اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مصادر:توحد الجيش الحر والجيش النظامي لطرد جبهةالنصرة والدولة


Recommended Posts

رام الله - دنيا الوطن

 

كشفت مصادر مطلعة لدنيا الوطن عن صفقة سرية سورية – امريكية من خلال روسيا تتمثل اهم بنودها في تسليم قيادات وعناصر من المعارضة السورية في الخارج للنظام السوري عبر الانتربول .

 

وقالت المصادر ان سوريا كلفت فعلا طاقم قنوني دولي بتتبع قيادات وعناصر المعارضة السورية في الخارج ممن ثبت انه شراك بتشكيل تنظيم مسلح في سوريا وارتكب عمليات قتل ضد المدنيين السوريين .

 

واوضحت المصادر ان هذه المعايير تنطبق على أي عناصر او قيادات من الجيش الحر ممن ثبت تورطهم بقتل مدنيين سوريين .

 

وقالت المصادر ان القائمة السوداء تضم عددا كبيرا من المعارضين السوريين في الخارج باستثناء قلة من المعارضين .

 

واضافت المصادر ان سوريا اجرت اتصالات مع الانتربول الدولي الذي لم يبد اعتراضا على جلب وتسليم معارضين في الخارج ممن ثبت عليهم التورط بقتل مدنيين .

 

ومن جهة اخرى نقلت روسيا لأمريكا التوجه السوري ولم تبد الادارة الامريكية اعتراضا على الخطوة السورية في حال ثبت على أي من المعارضين السياسيين والعسكريين تورطهم بقتل مدنيين سوريين .

 

وحسب المصادر ذاتها فان الصفقة السورية الروسية الامريكية متعددة الجوانب وتقوم ايضا على تشكيل حكومة وحدة وطنية سورية تضم معارضين وتكون اولى مهام الحكومة القادمة مكافحة الارهاب وفق الاتفاق الروسي الامريكي بحيث تنضم وحدات من الجيش الحر للجيش النظامي للقضاء على داعش وجبهة النصرة والحركات الاسلامية الاخرى التي تقاتل النظام السوري .

 

وقد جاءت الصفقة المذكورة بعد اتفاق الكيماوي السوري والذي بموجبه سلم النظام السوري مخزونه الكيماوي للأمم المتحدة لتدميره .

رابط هذا التعليق
شارك

الخبر على موقع دنيا الوطن جاء تحت العنوان :

 

دنيا الوطن تنفرد بالكشف عن تفاصيل صفقة سرية: تسليم معظم قيادات المعارضة السورية بالخارج لسوريا عبر الانتربول والجيش الحر ينضم للجيش النظامي للقضاء على النصرة وداعش

 

 

 

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2013/10/16/447822.html

 

ولنا أن نسأل : لماذا وعلى أي أساس يتم إطلاع "دنيا الوطن " فقط دون غيرها من وسائل الإعلام بصفقة كهذه ؟! وما موقع دنيا الوطن من وسائل الإعلام حتى تنفرد بتفاصيل هذه الصفقة؟!

 

" دنيا الوطن" مقرها بيتونيا بفلسطين ، وتنفرد بتفاصيل صفقة كهذه؟!

 

ثم إذا أردتَ معرفة المصداقية في اي خبر فلن تجد فيه عبارات : كشفت مصادر مطلعة وقالت المصادر واوضحت المصادر واضافت المصادر

رابط هذا التعليق
شارك

زوار
هذا الموضوع مغلق.
×
×
  • اضف...