اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

نداء إلى المخلصين ممن وقعوا في فخ أمريكا وذنبها الائتلاف الع


خلافة راشدة

Recommended Posts

نداء إلى المخلصين ممن وقعوا في فخ أمريكا وذنبها الائتلاف العلماني الديمقراطي عرّاب جنيف

  • printButton.png
  • emailButton.png

3cdc0ec021a47801c6a1438163366885.jpg

وقع بيانكم الموقع من: الجبهة الإسلامية وجيش المجاهدين والاتحاد الإسلامي لأجناد الشام، في قلوبنا في أرض الشام كالسكين التي غُرزت على عجل، ولكن رفضته عقولنا لأننا نحسن الظن فيكم، لهذا نطالبكم نحن أبناء ثورة الحق والخير ثورة الشام، الشام عقر دار الإسلام، أرض الأنبياء وحاضنة الإسراء والمعراج أن توضحوا لأبناء الثورة وللأمة الإسلامية جمعاء موقفكم الرمادي اللون هذا من مؤامرة جنيف2، كي يعود عملكم ناصعاً أبيضاً كمحجة رسول الله التي تركنا صلى الله عليه وسلم عليها.

هل أنتم مع أمريكا والغرب في الإبقاء على النظام العلماني المدني من خلال مؤامرة جنيف2 حتى أصدرتم هذا البيان الذي وصفه أهلكم في الداخل بأنه "عار" على مسلم أن يوقع عليه؟ أم أنكم تصدرون البيانات وتضعون الشروط التي لا يكترث لها ولكم حتى بواب الائتلاف، فهرع الائتلاف يزعم أنكم فوضتموه مع أن شروطكم داسوا عليها بالنعال الأمريكية؟!

أيها الأخوة في الإسلام وفي العقيدة وفي التضحيات نذكركم بقول الله تعالى: ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاعْلَمُوا أَنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَأَنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ)) ونذكركم بواجبكم الشرعي ثم الأخلاقي تجاه الثورة والأمة، بأن تصدروا بياناً تبينوا فيه ان مشروعكم هو مشروع الثورة والأمة ألا وهو الحكم بالإسلام في دولة الخلافة الإسلامية، وأنكم ترفضون أي عمل أو مبادرة تكون أمريكا أو روسيا أو أوروبا شريكا فيها، ولا ترضون عن خلع النظام بكل أركان دولته بما فيها الجيش المجرم والأجهزة الأمنية الكريهة بديلا، إلا تفعلوه تكونوا قد وضعتم أنفسكم في مكان لا يرضي الله ولا رسوله ولا المسلمين ، ويكون عملكم في الدنيا إلى بوار وفي الأخرة مسعاكم مع الأخسرين أعمالا.

أيها الثائرين في أرض الشام، إن هذا الدين منصور بكل تأكيد، بكم أو بغيركم، وإنه لشرف وعزّ ورفعة أن تكونوا من أهل النصر والنصرة، وإنها لحسرة وندامة ونار تلظى أن ترضوا بالذل والعار بموافقتكم على جنيف2 والتحاور مع طاغوت العصر والرضى بما ينتج عن ذلك، ولن ينتج عنه إلا الخسران المبين.

اللهم نحن اهل الشام المغلوبون على أمرهم، ندعوك من فوق جثث الشهداء ومن تحت براميل الموت مخلصين لك، اللهم قيّد لهذه الأمة من ينصرها إن خذلنا إخواننا المجاهدين الذين زعموا أنهم حملوا السلاح في سبيلك وحدك ولنصرة دينك ولإقامة دولتك.

اللهم وانصرنا بهم ومعهم إن هم ذبّوا عن أنفسهم خيانات تحاك لهم وفخاخ نُصبت لهم وعادوا إلى سبيل الحق ورفضوا جنيف2 وأهلها، وأجعل النصر حليفهم وأنعم عليهم أن يكونوا أنصارك الجدد.

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد.

كُتب في ليلة حالكة السواد غضب الله فيها على أهل جنيف2

ليلة 22/1/2014

م. هشام البابا

http://www.tahrir-syria.info/index.php/press-2/61-newscomm/788-nidamo5lseen220114.html

رابط هذا التعليق
شارك

لم يكن الاخلاص يوما هو المشكلة اذ هو سمة سواد الامة الاعظم

 

المشكلة هي عدم الوعي واغفال ابناء الامة لحقيقة انتماءهم من انه انتماء الى فكر الى وجهة نظر خاصة الى مبدأ الى عقيدة وليس انتماء الى حدود وعلم وعالم

 

{ قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي للّه رب العالمين}

 

نعم ان انفلات الاخلاص من قيد وضابط وموجه الفكر جعله غير ذي قيمة في احسن احواله ولا ينظر اليه باعتباره من عوامل الرقي والنهوض بل تراه في غالب الاحيان مجلبة للضرر والاذى لذلك قيل عدو عاقل خير من صديق جاهل

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

بالاضافة الى ما تفضل به اخي مقاتل. فأن بريق الدولارات الخضراء و صوت السيارات الفارهه و سحر المناصب الفارغه و حياة الرغد الزائله.تشكل كذلك ثمن لزمرة الخون و تجار الدين و الثورات. انه سحر الشيراتون و الفور سيزون يا اخي. حيث تباع المبادئ بثمن بخس. و تراق دماء الشهداء و صرخات المستضعفين على مذبح العماله و النذاله.لا فرق ان كان هذا الرخيص الدنئ ملتحيا او يلبس ثوبا قصيرا ام بدلة و ربطة عنق ثمينه. بحثت في معجم اللغه عن كلمه التمس فيها العذر لهؤلاء العملاء . فلم اجد لهم تصريفا الا في اكياس القمامه (اجلكم الله). اللهم اجعلهم عبرة لكل خائن عميل ذليل.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...