اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الخطيب قريبا في احضان موسكو


Recommended Posts

64767_410722179016950_302838400_n.jpg

 

 

من المقرر ان يزور موسكو عدد من وزارة الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية وعلى رأسهم ( معاذ الخطيب ).

إن الائتلاف السوري أثبت حقيقة جهله السياسي ومقامرته بكافة أوراقه بهذه السرعة، ناهيك عن خيانته لله ورسوله وللثورة المباركة في الشام. إلا أن هذا التخبط لهو خير دليل أيضا على تخبط القوى الحقيقية الداعمة للائتلاف السوري وعلى رأسها أمريكا المجرمة.

 

إن ثورة الشام المباركة تسير نحو النصر بإذن الله، ولن يضيرها خيانة هؤلاء، حتى يبقى فسطاط المسلمين نقيا طاهرا بنقاء وطهارة الثورة المباركة.

 

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

وزارة الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية

 

الخبر :

 

روسيا اليوم - 13-2-2013 ، صرح ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط لمراسل "روسيا اليوم" حسن نصر أن موسكو تنتظر نهاية الشهر الجاري زيارة وزير الخارجية السوري وليد المعلم، حيث سيجري مباحثات مع نظيره الروسي سيرغي لافروف متعلقة بسبل الخروج من الأزمة السورية.

 

وقال نائب الوزير الروسي لمراسل "روسيا اليوم" إن عددا من الشخصيات السورية المعارضة سيصل أيضا إلى موسكو، بمن فيهم معاذ الخطيب رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية الذي أعرب عن اهتمامه بزيارة العاصمة الروسية تلبية للدعوة التي تلقاها مؤخرا من سيرغي لافروف في مدينة ميونيخ الألمانية على هامش مؤتمر دولي للأمن.

 

التعليق :

 

لم يبق في مسلسل التنازلات الانبطاحية المتتالية للائتلاف السوري إلا أن يعلن عن نفسه وزارة في حكومة الأسد ويحاوره من داخل مبنى رئاسة الوزراء، ولم لا، فقد تنازل عن كل شيء، وتحللت ورقة التوت التي حاول أن يتستر بها لحظة تأسيسه بطلب أمريكي مباشر، فرائحة خيانته قد أزكمت الأنوف.

 

فروسيا التي ما زالت تدعم النظام السوري بالأسلحة الفتاكة بتواطؤ أمريكي وغربي خبيث، تحاول أن تنقذ النظام الخائن في دمشق من سقوط مدوٍّ ليكون سقوطه لعنة على قوى الاستعمار وعملائهم من حكام المنطقة، ولهذا فإن الخونة الجدد من قيادات الائتلاف السوري قبلوا على أنفسهم الارتماء بأحضان القتلة والتنسيق معهم ومحاورتهم وتأمين الخروج الآمن لهم، وإمعانا في الذل فقد قبلوا بروسيا وسيطا (نزيها) لتقريب وجهات النظر وإيجاد الحلول الوسط، طبعا تحت شعار التفاوض من أجل رحيل النظام مع من لم تتلطخ أيديهم بالدم السوري، وكأن النظام المجرم في دمشق يحتوي على أمثال هؤلاء!!

 

قد يبدو للبعض أن سرعة هبوط مؤشر التنازلات للائتلاف السوري يشكل ظاهرة تستحق الدراسة والفهم، فكيف استطاع هذا الإطار السياسي الموبوء وخلال فترة قياسية لم تتعد الثلاثة أشهر، أن يكشف جميع أوراقه ويتخلى عما أعلنه مسبقا من ثوابت مطاطة أدت به إلى هذا المستوى من الانحدار والتواطؤ والخيانة.

ويمكن إجمال أسباب التسريع في التنازلات في نقطتين :

 

الأولى :

 

هي أن الائتلاف السوري أدرك وبسرعة فائقة حقيقة حجمه على الأرض وأنه يساوي صفرا في قاموس الثورة المباركة ولا يتمتع بمساندة الثوار وليس له تأثير يذكر، حتى إنه فشل في أقل الأمور كتسمية الجمع، ناهيك عن تمثيل الشعب الثائر وكتائبه المجاهدة، مما جعله يتوجه إلى أسياده في الغرب بكافة أوراقه الحقيقية أملا في مساندته للحفاظ عليه وعدم إسقاطه، وإعطائه الدور الذي تشكل من أجله دونما انتظار للقبول الشعبي الذي لن يتحقق.

 

الثانية :

 

هي سرعة الإنجازات الثورية على الأرض حتى أصبح النصر قاب قوسين أو أدنى، مع بروز المشروع الإسلامي العظيم في الشام مما يعني خروج الائتلاف بخفي حنين، فلا علمانية ولا مدنية ستوفر له ملاذا آمنا للعمل والكسب والنهب والتبعية للغرب، بل مشروع خلافة مبدئية تنتزع البساط من تحت أقدام الخونة وأسيادهم وتحاسبهم على ما اقترفوه من مؤامرات بحق الإسلام والمسلمين، مما جعل الائتلاف يسرع من تنازلاته أملا في إجهاض المشروع الإسلامي قبل قطف الثمار.

 

إن الائتلاف السوري أثبت حقيقة جهله السياسي ومقامرته بكافة أوراقه بهذه السرعة، ناهيك عن خيانته لله ورسوله وللثورة المباركة في الشام. إلا أن هذا التخبط لهو خير دليل أيضا على تخبط القوى الحقيقية الداعمة للائتلاف السوري وعلى رأسها أمريكا المجرمة.

 

إن ثورة الشام المباركة تسير نحو النصر بإذن الله، ولن يضيرها خيانة هؤلاء، حتى يبقى فسطاط المسلمين نقيا طاهرا بنقاء وطهارة الثورة المباركة.

 

والحمد لله رب العالمين

 

 

 

أبو باسل

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...