اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

محافظ العاصمة عمان يمنع إقامة مؤتمر لحزب التحرير


Recommended Posts

محافظ العاصمة يمنع إقامة مؤتمر لحزب التحرير

 

السبيل - رائد رمان

قرر محافظ عمان خالد أبو زيد منع إقامة مؤتمر حزب التحرير بمناسبة الذكرى الـ93 لهدم الخلافة في مبنى الاتحاد المهني، مقابل وزارة الصناعة والتجارة، وفق قول الناطق الإعلامي للحزب ممدوح قطيشات أبو سوا.

 

وقال "أبو سوا" إن الحزب اتفق مع صاحب مبنى الاتحاد المهني على استئجار إحدى قاعاته لأجل إقامة المؤتمر الجمعة، بعد تقديم طلب للمحافظ للموافقة على إقامة المؤتمر، مبينًا أن صاحب المبنى اتصل عليه لاحقًا، وأخبره أن محافظ عمان استدعاه وأخبره بضرورة منع إقامة المهرجان تحت طائلة المسؤولية، مشيرا إلى أن صاحب المبنى أخبره أن المحافظ هدد بمنع المؤتمر بالقوة إذا استدعى الأمر ذلك.

إلى ذلك، أكد "أبو سوا" أن أعضاء الحزب سيتوجهون إلى مكان انعقاد المؤتمر، لافتًا إلى انه في حال أصرت الأجهزة الأمنية على منع إقامة المؤتمر فإن للحزب بدائل سوف يعلن عنها في وقتها، مستنكرًا في الوقت نفسه قرار المحافظ بمنع إقامة المؤتمر، متسائلًا: "أين حرية التعبير التي تتغنى بها الحكومة؟!"

 

 

http://www.assabeel....ocal/item/45071

تم تعديل بواسطه خلافة راشدة
رابط هذا التعليق
شارك

انها حرية التعبير فى دولة (الهاشميين) متاحة للشيوعيين و البعثيين و القوميين و الليبراليين و حتى العلمانيين الملتحين(!!) أما دعاة التغيير الجذرى على أساس الاسلام دعاة الخلافة فهؤلاء لا حرية لهم حتى و ان كانوا لا يستخدمون العنف(!!) و لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

رابط هذا التعليق
شارك

ولا تنسوا ان الحرية الكاملة والحماية الكاملة لليهود في كل شبر من ارض الاردن فارواحهم مصونة ودماؤهم محفوظة وكراماتهم مقدسة --طبعا انه بلد الهاشميين بلد ابو حسين بلد اليهود

رابط هذا التعليق
شارك

اسمح لي اخي ورقة ان اخالفك في تعليقك فقولك (( من كل )) تعني كل الاجناس ولكن الحقيقة انها فقط متاحة للكفار فقط ولذلك لا يصلح اطلاق اللفظ بل تقييده لان الةاقع مقيد بان الحرية في هذا البلد للكفار فقط

رابط هذا التعليق
شارك

احمد ابو قدوم - الصفحة الرسمية - Ahmad Abu Qadoum

 

حزب التحرير/ولاية الأردن

 

يعلن عن مسيرتين ستقامان غدا السبت 7-6-2014 بعد صلاة العصر ان شاء الله، من أمام مسجد أبو أيوب اﻷنصاري ومسجد أبو زمع الكائنين في حي نزال باتجاه الساحة المقابلة لمستشفى الحياة في حي نزال

رابط هذا التعليق
شارك

 

حزب التحرير ينظم وقفة احتجاجية بسبب منع ''مؤتمر الخلافة'' (صور)

 

السبيل

نفذ اعضاء حزب التحرير عصر اليوم الجمعة وقفة امام مبنى الاتحاد ومقابل وزارة الصناعة والتجارة؛ احتجاجا على منع مؤتمر الخلافة الثاني الذي دعا له تحت عنوان (الامة وتحديات المستقبل).

واستنكر رئيس المكتب الاعلامي في الاردن هذا المنع حيث قال في (سؤال وجهه للسياسيين والاجهزة الامنية وافرادها وكل انسان ومخلص في هذه الامة)، "هل مثل هذا المؤتمر يهدد أمن البلد لمنعه؟ هل مثل هذا المؤتمر الذي يطرح الحل لجميع المشاكل من خلال الاسلام يهدد امن البلاد والعباد؟".

وتحدث الدكتور محمد الملكاوي واستهجن هذا المنع واصفا هذا المنع بالمنع الذي تمارسه امريكا أم الديمقراطية في امريكا نفسها التي تدعي كذبا وزورا انها بلد الحريات وحرية الرأي والتعبير إلا عند المسلمين فتتهمهم بالإرهاب والتطرف.

وتساءل ايضا "كيف لمؤتمر يطرح حل لجميع مشكلات العالم السياسية والاقتصادية والاجتماعية والصحة والتعليم وغيرها، كيف يمنع هذا المؤتمر في ارض الرباط التي جبلت بدماء الصحابة؟".

وأعلن رئيس المكتب الاعلامي لحزب التحرير عن مسيرتين ضمن حملة (استجيبوا لله وللرسول اذا دعاكم لمايحيكم) غدا السبت بعد صلاة العصر من أمام مسجد ابو ايوب الانصاري ومسجد ابو زمع في حي نزال باتجاه الساحة المجاورة لمستشفى الحياة العام.

ومن الهتافات التي اطلقت:

في ذكرى هدم الخلافة.... منعتم مؤتمر الخلافة

الحكومة والنظام... عم بحاربوا دعاة الاسلام

اللي يحارب شريعتنا ... مش منا ولا من أمتنا

اللي يحارب عقيدتنا ....مش منا ولا من أمتنا

بتمنع مؤتمر الخلافة ... وبتسمح للفاسدين

http://www.assabeel.net/local/item/45282

رابط هذا التعليق
شارك

حملة استجيبوا

 

" ابشروا جماعة التحرير مكان المهرجان في المزار الجنوبي ملاذ الاحرار وغصب عن كل المحافظين والاجهزه والخايفين واذا ما وسعكم البيت اقلوبنا بتسعكم وانشاء الله انا من انصاره رغم انف كل رخيص وفاسد "

المحامي سليمان القطاونة

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...