اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

من يقف وراء تفجيرى بيروت؟


عز الدين24

Recommended Posts

من هى الجهة التى تقف وراء تفجيرى بيروت أمام سفارة النظام الايرانى؟!! هل هى ما تسمى بكتائب عبد الله عزّام؟!! هل ورائها النظام السورى؟!! حيث سارع الأخير الى اتهام كل من كيان يهود و النظام السعودى بالوقوف وراء التفجيرين؟!! هل يقف وراء التفجير أوروبا و عملائها في لبنان؟!! أفيدونا أفادكم الله

رابط هذا التعليق
شارك

منقول ::

 

على حسب موقع إسرائيلي, فإن إيران وحزب الله هم من دبر انفجار اليوم في بيروت, من أجل رفع وتيرة مشاركة الحزب في معارك سوريا, من دون تبعات محلية, تحت عنوان أن القاعدة أصبحت في بيروت ولا بد من ضربها بمعاقلها أي بسوريا. ويستند الموقع على تسريبات قدمها بندر بن سلطان لإسرائيل وأميركا بأن إيران والحزب سيقومان بعملية ببيروت خلال أيام, لهذا الهدف. وهذا التسريب البندري كان بتاريخ 17 تشرين الثاني, أي من يومين. والتسريب يقول بأن حزب اللات يسعى لإدخال 3 آلاف عنصر إضافية لمعركة القلمون في الأيام القادمة, تطوراً أصبح من الأسهل بلعه بعد حادثة اليوم.

 

لا نستطيع أن نجزم بما نملكه من معلومات بصحة هذا الخبر من عدمه, ولكن اليقين في كل هذا, أن بعد كل عملية في الضاحية أو ضد الحزب أو إيران, حزب الشيطان يصعد سورياً, سواء إن كانت هذه العملية من تخطيطه أو لا. وهذا ما نستطيع أن نعول عليه في الأيام القادمة.

 

ولن أمل من تذكير المجاهدين, بأنه إلى اليوم ليس لدينا استراتيجية ردع ضد حسن تجعله يفكر عشر مرات قبل أن يدخل كلابه إلى سوريا. يجب أن يدرك أن لكل هذا ثمن.... فهو لم يعتد على دفع اي ثمن جراء أعماله منذ سنتين إلى الآن. التصعيد لا يهمنا من قبله, فكما ترون هو سيصعد شئنا أم أبينا, و ابتعادنا عن فتح جبهة في لبنان خشية من التداعيات, كما قال أحرار الشام يوماً, لن ينفع فها هو يفتعل هذا التدخل... إذن لابد من التدخل الحقيقي في معاقله, ولو على حساب كم جبهة هنا... بإمكاننا العودة إليهم لاحقاً.

 

بالمناسبة, بعدما ثبت تخاذل فصيل ما, لم يعد هناك داعي للتعويل عليه أو حتى السماح له بالدخول بأي معركة, فهو سينسحب معرضا المجاهدين للخطر. يعني من الآن فصاعداً, اعتبروه غير موجود, وشكراً.

تم تعديل بواسطه المستيقن
رابط هذا التعليق
شارك

معلومة اضافية قد تفيد في هذا الموضوع

((((((((((

 

آخر تحديث: الثلاثاء 15 محرم 1435هـ - 19 نوفمبر 2013م KSA 17:45 - GMT 14:45

كتائب عبدالله عزام.. تنظيم أسسته إيران ويديره سعوديون

أسسه صالح عبد الله القرعاوي الذي سُلم إلى السعودية في 2012

الثلاثاء 15 محرم 1435هـ - 19 نوفمبر 2013م

88717880-b8a6-4b6a-a5d0-38b2b1939878_16x9_600x338.jpgصالح عبد الله القرعاوي مؤسس الكتائب في لبنان

 

 

 



  • pin_it_button.png

العربية.نت

بينما تبنى تنظيم كتائب عبدالله عزام مسؤولية الهجوم المزدوج الذي وقع اليوم الثلاثاء قرب سفارة إيرانية في لبنان، تفيد المعلومات المتوفرة بأن هذه الكتائب العاملة في لبنان تأسست بعد 2003، وتعمل بتوجيه من المخابرات الإيرانية.

ويشير بعض المراقبين بأصبع الاتهام إلى المخابرات الإيرانية بالوقوف وراء تأسيس هذه الكتائب واستخدامها في أنشطة ضد خصوم طهران في لبنان والمنطقة.

وأسس هذه الكتائب صالح عبد الله القرعاوي، الذي كان يتخذ من إيران مركزاً له.

وكان القرعاوي يتنقل بين إيران ووزيرستان إلى أن أصيب إصابة بالغة في ذراعه في صيف 2012، وتسلمته السعودية معتقلاً، بوصفه المطلوب رقم 43 على لائحة تضم أكثر من 85 مطلوباً للسعودية.

وعقب تسليم القرعاوي للسعودية، استلم قيادة هذه كتائب عبدالله عزام في لبنان، السعودي الآخر ماجد الماجد، وهو المطلوب رقم 70 في ذات قائمة المطلوبين السعوديين. ويذكر طبعا أنه سبق للماجد أن عمل في لبنان مع جماعة "عصبة الأنصار".

وتعمل كتائب عبدالله عزام التي عادت إلى الأضواء اليوم الثلاثاء من خلال فصيلين: "سرايا زياد الجراح" و"سرايا يوسف العييري".

ونفذت كتائب عبدالله عزام تسع عمليات، أبرزها مهاجمة بارجة أميركية كانت راسية في العقبة في أغسطس 2005، من خلال إطلاق صواريخ كاتيوشا عليها، وإطلاق صواريخ كاتيوشا باتجاه شمال إسرائيل في مراحل سياسية معينة.)))))))))))

ملاحظة:- لا يعني هذا اني مع هذا الاحتمال

رابط هذا التعليق
شارك

سبحان الله كنت قد قرأت مقالاً قبل فترة نشر في الوطن السعودية كان قد ارسله لي اخ تحت هذا الرابط

http://www.alquds.co.uk/?p=103326

و هذا نص المقال. بتاريخ 14/11/2013

------------------------------------------------

الوطن السعودية": عمل أمني في بيروت للسيطرة عليها بحال اندلعت معركة القلمون

كشف “الوطن” السعودية عن حلقتين ما قالت انه مخططا لـ”حزب الله” يستهدف اقتحام منطقة القلمون السورية ومن ثم تطويق العاصمة دمشق من الجهة الشمالية الغربية لحمايتها من تقدم الثوار، إضافة إلى دعم موقف نظام الأسد وتقويته في وضع شروطه أمام مفاوضات جنيف 2 المرتقبة”.

واشارت الى ان “المخطط الذي من المقرر أن يبدأ تنفيذه قريبا، سيطلق شرارته الأولى عبر تفجير لمنطقة لبنانية شيعية “الضاحية الجنوبية أو البقاع”، كذريعة يستخدمها الحزب للتحرك نحو القلمون، وتأمين الطريق الدولي بين دمشق وحمص”، لافتة إلى أن “التفجير الذي سيشهده الداخل اللبناني سيتم في ساعة متأخرة من الليل، بغية عدم تسجيل خسائر كبيرة في الأرواح، وعدم تفسير ذلك على أنه اختراق أمني للحزب”.

وأفادت المعلومات أن “العد العكسي لتنفيذ المخطط سيبدؤه الحزب اليوم عبر حملة تجييش طائفي ولعن لأهل الشام في الحسينيات ومجالس عاشوراء، كتهيئة منه لعناصره وأنصاره لمعركة القلمون”.

واوضحت أن “الجهاز الأمني التابع لحزب الله يُحضر لعمل أمني كبير في بيروت، للسيطرة على كل المفاصل في العاصمة اللبنانية بحال اندلعت معركة القلمون، وكان هناك تحرك في بيروت، إضافة إلى تنسيقٍ مع جماعات فلسطينية تابعةٍ لـ “حركة فتح، والجبهة الشعبية ـ القيادة العامة”، لتحييد المخيمات، خصوصاً “مخيم شاتيلا”، لينفرد بمنطقة “طريق الجديدة”، التي تعتبر خط دفاع بيروت الذي يصنف على أنه “الأقوى”.

رابط هذا التعليق
شارك

الاحتمال وارد جدا و لكن هل يمكن ان يصل حزب ايران الى هذه الدناءة بقتل ابناء جلدته من الشيعة لتحقيق هدف سياسي عسكري؟ خاصة و ان الانباء من قبل كانت تشير الى عملية لا يقع فيها ضحايا تذكر!!

رابط هذا التعليق
شارك

الاحتمال وارد جدا و لكن هل يمكن ان يصل حزب ايران الى هذه الدناءة بقتل ابناء جلدته من الشيعة لتحقيق هدف سياسي عسكري؟ خاصة و ان الانباء من قبل كانت تشير الى عملية لا يقع فيها ضحايا تذكر!!

 

قبيح نصر الشيطان مجرد كركوز بيد النظام الايراني يحركه كيف بشاء ولا اخاله يسمح له بمناقشة ما يؤمر به من ملالي الزندقة او حتى بمجرد سؤال

 

والنظام الايراني نظام لا وازع ديني او انساني او اخلاقي له فهو نظام مطواع لامريكا حتى العبودية لها وهو نظام قل نظيره في الكفر والاجرام والخيانة وسجله في تسخير كل طاقات ايران البشرية والمادية لخدمة امريكا دون قيود امر مدرك ملموس

 

وبرايي المتواضع ان اولى اولويات الخلافة القادمة باذن الله لبتر ارجل امريكا من المنطقة هو بفتح ايران وتعليق ملالي الزندقة وسياسيي وعسكريي وامنيي واستخباراتيي الشر فيها على اعواد المشانق وتطهير ايران منهم ومن ارجاسهم وخياناتهم لما يشكلونه من خطر على دولة الخلافة بحكم اخلاصهم لامريكا عدوة الاسلام والمسلمين الاولى واتخاذهم لها ربا يعبدونه من دون الله

 

وللحقيقة السياسية فان الهالك المقبور الملعون عبد الناصر الذي كان له دوره الفاعل في خدمة السياسة الامريكية في المنطقة غير ان شروره وخبائثه لا تساوي شروى نقير من شرور وخيانات النظام الايراني وهو على اهميته بالنسبة لامريكا ايام حياته لكنه لم يحقق لها عشر معشار ما حققه وانجزه لها نظام الكفر والاجرام الايراني

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

الاحتمال وارد جدا و لكن هل يمكن ان يصل حزب ايران الى هذه الدناءة بقتل ابناء جلدته من الشيعة لتحقيق هدف سياسي عسكري؟ خاصة و ان الانباء من قبل كانت تشير الى عملية لا يقع فيها ضحايا تذكر!!

القنبلة عندما تنفجر لا تميز بين أبناء الجلدة من غيرهم ! و هؤلاء رأسماليون ، الغاية عندهم تبرر الوسيلة، ثم إن حرمة قتل امرء واحد عند الله هو كحرمة قتل الناس جميعاً، فالذي تسوغ له نفسه قتل شخص واحد يستطيع قتل العديد من الأشخاص.

اللهم إنا نبرأ إليك من هذه الأعمال ونسألك أن تحفظ أرواح المسلمين.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...