اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خطوة خيانية تطبق عن طريق الإمام السابق للجامع الأموي معاذ ال


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

 

خطوة خيانية تطبق عن طريق الإمام السابق للجامع الأموي معاذ الخطيب

 

 

"مترجم"

 

 

 

الخبر :

 

" لقد تم اختيار رجل الدين (!) السوري معاذ الخطيب ليكون على رأس ما يعرف بـ" المعارضة السورية والائتلاف الوطني للقوى الثورية " التي تم تأسيسها برعاية الولايات المتحدة الأمريكية. يعتبر معاذ الخطيب الذي اختير لرئاسة "المعارضة السورية والائتلاف الوطني للقوى الثورية" والتي تم تأسيسها بجهود السفير الأمريكي السابق لدى دمشق روبرت فورد بدمجه خطته التي أخرجها باسم مبادرة رياض سيف والتي أطلق عليها هيئة المبادرة الوطنية السورية مع المجلس الوطني السوري والذي يتخذ من اسطنبول مقرا له. فمعاذ الخطيب من مواليد دمشق 1960 الذي يشغل منصب مدير وقف التمدن الإسلامي كان إماما سابقا للجامع الأموي ".

 

[www.ydh.com.tr/HD10998_ahmet-muaz-el-hatib-kimdir-.html / 11.11.2012]

 

 

 

 

التعليق :

 

لقد بذلت أمريكا كل مساعيها لخطف الثورة في الوقت الذي يستمر فيه الكفاح والقتال بين الطاغوت بشار وشبيحته من جهة وبين الثوار السوريين من المؤمنين الأبطال والمخلصين من جهة أخرى، فبالإضافة إلى فشل كل هذه المساعي في تحقيق هدفها وبعد فشل المجلس الوطني ومساعي الكثير من العملاء خصوصا المجلس الوطني وكثرة الحديث عن ضرورة التغيير، على إثر كل ذلك قامت أمريكا على الفور بالتدخل من خلال إيجاد معارضة جديدة لقطع الطريق وللإمساك بخيوط اللعبة، إذ لم تتأخر في بذل المساعي لإيجاد معارضة جديدة وذلك من خلال إيعازها لعملائها بالتحرك. هذا هو السبب الذي يكمن وراء تأسيس معارضة جديدة والتي ظهرت بجهود السفير الأمريكي السابق لدى دمشق روبرت فورد وبجهود رياض سيف وبدمج المجلس الوطني السوري الذي يتخذ من اسطنبول مقرا له وإنشاء هذه المعارضة باسم "المعارضة السورية والائتلاف الوطني للقوى الثورية" في الدوحة.

أما أمريكا فقد نصبت على رأس هذه المعارضة واعتمادا على خبراته السابقة الإمام السابق للجامع الأموي معاذ الخطيب الذي تأمل من خلاله أن ينحاز الشعب السوري المسلم إليه، هذا الشعب الذي وقف ضد الطاغوت بشار الأسد مناضلا، وبعبارة أدق فإنها تأمل من خلاله أن يقوم بتنفيذ مخططاتها في إخضاع الثوار باعتباره، كما تظن، شخصية يكتسب شعبية وإعجاب مسلمي سوريا. إذ إن معاذ الخطيب هذا كان في بداية الثورة قد أعلن عن تأييده للثوار المسلمين في سوريا من خلال الخطب والكلمات التي كان يلقيها آنذاك وطالب قوات الأمن بوقف أعمال العنف التي تمارسها ضد المتظاهرين في درعا خلال تصريحات أدلى بها في قناة الجزيرة بتاريخ 23 آذار 2011 كما ألقي القبض عليه في 30 نيسان 2011 بسبب دعمه للثوار ثم أطلق سراحه في اليوم التالي، إلا أنه غادر البلاد إلى مصر بعد أن تم إلقاء القبض عليه مجددا في 6 أيار 2011 بسبب استمراره في الانضمام إلى المظاهرات حيث أطلق سراحه بعد مكوثه فترة قصيرة في السجن. لهذا السبب فإن أمريكا تريد استخدام السيرة الشخصية للخطيب باعتباره شخصية معارضة للأسد لصالح تنفيذ مخططاتها المتعلقة بسوريا. لأنها تأمل أن يتمتع الخطيب بتأييد الثوار المسلمين في سوريا له بسبب مواقفه المعارضة للأسد.

لهذا السبب فإنه يجب على الثوار المخلصين في سوريا أن يكونوا يقظين جدا تجاه المخطط الأمريكي الخبيث والخائن هذا كما اتخذوا من قبل موقفا مشرفا تجاه المجلس الوطني السوري الذي صنع على عين من أمريكا، كما أنهم يجب أن يعلنوا أن الخطيب لم يقدم أي مشروع لصالح الثوار وأنه يعمل لصالح تنفيذ المخطط الأمريكي. ولن يأتي هذه الأمة الخير من شخص يقول بضرورة اتخاذ سيرة الرسول (صلى الله عليه وسلم) نموذجا يحتذى به ولكنه يصطف في قافلة الكفار المستعمرين الذين هم ضد الثوار المسلمين في سوريا الذين جسدوا سيرة الرسول (صلى الله عليه وسلم) في كفاحهم ويقبل أن يتزعم الهيئة الخيانية الجديدة التي أوجدها الكفار المستعمرون. وبناء على ذلك فقد أصبح من الواجب على كل إعلامي وسياسي ومثقف ومتعلم يصدق هذه الأمة أن يعلن لكل المسلمين أن المعارضة الجديدة التي تم تشكيلها في الدوحة هي هيئة عدائية قام بإيجادها الأمريكان أعداء الإسلام.

 

 

 

رمضان طوسون

 

 

08 من محرم 1434

الموافق 2012/11/22م

 

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

المبادرة الرباعية للحيلولة دون قيام الخلافة تنعقد في باكستان بعيدة عن انظار البلاد العربية وأهل الشام خاصة

خالد زروان

 

انعقد اليوم في إسلام آباد إجتماع ما يسمى ب-"المبادرة الرباعية" بخصوص الثورة السورية. المشاركون هم: إيران تركيا مصر اندونيسيا وباكستان وقد اتفقوا على "ضرورة حل الأزمة سياسيا ووقف العنف فى سوريا على الفور" ويأتي هذا الإجتماع بناءً على تشكيل "الإئتلاف الوطني" في الدوحة حيث أشار وزي...

ر الخارجية المصري خلال الاجتماع إلى أن "تشكيل الائتلاف السورى مؤخرا كان خطوة على الطريق الصحيح" ... ويأتي هذا الإجتماع الرباعي على هامش قمة الدول الإسلامية النامية الثمانية (D8) والذي تضم كل من: إيران، باكستان، تركيا، مصر، نيجيريا، بنغلادش، إندونيسيا وماليزيا المنعقدة في إسلام أباد (وتغيب عنه محمد مرسي في آخر لحظة متعذراً بضرورة بقائه في مصر لمراقبة الهدنة التي كان ضامناً فيها أمام كيان يهود).

 

وفي بيان مشترك نشرته القمة أكد الثمانية على:

1- عزمهم الإنتفاع من ايجابيات المصرفية الإسلامية وإقامة علاقات مع مجموعة العشرين.

2- تشجيع الشراكة بين القطاعات الخاصة للدول الثمانية وتطوير مشاريع مشتركة لتحسين الشراكة في القطاعات الصناعية.

3- الديمقراطية هي الوحيدة القادرة على تحسين الإقتصاد والظروف المعيشية للناس.

4- ضرورة حل المشاكل التي تعترض الدول الأعضاء من خلال إطار مجموعة الثماني الإسلامية النامية D8.

 

إن إنعقاد هذه القمة في هذا الوقت بالذات وعلى ضوء القرارات المتخذة بين الكيانات الكرتونية المقامة على بلادنا الإسلامية انما هو استباق مفضوح لقيام دولة الخلافة الراشدة ومحاولة لتدارك الرأي العام والتماهي مع تطلعاته في قيام دولة توحد المسلمين وتطبيق الإسلام كاملاً قد لاحت بشائرها في بلاد الشام.

 

إن إنعقاد إجتماع المبادرة الرباعية الداعية إلى تصفية الثورة السورية على أساس حل سياسي بين الإئتلاف الأمريكي المقام حديثاً في الدوحة ونظام بشار، على هامش قمة D8 في باكستان:

 

1- دليل على إدراك أمريكا والغرب حقيقة ترابط مصير العالم الإسلامي بمصير الثورة في سوريا، وقد صدقوا وهم الكاذبون!

 

2- محاولة لتوحيد الجهود بين أكبر الكيانات المقامة على بلاد المسلمين لمحاربة الخطر المحدق بهم القادم من الشام والذي سيمتد إلى جميع البلاد الإسلامية ليحررها من النفوذ الغربي بجميع اشكاله!

 

3- دليل على إرادة القوى الغربية المتواصلة منذ إنشاء الإئتلاف في الدوحة في التعتيم على التطورات والأنشطة المرتبطة بهذا الإئتلاف بهدف عدم تعريض هذه المجهودات للفشل إن اكتشفت مبكراً ... وفي إطار محاولة التعتيم هذا اندرجت أعمال الحكومة الأردنية التي كانت نتيجتها الأحداث التي لا زالت مستمرة في الأردن،.... وفي هذا الإطار اندرجت عملية نتنياهو الذي كان يضرب غزة ويشكو الجهاد العالمي على هضبة الجولان ...!

 

يا أهل الشام، أيها الثوار الأحرار الصادقون،

ها أنتم تكتشفون إرتعاد فرائص أعداء الإسلام من زمجراتكم المتواصلة المناديا بدولة الخلافة وبطرقكم باب المجد من خلال رفضكم المتواصل لأي مؤامر غربية وآخرها الإئتلاف الأمريكي ... فإصدقوا الله الذي طلبتم النصر منه تنالوا عز الدنيا وحسن ثواب الآخرة!

 

تنويه:

في هذا الإطار من التعتيم كذلك انعقدت يوماً واحداً بعد تشكيل الإئتلاف، محادثات مجلس التعاون الخليجي مع روسيا لتصفية الثورة السورية سياسياً وذلك بناءاً على حدث تكوين الإئتلاف في الدوحة!

حوار إستراتيجي خليجي روسي لتصفية ثورة الشام سياسياً

https://www.facebook.com/photo.php?v=111590315672024&set=vb.176130345773635

 

سؤال لمن لا زالت له ذرة شك واحدة في مؤامرة الإئتلاف: إذا كان الإئتلاف فعلاً لم يتم تكوينه من أجل إجهاض الثورة السورية، فكيف يمكن أن تبني روسيا وإيران وهما أكبر الداعمين لنظام بشار، على حدث تأسيسه ويتدارسان المبادرات السياسية التي يكون الإئتلاف الطرف المقابل فيها لنظام بشار؟!

 

خالد زروان

 

 

 

دعم ترشيد وتوجيه الثورة في وجه نظام العبث السوري

 

http://www.facebook.com/photo.php?v=114564745374581

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...