اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

أمريكا تخرج فاروق الشرع من قمقمه لتسوِّقه لقيادة المرحلة الا


خلافة راشدة

Recommended Posts

أمريكا تخرج فاروق الشرع من قمقمه لتسوِّقه لقيادة المرحلة الانتقالية

في 17/12/2012م، أطلَّ فاروق الشرع، نائب السفاح بشار أسد، إطلالة مشبوهة، عبر صحيفة الأخبار الموالية لحزب الله الموالي للنظام السوري المجرم، "من منزل تصل إليه السيارة بعد المرور بحواجز عسكرية"؛ ليدلي بآراء غير معهود للنظام السوري الفاشي أن يسمح بمثلها؛ ما يدفع تلقائياً إلى التفكير في "من" و "ما" وراء هذه الإطلالة المنكرة!

 

إنه ليس من الصعوبة إدراك أن فاروق الشرع هذا هو أحد أدوات النظام وليس أحد صانعي قراراته، وتفكر فيه أمريكا تفكير المفلس كبديل عن عميلها بشار، على الطريقة اليمنية؛ لذلك جعلته خطاً أحمر، ممنوع على أي من أركان النظام السوري المجرمين أن يمسَّه بسوء؛ وذلك لتقضي به وطرها. ثم إن أمريكا هذه لـمّا ضاقت عليها حلقات الحل، ودخل لهيب الثورة إلى العاصمة ودخانها إلى قصر عميلها بشار، ورأت أن تسويف الحلول لم يعد مجدياً، أخرجته من قمقمه ليعرض مبادرة ميتة؛ فكشف عن عميق المأزق الذي تتردَّى به أمريكا ونظام عميلها بشار الذي لم يستطع أن يحقق لها على الأرض إلا الهزيمة والعار. نعم أخرجت أمريكا الشرع من جحره لتسوِّقه لقيادة المرحلة الانتقالية، وخاصة أن الأوضاع أصبحت ضاغطة جداً عليها وعلى عميلها السفاح بشار، ويمكن أن تسبق الجميع، وما كان مناسباً لأمريكا في السابق من إعطاء المهل للأسد ليقتل شعبه لم يعد مناسباً لها الآن؛ فالوقت أصبح داهماً لها. ويمكن إجمال المشهد الأمريكي بالقول: إفلاس في الحلول والقيم، ودوران وزوغان في التحرك، وعدم اهتداء إلى سبيل إلا سبيل القتل والإجرام الذي لم يعد مجدياً ... هذا وقد بدا النظام ورئيسه غاية في الضعف عندما سمح للشرع، في خطوة غير مسبوقة، أن ينتقده في أكثر من موطن ويظهر فشله في اتخاذ خيار الحل الأمني... ليسوِّق نفسه على أنه معتدل، وصاحب رأي حر، وموقف متوازن، ولهجة تصالحية، ليقبله الطرف الآخر وينجح في خطته الأمريكية.

 

عندما أعلن الأسد من قبل أنه لن يغادر سوريا كان كلامه هذا يعني أن وضعه في الحكم قد دخل مرحلة الحرج، وأنه سيهرب إلى منطقة طائفته وسيتحصن فيها، وهذا سيترك فراغاً في العاصمة، والآن تضغط الأوضاع العسكرية بهذا الاتجاه وتريد أمريكا أن تملأه بفاروق الشرع هذا.. وعليه يمكن القول إن الوضع قد أصبح حرجاً جداً على أمريكا؛ لذلك أوعزت للشرع أن يتكلم وللنظام أن يصمت. وإننا نقول لفاروق الشرع، عرّاب المجرمين، قل لسيدك: "فلتذهب للجحيم أنت وبشار، ولتلحق به في جهنم نائباً له إن شاء الله تعالى، فوالله إننا لن نرجع لبيوتنا حتى نقلعكما ونظامكما قلعاً ونهدمكما هدماً.

 

أيها المسلمون في شام النصر وأبناؤهم من أهل القوة:

 

إياكم والمساومة على دينكم، وعلى دماء آبائكم وأمهاتكم وأبنائكم... إن الثمن الذي دفعتموه كبير وكبير جداً، ولا ولن يكافئه سوى إقامة الخلافة الراشدة، فاجعلوها في عقر داركم، واثبتوا على ما أعلنتموه "هي لله هي لله" فوالله إنها لتطيِّر صواب أعدائكم من دول الغرب الرأسمالي الكافر وعملائه من الحكام الرويبضات. ووالله إنكم بها أقوياء، وبدونها غثاء. ونتوجَّه إلى أبنائنا من أهل القوة، وخاصة من الضباط الذين ما زالوا في الخدمة، أن يكونوا مع دينهم وأمتهم وأهلهم، وأن ينصروا دينهم، ويمدوا اليد لأهل الدعوة من العاملين لإقامة الخلافة من شباب حزب التحرير ليعقدوا الصفقة معاً لله، فيقيموا حكم الله بين المسلمين ممتثلين أمر الله لهم بقوله تعالى: (( إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا )) فينعم بها المسلمون وغير المسلمين.

 

رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا

المهندس هشام البابا

تم تعديل بواسطه خلافة راشدة
رابط هذا التعليق
شارك

كيلو : تصريحات الشرع مهمة

 

 

سوريا (آسيا) : وصف ميشيل كيلو عضو المنبر الديمقراطي المعارض في سوريا تصريحات نائب رئيس الجمهورية العربية السورية فاروق الشرع الأخيرة بـ"المهمة".

 

 

وقال كيلو: "لأول مرة يتحدث فيها مسؤول سوري كبير عن حل للأزمة ينطلق من سورية الوطن وليس نظام شخص ويرى مصلحة الفرد والنظام في ضوء مصلحة الوطن ومصيره الذي لا يرتبط بمصير شخص أو نظام كما كان في السابق حيث كان الخروج عليهما خيانة للوطن".

 

وتنبع أهمية التصريحات أيضا برأي كيلو من أنها "حوت على الاعتراف بأن النظام لم يحقق نصرا وهذا ما كان غائبا وان الامر بحاجة الى تسوية تاريخية سياسية تجنب الانزلاق اكثر في الحل العسكري الذي أتى على الكثير من الأرض السورية".

 

كما قال: "ان فاروق الشرع يمتلك سمعة طيبة لدى اكثر أطياف المعارضة وهو ربما يكون المشرف على المرحلة الانتقالية بالاتفاق مع قوى المعارضة".

 

واكد كيلو على "أهمية الحوار مع الاطراف الفاعلة ومنها روسيا من أجل الخروج بحل وليس فقط من أجل الاجتماع والتحاور".

 

http://asianewslb.com/vdcjooet.uqeyhzf3fu.html

رابط هذا التعليق
شارك

ننتظر ترحيب رجالات الخيانة رجالات الائتلاف بتصريحات فاسوق الشر كي تكتمل حلقات انكشاف عمالته لامريكا وخيانته لدماء اهل الشام الزكية ولتكون الحلقة الاخيرة من حلقات السياسة الامريكية الخرقاء التي ستزيد من وعي اهل الشام والتي سيكون بعدها باذن الله كنس النفوذ الامريكي من ارض الشام الى غير رجعة وشطب ائتلاف الخيانة من قاموس الوجود السياسي الشامي واقامة خلافة المسلمين فيها

 

فامريكا بتقديمها لهذا المجرم كطوق نجاة لنفوذها في سوريا للحفاظ على بنية النظام العلماني الاجرامي الكافر التابع لها ستكون نتائجه كارثية عليها وبشير خير على اهل الشام والواعين المخلصين اذ اهل الشام ليسوا بالاغبياء حتى تنطلي عليهم تلك الحيلة ولن يبيعوا جسيم تضحياتهم بثمن بخس رجالات خيانة طلاس و حجاب والائتلاف والشر.....

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

فن سرق الثورة:

 

أن يتم الاصرار وتركيز الأنظار حول بقاء بشار لحين من الزمان بحيث تصبح القضية هي بشار...

 

وفجأة يتم التنازل عن بشار ضمن ترتيب ما، فنشعر جميعاً بالإنتصار والحبور العام ونرقص بالميادين والساحات..

 

وفي هذا الجو العام، ومن اجل وقف الدماء وحفظ البلاد من الحرب الاهلية والدمار ستتطرح تسوية، بل تسويات ناضجات بين جزء من النظام أو اجزاء وبين الائتلاف، ويمكن للإئتلاف أن يتفكك أو ينقسم وكذلك ا...لحال معا الجيش الحر، فتضعف المعارضة والثورة معاً، في ظل إنهاك وتجويع غير مسبوق للمدنيين، ويتم تمرير ماهو مطلوب:

 

نصف ثورة + نصف نظام

 

شعبنا الواعي والمتيقظ، لن يقبل بالحل اليمني أو أي شبيه له، ومصمم على الإنتصار الكامل واكتمال الثورة بتفكيك أجهزة المافيا الأمنية عن بكرة أبيها ومحاكمة مجرميه.

 

د. مازن صواف

 

 

 

 

 

https://www.facebook.com/max.sawaf?ref=hl

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...