اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان إعلان جـبهة فــتـح الــعـاصـمة في حي جوبر الدمشقي


Recommended Posts

هذه بشائر و نسمات النصر القادم ان شاء الله. هذه الوجوه التي اقسمت على نفسها ان تنصر هذا الدين رغم تخاذل المتخاذلين و كيد الكائدين. ما احوج الامة الى هذه النوعية من الرجال في زمن عز فيه الرجال. ثلة من كوكبة فرسان الخلافة ان شاء الله.لا تحتاج الامة الى مليونيات من البشر تائهة لا تلوي على شئ. و لا تدرك هدفها و لا غايتها.و تبذل الدماء في غير موضعها.بل هي في حاجة لامثال هؤلاء الرجال الذين نذروا انفسهم لنصرة الاسلام و دولتة.

تم تعديل بواسطه بصير
رابط هذا التعليق
شارك

اللهم احفظ هذه العصابة من الزيغ والزلل وانصرها على عدوك وعدوهم وارنا يا الله فيهم قولك. { فَلَمَّا جَاوَزَهُ هُوَ والَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ قَالُوا لا طَاقَةَ لَنَا اليَوْمَ بِجَالُوتَ وجُنُودِهِ قَالَ الَذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلاقُوا اللَّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ واللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ }.

يارب في ما مضى كان عندما يشتد الوطيس يحتموا عبادك المؤمنين برسولك الكريم عليه افضل الصلاة وازكى التسليم,وقد انتقل الى جوارك ولم يبقى لنا الا وجهك الكريم نحتمى به من فراعنة هذا الزمان,فأرنا فيهم عجائب قدرتك نصرا عزيزا مؤزرا على طاغية الشام تتوجه بخلافة راشدة على نهج نبيك تكون على انقاض نظامه آمين.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...