اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

نظام الخزي في الأردن يمنع إقامة الندوة النسائية


واعي واعي

Recommended Posts

النظام الذي يحكم المسلمين في الأردن نظام فريد من نوعه.. لا أخلاق.. لا مروءة.. لا شرف.. طبعا لا اسلام قبل كل شيء.. لا انسانية

 

 

 

والله لا خُيرت بين موتهم وبين أن يتسخ حذاء احدى نسائنا، لاخترت موتهم.. أنذال لا قيمة لهم ولا وزن، تكرههم المدن والقرى والصحارى، يخالفون كل خلق كريم وعادة طيبة من عادات البدو، او عادات القرى، او عادات المدن، ويستبدلون دائما الذين هو ادنى وأدنأ وأنذل بالذي هو خير

 

ماذا عليهم لو خلّوا سبيل الحرائر يذكرن الله ويشكرنه ويتعبدنه؟! ماذا عليكم أيها الأنذال؟! حقا اذا لم تستح فاصنع ما شئت، اليوم اصنعوا ما شئتم.. ولكن غدا..

رابط هذا التعليق
شارك

الأمن يمنع إقامة خيمة لحزب التحرير مقابل السفارة السورية

 

 

السبيل

منعت الأجهزة الأمنية فجر اليوم حزب التحرير من نصب خيمة مقابل السفارة السورية، بحسب رئيس المكتب الإعلامي للحزب ممدوح أبو سوا.

وقال أبو سوا لـ"السبيل" إن الأجهزة الأمنية صادرت الصيوان الذي كان يعزم شباب الحزب نصبه لإقامة ندوة نسائية ومؤتمر صحفي صباح اليوم، مهددة باستخدام القوة لمنع إقامة هذه الفعالية.

وكان الحزب أعلن عن إقامة ندوة نسائية بعنوان "سارعوا لإقامة الخلافة حماية لحرائر الشام" تحت رعاية أمير الحزب عطا أبو الرشتة.

وبيّن أن الندوة ستقام في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الثانية عشرة ظهراً مقابل السفارة السورية، منوها إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي بعد انتهاء الندوة.

http://www.assabeel.net/important-topics/138918-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%86-%D9%8A%D9%85%D9%86%D8%B9-%D8%A5%D9%82%D8%A7%D9%85%D8%A9-%D8%AE%D9%8A%D9%85%D8%A9-%D9%84%D8%AD%D8%B2%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%A8%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9.html

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

نظام الخزي في الأردن

يمنع إقامة الندوة النسائية

 

 

أقدم النظام في الأردن مستعملا قواته القمعية على منع إقامة الندوة النسائية التي دعا إليها حـزب التحـرير أمام سفارة النظام الأسدي المجرم، والتي كانت بعنوان "سارعوا لإقامة الخلافة حماية لحرائر الشام"، وقام نظام القمع في الأردن بمصادرة جزء من التجهيزات التي كانت تحضرها الكوادر الفنية لعقد المؤتمر، ونحن بدورنا نوجه هذه الرسالة إلى النظام في الأردن:

إنه لمن الخزي عليك وعلى أدواتك القمعية إظهار بطولات زائفة على ثلة من حرائر الأردن فهل انعدمت فيكم مسحة الرجولة حتى تستقوون على النساء، ألم يكفكم تخاذلكم المخزي وتآمركم المشين على ثورة الشام فبدلا من تسيير قواتكم الأمنية لنجدة حرائر الشام تسيّرونها لقمع النساء ومنعهن من الصدع بكلمة الحق نصرة لأخواتهن المكلومات، إنّ مواقفكم هذه ستكون وبالا عليكم، وسترون من أمة الإسلام في الدنيا الجزاء العادل على أفعالكم المشينة.

 

((وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَخْزَى وَهُمْ لَا يُنْصَرُونَ))

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية الأردن

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية الأردن عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون:

E-Mail: jordan_mo@hizb-ut-tahrir.info

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...