اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

المخابرات الأردنية تمنع الدكتور ماهر الجعبري وغيره من شباب ح


Recommended Posts

بيان صحفي

 

 

المخابرات الأردنية تمنع الدكتور ماهر الجعبري وغيره من شباب حزب التحرير

من دخول الأردن بينما تفتحها لليهود والموساد

 

 

 

منعت المخابرات الأردنية الدكتور ماهر الجعبري عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين من دخول الأردن عبر جسر الملك حسين يوم الثلاثاء 25-6-2013، ورفض الأمن الأردني على المعبر أي نقاش حول المنع، رغم إصرار الجعبري على الحديث مع المسئول.

 

وحالة الدكتور الجعبري ليست حالة مفردة، فالمخابرات الأردنية، تنوب عن الكفار في تقييد حركة العديدين من شباب حزب التحرير وإعلامييه، وغيرهم من شباب الأمة المخلصين، وهي في هذا تتقاسم دوراً وظيفياً مع الاحتلال اليهودي، في تقييد حركة أهل فلسطين، ومن يعملون من أجل الخلافة الإسلامية، ودعوة الإسلام. هذا في الوقت الذي تفتح الأردن معابرها لليهود ولرجال مخابراتهم في الموساد، يصولون ويجولون فيها، بلا رقيب ولا حسيب.

 

وقد سبق أن منعت الأردن دخول الدكتور الجعبري في ربيع 2011، بعد أن قامت أجهزة المخابرات الفلسطينية بإطلاق النار عليه في حينها، وبعد اختطافه لمقرها وفتح ملف مخابراتي مصوّر خاص به، ما يدل على التنسيق بينهما في هذه الحرب على الإسلام وحملة دعوته، فالسلطتان ذراعان للكفار، يصدون عن سبيل الله ويبغونها عوجاً، ويحاربون عودة الإسلام إلى الحكم.

 

لقد ولّى زمن المخابرات، إلاّ على المعابر الأردنية ومثيلاتها، أولئك الذين يعيشون محنطين في حقبة ما قبل الثورات والانتفاضات، وإننا إذ ننكر على الجهات المسئولة على تلك المعابر خضوعها لأجهزة التجسس المسماة "مخابرات"، وإصرارها على هذا المنع المتكرر، ندعو الجهات الإعلامية والشعبية والحقوقية في فلسطين والأردن إلى فضح هذا المنع لحملة دعوة الخلافة، في مقابل السماح للموساد والانفتاح مع اليهود.

 

ونختم بما قاله الجعبري لعدد من رجال الأمن الأردني خلال إجباره على العودة:

نعم نحمل دعوة الخلافة في حزب التحرير، والخلافة قادمة وستكتسح، بإذن الله.

 

((يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ))

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

فلسطين عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون:

www.pal-tahrir.info E-Mail: info@pal-tahrir.info

رابط هذا التعليق
شارك

كان الله في عون اخوة الاسلام في فلسطين، زبانية الملك ومخابراته تمنع كل من تعلم عن صلته بحزب التحرير من العبور، كأنّ الأردنّ مرزرعة أبيهم

 

على أية حال فاننا بعون الله سنكنُسهم مع القاذورات والنجاسات الحسية والسياسية قريبا باذن الله، والموعد قريب يا انذال الملك

 

فمن بقي عنده بقية من عقل آدمي في رأسه منكم، فليُدرِك نفسه وليترك هذا العمل القذر قبل فوات الأوان

 

رابط هذا التعليق
شارك

لا يوجد أغبي ولا أحمق من فئة المخابرات والشبيحة

 

الأمة تتشكل من حولهم وهم بحمقهم وبنفرة التكبر والغياء التي كتمت أنفاسهم لا يشعرون أن الأمواج تلفهم لفا

 

باذن الله اقترب اليوم الذي نسير في للحج بسياراتنا الشخصية، لا حدود ولا محابرات

رابط هذا التعليق
شارك

وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ (165) إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الْأَسْبَابُ (166) وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّءُوا مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللَّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُمْ بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ (167)

 

البقرة

رابط هذا التعليق
شارك

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

موقع الإسلاميون الإعلامي:

حزب التحرير "المخابرات الأردنية تمنع قياديينا وتفتح البلاد أمام الموساد"

 

 

 

alislamyoon.jpg

 

27-6-2013

 

 

277560670fyHJzmahr-gapar-tahrer.jpg

 

 

 

 

قال حزب "التحرير" الإسلامي إن المخابرات الأردنية تمنع قيادييه من دخول البلاد في الوقت الذي تفتحها أمام اليهود وعناصر الموساد.

 

وذكر الحزب ـ في بيان صحفي أرسل لـ (الإسلاميون) نسخة منه ـ أن المخابرات الأردنية منعت الدكتور ماهر الجعبري، عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين من دخول الأردن عبر جسر الملك حسين يوم الثلاثاء 25-6-2013، ورفض الأمن الأردني على المعبر أي نقاش حول المنع، رغم إصرار الجعبري على الحديث مع المسئول.

 

وقال الحزب أن حالة الدكتور الجعبري ليست حالة مفردة، فالمخابرات الأردنية، تنوب عن الكفار في تقييد حركة العديدين من شباب حزب التحرير وإعلامييه، وغيرهم من شباب الأمة المخلصين، وهي في هذا تتقاسم دوراً وظيفياً مع الاحتلال اليهودي، في تقييد حركة أهل فلسطين، ومن يعملون من أجل دعوة الإسلام. وتابع: هذا في الوقت الذي تفتح الأردن معابرها لليهود ولرجال مخابراتهم في الموساد، يصولون ويجولون فيها، بلا رقيب ولا حسيب.

 

وأفاد الحزب الإسلامي بأنه سبق ومنعت الأردن دخول الجعبري في ربيع 2011، بعد أن قامت أجهزة المخابرات الفلسطينية بإطلاق النار عليه في حينها، وبعد اختطافه لمقرها وفتح ملف مخابراتي مصوّر خاص به، "ما يدل على التنسيق بينهما في هذه الحرب على الإسلام وحملة دعوته"، بحسب البيان.

 

ورأى البيان أن زمن المخابرات ولى، إلاّ على المعابر الأردنية ومثيلاتها، أولئك الذين يعيشون محنطين في حقبة ما قبل الثورات والانتفاضات.

 

واختتم البيان بالقول: إننا إذ ننكر على الجهات المسئولة عن تلك المعابر خضوعها لأجهزة التجسس المسماة "مخابرات"، وإصرارها على هذا المنع المتكرر، ندعو الجهات الإعلامية والشعبية والحقوقية في فلسطين والأردن إلى فضح هذا المنع، في مقابل السماح للموساد والانفتاح مع اليهود.

 

وحزب التحرير جماعة إسلامية منتشرة في العديد من دول العالم الإسلامي وغير الإسلامي، ويعرف الحزب نفسه بأنه "حزب عابر للشعوب والقارات واللغات"، يهدف إلى إقامة الخلافة الإسلامية.

 

د. ماهر الجعبري

 

 

 

 

 

المصدر : موقع الإسلاميون الإعلامي

 

 

18 من شـعبان 1434

الموافق 2013/06/27م

 

 

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_26720

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...