اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

ما وراء تجريم جبهة النصرة مقال هام وتذكير فهل من مدكر


الصابر

Recommended Posts

ما وراء تجريم جبهة النصرة مقال هام وتذكير فهل من مدكر::

 

منذ أن بدأ الكفاح المسلح في الثورة السورية ظهرت

جبهة النصرة وظهرت معها أصابع الاتهام بأنها قاعدة أو امتداد لتنظيم القاعدة من جهة ، ومن جهة أخرى

اتهامها بأنها تمثيلية من صناعة المخابرات السورية

وإخراج البعثي العراقي مشعان الجبوري.

والتهمتان تهدفان إلى نزع ثقة المجاهدين والثوار بهذا التشكيل الذي أبدى بطولات فذة وقدرات عالية على تنفيذ عمليات نوعية بأبسط أساليب القتال وأصعبها على الإنسان وهي الإقدام والتضحية بالنفس.

وحين كثرت عمليات الجيش الحر أبدت الجبهة بطولات فريدة وأنجزت خلال أيام ما لم ينجزه غيرهم في أشهر. وبدأت عصابة الأسد تترنح أمام ضربات الجيش الحر عموما، وتحرر عدد من المدن وحمي الوطيس في دمشق وحلب أكبر المدن السورية.

كانت أمريكا والغرب خلال سنتين يبحثون عن حل للأسد فحاولوا استقطاب المعارضة وترويضها وتركيبها في قالب مصالح الغرب وأولها حماية إسرائيل، ولكن المعارضة الخارجية كانت تحت خطر سحب الثقة من قبل ثوار الداخل الذين استلموا دفة القيادة شاءت المعارضة الخارجية أم أبت. ولم تفلح العصا الروسية الإيرانية بمباركة الغرب والشرق في وقف الثورة، وبدأت ساعة الصفر تقترب وبدأت لحظة السقوط تدنو، فسارع الغرب لإنقاذ حامي إسرائيل باستيعاب جهة من المعارضة الخارجية بالاعتراف بها من قبل دولة أو دولتين لا تمتلكان القرار الدولي وإن كانتا دائما في واجهة القرار الأمريكي كنوع من الشرعية الدولية، وفي الوقت نفسه كشفت أمريكا الورقة المقلوبة وسارعت إلى تجريم جبهة النصرة واتهامها بأنها تنظيم إرهابي في الوقت الذي بدأ الشعب السوري يتعاطف مع الجبهة وبدأ المجاهدون ينضمون إلى صفوفها أو يتعاونون معها في العمليات العسكرية!

ويأتي هذا القرار تمهيدا لخطوات قادمة تبدأ من هذا القرار وتكشف الغاية من ورائه وهي:

 

1- إبعاد من يمكن إبعادهم عن هذه الجبهة التي قصمت ظهر الأسد بضرباتها الموجعة.

 

2- التدخل السريع لإنقاذ مصالح الغرب وإسرائيل بتقليص الحراك الجهادي في سورية والذي ينذر بالخطر لأنه رفع شعارات إسلامية ولأن تحرير بيت المقدس من أولويات المسلمين.

 

3- التدخل العسكري لإنهاء الأزمة السورية وفرض الأجندة الجاهزة بترتيب مع عناصر من المعارضة الخارجية والأطراف الدولية في ظل الاتفاقيات التي تتم تحت الطاولة.

 

4- اغتيال القيادات التي ترفض الأجندة الأمريكية، واتهام جبهة النصرة بذلك.

 

5- توجيه ضربات قوية لجبهة النصرة أثناء التدخل العسكري باعتبارها مصنفة عندهم تنظيما إرهابيا.

 

6- استخدام الإعلام المسرب في التخويف من تحويل سورية إلى أفغانستان جديدة مما يسهم في إرضاخ الشعب للقبول بالأجندة المطروحة.

 

7- كل تشكيل من الجيش الحر يرفض الرضوخ للعرض الأمريكي يتهم بأنه جزء من جبهة النصرة وتوجه إليه ضربات قاصمة وتطارد فلوله وتغتال قياداته.

 

وهنا يجب أن نعي واقعنا بدقة ونضع في أذهاننا النقاط التالية:

 

1- الغرب عموما وأمريكا خاصة لن يتدخلوا نصرة لحق أو لهدف إنساني فأمريكا هي التي قتلت إخواننا في أفغانستان والعراق وفلسطين، ولا تتدخل إلا لمصالح خاصة.

 

2- لو علمت أمريكا أن الأسد قادر على إنقاذ نفسه لما تدخلت بأي شكل من الأشكال واكتفت بقرارات تجميد الأرصدة وإيقاف تصدير الكافيار لسورية.

 

3- جبهة النصرة إحدى تشكيلات الجيش الحر وهو مكون من أبنائنا وإخواننا المجاهدين الذين هبوا بعزم وإصرار لحماية الشعب وتحرير سورية وقاموا بأعمال بطولية نادرة ووجهوا ضربات قاسية لعصابة الأسد، ولم تنشأ الجبهة خارج سورية وليس لها علاقة بأي تنظيمات خارجية، وهم بريئون من كل ما يحاول اتهامهم به أعداؤنا لتشويه سمعتهم لغايات في نفوسهم.

 

4- وجود مجاهدين عرب أو مسلمين في صفوف الجيش الحر لا يعني انتماءهم لتنظيمات خارجية، وإنما هم مسلمون غيورون هبوا لنصرة إخوانهم في سورية باعتبار الجهاد ذروة سنام الإسلام فجاؤوا للدفاع عن إخوانهم في الدين والذود عن أعراضهم وحرماتهم كما ذهب أبناؤنا وإخواننا من قبل إلى العراق وجاهدوا في سبيل الله.

 

5- عصابة الأسد أصبحت على شفير الهاوية وقد أوصلها لذلك جيشنا الحر وأثبت أنه قادر على المضي في هذه المعركة إلى نهايتها التي أصبحت وشيكة، وأعداده تتزايد بالانشقاقات العسكرية والتي تزيد من قوته وتضعف عصابة الأسد في آن واحد.

 

6- التدخل الغربي في هذه المرحلة هو محاولة إنقاذ إسرائيل من الخطر القادم المتمثل بالجيش الحر العقائدي، وفرض خطط سياسية على الحكومة الوطنية الجديدة والمشاركة في اقتسام وتوزيع تركة الأسد من امتيازات وغيرها تضمن مصالحها في المنطقة، والظهور كمنقذ للشعب السوري.

 

7- الشعب السوري استطاع الصمود سنتين توسعت خلالهما رقعة الثورة وتضاعف عدد عناصرها وعتادهم وأفقدوا عصابة الأسد سيطرتها على الأرض في عدد من المدن والمناطق وتعرضوا لمجازر جماعية إضافة للتنكيل والتجويع أمام سمع الغرب وبصره، ولم يتحرك إلا بعد أن أصبح النصر على الأبواب.

 

ونقول لأمريكا وللغرب: حليفكم هزم في المعركة التي خاضها ضد شعبه فلا تمثلوا علينا. وقد بقيتم بعيدين من بداية الثورة على مدى عامين، ولسنا بحاجة لتدخلكم فاستريحوا في أماكنكم فنحن قادرون على مداواة جراحنا وتحرير بلدنا. فإن أبت نخوتكم إلا مساندتنا فاسمحوا للعرب والمسلمين بتسليح الجيش الحر وكفوا بلاءكم عنا فلسنا بحاجة لدعمكم الذي سيكون ثمنه باهضا من دمائنا ودمار بلدنا وعلى حساب مستقبل أمتنا.

 

مصطفى الزايد

عضو التجمع الشعبي الحر

http://4flying.com/showthread.php?t=69415&page=9671

رابط هذا التعليق
شارك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوور quot-by-right.gif quot-top-right-10.gif لا يوفي حقهم اي شكل من اشكال الشكر لا لفضي ولا فعلي

(الصوره) تعبيرا عن التضامن معا جبهة النصره ضد امريكا حليف الخفا للنظام النصيري الاسدي

 

warning.gif 189212_527655213914126_819936789_n.jpg quot-bot-left.gif quot-bot-right.gif

 

 

هذا كلام لأخ عزيز تحدث به عن جبهة النصرة:

أخي بالنسبة لموضوع أدراج الجبهة في لائحة المنظمات الأرهابية أحكيلك على موقف صار معي وأنا كنت جالس بمقر جبهة النصرة عندنا في رأس العين كنا جالسين مع مجاهدي الجبهة وكان أمير الجبهة الشيخ أبو ذر يتكلم فسأل المجاهدين قال لهم : ياشباب هل صنفنونا أرهابيين ولا لسا ؟؟قالو له :لا ،قال: أذاً راجعو أعمالكم وحسنوا نياتكم لله وأتقو الله لأنه لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم والله العظيم هذا الكلام كان بحضوري وهم الآن أول من حمد الله على أدراج الجبهة في هذه اللائحة.

http://4flying.com/showthread.php?t=69415&page=9675

رابط هذا التعليق
شارك

جبهة النصرة اليوم.. والجيش الحر غدًا

 

بقلم: د. عوض السليمان . دكتوراه في الإعلام . فرنسا

 

من نافل القول أن الغرب تفرج على الشعب السوري وهو يقتل على مدار عشرين شهرًا، ولم يحرك ساكنًا لرفع الظلم عنه، قصفت بيوته بالبراميل المتفجرة، وغمست لقمته بالدماء، وذبح أطفاله بالسكاكين. ليس لم يحرك الغرب ساكنًا فحسب، بل تصرف بأسلوب خبيث بحيث يطيل عمر نظام الأسد، بقصد إنهاك سورية وتحضير البديل المناسب الذي يتمكن من خدمة الكيان الصهيوني على وجه الخصوص.

اليوم تتغير الأمور على الأرض، فقد استطاع الجيش الحر أن يصل إلى دمشق ويسيطر على بعض أجزائها، وتتحرك قواته في الغوطة الشرقية كلها بمنتهى الحرية، وقد يستطيع السيطرة قريبًا على مطار دمشق الدولي.

 

أمريكا بمخابراتها وأقمارها الصناعية، أدركت أن النظام السوري انتهى وأن الغلبة الآن للثوار، وأن النصر قريب لا محالة. ولما كانت هذه الثورة قد انتصرت وحدها دون مساعدة المجتمع الدولي، بالتالي فلن يسمع الثوار أحدًا، ولن يطيعوا أمريكا أو غيرها. أراد الغرب أن يدخل بسرعة على خط الثورة السورية ليكون له نصيب فيها ويستطيع التحكم بها.

 

إشارتان واضحتان تؤكدان ما أذهب إليه، الأولى تصريحات كلنتون بأن الإدارة الأمريكية تعتبر جبهة النصرة منظمة إرهابية. والغريب في هذا، أن جبهة النصرة تقاتل جيش العدو الأسدي في سورية، ولا تقاتل أمريكا ولا تتعرض لمصالحها، ولاتهدد سفاراتها أو تستهدف مدنييها. وفوق ذلك فكيف تعتبر أمريكا أن الأسد فاقد للشرعية ويقتل شعبه وتعتبر في الوقت نفسه أن الجبهة المدافعة عن الشعب السوري والمقاتلة باسمه منظمة إرهابية. ثم من أولئك الذين اشتكوا لأمريكا من جبهة النصرة ومن تصرفاتها، وما هي المصالح العالمية أو الإقليمية التي هددتها هذه الجبهة أو اعتدت عليها.

 

جبهة النصرة تفتح الأفران في سورية من أموالها، وتوزع أكثر من عشرين ألف ربطة خبز يوميًا، وتعالج المصابين، وترسل الحالات الخطرة على حساب أعضائها إلى خارج البلاد ليحصلوا على العلاج. وباختصار فإن الولايات المتحدة، أرادت من هذا الإعلان، أن تستبق نصر السوريين الذي ساهمت فيه جبهة النصرة مساهمة فعالة، بطريقة تمكنها من التدخل عسكريًا وسياسيًا حال سقوط النظام، لتضمن مصالحها في البلاد من خلال اعتبار جبهة النصرة خطرًا على مصالح أمريكا في المنطقة.

 

الحديث اليوم عن إرهاب جبهة النصرة، معناه بشكل واضح أن الولايات المتحدة ستبدأ قريبًا بالإشارة إلى إرهاب الجيش الحر كله، ثم ستقف ضده وتقاتله وتألّب العالم عليه، فليس الجبهة في خطر بل الجيش الحر برمته. ولهذا وجب على قادة الكتائب جميعهم رفض هذه التصريحات واستنكارها.

 

الإشارة الثانية، هي تلك التصريحات المحمومة التي تعبر عن الخوف من استخدام الأسد للأسلحة الكيماوية. والحقيقة فإن الغرب يفضح نفسه بهذه التصريحات فهو يقول: إنه يجوز قتل الشعب السوري بالطائرات والمدفعية ويجوز ذبحه بالسكاكين ولكن ليس بالسلاح الكيماوي.

 

قد يكون صحيحًا أنه لا يوجد أصلاً لدى بشار الأسد أي أسلحة من هذا القبيل، وإلا لاستخدمها منذ اللحظة الأولى. وقد يكون صحيحًا أنه استخدمها في الخالدية وبابا عمرو في بداية الثورة، حيث غضت أمريكا الطرف عنه. لكن الصحيح الثابت، أن أمريكا توحي للعالم، أنها ستكون مضطرة للتدخل في حال الاقتراب من خطها الأحمر الجديد، لحماية الشعب السوري، وما تريد بذلك إلا اختطاف الثورة من أصحابها. وأعتقد أن التقارير التي تنشرها الصحافة الأمريكية حول تجهيز الأسد لغاز السارين، هي مقدمة ذلك التدخل، و قد توحي أمريكا للأسد أن يفعلها ثم تنقلب عليه وتجد حجة التدخل.

 

مرة أخرى لا نستغرب الأمر من أعدائنا، ولكننا نستغرب خاصة أن ائتلاف قوى المعارضة لم يصدر بيانًا حتى اللحظة يستهجن فيه تصريحات الإدارة الأمريكية حول جبهة النصرة، وحول مغزى الحديث عن الأسلحة الكيماوية الآن. في الوقت الذي صمتت فيه أمريكا عن تذبيح الشعب السوري كل هذه المدة.

 

 

أما العار كل العار فهو لبعض السوريين من أدعياء المعارضة الذين رحب بعضهم سرًا وبعضهم علنًا بتصريحات الخارجية الأمريكية حول جبهة النصرة، في الوقت الذي تقاتل فيه هذه الجبهة لحماية السوريين كلهم من بطش النظام وجبروته.

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

المسألة ليست شخصية تخص جبهة النصرة، ولا نحتاج من أمريكا أن تضعنا على قائمة الإرهاب لنعرف موقفها من المسلمين أو جبهة النصرة، فهذه طريقة مكلفة التي يتحدث عنها القائد أبو ذر، وكان يكفيه النظر من حوله وعدد المدد التي أعطيت لبشار، والمبعوثين الذين جاؤوا للشام وجوههم مستبشرة في وجه بشار متمعرة حاقدة في وجوهنا.. ولكن وضع جبهة النصرة على لائحة الإرهاب موقف سياسي سيكون له تبعات، وهو يجعل أعناقنا تشرئب بحثا عن واعيين مخلصيين يحسنوا التعامل والتدبير.. ولا يوجد غير حزب التحرير... فموكب جيبات يجوب وزيرستان او اليمن او العراق تحت رحمة الطائرات بدون طيار قد جربناه، وما يريده اهل الشام شيء آخر، أرجو من جبهة النصرة أن تعي ذلك، وتعلم حقيقة الموقف الذي اسندت نفسها له لحماية أهل الشام والدفاع عنهم وقيادتهم لتطبيق شرع الله تعالى..

رابط هذا التعليق
شارك

أخي صقر قريش بارك الله فيكم

فقط أريد أن أقول كلمة وهي أنه ليس كل ما يعرف يقال ...

هم إخوة من المجاهدين لنا معهم خلافات فكرية في بعض الأحكام الشرعية ولكن هدفهم مثل هدفك فكن عوناً على هذا وبارك الله فيكم ولا تكن مثبطاً ... وللعلم فإن أمريكا يعرفون الحزب ويعرفون الكل لن يسمحوا لا للحزب ولا لغير الحزب بما نريد ... ولهذا في الحقيقة المسلمون في حالة حرب حقيقية مع الكفر غير مباشرة حتى الآن ولكن في المستقبل سيكون والله أعلم

رابط هذا التعليق
شارك

اخي الصابر انا احب جبهة النصرة وتعجبني بسالتهن، ولهذه اللحظة غير مقتنع أن لهم علاقة بالقاعدة أو السلفيين، وخاصة تعقيب الشيخ الطرطوسي بخصوصهم، كلامي كان على الذي نقلته عن الشاب الذي حضر حديثهم وهو ليس فيه تثبيط بل رجاء أن يكونوا على قدر المسؤولية، ولا احد معصوم ولا احد لا يعقب على كلامه، فاخي لا داعي لهذه الحساسية او تحميل كلامي لفهم عندك انا لم اقصده.. تحياتي.

رابط هذا التعليق
شارك

الاخوة الاحبة سدد الله خطاكم في نصرة دينه واعلاء كلمته

 

سؤال، وتحملوني على قدر فهمي المتواضع

 

لم يمر معي قط في تاريخ الحروب ان ميليشيا تتكون من50 عنصرا او يزيد تستطيع ان تخوض حربا ضروسا ولمدة زمنية \دون وجود دعم لوجيسيتس مالي وعسكري من طرف قوي قادر على ذلك

ينطبق هذا على ثوار الفيتكونغ والمجاهدين الافغان ومجاهدي الصومال وحزب الله وحماس وحركة الجهاد الخ الخ

 

فهل لكم ان توضحوا لنا مدى استقلالية جبهة النصرة؟؟

 

لا اظن ان تمويل من بعض الافراد المتمولين يتامن بيسر وبساطة مهما زعموا من صدق واخلاص نية

جاءؤا من دول الخليج ام من غيره

 

ام اني مخطيء في تساؤلي؟؟

رابط هذا التعليق
شارك

الاخوة الاحبة سدد الله خطاكم في نصرة دينه واعلاء كلمته

 

سؤال، وتحملوني على قدر فهمي المتواضع

 

لم يمر معي قط في تاريخ الحروب ان ميليشيا تتكون من50 عنصرا او يزيد تستطيع ان تخوض حربا ضروسا ولمدة زمنية \دون وجود دعم لوجيسيتس مالي وعسكري من طرف قوي قادر على ذلك

ينطبق هذا على ثوار الفيتكونغ والمجاهدين الافغان ومجاهدي الصومال وحزب الله وحماس وحركة الجهاد الخ الخ

 

فهل لكم ان توضحوا لنا مدى استقلالية جبهة النصرة؟؟

 

لا اظن ان تمويل من بعض الافراد المتمولين يتامن بيسر وبساطة مهما زعموا من صدق واخلاص نية

جاءؤا من دول الخليج ام من غيره

 

ام اني مخطيء في تساؤلي؟؟

الاخوة الاحبة سدد الله خطاكم في نصرة دينه واعلاء كلمته

 

سؤال، وتحملوني على قدر فهمي المتواضع

 

لم يمر معي قط في تاريخ الحروب ان ميليشيا تتكون من50 عنصرا او يزيد تستطيع ان تخوض حربا ضروسا ولمدة زمنية \دون وجود دعم لوجيسيتس مالي وعسكري من طرف قوي قادر على ذلك

ينطبق هذا على ثوار الفيتكونغ والمجاهدين الافغان ومجاهدي الصومال وحزب الله وحماس وحركة الجهاد الخ الخ

 

فهل لكم ان توضحوا لنا مدى استقلالية جبهة النصرة؟؟

 

لا اظن ان تمويل من بعض الافراد المتمولين يتامن بيسر وبساطة مهما زعموا من صدق واخلاص نية

جاءؤا من دول الخليج ام من غيره

 

ام اني مخطيء في تساؤلي؟؟

أخي اسمح لي أن أٌقول نعم أنت محطئ في ظنك

هل تريد أخي أن تقول أن الدول الغربية تمول الجبهة ؟!!!!!!!!!

أم تنتظر أن تأتي الجبهو وتخبرك من أين يحصلون على التمويل ؟؟؟!

يا أخي اتق الله في إخوانك ودعنا من الأفكار المسبقة والفرضيات القائمة على الظن ... وكما قلت ليس كل ما يعرف يقال ....

لقد أوجعت الجبهة في النظام السوري ما لم يؤلمه غيرهم وبأعداد قليلة ... وكما قلت اختلافنا معهم في بعض الأفكار لا يجعلنا نلمز فيهم ... وبارك الله فيكم ...

رابط هذا التعليق
شارك

الاخوة الكرام :

تحملوا اخوتكم في اسئلتهم فانهم والله يحبون الجهاد والمجاهدين

 

ولولا المكر الغربي والخبث المخابراتي العربي وافساد الناس وحيك المؤامرات وجعل الناس يشكون في كل شيء ولدغ الناس عشرات السنين لالاف

 

المرات ما سالو هذ ه الاسئلة :

 

نعم انهم حريصون لتكون ثورة الشام نقية طاهرة هي لله لا للسلطة ولا للجاه

نعم حريصون حتى يكونو ا مخلصين لله

نعم حريصون حتى يتبع الاخلاص الوعي المطلوب

نعم حريصون حتى يجمع الوعي والاخلاص في قيادة تستاهل مقومات قيادة الناس لبر الامان ...

نعم حريصون حتى لا يقطف الثمرة الشياطين اللئام

نعم حريصون حتى تصل راية العقاب راية رسول الله فوق ربوع وتلال الشام لننظر بعدها الى فلسطين الى الاقصى لتكون فيها بيعة هدى ....

رابط هذا التعليق
شارك

هي لا شك تساؤلات مشروعة

 

لكن في ظل وجود عملاق الفكر والسياسة على ارض الشام وقطعه لمسافات كبيرة على طريق حسم امر الثورة لصالح اهل الشام والامة فلنترك تلك التساؤلات ومثيلاتها حتى لا يصدر منا ما من شانه التخريب والتشويش وتعكير النفوس وليكن خطابنا على قدر مسؤوليتنا عن الامة فلا يصدر منا الا كل ما من شانه تعبيد طريق التلاحم ورص الصفوف وتقريب مخالفينا الينا ولنبتعد عن ذكر مواطن الخلاف خصوصا وانها خلافات في الفروع لا تفسد لودنا واخوتنا مع المسلمين الصادقين المخلصين قضية

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

الاخوة الاحبة سدد الله خطاكم في نصرة دينه واعلاء كلمته

 

سؤال، وتحملوني على قدر فهمي المتواضع

 

لم يمر معي قط في تاريخ الحروب ان ميليشيا تتكون من50 عنصرا او يزيد تستطيع ان تخوض حربا ضروسا ولمدة زمنية \دون وجود دعم لوجيسيتس مالي وعسكري من طرف قوي قادر على ذلك

ينطبق هذا على ثوار الفيتكونغ والمجاهدين الافغان ومجاهدي الصومال وحزب الله وحماس وحركة الجهاد الخ الخ

 

فهل لكم ان توضحوا لنا مدى استقلالية جبهة النصرة؟؟

 

لا اظن ان تمويل من بعض الافراد المتمولين يتامن بيسر وبساطة مهما زعموا من صدق واخلاص نية

جاءؤا من دول الخليج ام من غيره

 

ام اني مخطيء في تساؤلي؟؟

سلاح جبهة النصرة كما هو سلاح جل كتائب الجيش الحر مما يغتنموه في المواقع العسكرية التي يحرروها

هذا فيما يختص بالسلاح

أما الطعام فالشعب هو الحاضن لكافة الكتائب ومنها النصرة

حين ترى صواريخ ستنجر وما فوقها من سلاح بيد بعض الكتائب يمكنك التساؤل عن الممول

رابط هذا التعليق
شارك

أخي المستبشر بارك الله فيكم

وأعلم والله شدة حرص الإخوة على ذلك ولكن والله كما قال أخي مقاتل أحياناً هذه التساؤلاب قد تفسد الشيء الكثير ... والإخوة يعملون كل حسب جهده واجتهاده ... وهناك تعاون بين معظم العاملين على الأرض من الجهات المخلصة ... والوقت الآن لتوجيه الجهود للغاية العظمى ورد كيد الأعداء ...

وهذا يستدعي التوقف عن كثير مما يجب أن نقوله ... كما أنه كل الإخوة أوعى مني والحمد لله ولكن ينبغي أن نوزن الأمور كما ينبغي وأن ننظر بشمول فكما قال أخي ملاذ لو قسنا الأمر بشكل جيد لرأينا ما رآه الآخ ملاذ ... وبارك الله فيكم

تم تعديل بواسطه الصابر
رابط هذا التعليق
شارك

في هذا الفيديو المستمد من المكتب الاعلامي لحزب التحرير فصل الخطاب حول اخلاص جبهة النصرة وارتباطها بمشروع الخلافة واصحابه

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_21550

رابط هذا التعليق
شارك

آخذ على بعض الشباب كيف تاخذهم العاطفة وتؤثر في حكمهم على الامور عندما يتعلق الامر بالخلافة، وما ذلك الا لكثرة شوقهم للنصر، ولكن هذا الامر لا غضاضة فيه اذا صدر من العامة، اما الشباب فلا يسمح لهم ولا يجب لمثلهم.

تم تعديل بواسطه ابومحمد
رابط هذا التعليق
شارك

اخي مقاتل ارجو ان تعلم اني احبك في الله واحب غيرتك على الدعوة واهلها، اما الامور التي قصدتها فهي هنا المتعلقة بجبهة النصرة، حيث لا معلومات موثقة حتى الان عن هذه الجماعة، الا اللهم قول هنا او نقل هناك، ولا ننسى ان اول من اعلن عنها هو النظام، ولم نكن قد سمعنا بها من قبل والله اعلم، انا لا احكم هنا ولكن اقول انه من المبكر الحكم عليها من غير معلومات.

رابط هذا التعليق
شارك

احبك الذي احببتني فيه اخي ابو محمد

 

بعد ان تم تزكيتها من حزب التحرير اخي الكريم فاعلان نظام الكلب عنها يفهم في سياق واحد فقط وهو محاولته لاستدرار عطف عالم الكفر وخصوصا امريكا الاكثر تحسسا من التيارات الجهادية لاسناده وعدم التخلي عنه وهو نفس ما كان يمارسه المخلوع علي صالح ابان ثورة اهل اليمن عليه حيث انه كان يامر الجيش بالانسحاب من بعض المناطق التي تكثر فيها القاعدة ليسيطروا عليها ليحول الضغوطات الدولية عليه ليتخلى عن الحكم الى اسناد له لمحاربة القاعدة ولا يقال هنا ولا ينبغي ان يتبادر الى الذهن ان علي صالح بفعله هذا كان هو من انشئ القاعدة اذ مما هو معلوم ان اليمن تضم اكبر تجمعات القاعدة في المنطقة العربية وكذلك الامر بالنسبة لبشار الكلب فهو لم ينشئ جبهة النصرة غير انه رئى في تواجدها على ارض الشام في خضم الثورة طوق نجاة وورقة يمكنه اللعب بها لاحتلاب التاعطف الامريكي والغربي لصالح الابقاء عليه في السلطة ليدرا عنهم وعن مصالحهم خطر جبهة النصرة باعتبارها صنو القاعدة في التفكير والمنهج

رابط هذا التعليق
شارك

اليوم في حلب تظاهرات ضد الجيش الحر ورفع لرايات التوحيد السوداء من قبل المتطاهرين والتلويح بها بقوة وحرارة والهتاف لجبهة النصرة ان تاتي لحلب، التظاهرة تململ ممن يعتاش على ظهر الثورة .. أرجو الله تعالى ان يكون لها علاقة باجتماعهم في انطاليا..

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...