اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

واشنطن تقدر عالياً الدعم السعودي لمكافحة الإرهاب/ حسام الدين


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

 

واشنطن تقدر عالياً الدعم السعودي لمكافحة الإرهاب

 

 

الخبر:

 

رحبت الولايات المتحدة بمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بالتبرّع المقدّر بمئة مليون دولار الذي قدّمه بالنيابة عن المملكة العربية السعودية، إلى مركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب.

 

وقال وزير الخارجية الأميركي جون كيري في تعليق على القرار إن "هذا التبرّع السخي الذي قدّمه جلالته، بمناسبة عيد الفطر، إنما يوضح مرة أخرى التزام المملكة بدعم المؤسسات المتعددة الأطراف وتعزيز التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب".

 

وأضاف كيري: "ومع هذا التمويل، فإننا نأمل أن فرقة العمل المعنية بالتنفيذ في مجال مكافحة الإرهاب، والتي يشكل المركز عنصرًا حاسمًا فيها، يمكن أن تقوم".

 

 

 

 

التعليق:

 

 

الملك عبد الله أعلن بكل جرأة عن تبرعه هذا في خطاب له بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1434هـ، وكان مما قاله في خطابه الذي تلاه وزير الثقافة والإعلام: "إننا وفي ظل هذه التحديات الجسيمة التي تمر بها أمتنا الإسلامية والعربية بخاصة والعالم أجمع من مواجهة للإرهاب في أفكاره وتحركاته مطالبون أكثر من أي وقت بتفعيل المركز الدولي لمكافحة الإرهاب يكون العاملون فيه من ذوي الدراية والاختصاص في هذا المجال، والهدف من ذلك تبادل الخبرات وتمرير المعلومات بشكل فوري يتفق مع سرعة الأحداث، وتجنبها ـ إن شاء الله ـ قبل وقوعها" ويقول أيضا "وفي هذا السياق أعلن عن تبرع المملكة بمبلغ مائة مليون دولار لدعم هذا المركز وتفعيله تحت مظلة الأمم المتحدة، مناشداً كل الأمم الأخرى المشاركة بدعمه للقضاء على قوى الحقد والتطرف والإجرام...".

 

فهو يقدم 100 مليون دولار فوق العشرة التي قدمها قبل سبع سنوات كي يقوم "العاملون فيه من ذوي الدراية والاختصاص في هذا المجال" بعمل اللازم من الأعمال والدراسات لتمريرها ـ بشكل فوري على حد قوله من أجل تجنب ما سماه بـ"الأحداث" قبل وقوعها.

 

وبكلمات أخرى فإنه يقدم هذا المبلغ الضخم للغرب الذي يتفنن في إرهاب المسلمين ليل نهار ويستعمر بلادهم ويسيطر على مقدراتهم ويتحكم في حياتهم إما مباشرة أو من خلال عملائه ـ أمثال عبد الله هذا ـ كي تبقى الأمة خانعة خاضعة لا يُرفع لها رأس، وهو يطالب بسرعة تمرير المعلومات كي لا تباغتهم ثورات أخرى للمسلمين غير تلك التي حدثت...

 

إن جرأة عبد الله طاغية نجد والحجاز على الإسلام والمسلمين وصلت حدا ما بعده حد، فهو يرى أن قتل الأبرياء وترويع الآمنين وهتك المحرمات مدعوم "بإرهاب فكري أباح ذلك بنظرياته الحزبية ومطامعه السياسية"... كما ورد في الخطاب.

 

أي أنه يوظف الأعمال المادية التي تقوم بها بعض الجماعات والأفراد ـ والتي لا نقبلها أيضا ـ يوظف ذلك كي يحارب الفكر أيضا، ويحارب العمل الجماعي الحزبي الذي هو السبيل لنهضة الأمة وتحررها من ربقة المستعمر والتخلص من عملائه وأذنابه.

 

والملاحظ أن علماء السعودية ومن لف لفيفهم يشنون حملة شعواء على العمل الحزبي عموما في الآونة الأخيرة مستغلين الوضع المصري على الخصوص، وهذه كلها تبعات سعي حكام نجد والحجاز الحثيث لضرب الإسلام ومحاربة دعاته خوفا من أن يكون مصيرهم كمصير غيرهم من حكام.

 

النظام السعودي كان ولا زال حربا على الإسلام والمسلمين، وإنفاق الأموال الطائلة لتضليل المسلمين لازالت ديدنه، ولكن هذه المرة يجاهر في حربه بشكل سافر... فهل يرضي ذلك الله ورسوله يا علماء نجد والحجاز؟

 

هل يرضي الله ورسوله دفع المال للكفار ليحاربوا الإسلام والمسلمين باسم الحرب على الإرهاب والتي خبرتم حقيقتها؟

 

وهل يرضي الله ورسوله سكوتكم بل سيركم على خطى هذا الطاغوت؟

 

هل تجهلون حقيقة منظمة الأمم المتحدة ومنظماتها التي رسخت الاستعمار وسيطرة الكافر على بلادنا؟

أين ذهبت عقيدة الولاء والبراء عندكم؟

 

 

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

المهندس حسام الدين مصطفى

 

07 من شوال 1434

الموافق 2013/08/14م

 

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

لا أدري فعلا كيف هي عقولهم يحاربون الاسلام ويقفون مع امريكا علنا وفي عيد الفطر المبارك وعلى مرأى ومسامع ملايين من المسلمين , ولا يستطيع احد ان يرده لا علماء ولا جنود ولا أحد ..وينصت الناس غصبا عنهم ويدعون له في آخر الصلاة ..

 

حسبنا الله ونعم الوكيل بهم اللهم ازحه عنا وكل العملاء مثله وخذهم اخذ عزيز مقتدر ..عاجلا غير آجل

والحمد لله على وجود حزب التحرير الذي يعمل في الامة ومعها للتخلص من هؤلاء الشرذمة والإمعات ويعيد لنا مجد الاسلام ودولة الخلافة ..

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...