اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

حملة اتصالات لنصرة الخلافة / عودة الخلافة تكون بنصرة الضباط


Recommended Posts

بيان صحفي

 

 

حملة اتصالات لنصرة الخلافة

عودة الخلافة تكون بنصرة الضباط المخلصين في القوات المسلحة لها

 

(مترجم)

 

 

 

نظم حزب التحرير/ ولاية باكستان حملة اتصالات في مختلف المدن الرئيسية في باكستان تحت عنوان "حملة اتصالات لنصرة الخلافة"، واشتملت على حلقات نقاش كبيرة ومنها في أكبر مدينة في باكستان (كراتشي)، المدينة التي يقطنها أكثر من عشرين مليون نسمة.

 

وتأتي هذه الحملة في الوقت الذي تتطلع فيه الأمة للحكم بالإسلام والشريعة الإسلامية، حيث إنّ هدف الحملة هو توضيح أنّ الإسلام لا يمكن أن يُطبق بالتدرج مطلقاً بل من خلال التغيير الشامل والجذري فقط، وبالإضافة إلى ذلك إثبات أنّ عودة الخلافة تكون بالسعي لأخذ النصرة من القوات المسلحة. وقد أكد شباب حزب التحرير في جميع أنحاء البلاد أنّ التغيير التدريجي في ظل الديمقراطية لا يمكن أن يوصل إلى إقامة الخلافة، بل إنّ هذا الادّعاء كذبة مفضوحة تروج لها القوى الاستعمارية؛ حتى تتمسك الأمة بالديمقراطية الحامية للهيمنة الأمريكية، وقد دلل الشباب على صحة هذا بضرب أمثلة من مثل مصر وتونس، والتي أثبتت أنّ رغبة الأمة في إقامة الإسلام كنظام حكم لن تُدرك من خلال الديمقراطية.

 

لقد كانت طريقة رسول الله (صلى الله عليه وسلم) واضحة في أنّ المسلمين لا يجوز لهم أن يصبحوا جزءاً من منظومة الكفر، وأنّ التطبيق التدريجي أو الجزئي للإسلام لا يجوز القبول به. وأعمال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وأقواله أحكام شرعية لا يجوز للمسلمين مخالفتها، ولذلك فإنّ على الأمة الإسلامية رفض الديمقراطية الكافرة والعمل من أجل أقامة الخلافة وفقاً لطريقة الرسول (صلى الله عليه وسلم).

 

وفي الندوة التي عقدت في كراتشي، أكد المهندس "سهام" على أهمية السعي لأخذ النصرة من أجل إقامة الخلافة الإسلامية. وقدمت الندوة تجربة الجزائر ومصر كمثال يتضح من خلاله أنّ التغيير الحقيقي لا يمكن أن يكون عن طريق تأمين الأغلبية في البرلمانات بالانتخابات أو عن طريق حشد مئات الآلاف من الناس في الشوارع، بل يكون بضمان نصرة الضباط المخلصين في الجيش لحكم الإسلام، واستدلت الندوة على ذلك في قيام رسول الله (صلى الله عليه وسلم)- بوحي من الله سبحانه وتعالى- بطلب النصرة من القبائل القوية، وفي استمراره في ذلك حتى نصره الأنصار، حيث أقام الدولة الإسلامية في المدينة بنصرتهم. والتأسي برسول الله (صلى الله عليه وسلم)، واتباع طريقته في إقامة الدولة الإسلامية واجب لا يجوز للمسلمين مخالفته.

 

وقد ذُكرت في الحملة حقائق ثلاث، كانت آخرها:

 

الحقيقة الثالثة: على كل مسلم رجل أو امرأة، إيصال الرسالة التالية لضباط القوات المسلحة:

 

"إنّ طريقة النبي (صلى الله عليه وسلم) في إقامة الإسلام تتطلب أخذ النصرة من أهلها، أي من كل واحد منكم، فأبناؤكم وبناتكم وإخوتكم وأخواتكم وآباؤكم وأمهاتكم يدعونكم، وينتظرون منكم الوفاء بواجبكم تجاههم وتجاه دينكم. أمر النصرة أمركم، والوقت وقتكم، فتحملوا مسئوليتكم في سبيل الله سبحانه وتعالى تفلحوا، وحذار من خيانة أيمانكم وخيانة أمتكم بدعم الديمقراطية فتقعوا في فخ الكفر الذي لا يحظى بتأييد الناس، وحذار من خسارة الآخرة من أجل حياة الذين نكثوا أيمانهم من بين صفوف قيادتكم، من أمثال كياني وشريف وأتباعهم! وأعيدوا دولة الخلافة على منهاج النبوة بإعطاء النصرة لحزب التحرير. فإن فعلتم ذلك، فإنّكم بإذن الله منصورون على الكفر وأهله، ((وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّهِ)).

 

((إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ)) [آل عمران:160].

 

 

 

 

ملاحظة: يمكن الاطلاع على تفاصيل الحقائق الثلاث كاملة وتحميلها من الروابط التالية:

 

الإنجليزية: http://pk.tl/1cJ5

والأردية: http://pk.tl/1cJ6

والعربية: http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_28378

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان

 

 

 

لمزيد من الصور:

اضغط هنا

 

2013_08_18_Pakistan_Pics%20(6).JPG

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

ولاية باكستان

 

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_28451

 

 

عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

لا ادري سبب تأخر عمل الحزب في باكستان؟ مع العلم ان هذا البلد المسلم يشكل عمقا و سندا حقيقيا لامة الاسلام. وهناك اجزاء كبيره منه لا يزال اهلها يتمسكون بالفطرة السليمه البعيده عن افكار الغرب و سمومها. و جيش الباكستان في عمومه افراد ينقادون للاسلام و احكامه.بل ان علماء الدين يملكون من التاثير الشئ الكبير و المؤثر على غالبه الناس هناك.نرجوا الله ان يهيئ للحزب النصرة و المنعه قريبا ان شاء الله.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...