Jump to content
منتدى العقاب

ابنة عم البرادعي: أنت عار علينا.. ارحل أيها الخائن


Recommended Posts

ابنة عم البرادعي: أنت عار علينا.. ارحل أيها الخائن

 

الإثنين، 08 تموز 2013 21:23

 

السبيل

قالت الزهراء يحيى البرادعي، ابنة عم الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، المنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطني من أعلى المنصة الرئيسية برابعة العدوية، إن "الحرس الجمهوري الذي تسبب في المذبحة التي ارتكبت فجر اليوم الاثنين، هو نفسه المسؤول عن موقعة الجمل وبلطجية الشرطة، مطالبة ابن عمها البرادعي بالرحيل من مصر لأن المصريين لن يتركوه يدمرها كما دمر العراق.

ووصفت الزهراء ابن عمها محمد البرادعي بأنه "عار" على عائلتها وعلى البلاد، متهمة إياه بالخيانة والعمالة للدول الغربية ووجهت حديثها للحرس الجمهوري والفريق السيسي إنهم يقولون إن هناك أربعة حاولوا تسلق السور، وحتى لو هذه حقيقة فلا يكون هذا داعٍ لقتل 54 و5 أطفال.

وأضافت أن قائد الحرس الجمهوري الجديد هو نفس قائد الحرس الجمهوري أيام مبارك، مؤكدة أن عدلي منصور ليس الرئيس الشرعي للبلاد بقوة القانون والدستور لأن ماهر البحيري، رئيس المحكمة الدستورية للمحكمة السابق، انتهت مدة رئاسته للدستورية في 30/6 والمفروض دستوريا أن يقوم عدلي منصور بأداء اليمين أمام رئيس الجمهورية وبما أنه لم يحلف اليمين فهو رئيس غير شرعي بقوة القانون والدستور.

ووجهت رسالتها إلى جنود مصر "البواسل" بأن يرجعوا إلى مصر لأن من يموتون هم أخوتهم وأبناؤهم وآبائهم، مؤكدة أنها لم تأتِ للدفاع عن شخص الرئيس محمد مرسي ولكن للدفاع عن صوتها الذي ضاع وللدفاع عن أرواح الشهداء التي راحت ولأن الولايات المتحدة الأمريكية كلها وقفت ضد الرئيس بوش الأمريكي لأنه ورط الشباب الأمريكي في حرب الخليج ورغم ذلك أسقطوه بالصندوق وليس بالانقلاب العسكري.

واستنكرت الزهراء تزييف الجيش للصور والفيديوهات التي يصور فيها الإخوان على أنهم بلطجية مثل الذي ألقى الأطفال من أعلى سور الخزان بالإسكندرية، التي صوروه بلحية واكتشفنا في النهاية أنه لا ينتمي لأي تيار إسلامي.

(وكالات)

 

http://www.assabeel....يها-الخائن.html

Edited by ابو غزالة
Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...