اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

يا جيوش المسلمين اعملوا مع حزب التحرير


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

نداء

يا جيوش المسلمين اعملوا مع حزب التحرير

 

لقد حرص حكام اليوم وآباؤهم من قبل على أن يذلوكم يا جيوش أمتنا. حرصوا على ذلك ليقتلوا فيكم النخوة والشجاعة والمروءة التي يفترض أن تكون في كل عسكري مسلم.

 

فتارة يشترون لكم الأسلحة الفاسدة كما حدث في حرب ال 1948.

 

وتارة يلبسونكم لباس النساء أو يأمرونكم بالانسحاب أمرا كما حدث في حرب ال 1967.

 

وتارة يرسلونكم كمرتزقة للقتال مع الناتو في حملته الصليبية على إخوتكم في أفغانستان وباكستان.

 

وتارة يأمرونكم بضرب أهلكم كما في سوريا ومصر والعراق والجزائر.

 

وتارة يبعثونكم لتعلم الخطط العسكرية الدفاعية فقط دون الهجومية.

 

وتارة يسخرونكم لخدمة وحماية حدود يهود.

 

وتارة يشترون لكم أحدث أنواع الأسلحة ويدربونكم عليها ولكن يمنعونكم من استخدامها... بينما كيان يهود المغتصب لفلسطين يُمطر أهل غزة بشكل وحشي بصنوف الأسلحة المدمرة هذه الأيام!!!

 

نحن نعلم أنكم لا ترضون بهذا الذل والهوان... ولذلك ندعوكم للعمل معنا لنتخلص سويا من هؤلاء الحكام، ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ﴾.

 

فيا إخوتنا من ضباط وجنود:

 

ندعوكم للعمل معنا في حزب التحرير لنخرج المارد الذي فيكم

 

ندعوكم للعمل معنا لتعيدوا بطولات خالد بن الوليد وصلاح الدين وقطز والمعتصم

 

ندعوكم للعمل معنا لأننا نعلم أنكم تواقون للجهاد وقتال العدو ونيل إما النصر أو الشهادة

 

ندعوكم للعمل معنا لاستئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، و﴿لِمِثْلِ هَذَا فَلْيَعْمَلِ الْعَامِلُونَ﴾.

 

 

أبو عيسى

18 من رمــضان 1435

الموافق 2014/07/16م

 

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_37891

رابط هذا التعليق
شارك

للأسف نائمون

بينما لا ينام أطفال غزة..

فلا نامت أعين جنود الرويبضات ولا سكن لهم ليل ولا طاب لهم نهار

وشخصيا أظن الأمر تعدّى مجرد خذلان الجيوش للأمة ، لكنها فقدت الغاية التي من أجلها نُشئت

وأظن ان على الخليفة القادم استبدال منظومة " الجيش " بشيء آخر .

رابط هذا التعليق
شارك

الذي يحرك الجيوش من ثكنانتها ألاوامر العسكرية :

ألاوامر العسكرية : تصدر من ( رئيس الدولة ) الى القائد العام للقوات المسلحة ومنه الى قادة القوات /الجوية /البرية/ البحرية .....ومنهم الى قادة /الفرق العسكرية....

ومن المعلوم ان هذه القيادات تختار بدقة وعناية و عقيدتها علمانية للحفاظ على النظام العلماني .....لانها هي القوة والمنعه لنظام الحكم .....فاذا تغيرت عقيدة جزء من هذه القيادات اصبح النظام في حالة الخطر ومهدد بالزوال والتغير ...ولذلك تكون اعين النظام ساهرة على هذه القيادات الاتخترق بأي فكر ....فالخطر الفكري هو ماتخشاه الانظمة لانه يغير عقيدة القيادات .

ومن هنا ....تؤكل الكتف ....ولذلك لاتسمع اذا ناديت حيا ولاحياة لمن تنادي ولاتوضع العربة امام الحصان ( فالقائد هو الذي يحرك الجيش وليس العكس )....فالاصل تغير فكر هذه القيادات ... كما غير مصعب فكر قادة العشائر ...فاستجابت لطلب النصرة .

================================

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

باكستان تستجوب 4 من ضباط الجيش للاشتباه بصلتهم بأصوليين

اعتقال جنرال ينتمي إلى أسرة عسكرية لتقديمه دعما لحزب التحرير

 

إسلام آباد: عمر فاروق

قال الجيش الباكستاني، أمس، إن أربعة ضباط يحملون رتبا عالية يخضعون للاستجواب للاشتباه في وجود صلات لهم بالإسلاميين.

وقال المتحدث باسم الجيش، الميجور جنرال أطهر عباس، إنه لم يتم اعتقال أي من الضباط الأربعة. وتابع «يتم استجوابهم فقط في الوقت الحاضر، ولكنهم سوف يكونون تحت المراقبة أيضا». وجاء البيان بعد يوم من تصريح عباس بأن ضابطا كبيرا يدعى البريجادير علي خان، محتجز؛ لأن له صلات بحزب التحرير وهو جماعة إسلامية محظورة في البلاد منذ عام 2004. وتنبذ الجماعة أعمال العنف علانية ولكنها تؤيد توحيد العالم الإسلامي تحت مظلة الخلافة. كما دعت الجماعة إلى ثورة للإطاحة بـ«الحكام الفاسدين» في الدول الإسلامية.

ويسمح لحزب التحرير بالعمل في المملكة المتحدة والولايات المتحدة رغم وجود أنه محظور في الكثير من الدول الإسلامية. ومن دون أي إشارات إلى تورط حزب التحرير في أنشطة إرهابية، فإن اعتقال ضباط الجيش يلقي الضوء على الصراع الداخلي بين القوى العلمانية والإسلامية داخل الجيش الباكستاني. وكان البريجادير علي خان الضابط البارز في الجيش الباكستاني الذي تم إلقاء القبض عليه في مايو (أيار) الماضي على اتصال بحزب التحرير، وهي منظمة متطرفة قامت مؤخرا بزيادة أنشطتها في باكستان. وقد خضع علي خان للمراقبة مدة ستة أشهر، ولكن لم يقرر الجيش الباكستاني إلقاء القبض عليه سوى بعد ازدياد تواصله مع حزب التحرير قبل شهر من إلقاء القبض عليه. وحزب التحرير هو منظمة متطرفة بدأت أنشطتها في باكستان في منتصف التسعينات من القرن الماضي، ورفعت من أنشطتها مؤخرا في روالبندي، المدينة القريبة من إسلام آباد، والتي تم إلقاء القبض عليه فيها. وتذكر تقارير أن حزب التحرير يبذل جهودا محاولا اختراق الجيش الباكستاني. كما أكد اللواء أطهر عباس، المتحدث باسم الجيش، أنه تم إلقاء القبض على البريجادير علي خان لعلاقته بحزب التحرير. وكان الضابط المعتقل يخدم في المقر الرئيس بروالبندي قبل إلقاء القبض عليه بواسطة هيئات استخباراتية الشهر الماضي. وينتمي خان إلى أسرة عسكرية، حيث خدم والده في الجيش وكان أخوه عقيدا في الاستخبارات العسكرية. كما له أقارب ضباط في الجيش وكان من المقرر أن يتقاعد الضابط قريبا، علما بأنه تلقى تدريبا في الولايات المتحدة من قبل. يشار إلى أنه حرم من ترقية نظرا لميوله المتطرفة. ويأتي هذا الإعلان بعد شهرين من مقتل زعيم «القاعدة» أسامة بن لادن في عملية للقوات الخاصة الأميركية في أبوت آباد المدينة الحامية شمال باكستان. وأثار اكتشاف الملاذ الأخير لابن لادن شكوكا متواترة بشأن وجود علاقة بين قسم من الجيش الباكستاني و«القاعدة». وقال الجنرال أطهر عباس، المتحدث باسم الجيش الباكستاني، إن «أحد الجنرالات الذي توصلنا إلى أنه كان على اتصال مع إحدى المنظمات المحظورة تم توقيفه».

 

http://classic.aawsat.com/details.asp?section=4&article=627797&issueno=11895#.U8ipfUDlrcc

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

غول يعتمد قرارات للجيش بفصل «اسلاميين»

الأحد، 2 ديسمبر/كانون الأول، 2007

 

غول يعتمد قرارات للجيش بفصل «اسلاميين»

 

أنقرة - رويترز

 

قال رئيس اركان الجيش ان الرئيس التركي عبد الله غول أقر فصل سبعة من العاملين بالجيش يشتبه في انتماءاتهم الاسلامية في اجراء قد يساعد في تخفيف تحفظات العلمانيين عليه. وكل عام يعزل الجيش بعض الضباط بسبب انتماءاتهم التي توصف ب"الرجعية" أو "الاسلامية".

 

لكن هذا العام قال بعض المعلقين ان غول قد يرفض اقرار فصل ضباط مثلما فعل عندما كان رئيسا للوزراء لفترة قصيرة.

 

وقال الجيش في بيان على موقعه على شبكة الانترنت "قرر المجلس العسكري الاعلى بأغلبية الاصوات طرد سبعة افراد من ذوي الاتجاه والسلوك الرجعي." وجاء قرار فصل العسكريين بعد اجتماع استمر على مدى يومين للمجلس العسكري الاعلى الذي يرأسه رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان. ويتعين على غول بصفته قائدا للقوات المسلحة التوقيع على قرارات الفصل.

 

والعلمانيون الاتراك ومن بينهم جنرالات الجيش لا يثقون في غول أو حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه ويشتبهون في انهم يريدون الغاء الفصل الصارم بين الدولة والدين وهي مزاعم ينفيها غول ورئيس الوزراء رجب طيب أردوغان.

 

وقالت الصحف انه عندما عمل غول لفترة قصيرة رئيسا للوزراء في اواخر عام 2002 رفض ان يقر قرارات فصل مماثلة لضباط اسلاميين.

 

Date : 02-12-2007

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

هناك جهاز لطلب النصرة في حزب التحرير ...وهذا لايعني ان نترك أي جندي أو ضابط مهما كان وزنه العسكري من ايصال الفكر الاسلامي الصحيح له .....فغذوا الخطا لايجاد الرأي العام للخلافة بقوات الجيش....ولاتيأسوا من رحمة الله ...

رابط هذا التعليق
شارك

وجهت سؤالا لاحد الضباط المتقاعدين بعد حلقة التجويد التي يشرف عليها شخصيا وكنت قد حضرتها زائرا منذ ثلاثة ابام بعد صلاة الفجر ، وكان السؤال عن مدى أثر نداءات المستنصرين من المسلمين سواء من عوام الناس او من علمائهم بالجيوش للتحرك والدفاع عن المستضعفين والمطلومين والمقهورين كحال المسلمين في سوريا منذ اكثر من ثلاث سنين او ما يحل باهل غزة هذه الايام

فكان الجواب المتوقع انه لا تحرك بلا قرار سياسي ، فقلت له وماذا اذا لم يصدر مثل هذا القرار ؟ قال اذن ليس لنا الا الدعاء .

هذه هي ثقافة عسكرنا وهنا محل العمل لتغيير هذه الثقافة المستندة الى عقيدة فصل الدين عن الحياة ، وجعل عقيدة الاسلام اساس سلوكهم .

الرجل يستمتع الان ببدل تقاعد وبعض امتيازات منصبه السابق ويشعر بالاطمئنان لكونه تعلم اصول واحكام التجويد وينفع الناس بما تعلم

اما ما يحل بالمسلمين في سوريا وفلسطين ومصر والعراق وغيرها فيكفيهم الدعاء.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...