اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

دموع اوباما الارهابي المجرم القاتل


غريب

Recommended Posts

دموع اوباما الارهابي المجرم القاتل

 

 

قاتل الاطفال والنساء والشيوخ بدم بارد، قاتل المجاهدين أوباما المجرم ، يبكي اطفال المدرسة الامريكية ساندي هوك القتلى على يد شاب يافع يبلغ العشرين من عمره.

 

كيف يمكن ان نصدق دموع اوباما الكاذبة في تمثيلية اعلامية امام عدسات الكاميرا، وهو يصف بصوت حزين تمثيلي من الطراز الهوليودي ، المشهد الدموي الذي قضى به 27 من اطفال المدرسة الابتدائية ومعلميهم على يد حاقد شاب على راسمالية امريكا او هو احد ضحاياها الذين عبثت بعقولهم وصوابهم.

 

يصف اوباما الرئيس الامريكي في مشهد درامي شعور الاباء والامهات الثكالى الذين لن يجدوا ابناءهم الليلة ليحتضنوهم الى صدورهم كما سيفعل كل واحد منا ، ولا ننسى ايضا اباء وامهات الاطفال الذين اصابهم الهلع والاذى النفسي ليشهدوا وهم في نعومة اظفارهم الدماء والعنف الاهوج والموت الذي تخطاهم ليصيب اصدقائهم ومعلميهم،

 

ياللكذب والتمثيل الذي بلغه الرئيس الامريكي الارهابي المجرم بحركات منمقة يمسح لا شيء من اطراف عينيه سوى السكوت برهة حتى تحمر عينيه ثم ينظر للكاميرا ويصمت برهة اخرى وهو ينتظر الدموع اللعينة لتنهمر ولكنها تستعصي ، في موقف كان ريغان الهوليودي أجدر منه فيه. إذ كيف لقاتل يباشر القتل بدم بارد للاطفال والنساء والمدنيين الامنين من المسلمين في باكستان وافغانستان والعراق واليمن والصومال ، ان يحس او ان يستشعر معنى الخسارة البشرية فالاطفال المسلمين هم نفس الاطفال الذين قتلوا في المدرسة الامريكية من قبل متعطش للدماء مثل اوباما نفسه مضافا اليه الحقد الدفين على المسلمين ،

 

اوباما يباشر حقا القتل بنفسه حيث تعرض عليه قوائم باسماء المطلوبين للقتل من ابناء المسلمين المجاهدين فيؤشر على الاسم المطلوب ليتم قتله ( مثلا الرقم 20 لانور العولقي ) عن طريق جون برينان مستشاره لشؤون الارهاب –قاتل بن لادن مرشح رئاسة الاركان الجديد ، الذي يأمر بالتنفيذ بالاضافة الى سائق انور العولقي مثلا مع ان رقمه بعيد عن قائمة المطلوبين ولكنه يصبح 21 لانه يتعذر قتل العولقي دون قتله .

 

وآلة القتل الامريكية الجبانة والعمياء هي طائرات الدرون التي تقتل عشرة بل عشرات مدنيين من الاطفال والنساء بدم بارد وتحولهم الى اشلاء مقابل كل مطلوب واحد من المجاهدين على قائمة القتل الامريكية ، هذه الطائرات التي وصفها كارتر وهو رئيس امريكي سابق بأنها جرائم تندى لها الانسانية وهي تطلق فعليا وتصوب نحو الهدف من منازل احدى داعرات الجنرال فابيوس في نيوجرسي (حقيقة وليس مبالغة )عن طريق الاقمار الصناعية وربما كانت التي تديرها اما لاحد هؤلاء الاطفال الذين يحاول اوباما ان يذرف عليهم دموع التماسيح.

 

كل يوم نعم كل يوم ، ومنذ نحو عامين يقتل ويعذب أعداد من اطفال سوريا تفوق اعداد اطفال المدرسة الامريكية المنكوبة أمام ابائهم وامهاتهم ، والعالم يراهم والرئيس الامريكي والعائلات الامريكية تراهم وترى اشلاءهم والعذاب الذي لا يتصور قبل استشهادهم ،هؤلاء يقتلون بضوء اخضر امريكي مباشر لعميلها طاغية الشام البعثي الهمجي ، ولا بواكي لهم ، ولا مواس ولا متعاطف مع ابائهم وامهاتهم واحبائهم ولا حتى عدسة مصور او اعلام باك ، وكأن أطفال سوريا واهاليهم ليس لهم دموع ولوعات وأحاسيس كتلك التي يصورها الاعلام الغربي ليبكي العالم من أجل بضعة أطفال قتلهم مهووس مجرم من مفرزات نظامهم الاجرامي ، اعلام لا يصور الحالة النفسية والاذى ومشاهد القتل التي تنطبع في أذهان اطفال سوريا وغزة وباكستان واليمن ، وما يدخله ازيز الصواريخ والمدافع والطائرات ومناظر الدمار وقتل النفس البشرية من رعب وخوف ورهبة ، والذي يمارس كله بآلة القتل المباشرة الامريكية او غير المباشرة بسكوتها واطلاق يد عملائها في الشام وباكستان واليمن وغيرها من بلاد المسلمين .

 

تتسائل مذيعة الاعلام العنصري الامريكي على قناة سي ان ان ، عن السبب! ، لا أحد يفهم كيف يحصل ذلك! فهذا الشاب آدم اليافع لم تظهر عليه اية علامات غير طبيعية تدل على نية اجرام والذي كان قد بدأ بقتل امه فبل ان يشرع في مذبحته في المدرسة الابتدائية، ويهز جيرانه برؤوسهم كناية عن عدم فهمهم للسبب.

 

الولايات المتحدة الامريكية أجرم دولة ارهابية في التاريخ البشري على الاطلاق، وكلما حدثت مذبحة جديدة يستذكر الامريكيون الحوادث الاخرى التي جرت في غضون اشهر قليلة مثل حادة القتل الجماعي في السينما والاخرى في السوبرماركت ورابعة على زاوية الطريق.

 

ولا شك انكم كاذبون لانكم تدرون ما السبب ولكن تدفنون رؤوسكم بالرمال،فالاسباب الحقيقية يخفيها الاعلام الغربي العاهر، ونتائج التحقيقات الاجرامية والنفسية تخفونها لانها تتعلق بمبادئكم الرأسمالية الديمقراطية وتفضحها وقيمها وطراز عيشكم وحرياتكم المنحطة التي تريدون تصديرها للامة الاسلامية وتقتلون ابناء الامة الاسلامية من اجلها لا يهمكم ان كانوا نساءا او اطفالا فهؤلاء اضرار جانبية .

 

انها الحريات والعلاقات النفعية والقيم الشيطانية التي تسيطر على علاقات اسركم وافراد مجتمعاتكم، برمجتم شعوبكم على الكسب المادي بأي ثمن وجعلتم الثروات والمصلحة ونهب الامم والشعوب غاياتكم فصارت اماني الافراد نيل اكبر قسط من المتع الجسدية ، ومن اجل تحقيق ذلك يكذب الافراد ويسرقون ويغتصبون ويحتالون وقدوتهم في ذلك نخبهم السياسية ودولهم وأفلامهم الخيالية وان لم يحققوا ذلك يكتئبون وتتغلل في نفوسهم وساوس الشياطين الرأسمالية فيقتلون بدم بارد كائن من كان .

 

أغنى 400 أمريكي يمتلكون ثروة تعادل مايملكه 185 مليون امريكي ( وليس بنغالي ) اي 60 % من الشعب الامريكي الذي ارتفع فيه عدد الذين يتلقون بطاقات الطعام الاعانة هذا الشتاء اثناء ما يسمونه زورا عيد الشكرالى 46 مليون شخص يعتاشون على وجبات طعام مجانية .

 

هذا هو النظام الرأسمالي الاجرامي العفن الذي يسود العالم وتعاني منه البشرية والانسانية في العالم كله وتعاني منه مجتمعاتهم منذ عدة قرون والذي أفرز الشركات الرأسمالية العملاقة التي تتحكم في الانتخابات وقطعان الشعوب المغفلة والتي تسيطر على الحكومات والبلاد والعباد في العالم وفي امريكا ومنها شركات الاسلحة الشيطانية التي تفتعل الحروب لتدور بها عجلة مصانعها والتي تسن القوانين للحفاظ على حرية امتلاك السلاح وتبيعه عبر القنوات الرسمية والوسطاء الدوليين والمحليين إذا منعت القوانبن بيعها، ثم بعد ذلك يتساءلون عن السبب ؟

 

ما أجرمكم أيها الشياطين الانسية !

 

أتصفون مجاهدينا وثوارنا وجبهة النصرة بالارهاب أيها المجرمون ؟هؤلاء الابطال الذين حققوا الانتصارات على طاغية الشام وعلى آلة الحرب الكونية التي تدعم طواغيتكم في بلادنا وتمدهم بالمال والعتاد ...ليدفعوا ويدافعوا عن أعراضهم وارضهم واطفالهم ومن أجل ان يجتثوا رأسماليتكم وديمقراطيتكم من جذورها ويعيدوا الاسلام الى واقع التطبيق.

 

لقد طالت معاناة البشرية والانسانية من إجرام ديمقراطيتكم ورأسمالية حكمكم وعبودية البشر لاصنامكم البشرية ، فكما أن الخلافة الاسلامية بشارة من الرسول ووعد من الله سوف يتحقق بإذنه تعالى قيامها ويعلم خبرائكم انها قائمة لا محالة وشواهد اقامتها اصبحتم تسمعونها وتصم اذانكم وراياتها العقابية ترفرف عالية خفاقة بأيدي جموع المسلمين لتبهر ابصاركم صباح مساء في الشام عقر دار الاسلام وغيرها من بلاد الاسلام في كل انحاء العالم ، لتقوم بدورها المعطل منذ غقود طويلة، بنشر رسالة الاسلام لتخرج الناس أجمعين وفي طليعتهم شعوبكم الذين استغفلتموهم واستعبدتموهم من الظلمات الى النور ومن عبادة العباد الى عبادة رب العباد، فالرأسمالية ودولها آلت حتمية زوالها وشعوبها تنتظر بفارغ الصبر من ينقذها من الظلام الذين يعيشون فيه .

 

 

( فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً ۖ أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً ۖ وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ )

 

 

رابط دموع الكاذب اوباما لمن اراد المشاهدة

تم تعديل بواسطه غريب
رابط هذا التعليق
شارك

فيديو يحاكي المؤتمر الصحافي لاوباما الباكي على أطفال المدرسة الامريكية مع هجمات الدرون الامريكية

نفس العبارات ولكن مع مشاهد قتل الاطفال المسلمين من قبل الدرون الامريكية .

ملاحظة تصحيح معلومة : يقتل 50 شخصا غير مستهدف مقابل كل شخص مستهدف بالطائرات من دون طيار الامريكية

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=guwllF2t5oI

 

 

 

في عهد اوباما تزايدت هجمات الدرون على باكستان بنحو 5 أضعاف

مكتب التحقيقلت الصحافي يرصد الضحايا المدنيين كالتالي :

- قتلت طائرات الدرون الامريكية ما بين 2002 ومنتصف ايلول 2012 ، 2,562-3,325 شخصا في باكستان لوحدها من بينهم 474-881 مدني و176 طفلا ، وجرح ما بين 1,228-1,362 ولا يعد الرجال من بين هذه الاعداد إذ انهم أهداف مشروعة.

- تشير وثائق ويكليكس الى موافقة الحكومة الباكستانية سرا على هذه الهجمات ومن دونها لا تستطيع أمريكا تنفيذها.

- لم تحسب تكاليف الدمار للممتلكات والعلاج وفقدان رب العائلة المعيل ولا الرعب والجروح النفسية والعقلية والترقب المستمر للهجمات التالية.

- بينما تصاعدت المخاوف من ملاحقة القانون الدولي للهجمات الامريكية الارضية في عهد بوش ، ترى الادارة الامريكية ان الهجمات الامريكية بالدرون تمكنها من التملص من الملاحقات القانونية الدولية.

 

 

 

By Amanda Mullins="""]Terrorism With a Bigger Budget[/f

تم تعديل بواسطه غريب
رابط هذا التعليق
شارك

رابط دموع الكاذب اوباما لمن اراد المشاهدة

ان يجب ان ندعو لشبابنا امثال كاتب هذا الكشف عن سياسة الرأسمالية والاستعمار الحيواني الامريكي ان يمد الله تعالى في عمره ويزيد في ثقافته لتكون منارا لغيره وزيادة في ميزان حسناته آمين ابو المنذر الشامي

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...