اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

أهكذا يكون العمل لوجه الله / شريف زايد


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

أهكذا يكون العمل لوجه الله

 

الخبر:

 

أكد الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، أن حزب النور عقد قرابة 250 مؤتمرًا لدعم الدستور ولا يريد الحزب جزاء ولا شكورا من أحد. وقال "مخيون": "نحن لا ننتظر تقييما من أحد ولا نريد جزاء ولا شكورا فننتظر الأجر من الله سبحانه وتعالى".. وتابع: "الدين الإسلامي علمنا خدمة الشعب والحفاظ على الدماء فضلا عن أننا مقتنعون بما نفعله". واستطرد "مخيون" قائلاً: "الواقع يشهد خلاف ما يروج بأننا فشلنا في الحشد للتصويت على الاستفتاء فالقاصي والداني يعلم مجهودات حزب النور لدعم الدستور، فالحزب تطوع بنقل الناخبين من خلال الميكروباصات والتكاتك إلى لجانهم في أماكن كثيرة وذلك لوجه الله. [اليوم السابع 17-01-2014م]

 

 

التعليق:

 

1- كان من الممكن تجاهل مثل هذا الكلام من الدكتور مخيون، خصوصاً أنه وحزبه خارج إطار الحكومة والسلطة، التي آلينا على أنفسنا محاسبتها على أساس الإسلام، ولكن حزب النور وبرغم كونه خارج إطار السلطة إلا أنه من أكبر الداعمين لها والمدافعين عنها بالحق والباطل، بل لقد رضي لنفسه أن يلعب لعبة "المحلل" لسلطة هو يعرف قبل غيره أنها سلطة غير شرعية لأنها لا تحكم بما أنزل الله.

 

2- من الغريب أن يقوم من يدعي أنه يحمل لواء الحق بالترويج للباطل، فينفق الأموال الطائلة ويضيع الوقت والجهود الهائلة، ويفتخر أنه عقد قرابة 250 مؤتمراً لدعم دستور باطل غير مستمد من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، والأغرب من ذلك أن ينتظر الأجر من الله سبحانه وتعالى على ذلك! فهل يؤجر المرء على تزيين الباطل؟!، وإيهام الناس أن الدستور الجديد قد حافظ على هوية مصر الإسلامية برغم أنه طمسها يوم أن اعتبر مبادئها وليس أحكامها مصدراً من مصادر التشريع وليس المصدر الوحيد له؟!.

 

3- كان من المفترض أن تكون قناعة الدكتور مخيون وحزبه بما يفعل نابعة من كون هذه الأفعال مما طلبه الشارع الكريم وحث عليه، إذ الأصل في الأفعال التقيد بالحكم الشرعي، وهذه من القواعد الشرعية التي أظن أن حزب النور يدرسها لكوادره وأتباعه!. والملاحظ أنها غائبة تماماً عن أذهانهم وأن الذي يحركهم في الواقع برجماتية غير مسبوقة، كانت محل نقد من حزب النور لجماعة الإخوان المسلمين، فإذا بهم يتفوقون عليهم ويسبقونهم بمراحل، فيصطفون في صف علمانيي مصر الذين يرفعون شعار فصل الدين عن الدولة، والذين يصلون الليل بالنهار لشيطنة التيار الإسلامي برمته، ولم يسلم حزب النور نفسه من سهامهم الطائشة.

 

4- كان الأولى بالدكتور مخيون وحزبه أن يكون عمله لوجه الله فعلاً، وهذا لا يتم إلا بإعلاء كلمة الله وبذل الغالي والنفيس في سبيل تحكيم شرع الله في دولة الخلافة الإسلامية نظام الحكم الذي فرضه الله على هذه الأمة، وليراجع سيادته مكتبته العامرة بأمهات كتب الفقه الإسلامي وصحيح السنة، وكتب الأحكام السلطانية. إن مجهوداتكم يا دكتور لدعم الدستور وتطوعكم لنقل الناخبين لمقار لجانهم الانتخابية لا تصب في هذا الإطار، ومن الغريب أن تظنوا أنها لوجه الله!، بينما الواقع ينطق بأنها لوجه السلطة والنظام!... فثوبوا لرشدكم وارجعوا لله لتكونوا بحق أنصار الله، تنصرون شريعته وتقيمون دولة الإسلام، تفعلون ذلك على الوجه الشرعي لا تسألون عليه أجراً من أحد، بل تبتغون الأجر من الواحد الأحد.

﴿قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُتَكَلِّفِينَ﴾

[ص: 86]

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

شريف زايد

رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية مصر

 

23 من ربيع الاول 1435

الموافق 2014/01/24م

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_32729

رابط هذا التعليق
شارك

انها والله فتن كقطع الليل المظلم .نرجوا الله وندعوه الثبات و ان يقبضنا اليه و نحن على المحجة البيضاء.تنظر امامك و خلفك فلا ترى الاجموع بين نفاق او جهل.و يكاد صوت الحق يخبوا و تخلوا منه الميادين.اللهم الا من طائفه جعلت من عودة الاسلام الى الحم و تحكيم شرع الله و اقامة دولة الخلافه اكبر همها و غاية وجودها.فلا يضرها من خالفها او خذلها . اللهم انهم خيرة عبادك في الارض. اللهم انصرهم و ايدهم و هيئ لهم من ينصر دعوتهم .

رابط هذا التعليق
شارك

نفخوا بطوننا بكلامهم عن الولاء والبراء والحاكمية ،فاذا بولائهم وحاكميتهم وبرائهم كلها نسف ريح وشيئ من هباء.أفئدتهم هواء

 

والانكى من ذلك والادهى والامر اعتقادهم الجازم بان الاعمال من الايمان..!!!!!

 

تراهم باعتقادهم هذا اعلاه قد علموا انهم بموالاتهم للعلمانيين العملاء الفجرة القتلة واقرارهم لدستور فجور وفسق وكفر قد شهدوا على انفسهم بالكفر تراهم قد علموا ذلك ام انهم في جهلهم غارقون

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...