اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

تهاني عيد الأضحى المبارك


Recommended Posts

تهنئة بعيد الأضحى المبارك

 

مسألة وقت ويحج المؤمنون مع أمير المؤمنين

تمر على الأمة الإسلامية أيامٌ مباركة من شهر ذي الحجة، فيها يجتمع المسلمون من كل فج عميق ليشهدوا منافع لهم وليطوفوا بالبيت العتيق، فما أعظمها وأجلّها من أيام. والأمة تتشوق لليوم الذي تحج فيه مع أمير المؤمنين، وتحتفل معه بعيد الأضحى المبارك، فعسى أن يكون ذلك اليوم قريبا!

وإننا إذ نهنئ الأمة كافة بعيد الأضحى المبارك، نغتنم هذه الفرصة لنذكر المسلمين جميعا - وعلى الأخص قادة وضباط الجيوش وأصحاب القوة والقدرة على التغيير - بواجبهم الشرعي على نصرة دين رب العالمين بتحكيم شرعه سبحانه بإقامة الخلافة الإسلامية، وتنصيب خليفة تقي نقي يُقاتَل من ورائه ويُتقى به، ندعو الله العلي القدير أن يعيد هذا العيد المبارك على الأمة العام القادم، وقد تكحلت أعيننا برؤية خليفة المسلمين وهو يحج مع المسلمين لبيت الله الحرام، فيجمعهم على كلمة سواء، ويلملم شعثهم ويحقن دماءهم ويحفظ بيضتهم ويقود جيوشهم ليحرر بيت المقدس من رجس يهود، إنه سبحانه ولي ذلك والقادر عليه.

 

شريف زايد

رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير / ولاية مصر

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية مصر عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

31 شارع الجلاء – القاهرة

تلفون: 01015119857 - 0227738076

E-Mail: hizb.ut.tahrir.eg@gmail.com

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

تهنئة حارة من حزب التحرير/ ولاية أفغانستان

بعيد الأضحى 1434 هـ

(مترجم)

 

 

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسوله الأمين، أما بعد..

 

السلام عليکم ورحمة الله وبرکاته

 

الإخوة والأخوات في جميع أنحاء العالم!

 

بدايةً، ونيابةً عن إخوانكم وأخواتكم في حزب التحرير ولاية أفغانستان، والشعب المسلم المجاهد المضطهد في أفغانستان، يهنئكم المكتب الإعلامي لحزب التحرير / ولاية أفغانستان، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا جميعًا صلواتنا وأضحياتنا وحجَّنا وصالح أعمالنا.

 

لأكثر من 10 قرون من تاريخها المجيد، والأمة الإسلامية تحتفل بكل فخر واعتزاز بانتصاراتها، وفتوحاتها، وشجاعتها، وتقدمها بين الأمم وغيرها من إنجازاتها العظيمة، والتي تحولت جميعها الآن إلى حكايات من الأحلام وأصبحت جزءًا من عصر ذهبي تاريخي ولّى. هذا هو ما يبدو، لطائفة من المسلمين، وكأنه حلم في أذهانهم يستحيل أن يتحقق. ولكن بفضل الله تعالى، هناك عدد لا بأس به من إخواننا وأخواتنا المخلصين في جميع أنحاء البلاد الإسلامية، كما هو الحال في خراسان والعراق وفلسطين ومصر وباكستان واليمن وكشمير...، ولا سيما المسلمون في أرض الشام المباركة، الذين يقفون بصلابة ضد الطاغوت، بينما الحكام وحكوماتهم، وكما هو متوقع منهم، قد أداروا ظهورهم لهم، ولم تسمع جيوشهم صراخ النساء والأطفال المستنجدين بهم. ولكن إخواننا وأخواتنا في الشام يتابعون بقوة موقفهم ضد طاغية الشام ومؤيديه من الشرق والغرب، بمفردهم وهم عزل، من أجل إرضاء الله سبحانه وتعالى.

 

أيها الإخوة والأخوات!

 

يواجه المسلمون في أفغانستان في الوقت الحاضر مؤامرات وتحديات مختلفة من قبل الكفار. وعلى الرغم من الدعاية الإعلامية واسعة النطاق فيما يتعلق بانسحاب القوات الصليبية التي تقودها الولايات المتحدة بحلول نهاية عام 2014، إلا أن الواضح وضوح الشمس أن هذا السيناريو كله هو لخداع المسلمين في أفغانستان، وللتوقيع على ما يسمى الاتفاقية الأمنية بين أفغانستان والولايات المتحدة، وعقد الانتخابات الرئاسية الخادعة والاحتيال وخداع المجاهدين بتقاسم وهمي للسلطة. والجدير بالذكر، أن خطة عام 2014 المزعومة هي مجرد تحول في استراتيجية الولايات المتحدة، وليس انسحابًا، كما يريدون إيهام الأفغان به.

 

أيها المسلمون!

 

إن الولايات المتحدة لديها أهدافها على المدى الطويل في المنطقة، والتي هي؛

 

• تطويق الصين وروسيا،

 

• منع إقامة الخلافة الإسلامية،

 

• نهب ثروات الأمة،

 

• ومواجهة الأمة الإسلامية بالعديد من تهديدات القتل الأخرى.

 

وبالتالي، فإن الولايات المتحدة لا يتوقع منها أن تغادر أفغانستان، لما لأفغانستان من أهمية جيوسياسية للطموحات الاستراتيجية الأميركية، كما أنها تعتبر بمثابة "قلب آسيا". لذلك، فإن الولايات المتحدة تحاول تعميق عدم الثقة والعداء بين القبائل العرقية المختلفة وإبقاءها معادية لبعضها بعضا، كما فعلت في الصومال والعراق وباكستان.

 

هذه مجرد أمثلة قليلة على مؤامرات النفاق من قِبل الصليبيين وأعداء الإسلام والمسلمين في أفغانستان. ومما لا شك فيه، أن غياب دولة الخلافة الإسلامية وتطبيق الديمقراطية بدلا منها قد تسبب في القتل الجماعي، وحرق الأبرياء وهم على قيد الحياة، وزيادة مستوى الفجور، والفقر الشديد، وارتفاع مستوى البطالة إلى عنان السماء، والدعاية الواسعة النطاق ضد الإسلام من قبل وسائل الإعلام الممولة من الغرب، عبر جميع أنحاء البلاد الإسلامية، ولا سيما في أفغانستان.

 

الإخوة والأخوات في الإسلام!

 

إننا ندعوكم جميعا في جميع أنحاء العالم، إلى الوقوف وقفة صدق مع ربكم سبحانه وتعالى ورفع أصواتكم من أجل إقامة الخلافة الإسلامية جنبًا إلى جنب مع إخوانكم وأخواتكم في حزب التحرير.

 

تعالوا وشاركوا إخوانكم وأخواتكم، الذين يعملون بلا كلل ولا ملل ليلاً ونهارًا على طريقة النبي صلى الله عليه وسلم، حتى يمن الله سبحانه وتعالى علينا، مرة أخرى بالدولة الإسلامية المجيدة، والتي بموجبها سوف تعيش الأمة بكرامة وازدهار.

 

دعونا نقف معًا لتحرير إخواننا وأخواتنا من ظلم الطاغوت والكفار. دعونا نرفع كلمة التوحيد ونجعلها المهيمنة في جميع أنحاء العالم. ودعونا نقف ضد الصليبيين ونقول لهم كفى.

 

والسلام عليکم ورحمة الله وبرکاته

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير / ولاية أفغانستان

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

أفغانستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون:

E-Mail: hizbuttahrir.af@gmail.com

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

تهنئة من حزب التحرير / المغرب

 

بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1434 هـ

 

 

أيها المسلمون، يا أهل المغرب،

 

حزب التحرير بالمغرب يغتنم هذه الفرصة ليهنئكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك داعياً الله أن يعيده عليكم وعلى أهليكم وأنتم ترفلون في ثياب الصحة والعافية والأمن والإيمان. فضحُّوا يقبل الله ضحاياكم بإذنه. تقبل الله منا ومنكم.

 

أيها المسلمون، يا أهل المغرب،

 

إنه ليسُرُّنا أن نرى حرصكم واستماتتكم على إحياء هذه السنة النبوية، وإنا لنعلم أن قطاعاً عريضاً منكم يلجأ إلى بيع بعض متاعه، أو التضييق على نفسه وعياله، بل والاستدانة لتدبير ثمن الأضحية، ونستغلُّ هذه الفرصة لكي نحذركم من الوقوع في فخ شركات السلف التي تستغلُّ حرصكم على إحياء هذه السنة، بتشجيعكم على الاقتراض الربوي المحرم، ونذكركم وأنتم إن شاء الله أهل للذكرى، أن الربا حرام، عَنْ جَابِر بن عبد الله رضي الله عنه، قَالَ: «لَعَنَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ آكِلَ الرِّبَا، وَمُؤْكِلَهُ، وَكَاتِبَهُ، وَشَاهِدَيْهِ»، وَقَالَ: «هُمْ سَوَاءٌ» [صحيح مسلم]. وإن كان البعض يحلو له أن يتساهل في فتح باب الضرورة لتبرير اللجوء إلى القروض الربوية، فإننا نذكر أن شراء الأضحية، وهو سُنَّةٌ للقادرين عليها، أبعد ما يكون عن الضرورة المبيحة للمحظور.

 

كما نستغل هذه الفرصة لنذكركم بأصل هذا العيد وهو اختبار الله تعالى لصلابة سيدنا إبراهيم عليه السلام في الامتثال لأمره بذبح ابنه، ونجاح سيدنا إبراهيم في هذا الامتحان الصعب، وقد قال تعالى في حقه: ﴿قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ﴾ ، وندعوكم للاستنان بسنة سيدنا إبراهيم في الصبر على أوامر الله، والتضحية بالغالي والنفيس في سبيلها. وليس من أمرٍ أحبَّ إلى الله ولا أعظم عنده، من إقامة الكيان السياسي الذي يحكم بكتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم. فإلى ذلك ندعوكم، ولا يصرفنّكم اتباع السنن عن إقامة الفروض، قال تعالى في الحديث القدسي: «مَا تَقَرَّبَ إِلَيَّ عَبْدِيْ بِشَيْءٍ أَحَبُّ إِلَيَّ مَمَّا افتَرَضْتُ عَلَيْهِ» [رواه البخاري].

 

أيها المسلمون، يا أهل المغرب،

 

وأنتم في أجواء العيد وفرحته، تتقلبون بين أهليكم وأصدقائكم، لا تنسوا إخواناً لكم حُرموا من هذه الأجواء، في سوريا والعراق وميانمار وفلسطين والصومال ونيجيريا وغيرها من بلاد المسلمين...، فلا تنسوهم من صالح دعائكم، لعل الله يفرج عنهم قريباً، وتذكروا أن الخلافة وحدها، والقائمة قريباً بإذن الله، هي التي ستضع حداً لمآسيهم وأحزانهم، فَغُذُّوا السير معنا نحوها، لعل الله أن يجعل أجر إقامتها في صحائفكم.

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في المغرب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

المغرب

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

Eid al-Adha Greetings from the English Radio

 

The Central Media Office of Hizb ut Tahrir English Radio Broadcast greets you, our beloved listeners and Ummah, with the best of the greetings, Assalamu Alaikum wa Rahmat Allahu wa Barakatahu. We would like to extend our Eid al-Adha greetings on behalf of the Central Media Office of Hizb ut Tahrir English Radio to our listeners and Ummah from all across the world. We congratulate our Ameer, the eminent scholar jurist Sheikh Ata bin Khalil Abu al-Rashtah on this blessed Eid. May Allah (swt) protect him We also congratulate all Muslims who went to perform the one of the pillars of Islam - the Hajj - who have experienced the purifying beauty of the Hajj rituals. May Allah (swt) accept your acts of worship.

 

 

We pray to Allah (swt) to grant muslim Ummah the nusrah restoring the Islamic way of life under the righteous God-fearing Khaleefah. Inshallah the following Eid we shall rejoice under the rayah of La illaha illa Allah Muhammad Rassoolullah

 

We at the Central Media Office of Hizb ut Tahrir English Radio pray that you are safe and steadfast upon the word of the Truth. And not only shall we hear the Takbirat of Dhul Hijjah but Bizhinallah soon we shall hear the Takbirat of the announcement of the Khilafah ar-Rashida upon the method of the Prophethood. Indeed the Muslims shall rejoice the greatest rejoice, and nothing is great over Allah.

 

Eid Mubarak and Jazak Allahu kul Khair for listening to The Central Media Office of Hizb ut Tahrir English Broadcast.

 

Wa Salaamu Alaikum wa Rahmat Allahu wa Barakatahu

 

09 Dhu al-Hijjah 143

2013/10/14

 

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php/contents_en/entry_30072

 

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

تهنئة بعيد الأضحى المبارك

يتقدم حزب التحرير / ولاية الأردن للأمة الإسلامية بعامة وللمسلمين في الأردن بخاصة بالتهنئة والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى عزّ وجل أن يتقبل منهم الطاعات، وأن يمكّن الأمة الإسلامية من التخلص من هيمنة دول الكفر والاستعمار، وأذنابهم من العملاء والظالمين، كما ونسأله جلّ وعلا أن يمنّ على الأمة الإسلامية بالنصر والتمكين لتعود أمة واحدة في كيان واحد تحت راية واحدة وتحت حكم خليفة للمسلمين واحد، فيقاتل المسلمون من ورائه ويتقون به.

وكل عام وأنتم بخير، وتقبل الله الطاعات

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية الأردن

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية الأردن عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون:

E-Mail: jordan_mo@hizb-ut-tahrir.info

رابط هذا التعليق
شارك

أطل العيد مبتسما

وجرح الشام يكوينا

فقلت: أراك مبتسما

أما تدري مآسينا؟؟

أجاب العيد في ثقة

أليس الله كافينا ؟!

وهذا الفرج في إثري

ووعد الله آتينا !.

 

أتم الله فرحتنا بالفرج.

????

وكل عام وانتم بألف خير

ابو جابر

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

كلمات شباب وشابات حزب التحرير بمناسبة عيد الأضحى 1434هـ

 

وجَّه شباب وشابات حزب التحرير من أرجاء المعمورة كلمات قصار للمسلمين بعامة والحجيج بخاصة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ليلة عيد الأضحى المبارك

 

1434هـ الموافق 15 تشرين الأول/أكتوبر 2013م

 

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=amAhnU8fbdU

10 من ذي الحجة 1434

الموافق 2013/10/15م

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

ولاية الأردن:

 

تهنئات شباب الحزب للمسلمين بحلول عيد الأضحى 1434هـ

 

الثلاثاء، 10 ذو الحجة 1434هـ الموافق 15 تشرين الأول/أكتوبر 2013م

 

 

jor_ar.jpg

 

 

 

(عمّان - صويلح)

 

 

 

 

jor_ar.jpg

 

 

 

 

(عمّان - المحطة)

 

 

 

 

jor_ar.jpg

 

رابط هذا التعليق
شارك

jor_ar.jpg

 

 

 

(إربد - مسجد الفيحاء)

 

 

jor_ar.jpg

 

 

 

(إربد - مسجد الجامعة)

 

 

 

 

12 من ذي الحجة 1434

الموافق 2013/10/17م

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تهنئة من حزب التحرير / ولاية تركيا

للمسلمين كافة بعيد الأضحى

 

الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر،

لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد

(مترجم)

 

 

إننا في حزب التحرير / ولاية تركيا نبارك للمسلمين كافة في كل أنحاء العالم من أعماق قلوبنا بعيد الأضحى المبارك. ندعو الله أن يكون هذا العيد آخر عيد يمر على المسلمين بدون خليفة، وندعوهم إلى أن يثقوا بوعد الله سبحانه وتعالى لهم بإقامتها حتى تزول الأوضاع التي تلم بهم وببلدانهم من ظلم وقتل وهدم واحتلال وضغط ومضايقات وحبس وتعذيب وتآمر وخداع.

 

إننا ندعوكم أيها المسلمون أن تنالوا بشرى نبيكم صلى الله عليه وسلم بالعمل على إقامة الخلافة الراشدة التي بها ستحل عليكم بركات الله ورحمته، فتقوموا وتحتشدوا في الميادين من أجل الدعوة لها. وخاصة في هذه الأيام التي انكسر فيها حاجز الخوف وزال من قلوبكم، وقد تميز الخبيث من الطيب، والعدو من الصديق، والخائن من الأمين.

 

 

أيها المسلمون!

 

هذا اليوم هو يوم عيد، وأيام العيد هي أسعد الأيام لدى المسلمين وأكثرها بهجة وسرورا. وهي هدية من ربنا لنا. ولكن منذ 89 وأعيادنا ممزوجة بالأسى والحزن لأن الله قد رفع رحمته وبركاته عن الأرض بسبب تعرض دينه وعباده المؤمنين للإهانة، وبسبب أننا لا نحيا حياة إسلامية يطبق فيها شرع الله منذ 89 عاما.

 

أيها المسلمون!

 

لقد بشرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالخلافة الراشدة عندما قال: «... ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةٌ عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ» أخرجه أحمد والطيالسي عن حذيفة. وإن هذه الخلافة الراشدة التي ستقام من جديد سيرضى عنها ساكن السماء وساكن الأرض. فالرحمة تنزل على الناس بوجود هذه الخلافة فتصب السماء قطرها مدرارا وتخرج الأرض نباتها وبركاتها، فهل فكرتم أيها المسلمون كيف سيكون حالنا في العيد في ظل هذه الخلافة؟ فنحن اليوم أذلة محكومون للكفار ولكفرهم. وهل فكرتم كيف ستكون أعيادنا في تلك الأيام في ظل الخلافة وقد حكم الإسلام العالم؟ إذن فلتتنافسوا على فعل الخير الذي يحقق لكم العيش الكريم الذي تشتاقون إليه في ظلها. اعملوا على إقامة الخلافة الراشدة وادعوا الله كثيرا لنصرتها والتعجيل بإقامتها.

 

قال الله تعالى: ﴿هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا﴾ [الفتح: 4]

 

10 من ذي الحجة 1434

الموافق 2013/10/15م

 

 

حزب التحرير

ولاية تركيا

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...