اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

لا أهلا ولا سهلاً بالمسئولين الأمريكيين.. الاتصال بالمسئولين


Recommended Posts

بيان صحفي

 

 

 

لا أهلا ولا سهلاً بالمسئولين الأمريكيين

الاتصال بالمسئولين الأمريكيين لا يجلب إلا المزيد من الدمار لباكستان

 

(مترجم)

 

 

 

تظاهر حزب التحرير/ ولاية باكستان في مختلف مدن البلاد ضد ترحيب الخونة في القيادة الباكستانية بزيارة المسئولين الأمريكيين من أجل تلقي المزيد من الأوامر، وقد حمل المتظاهرون لافتات كتب عليها "الترحيب بالمسئولين الأمريكيين دلالة على الخيانة" و "يا جيش باكستان! اقضوا على الهيمنة الأمريكية وأقيموا دولة الخلافة"، وقد رفض المتظاهرون أيّ نوع من الاتصال مع المسئولين الأمريكيين، سواء كان هذا الاتصال من خلال الزيارات أم المراسلات الإلكترونية أم المكالمات الهاتفية.

 

لقد لوحظ في هذا السياق ارتباك المتحدث باسم أمريكا (نظام كياني/ شريف) حول مسألة زيارة جون كيري لباكستان، حيث صرّح النظام في أوائل شهر تموز أنّ الزيارة ستكون في نهاية الشهر، وبعد ذلك صدر تصريح بأنّ برنامج الزيارة سري، ومن ثم صرّح النظام باحتمال تأجيل الزيارة! ومعلوم أنّ عملاء أمريكا لا يتحدثون عن مثل هذه الأمور من تلقاء أنفسهم، فحالة الحذر والتردد هذه تكشف أنّ أسيادهم الأمريكان يدركون تماماً أنّ الشعب -ومنهم القوات المسلحة- يعتبرونهم محتالين ولصوصاً، ولهذا السبب فإنّ المسئولين الأمريكيين يدخلون البلاد الإسلامية ويخرجون منها مثل اللصوص. ونتذكر جيداً كيف تم استبدال ذخيرة فارغة بذخيرة القوات المسلحة الباكستانية إبان زيارة جورج دبليو بوش لإسلام آباد في مارس/آذار 2006م، ولم تدنس قدم رئيس أمريكي أرض باكستان منذ تلك الزيارة، فشعبها لا يصدق أكذوبة "التحالف الاستراتيجي".

 

إنّ أي اتصال يتم -سواء من خلال الزيارات أم الرسائل الإلكترونية أم المكالمات الهاتفية- بالمسؤولين الأمريكيين والغربيين مع الخونة في القيادة السياسية والعسكرية الباكستانية لن يجلب إلا الذل والمهانة للمسلمين، فمن خلال مثل هذا التواصل يتلقى هؤلاء الخونة تعليمات لحماية مصالح وتحقيق أهداف أسيادهم الغربيين. والغرض من هذه الاجتماعات هو ضمان خضوع باكستان للهند، وترسيخ وجود دائم لأمريكا في باكستان وأفغانستان وزيادة نفوذها، وإعاقة إقامة دولة الخلافة واضطهاد العاملين لتحكيم نظام الإسلام. وتاريخ باكستان يشهد بأنّه في كل مرة يحصل تقارب مع الأمريكيين يحل في باكستان المزيد من التدمير والإذلال، وهذا واضح خلال الإثني عشر عاماً الماضية، حيث ظلت باكستان في خط المواجهة في حرب أمريكا، مما أدّى إلى إلحاق خسائر فادحة بباكستان وقواتها المسلحة.

 

إن الإسلام يحرّم مثل هذه التحركات والاجتماعات، والخليفة القادم قريباً بإذن الله سيعاقب هؤلاء على هذه الخيانة. حزب التحرير يطالب الضباط المخلصين في القوات المسلحة بالإطاحة بهؤلاء الخونة، الذين رحبوا واحتضنوا أعداءنا من أجل القضاء علينا، ولتنفيذ خططهم الشريرة ضد هذه الأمة وقواتها المسلحة. حزب التحرير يدعو الضباط المخلصين في القوات المسلحة إلى إعطاء النصرة لحزب التحرير من أجل وضع حد للهيمنة الأمريكية وإقامة دولة الخلافة.

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان

 

pak_ar.jpg

 

 

لمزيد من الصور في

المعرض

 

Isl2.jpg

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

ولاية باكستان: تظاهرات

 

"لا أهلا ولا سهلاً بالمسئولين الأمريكيين"

 

تظاهر حزب التحرير/ولاية باكستان في مختلف مدن البلاد ضد ترحيب الخونة في القيادة الباكستانية بزيارة المسئولين الأمريكيين من أجل تلقي المزيد من الأوامر، وقد حمل المتظاهرون لافتات كتب عليها "الترحيب بالمسئولين الأمريكيين دلالة على الخيانة" و "يا جيش باكستان! أقضوا على الهيمنة الأمريكية وأقيموا دولة الخلافة"، وقد رفض المتظاهرون أيّ نوع من الاتصال مع المسئولين الأمريكيين، سواء كان هذا الاتصال من خلال الزيارات أم المراسلات الإلكترونية أم المكالمات الهاتفية.

الاثنين، 20 رمضـان 1434هـ الموافق 29 تموز/يوليو 2013م

 

 

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=sEM-yq1LTZQ

 

 

20 من رمــضان 1434

الموافق 2013/07/29م

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

شعب باكستان يحب الله و رسوله. ولا يمكن ان يستمر مسلسل الخيانات هذا من حكومة و جيش باكستان.و بلد باهمية باكستنان البشري و العسكري و الاقتصادي يمكن ان يلعب دورا كبيرا في نصرة قضية الاسلام الاولى الا وهي دولة الخلافه.و الشعب هناك متعطش جدا لحكم الاسلام.و لا ينقصه الا القيادة الواعية .و ان كان دخول حزب التحرير قد جاء متاخرا جدا في باكستان.ولو اعطي الاهتمام المبكر من الحزب في مرحلة السبعينات و الثمانينات من القرن الماضي لكان وضع باكستان على غير ما نراه اليوم. و لكن قدر الله و ما شاء فعل. نسأل الله ان يوفق رجال الحزب هناك و يجعل اهل النصره من قادة الجيش المخلصين تلتف حولهم قريبا لنرى راية العقاب ترتفع عاليه خفاقه ان شاء الله.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...