اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

100 دولة تستعد في اسرائيل للهجوم على سوريا


Recommended Posts

100 دولة تدريبات جوية مشتركة في اسرائيل استعدادا للهجوم على سوريا في حال جرى تهريب الاسلحة الكيماوية.

 

ووصلت اسرائيل مؤخرا 100 طائرة من 100 دولة تجهيزا للهجوم على سوريا في حال قامت دمشق باستخدام الاسلحة الكيماوية او قامت بتهريبها الى جهات خارج حدودها.

 

وكشف تقرير للقناة الاسرائيلية الثانية عن تدريبات تجريها هذه الدول داخل اسرائيل، وتهدف التدريبات الى تبادل الخبرات والتعاون والتنسيق المشترك استعدادا لأي هجوم محتمل على سوريا شبيها بالهجوم الذي قام به حلف الناتو على ليبيا لإسقاط نظام العقيد معمر القذافي.

 

واحتفظ التلفزيون الاسرائيلي بأسماء الدول المشاركة حفاظا على السرية، لكنه اكد ان هذا التدريب يعتبر الاضخم في العالم بين الدول المشاركة.

 

وأضاف التلفزيون الاسرائيلي ان انواع مختلفة من الطائرات تشارك في هذه التدريبات منها أف 16 وأف 15 وميج 29.

 

وكشف عن طائرة اسرائيلية تخوض التدريبات لا يستطيع الرادار التقاطها.

 

وقال طيار اسرائيلي في مقابلة مع القناة الثانية "اننا نجهز انفسنا لإسقاط طائرات العدو، من خلال تعاوننا مع دول العالم".

 

وترتبط الدول المشاركة في التدريبات بغرفة عمليات مشتركة تخوض تدريبات نوعية بطرق اتصال حديثة.

 

 

 

http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=554035

رابط هذا التعليق
شارك

الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ

رابط هذا التعليق
شارك

100 دولة فقط أين بقية دول العالم والبالغ عددها 203 دولة، أكبرهم هربت من لبنان حينما قام فرد منا فقط بنسف مقر أقوى تشكيل في جيوشها (المارينز)، لكن المخيف فعلاً هو هل أم قوين معهم أم لا، لانها أعظم وأهم دولة من مزقهم ندعو الله تعالى أن لا تكون معهم.

 

أحسبتم أنفسكم قدر الله على البشرية إلى يوم القيامة،

خسئتم

فإننا نحب الموت كما تحبون الحياة

تم تعديل بواسطه معاون
رابط هذا التعليق
شارك

لماذا مئة دولة فقط ؟ وكأن البقية تخاف ان تقف مع فسطاط الباطل فتنتظر ما تؤول اليه الامور . ..................الا شاهت الوجوه فجند ابليس مهزومون مهما كثر عددهم امام جند الله ويكفينا قول الله _ جل وعلا _ : (وان جندنا لهم الغالبون ) .

رابط هذا التعليق
شارك

من البلاغة عندما تريد ان تمتدح فلانا لانتصاره على خصمه، ان تبدأ بتضخيم الخصم وإظهار كل مكامن قوته، والله جل وعلا يريد لهذه الثورة ان تكون كبيرة في كل شيء، فما اجتماع الامم على ثورة الشام الا ليظهر الله للناس كافة ان تأيده لها أكبر واعظم، ونصره أكبرفيكون لها أثرا أكبر في النفوس كلها، وكذا كان نصره سبحانه وتعالى لعبده ورسوله في الأحزاب.

رابط هذا التعليق
شارك

من البلاغة عندما تريد ان تمتدح فلانا لانتصاره على خصمه، ان تبدأ بتضخيم الخصم وإظهار كل مكامن قوته، والله جل وعلا يريد لهذه الثورة ان تكون كبيرة في كل شيء، فما اجتماع الامم على ثورة الشام الا ليظهر الله للناس كافة ان تأيده لها أكبر واعظم، ونصره أكبرفيكون لها أثرا أكبر في النفوس كلها، وكذا كان نصره سبحانه وتعالى لعبده ورسوله في الأحزاب.

 

جزاك الله خيرا

رابط هذا التعليق
شارك

قسما بالذي خلق السماوات والارض اننا جاهزون وعلى اتم الاستعداد للتحدي وان الانفس تحدثنا بالجهاد يوميا ومايمنعنا الا اذنابهم وحدودهم ونغتم الفرص لتطهير الارض من دنس ونجاسة الكفر واذنابة لردعهم ومن خلفهم والله انهم يحركون في نفوسنا الجهاد ..... والله ان ساعة ازالة الكفر من ديار المسلمين اقتربت من مشارق الارض ومغاربها فالامة الاسلامية تزمجر لتنقض

على اذناب الكفر ......والتطهير بدأ بتكنيس البلاد من بن علي والقذافي واللامبارك وعبد صالح ألله واليوم نرى بشار يترنح والمالكي بدأت ساعة كنسة و الباقي يستمع الى لعنات وسب الامة الاسلامية لهم ولانظمتهم ويموتون وهم احياء تبا لهم ما اصغرهم الارض تضيق بهم .....اما دولة اسرائيل الكرتونية فستذبهم معهم .....الجهاد الجهاد .... انها الخيار الوحيد مع عبدة الشيطان .

رابط هذا التعليق
شارك

ان صدق الخبر فلا يحزنني الا شي واحد. انهم هم هذه المره من سيحدد وقت بدا المعركه. في المرات القادمه ستكون دولتنا و خلافتنا قد اقيمت ان شاء الله. نحن سناخذ زمام المبادره. نحن من سيحدد وقت بدا المعركه.حين ينادي الخليفه الله اكبر يا خيل الله اركبي.

رابط هذا التعليق
شارك

هي معركة الاحزاب وبعدها خلافة راشدة بعون الله

قال صلى الله عليه وسلم في معركة الاحزاب: برز الايمان كله للشرك كله

وهؤلاء الثوار في بلاد الشام ان شاء الله هم الايمان كله الذي سيقضي على الشرك كله

والسؤال

اين احكام مصر والاردن والخليج والعراق وتركيا والعراق هل يقفون مع الشرك كله لقتل الناس وحرق البلاد؟؟؟؟

رابط هذا التعليق
شارك

حتى و ان قامت دوله الخلافه على ارض الشام . هل نظن ان المعركه ستنتهي عند هذا الحد؟ اظن ان وقتها تكون المعركه الكبرى قد ابتدات للتو. فكل دول الكفر سيرموننا عن قوس واحده.و هذا ديدن الحق و الباطل صراع الى يوم الدين .

رابط هذا التعليق
شارك

لا أقول إلا قول الله عز وجل : أليس الله بكاف عبده ويخوفونك بالذين من دونه ومن يضلل الله فما له من هاد ومن يهد

 

 

الله فما له من مضل أليس الله بعزيز ذي انتقام

 

 

 

ألم يتكفل الله بالشام و أهله ..جق

 

أليسوا دون الله ..حق

 

أليس الله عزيز ذو إنتقام ..حق

تم تعديل بواسطه محمد سعيد
رابط هذا التعليق
شارك

الباطل بقضه وقضيضه يتأهب ومن إقامة الخلافة يتحسب !!

islamwar.jpg كُشف عن وصول مئة طائرة مقاتلة من عدة دول للمشاركة في مناورات جوية ستجرى في كيان يهود استعدادا لأي هجوم محتمل على سوريا ويعتبر هذا التدريب الأضخم في العالم .

إن الغرب الذي تحكمه الرأسمالية المتوحشة التي تستعمر الشعوب وتنهب ثرواتها، بات يدرك اقتراب أمة الإسلام من إقامة الخلافة، فتأهب وتوحد محاولاً منع قيامها.

إن الأمة الإسلامية هي المرشحة الوحيدة لقيادة العالم وتحريره من عبودية الرأسمالية، ولن تقف جيوش العالم أمام فكرة الله ناصرها.. وقد آن أوانها .

7/1/2013

 

 

http://pal-tahrir.info/

رابط هذا التعليق
شارك

أنــصـَــارُ (حزب التحرير - ولاية سوريا) نحو خلافة على منهاج النُبُوَّة 481306_408031305943949_174902570_n.jpg

 

 

خبر وتعليق: مناورات هي الأضخم في العالم!.. قرقعة عظام يهود فرقاً مما يجري في الشام.

 

كشف الموقع الالكتروني للقناة السابعة الاسرائيلية النقاب عن وصول مئة طائرة ...مقاتلة من عدة دول للمشاركة في تمرين عسكري ومناورات جوية ستجرى في "اسرائيل" دون الكشف عن الدول المشاركة او تاريخ اجراء المناورات .

 

وكشف تقرير للقناة الاسرائيلية الثانية عن تدريبات تجريها هذه الدول داخل "اسرائيل"، وتهدف التدريبات الى تبادل الخبرات والتعاون والتنسيق المشترك استعدادا لأي هجوم محتمل على سوريا شبيها بالهجوم الذي قام به حلف الناتو على ليبيا لإسقاط نظام العقيد معمر القذافي.

 

واحتفظ التلفزيون الاسرائيلي بأسماء الدول المشاركة حفاظا على السرية، لكنه اكد ان هذا التدريب يعتبر الاضخم في العالم بين الدول المشاركة.

 

التعليق:

 

على قول قائلهم إن أردت أن تعرف ما في إيطاليا فعليك أن تعرف ما في البرازيل، وإن أردت أن تعرف إلى أي مدى وصلت ثورتنا المباركة في مسعاها للإنعتاق من ربقة النفوذ الغربي وبطش أداته علينا (بشار) ، وتحقيق هدفها في إقامة خلافة راشدة على انقاضه، فعليك أن تراقب وتلحظ هستيرية الإجراءات الأمنية التي يتخذها يهود على الحدود مع الشام.

 

فبعد أن كانت "إسرائيل" آمنة محققة لأعلى مستويات الامان لمستوطناتها في الجولان المغتصب طيلة أيام المقبور وولده الطاغية، ها هي وكالمغشي عليه من الموت تتخبط في إجراءاتها بين إقامة جدار عازل إلى عويل ونياح خشية أن تصل أسلحة الكيماوي إلى للثوار. ليكون تتويج هلعها اليوم بالكشف عن مناورات هي الأضخم في العالم!

 

لقد فات يهود أن يعلموا أن ثورة الشام "ملحمة الإسلام" مغروز في أعماقها أن نصرنا على يهود لن يعدو أن يكون بحكم المقضي ، فالله تعالى قال: (هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِنْ دِيَارِهِمْ لِأَوَّلِ الْحَشْرِ مَا ظَنَنْتُمْ أَنْ يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُمْ بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ) ووالله لن تمنعكم منا حصونكم ولا تحزّبكم وستكون عليكم حسرة وندامة.

 

حقاً لقد بتنا في الخندق الأخير حيث يكون بعده إسقاط الباطل نظاماً وأدوات، وتحرير الأرض والمقدسات، على أيد جنود دولة الحق دولة الخلافة الراشدة بإذن الله ليتبروا ما علا يهود على الأرض تتبيراً، وليكون النصر عليهم إيذاناً بإعلان بيت المقدس عاصمة عقر دار الإسلام بالشام. كما قال الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ( ...، ثم ببيت المقدس، فإذا كانت ببيت المقدس فثم عقر دارها، ...) تاريخ ابن عساكر

 

07/01/2013

رابط هذا التعليق
شارك

  • 2 weeks later...

حل الامه الخلافة

 

 

 

 

عشرات الطائرات العربية وصلت إلى تل أبيب.. صحيفة: جيوش عربية تجري مناورات مع إسرائيل تحسبا لسقوط الأسد وأدرعي يرفض الكشف عن اسماء الدول العربية المشاركة

 

قالت صحيفة كل العرب الصادرة باللغة العربية في إسرائيل، أن بعض من أسلحة الجو بعض الدول العربية ستشارك في المناورة الجوية الضخمة التي ستجرى بإسرائيل خلال الساعات المقبلة والذي لم يتم الكشف عن موعدها رسميا.

 

وأكدت الصحيفة أن الهدف الرئيسي من وراء هذه المناورة الاستعداد للسيطرة على الأسلحة الكيماوية التي بحوزة النظام السوري ومنع وصولها إلى "الثوار الإسلاميين"بعد سقوط الرئيس بشار الأسد.

...

وقالت الصحيفة إن أسلحة الجو العربية، ستشارك في هذه المناورة خوفا من تحول سوريا إلى مركز لدعم الربيع العربي في الدول التي لم تصلها الثورة بعد ، بالإضافة إلى سعي إسرائيل الجدي للاستفادة إلى أبعد الحدود من هذا الكم من الطائرات والطواقم وتوجيهها لصالحها في شتى الأهداف، والحديث للصحيفة.

 

وأضافت أن عشرات الطائرات، سواء العربية أو الغربية، وصلت بالفعل إلى إسرائيل للمشاركة في هذه التدريبات، وأشارت الصحيفة إلى أن نوعية هذه الطائرات ميج وسوخوي.

 

جدير بالذكر أن الصحيفة نسبت إلى الرائد أفيحاوي إدرعي المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي اعترافه بوجود طواقم عسكرية عربية بين الدول المشاركة في هذه المناورات، غير أنه رفض الكشف عن هذه الدول ولا عن أهداف هذه المناورة.

 

جدير بالذكر، أن الشاعر سميح القاسم هو رئيس تحرير الصحيفة التي تعتبر الصحيفة العربيةالأولى في إسرائيل، وهي تصدر في الناصرة الواقعة شمال إسرائيل.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...