدي حتمياً إلى ارتفاع أسعار الكهرباء وكل شيء سواه. ولما لجأ نظام كياني/ شريف إلى الاقتراض من البنك المركزي -بما يسمى "بالتنقيد"- تسبب في إحداث عجز في الميزانية، لأنّ هذا الأسلوب يؤدي دوماً إلى نمو القاعدة النقدية والتضخم في نهاية المطاف، فتفقد الروبية من قيمتها الكثير، فبينما كان الدولار يعادل 60 روبية في وقت من الأوقات، فإنّه بعد خطاب الميزانية الماضي انخفض إلى 80 مقابل الدولار، ثم هبط مرة أخرى في وقت خطاب الميزانية لهذا العام إلى 100 روبية مقابل الدولار، وإذا بقي هذا النظام الكافر في الحكم، فليس مستبعداً أن تنخفض الروبية لتصل إلى 120 أمام الدولار في خطاب ميزانية العام المقبل! وضعف الروبية لا يعني جعل الكهرباء فقط أكثر تكلفة، بل يعني جعل كل شيء سواه كذلك. إنّ نظام الإسلام لم يحرم الاقتراض الربوي فقط، بل وفرض أن تكون العملة مستندة على قاعدة الذهب والفضة، حيث لا تفقد العملة قيمتها، وتحول دون التسبب في التضخم.

 

ثانياً: إنّ زيادة الضرائب على الكهرباء من خلال التعريفات ستزيد فواتير الكهرباء بشكل تصاعدي، وهذا أيضاً يتناقض مع الإسلام، فالشرع جعل عائدات الدولة من ملكيتها ومن الممتلكات العامة، لا من فرض الضرائب على الناس، فالشريعة لا تفرض الضرائب على الناس إلا من فضلة أموالهم، والنبي صلى الله عليه وسلم أدار شئون الناس من دون الحاجة إليها، ولم يثبت عنه صلى الله عليه وسلم أنّه فرضها على الناس، وعندما علم نبينا الكريم -صلى الله عليه وسلم علم- بأنّ البضائع التي تدخل حدود إلى الدولة الإسلامية يُؤخذ عليها ضريبة نهى عن ذلك.

 

ثالثاً: الاستمرار في خصخصة الكهرباء سيزيد من الأسعار، فأصحاب الشركات الخاصة يسعون دائماً إلى تحقيق الربح من مبيعات الكهرباء. وفي الواقع، فإنّ الخصخصة هي التي تسببت بالديون الدائرية في المقام الأول، لأنَ الحكومة لم تدفع للقطاع الخاص مستحقاتهم، فراحوا ينتجون من الكهرباء بأقل مما يحتاج الناس إليه. لقد فرض الإسلام أن تكون مصادر الطاقة ومنها الكهرباء من الممتلكات العامة، مما يعني أن تعود فائدتها للأمة، ويحرم خصخصة الكهرباء وحرمان الناس منها.

 

حزب التحرير يحذّر المسلمين في باكستان من أنّه من دون الإسلام ودولة الخلافة فإن حال المسلمين سيزداد من سيء إلى أسوأ مما يمكن تخيله، والأهم من ذلك هو أنّ تطبيق أحكام الشريعة في دولة الإسلام واجب على المسلمين، وسيحاسبنا الله سبحانه وتعالى على ذلك. لقد حان الوقت لكي يشمر المسلمون شباباً وشيباً، رجالاً ونساءً، عن سواعدهم للعمل الجاد من أجل رفعة هذا الدين بتطبيق أحكام الله سبحانه وتعالى في دولة الخلافة.

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...