اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مجلة فرنسية تعتزم نشركاريكاتير مسيئ للرسول في عددها الاربعاء


طارق

Recommended Posts

مجلة فرنسية تعتزم نشركاريكاتير مسيئ للرسول في عددها الاربعاء

 

 

 

15Share on print

 

باريس -أ ش أ

 

18

سبتمبر

2012

10:48 PM

 

 

http://www.almesryoo...=article_medium

 

أكد رئيس الوزراء الفرنسي جون مارك آيرولت رفضه "اي مغالاة" وذلك فور إعلان مجلة "شارلي ابدو" الاسبوعية الفرنسية الساخرة عزمها نشر رسوم كاريكاتورية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في عددها الذي سيصدر -الاربعاء- ودعا أيرولت فى بيان صحفى وزعه مكتبه مساء الثلاثاء- الجميع إلى التحلى بالمسئولية.

وقال رئيس الوزراء الفرنسي انه في ظل الوضع الحالي فإن رئيس الوزراء يؤكد "عدم موافقته على أي مغالاة" ويدعو الى ان "يتحلى كل فرد بروح المسئولية" واضاف أيرولت فى البيان - ان "حرية التعبير تشكل احد المبادئ الاساسية لجمهوريتنا.., هذه الحرية تمارس في إطار القانون, وباشراف المحاكم حتى تتم مراجعتها".

وشدد رئيس الحكومة الفرنسية على أن بلاده تطبق "مبدأ العلمانية الذي يقوم على مبادئ التسامح واحترام القناعات الدينية" وقد صدر بيان رئاسة الوزراء بعيد إعلان مدير تحرير "شارلي ابدو" ستيفان شاربونييه ان المجلة الاسبوعية الساخرة ستنشر في عددها الذي سيصدر غدا رسوما كاريكاتورية للنبي محمد (ص).

رابط هذا التعليق
شارك

هي كلمة واحدة ان قلناها فان الغرب الحاقد والبغيض لله ورسول الاسلام سوف يصمت ولن يتجرء بعدها ابدا

 

هي كلمة واحدة ان اعلناها مدوية سوف تقرع اذانهم وتحبط مؤامراتهم و حرية الراي وتعبير المنبثقة من عقيدة فصل الدين عن الحياة التي يروج لها في بلادنا.

 

هي كلمة واحدة ان نطق بها حكامنا سوف يهرول الغرب الكافر لنا ولحكامنا هرولة العبد لسيده طالبا رضاهم ورضانا.

 

هي كلمة واحدة ان وضعت في موضعها التي امر الله بها سوف تعكس حضارة الغرب النتنة التي ازكمت انوف الانسانية وثاروا عليها اصحابها وتجعلهم ينظرون لوجههم المشوهة من خلالها.

 

قال عليه الصلاة والسلام.كلمة تدين لكم بها العرب وتؤدي لكم العجم بها الجزية.هذه الكلمة هي لا اله الا الله محمد رسول الله, والتي هي لا تترجم الا في كيان سياسي الذي وعدى به الله وبشر به النبي عليه السلام, (ثم تكون خلافة راشدة على منهاج النبوة ).

 

بعد هذا( الحكم الجبري) الذي لم نرى في عهده الا الذل والهوان والتهميش والانحطاط والتطاول على مقدساتنا,والآيل لا محال للسقوط.

 

فيا ايها المسلمون كما آمنتم بها فاستجيبوا لكيانها( دولة الخلافة) ام تراكم آمنتم ببعضها وكفرتم ببعضها, والله يقول جل جلاله.

افتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض فما جزاء من يفعل ذلك منكم الا خزي في الحياة الدنيا ويوم القيامة يردون الى اشد العذاب وما الله بغافل عما تعملون.

 

ولتكون مسيرة سلمية مليونية تلتحم فيها الشعوب مع الحركات الاسلامية نرفع فيها راية الاسلام ونصرة لرسول الاسلام,نغيض بها الكفار و قادتهم سايكس وبيكو وتشفي من خلالها صدور قوم مؤمنين,ويكون الهتاف فيها (الامة تريد الخلافة من جديد).

رابط هذا التعليق
شارك

السفارة الفرنسية لدى مصر تغلق مدارسها ومنشأتها الثقافية الخميس

 

 

 

?Share on print

 

القاهرة - أ ش أ

 

19

سبتمبر

2012

06:54 PM

 

 

http://www.almesryoo...=article_medium

 

أعلنت السفارة الفرنسية لدى مصر انه تم اتخاذ تدابير امنية احترازية اضافية منذ صباح اليوووم الأربعاء، من قبل السفارات الفرنسية فى مجموع الدول المحتمل ان يحدث فيها توترات بسبب نشر مجلة فرنسية كاريكاتيرا مسيئا للرسول.

وطلبت السفارة الفرنسية فى مصر بوجه خاص في بيان لها من السلطات المصرية مواصلة تأمين مجموع منشأتها فى هذا البلد بمقتضى الاتفاقيات الدولية.

وذكرت انه فى هذا السياق - وحتى ولم يكن هناك اى تهديد بعينه تمت ملاحظته فى مصر - تقرر فى صورة احترازية وكما هو معمول به فى بعض الدول الاخرى اغلاق المدارس والمنشأت الثقافية الفرنسية غدا الخميس 20 سبتمبر ..وستعاود هذه المنشات عملها بصورة طبيعية عقب عطلة نهاية الاسبوع يوم الاحد القادم الا فى حال صدور تعليمات اخرى.

واضاف البيان أن قنصل فرنسا العام قام بالتذكير بتعليمات الامن الواجب اتخاذها فى رسالة للجالية الفرنسية .

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...