اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

المعلم - يريدون إقامة دولة الخلافة الإسلامية في سوريا


Recommended Posts

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

خبر وتعليق

 

 

 

المعلم - يريدون إقامة دولة الخلافة الإسلامية في سوريا

 

 

الخبر:

 

روسيا اليوم ٢٥/٦/٢٠١٣- أكد وزير الخارجية السوري وليد المعلم أن بلاده لن تقبل أي أفكار أو حلول تطرح من الخارج، مشددا على أن سورية ستذهب إلى "جنيف 2" لتشكيل حكومة شراكة وطنية. وقال المعلم إن "مَن يتربصون بسورية ويريدون إقامة دولة الخلافة الإسلامية لن يتوقفوا عند حدود سورية وما نقوم به هو دفاع عن لبنان والأردن والعراق".

 

التعليق:

 

في الوقت الذي يكذب فيه حسن نصر الله في لبنان بادعائه أنه يقاتل (التكفيريين) وربطهم بالمشروع الصهيو-أمريكي، جاء كشف كذبه وخداعه على لسان حلفائه في دمشق، باعتراف المعلم بأن مشروع الثورة في الشام هو مشروع الأمة الإسلامية الذي ترتعد فرائص الاستعمار منه، فهو مشروع الخلافة العظيم، الذي بشر به رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، خلافة راشدة على منهاج النبوة، كخلافة أبي بكر وعمر وعثمان وعلي أبي الحسن والحسين رضوان الله عليهم أجمعين، فهو مشروع رباني تكفل الله سبحانه وتعالى بنصره وتمكينه، وتخشاه قوى الشر العالمي وعملاؤهم الخونة من حكام المنطقة وعلى رأسهم النظام الطائفي في إيران وحليفه في سوريا وأتباعهم في لبنان.

 

كيف لا يخشونه وهو من سيجتث جذور الملك الجبري وينسفه نسفا، ليبني مكانه ما ينفع الناس؛ نظامًا ربانيًّا يتحقق فيه العدل وتنتشر فيه الطمأنينة ليمكث في الأرض، إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

 

إنها ثورة الشام المباركة الكاشفة، التي جعلت الساسة الغربيين وأتباعهم يتخبطون بأفعالهم وأقوالهم لتفضحهم وتظهر عوارهم وكذبهم وتضليلهم.

 

إن تصريحات المعلم تحمل إشارات تحذيرية للغرب بخطورة المشروع الثوري في الشام، بالرغم من معرفة الغرب وعملائه ومتابعتهم لمجريات الثورة وتصميمهم على حرفها وتضليلها، إلا أن المعلم يذكرهم بخطورة الموقف ودقته، وأن نظامه العلماني يقف بوجه مشروع الإسلام نيابة عن قوى الكفر وأتباعهم من حكام المنطقة، وأن سقوطه يعني سقوط المنظومة الحاكمة في كافة أصقاع العالم الإسلامي تماما كما تتساقط أحجار الدومينو واحدا تلو الآخر.

 

فهل بعد ذلك من شك بأن ثورة الشام هي ثورة أمة الإسلام!

 

أما رسالته للمعارضة الخارجية فيما يتعلق بجنيف ٢، فهو يدرك أنها معارضة على الورق، ليس لها وزن حقيقي على الأرض، وأنها تقع ضمن دائرة الإرادة الدولية ولن تخرج عنها قيد أنملة، مما يعني قبولها بكل ما تمليه عليها القوى الدولية ولا سيما أمريكا، وهو يعتبر أن جنيف٢ مصلحة مشتركة بين نظامه وبين المعارضة المستحدثة لاقتسام الكعكة والقبول بما تفرضه عليهم الإرادة الدولية، وهو ما أطلق عليه شراكة وطنية، أي شراكة بين القتلة ومتسلقي الثورة من اللصوص.

 

إن مشروع الخلافة لن يتوقف عند سوريا ولا لبنان والعراق والأردن بل سيصل إندونيسيا شرقا حتى المغرب غربا، لتتشكل أعظم قوة للخير على وجه البسيطة، رغم أنف المعلم ورئيسه وحكام المنطقة وأسيادهم الغربيين، ولن ينفعهم زبدهم وسيذهب جفاء، بينما الخلافة ستمكث في الأرض، والله ناصرنا وعليه التكلان.

 

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

 

أبو باسل

 

 

 

18 من شـعبان 1434

الموافق 2013/06/27م

 

 

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_26669

رابط هذا التعليق
شارك

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

خبر وتعليق

 

 

 

 

 

 

وزير خارجية بشار يحذر الحكام من قيام الخلافة في سوريا

 

 

 

 

الخبر:

 

نشر موقع عمان جو الإخباري بتاريخ 24/06/2013م خبراً جاء فيه: ﻗﺎل وزﻳﺮ اﻟﺨﺎرﺟﯿﺔ اﻟﺴﻮري وﻟﯿﺪ اﻟﻤﻌﻠﻢ إن ﺑﻼده ﺗﺘﻄﻠﻊ إﻟﻰ ﻋﻼﻗﺎت ﺣﺴﻦ ﺟﻮار وأﺧﻮة ﻣﻊ اﻷردن.

 

وأﺿﺎف اﻟﻮزﻳﺮ ﺧﻼل ﻣﺆﺗﻤﺮ ﺻﺤﻔﻲ "ﻧﺤﻦ ﺣﺮﻳﺼﻮن ﻋﻠﻰ ﻣﺼﺎﻟﺢ اﻷردن وﻧﻌﻠﻢ أن ﻣﻦ ﻳﺘﺮﺑﺼﻮن ﺑﺴﻮرﻳﺎ وﻣﻦ ﻳﻄﺎﻟﺒﻮن ﺑﺈﻗﺎﻣﺔ دوﻟﺔ اﻟﺨﻼﻓﺔ اﻹﺳﻼﻣﯿﺔ ﻟﻦ ﻳﻘﻔﻮا ﻋﻨﺪ ﺣﺪود ﺳﻮرﻳﺎ".

 

التعليق:

 

مع بداية الثورة السورية تحدثت فضائية الإخبارية السورية عن دور حزب التحرير في الثورة، وعن عمله لإسقاط نظام بشار وإقامة الخلافة الإسلامية، وتحدثت صحف أخرى مقربة من النظام عن الموضوع نفسه.

 

ولكنهم على ما يبدو تلقوا نصيحة بعدم الخوض في الموضوع ليتركوا الحديث عن الخلافة وحزب التحرير، ويركزوا حديثهم على الإرهاب والإرهابيين وفق النهج الأمريكي والغربي في محاربة الإسلام وفكرة الخلافة والعاملين لها.

 

لكن الوقائع على الأرض تدل على تعاظم قوة حزب التحرير، وتكاثر أنصاره، وأن الرأي العام في سوريا مع إقامة الخلافة وتطبيق الشريعة، وأصبحت راية الرسول صلى الله عليه وسلم ولواؤه في كل المشهد السوري، وقد وقعت عشرات الكتائب العسكرية ميثاق العمل لإقامة الخلافة وتطبيق الدستور الذي صاغه حزب التحرير.

 

لذلك لم يطق المعلم السكوت فتحدث بشكل واضح أن الخلافة لن تقف عند حدود سوريا ليعبر عن مدى خوف النظام من الخلافة القادمة والعاملين لها، ولإدراكه مدى خوف حكام الأردن وغيرهم من الحكام، ومن وراء الحكام، لإدراكه خوفهم من الخلافة والعاملين لها حذرهم هذا التحذير الواضح، الذي يدل على أن النظام السوري أسقط في يده وأن الرعب سيطر عليه، حتى إنه على غير عادته المتبجحة طلب ود النظام الأردني.

 

إن أهل فلسطين في ذكرى هدم الخلافة أبرقوا رسالة واضحة تناصر ثورة الشام من خلال المؤتمرات والاحتشادات والمسيرات التي نظمها حزب التحرير - فلسطين في القدس وغزة ورام الله وطولكرم وجنين وخاصة مؤتمر الخليل الذي ضم عشرات الآلاف، وأعلن فيه عن ميثاق العمل لإقامة الخلافة، ونصرة أهل الشام في مسعاهم لإقامة الخلافة، وأن أهل فلسطين ينتظرون جيش الخلافة من الشام لتحريرهم من الاحتلال وتحرير سائر فلسطين.

 

وإننا نرجو الله أن يكلل الجهود المبذولة في الشام وغيرها لإقامة الخلافة حتى تلبي استغاثة المسجد الأقصى وأهل فلسطين، فتحرر فلسطين وكافة البلاد المحتلة وما ذلك على الله بعزيز.

 

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

 

المهندس أحمد الخطيب / عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين

 

 

 

18 من شـعبان 1434

الموافق 2013/06/27م

 

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_26670

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...