Jump to content
منتدى العقاب

عاجل: الآن احتشاد ضخم لحزب التحرير وسط مدينة طولكرم


Recommended Posts

عاجل: الآن احتشاد ضخم لحزب التحرير وسط مدينة طولكرم

 

 

Ajel.jpg

 

عاجل: الآن احتشاد ضخم لحزب التحرير وسط مدينة طولكرم، دوار جمال عبد الناصر، احتجاجا على اعتقال عشرين من عناصر الحزب أول أمس الخميس، ورفضا لعنجهية السلطة في التعامل مع نشاطات الحزب في المدينة، ومحاولتها فرض الوصاية السياسية.

.... يتبع

27/4/2013

http://www.pal-tahrir.info/events111/5779-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%AF-%D8%B6%D8%AE%D9%85-%D9%84%D8%AD%D8%B2%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%B3%D8%B7-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%B7%D9%88%D9%84%D9%83%D8%B1%D9%85.html

Link to comment
Share on other sites

حشود ضخمة لحزب التحرير في طولكرم احتجاجا على السلطة، والأخيرة ترد بالاعتقالات والضرب ونصب الحواجز

 

نشر بتاريخ: السبت، 27 نيسان/أبريل 2013

 

حشود ضخمة لحزب التحرير في طولكرم احتجاجا على السلطة، والأخيرة ترد بالاعتقالات والضرب ونصب الحواجز

 

نظم حزب التحرير – فلسطين ظهر اليوم، احتشادا ضخما لأنصاره وعناصره، على دوار جمال عبد الناصر، وسط مدينة طولكرم، احتجاجا على اعتقال عشرين من عناصره يوم الخميس الماضي كانوا ضمن احتشاد نظمه الحزب لنصرة المسجد الأقصى، ورفضا لعنجهية السلطة في التعامل مع نشاطات الحزب في المحافظة، ومحاولتها فرض الوصاية السياسية، وبعد انتهاء الاحتشاد قامت أجهزة السلطة الأمنية باعتقال العشرات من عناصر الحزب، كما اعتقلت قوات الأمن عددا ممن صوروا الأحداث، إضافة إلى تكسير مطعم تواجد فيه عناصر من الحزب وسط المدينة.

 

وفي الحشد الذي تجمع بالمئات، أوضح المتحدث من حزب التحرير قائلا: "لقد قام حزب التحرير في فلسطين بدعوة الناس إلى ندوات ليظهر فيها ما لم يظهره الإعلام عن الثورة السورية ويُبرز فيها الكثير من الحقائق التي دأب الإعلام وحكام الطاغوت على طمسها وأهمها احتضان جمهرة المسلمين على أرض الشام لفكرة الخلافة ومناصرة العاملين لها. وتمت هذه الندوات في كل مدن الضفة الغربية باستثناء محافظتي طولكرم وجنين، إذ قامت أجهزة السلطة بإغلاق القاعات وتهديد أصحابها وجعلوا ذلك موقوفا على موافقة المحافظ وإذنه في خطوة مخالفة لقانون السلطة نفسها فوق أنها تكشف عن مقدار الحقد التي تكنه هذه الأجهزة للإسلام ودعوة الخلافة، فأرسلنا وفودا للمحافظين لعلهم يرعوون وقمنا بأعمال احتجاجية ضد ممارسات أجهزة السلطة في طولكرم وجنين، فكان رد أجهزة السلطة العدوان والقمع والاعتقال في محاولة منها لفرض الوصاية والابتزاز السياسي بالقوة والبطش وكان آخرها ما حدث يوم الخميس 25/4/2013 حيث قامت أجهزة السلطة بالاعتداء على شباب حزب التحرير بالهراوات وبغاز شبيه بمسيل الدموع واعتقال ما يقرب من عشرين شاب منهم شباب صغار (قاصرون) على غرار ما تقوم به قوات الاحتلال اليهودي."

 

واستهجن المتحدث غياب السلطة وأجهزتها الأمنية عندما تقوم دوريات الاحتلال باقتحام البيوت واعتقال أبنائنا، وعندما تقوم قطعان المستوطنين بمصادرة الأراضي واقتلاع الأشجار بينما تحشد حشودها لقمع أهل فلسطين وإرغامهم على قبول الحلول السلمية والتنازل عن أرض فلسطين ليهود.

 

وشدد على " إنّ ممارسات العربدة وفرض الوصاية السياسية التي تقوم بها لتروي عطشها من سيادة مفقودة لن تجني منها إلا مزيدا من الذل والخزي في الدنيا والآخرة. ونقول لها إن جريمتها العظمى بالتنازل عن فلسطين ليهود لن تمر دون حساب وإن عدوانها على حملة الدعوة لن يكون دون جزاء وأن تماديها في غيها سيرديها مع الهالكين. "

 

وأكد في ختام كلمته على مواصلة الحزب لأعماله وقال: "إنّ أعمالنا ستتواصل وتتصاعد ما دامت القاعات مغلقة أمام الأعمال الفكرية ولن نقبل أن تكون أعمالنا في القاعات مرهونة لإذن السلطة، وسيكون المكان البديل هو الساحات والشوارع والأماكن العامة، وسنستمر على هذا الحال، ولن تثنينا الاعتقالات أو السجون وسنمضي في طريقنا رغم أنوف الظالمين فإن سكوتنا على الضيم وانتهاك حقوقنا دونه خرط القتاد ونؤكد ستبقى الميادين والشوارع هي أماكن عملنا وتجمعنا."

 

وأفاد المكتب الإعلامي بأنّ السلطة سارعت بعد انتهاء الاحتشاد إلى الاعتداء على المشاركين بالضرب، وأنّ من بين الذين اعتدت عليهم رجل كبير مسن، وقال بأنّ السلطة اعتقلت العشرات منهم واعتدت عليهم أثناء الاعتقال، وأنّ الاعتقالات ما زالت جارية حتى ساعة إعداد الخبر، وأنّها شرعت بنصب حواجز على مخارج البلد.

 

وبدوره استنكر الحزب ما قامت به السلطة، واعتبره تصعيدا وقحا من السلطة التي لم تحترم حتى كبار السن فاعتدت عليهم في سلوك يحاكي سلوك الاحتلال الذي لا يحترم كبيرا أو صغيرا. وحذرها من مغبة مواصلتها لعنجهيتها وقمعها لنشاطات الحزب السياسية، وأكد لها بأنها ستكون على موعد من الأعمال المتواصلة التي سينظمها الحزب لترسيخ حقه كاملا دونما أدنى إنقاص.

 

 

923224_591225587569016_72007726_n.jpg

Link to comment
Share on other sites

السلطة الغاشمة تصر على عمالتها وخيانتها للامة الاسلامية لاننها تتبنى العلمانية ....وانها تعلم ان حزب التحرير يسلط الضوء على اي انحراف وتآمر لهذه السلطة اللعينة صنيعة الكفر ....فحزب التحرير هو الوحيد الذي يحاسب السلطة سياسيا على اساس الاسلام فهو عيون وقلب الامة الاسلامية ....والسلطة هي جسم غريب زرع في جسم الامة الاسلامية لتطويع الناس لماتريده امريكيا واسرائيل من حلول استسلامية فهي خائنة عميلة تعمل ضد مصلحة الامة هذا مايكشفه حزب التحرير للناس ....ولكن السلطة تغطي جرائمها الخيانية بالاكاذيب والحيل والمبررات.... ومن هنا نشأ العداء بين السلطة وحزب التحرير ....فهما ضدان وخصمان لايلتقيان لايتفقان .

Edited by ابو غزالة
Link to comment
Share on other sites

a4676824a7025438.jpg طولكرم- وطن للأنباء- سامي الساعي: سلّم الجانب الفلسطيني في مدينة طولكرم، الجانب الإسرائيلي 25 من عناصر حزب التحرير المقدسيين، الذين حضروا الى المدينة اليوم للمشاركة في تجمّع نظمه الحزب وسط المدينة، وشارك به نحو ألف شخص وفق تقديرات الأجهزة الأمنية.

 

وأفاد مصدر أمني مطلع لـ"وطن للأنباء"، بأن الأجهزة الأمنية اعتقلت 33 عنصرا من الحزب، من بينهم 25 يحملون الهوية المقدسية، وثمانية من رام الله وقلقيلية، إضافة إلى واحد من طولكرم.

 

ووفق المصدر، فإن اعتقالهم جاء بعد مشاركتهم في "الاعتداء على عناصر الشرطة الفلسطينية، وتحديداً الرائد نادر مهنا مدير مركز شرطة المدينة، حيث شتموه، ووصفوه بالكافر الظلامي، ورفعوا أيديهم عليه".

 

وأكد المصدر، أن اثنين من عناصر الحزب المقدسيين لم يكن بحوزتهم بطاقات شخصية، حيث وصلت عائلاتهم الى الجانب الإسرائيلي وسلمتهم البطاقات هناك، وأن ثالث لم يتم تسليمه، موضحاً انه في حال تسليمه للجانب الإسرائيلي سيتسببون له بإشكالية كونه أحد المرابطين في المسجد الأقصى، وانه لديه ملف لدى الجانب الإسرائيلي.

 

وأشار المصدر إلى أن عناصر وقادة حزب التحرير "رفضوا الإدلاء بأسمائهم، او تعبئة إفادة، ولا حتى التوقيع على اية ورقة ".

 

من جانبه اعتبر عضو المكتب الإعلام للحزب، باهر صالح أن تسليم الـ25 من عناصر الحزب هو "عار جديد يضاف إلى سجل السلطة في التعاون مع الاحتلال اليهودي لفلسطين".

 

ونفى صالح لـ"وطن للأنباء" ما قاله المصدر الأمني حول الاعتداء على عناصر الأمن، وقال: هذا كلام كذب باعتبار أن كل من حضر المكان يشهد بذلك.

 

وأضاف: السلطة تريد أن تبرر بذلك الاعتداء على عناصر الحزب من بينهم كبار في السن، حيث تم نقل اثنين منهم إلى المستشفى بعد تعرضهم للضرب.

 

http://www.wattan.tv/new_index_hp_details.cfm?id=a3201948a5772774&c_id=1

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...