اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

اجهزة السلطة تحاصر المصلين في مسجد البيرة الكبير


Recommended Posts

قامت قوات سلطة دايتون الفلسطينية بعد صلاة مغرب هذا اليوم بمحاصرة مسجد البيرة الكبير " سيد قطب" وذلك بعد قيام شاب من الحزب باعطاء درس. وقد قام كلاب الاوقاف المحسوبون على الوهابية باستخدام سماعات القرأن للتشويش على الدرس . ثم قامت بعد ذلك اجهزة عباس باغلاق مداخل المسجد على المصلين وسمحت بالخروج من باب واحد, حيث اعتقل بعض الشباب. ثم دخل كلاب السلطة الى المسجد وقاموا بسحب بعض الشباب والاعتداء عليهم بالضرب. وما زال التوتر سيد الموقف

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

أجهزة السلطة الأمنية تنتهك حرمات المساجد بالاعتداء على المدرسين

واعتقالهم، وإشهار السلاح داخلها في وجه المصلين

 

 

تتواصل انتهاكات السلطة وأجهزتها الأمنية لحرمات بيوت الله، وخاصة في مسجد البيرة الكبير، فقد قامت الأجهزة الأمنية باعتقال ثلاثة من شباب حزب التحرير من مسجد البيرة بعد صلاة الجمعة يوم أمس، واعتدت عليهم بالضرب المبرح في مركز الاعتقال حتى سالت الدماء من وجوههم، ثم أطلقت سراحهم ودماؤهم تنزف من الجراح التي سببها شبيحة وبلطجية الأجهزة الأمنية.

 

جاء هذا الاعتقال والاعتداء على خلفية كلمة ألقاها بعد الصلاة الأستاذ نضال صيام يطالب فيها جيوش المسلمين بالتحرك لتحرير المسجد الأقصى وكافة أرض فلسطين من براثن الاحتلال.

 

وفي يوم السبت الماضي، قام أحد عناصر الأجهزة الأمنية برفع مسدسه على المصلين الذين وقفوا في وجه مدير الأوقاف مستهجنين اعتداءه وشتمه للمدرس عمر أبو سارة حينما شرع بإلقاء الدرس في مسجد البيرة الكبير، بعد صلاة المغرب.

 

من الواضح أن السلطة وأجهزتها الأمنية ووزير أوقافها الهباش الذي فساده ملأ الآفاق يعملون بإخلاص لوقف كل أشكال التحريض ضد يهود وإسكات أي صوت ينطلق في بيوت الله يطالب بتحرير فلسطين كاملة ومنها القدس ـ غربيها وشرقيها ـ والمسجد الأقصى من خلال جيوش المسلمين، لأن نهج التحرير من خلال تحريك الجيوش يتعارض مع سياستها ونهجها التفاوضي التفريطي الذي تنازلت بموجبه عن معظم فلسطين للاحتلال اليهودي.

 

إن هذه السلطة التي استمرأت الذلة والمهانة وتقاعست عن حماية أهل فلسطين بل لا زالت تنسق أمنيا مع الاحتلال اليهودي بالرغم من اغتياله لقافلة الشهداء في جنين ورام الله، هذه السلطة تحاول الاستئساد على أهل فلسطين من خلال تشبيح وبلطجة أجهزتها الأمنية الذليلة المستخذية أمام قوات الاحتلال.

 

ألا فلتعلم السلطة وأجهزتها الأمنية أن رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ: «إِنَّ اللَّهَ قَالَ مَنْ عَادَى لِي وَلِيًّا فَقَدْ آذَنْتُهُ بِالْحَرْبِ ...»، وأنَّ معظم أهل فلسطين المرابطين ومنهم شباب حزب التحرير العاملون لإعلاء كلمة الله وإقامة الخلافة التي ستحرر فلسطين كاملة من براثن الاحتلال، هم من أولياء الله ومن عاداهم وآذاهم فهو في حرب مع الله، نعم فلتعلم السلطة وأوباشها أنَّ الله قاصم ظهورهم ومخزيهم ومعذبهم في الدنيا ولعذاب الآخرة أشد وأنكى لو كانوا يعقلون.

﴿أَلَا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّهِ لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * الَّذِينَ آَمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ﴾

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين

رابط هذا التعليق
شارك

حزب التحرير: السلطة تحول محيط مسجد البيرة الكبير لثكنة عسكرية وتعتقل قرابة 100 من عناصرنا

 

 

 

أفاد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين بأنّ السلطة الفلسطينية أقدمت مغرب اليوم السبت على تطويق مسجد البيرة الكبير واقتحامه لاعتقال عناصر الحزب والمصلين المتواجدين في المسجد لحضور درس للحزب يعقده بشكل أسبوعي رتيب، والاعتداء عليهم.

وكان الحزب قد أصدر بيانا صحفيا صباح اليوم، قال فيه بأنّ "الأجهزة الأمنية قد قامت باعتقال ثلاثة من شباب حزب التحرير من مسجد البيرة بعد صلاة الجمعة يوم أمس، واعتدت عليهم بالضرب المبرح في مركز الاعتقال حتى سالت الدماء من وجوههم، ثم أطلقت سراحهم ودماؤهم تنزف من الجراح." وأضاف البيان: " وفي يوم السبت الماضي، قام أحد عناصر الأجهزة الأمنية برفع مسدسه على المصلين الذين وقفوا في وجه مدير الأوقاف مستهجنين اعتداءه وشتمه للمدرس عمر أبو سارة حينما شرع بإلقاء الدرس في مسجد البيرة الكبير، بعد صلاة المغرب."

ومن جانبه، أكد المهندس باهر صالح، عضو المكتب الإعلامي، بأنّ الأجهزة الأمنية قد حولت محيط مسجد البيرة الكبير إلى ما يشبه الثكنة العسكرية واعتقلت ما يقارب المائة من عناصر الحزب من على أبواب المسجد ومن داخله بعد اقتحامه، واعتدت عليهم بالضرب في مشهد وحشي ينم عن العقلية الأمنية التي تربت عليها الأجهزة الأمنية.

وأفاد صالح، بأنّ الأجهزة كانت تتقصد المقدسين من بين المصلين، وتتقصى عنهم بحيث لوحظ أنها تطلق سراح من يحملون الهوية الفلسطينية بينما تعتقل المقدسيين من حملة الهوية الزرقاء، وهو ما ينذر برأيه بتكرار فعلة السلطة المخزية التي أقدمت عليها العام الماضي بتسليم المقدسيين إلى قوات الاحتلال. وأضاف بأن الأجهزة الأمنية قد اعتقلت أيضا طاقم تلفزيون وطن الذي حضر لتغطية الحدث.

وهو ما اعتبره صالح عنجهية وغطرسة سلطوية غير مقبولة، وتعكس حالة الاستقواء بالاحتلال على أبناء فلسطين والمقدسيين، على خلاف ما تصيح به السلطة مدعية تعزيز المواطنين وصمود المقدسيين.

وشدد صالح على حق الحزب في التعبير عن أرائه ومواقفه الشرعية، وإصراره على مواصلة أعماله السياسية الهادفة إلى التصدي لكل محاولات التفريط والتطبيع و"شرعنة" الاحتلال ومحاولات السلطة للسطو على المساجد لتحويلها إلى منابر سلطوية هباشية

 

http://www.pal-tahri...s/7049-100.html

رابط هذا التعليق
شارك

لم يعد مقبولا من أهل فلسطين التعامل مع هذه الزمرة الخبيثة على انها أجهزة حكم ـ انها كذبة وفرية ، يجب الوقوف أمامها تماما كما الوقوف ضد الاحتلال الصهيوني سواء بسواء . على أشراف أهل فلسطين الطلب من أبنائهم في الاجهزة الامنية الخروج من هذه الاجهزة بل وعصيان أوامر زعماء (زعران ) السلطة ولفظهم لفظ النواة .

رابط هذا التعليق
شارك

محمود عباس لم يعر اهتماما بالعشائر حينما أظهر حقيقة دوره في حفظ أمن يهود وعدم ازعاجهم بعودة اللاجئين الى ديارهم في حيفا ويافا وعكا وكل فلسطين الا اذا رضوا (بالجنسية الاسرائيلية ) وايضا فانه لم يقم للعشائر وزنا وهو يتهجم على أبنائهم في المساجد والشوارع والاسواق ويفلت كلابه في مراكز الخسة (الشرطة) لتنال من خيرة الناس وأتقاهم ولا نزكي على الله أحدا .

رابط هذا التعليق
شارك

الاعلام الخائن المأجور يغطي الشمس بالغربال, حيث يتكتم على الامر بشكل مصطنع, مع ان كل اهل المنطقة شاهدوا ما حدث ونقلوه. فالشرطة اغلقت منطقة المسجد امام حركة المرور مما ادى الى بعض المشاجرات بين الشرطة وسواق سيارات الاجرة الذين منعوا من دخول البلد من جهة المسجد وهي جهة رئيسية. و لاحظ الناس وجود العدد الكبير من كلاب اوسلو وحافلات الشرطة والمركبات الكثيرة التي تحيط بالمسجد, حيث المسجد ملاصق لسوق الخضار المركزي. وقد سمع الناس في الخارج وفي السوق هتاف الشباب وقد لاحظت ان كل العائدين من مدينة البيرة لا يتحدثون الا عما يجري على باب المسجد وعن الوجود المكثف لكلاب عباس الذي استمر الى ما بعد صلاة العشاء حيث تزامن الحدث مع عودة العمال في المتاجر الى بيوتهم وكان كل العائدين لا حديث لهم الا ما حصل والاطمئنان على من يعرفون انه من اهلهم من الحزب . ولكن الصحافة والاعلام في رامالله اصابهم الصمم والعمى

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

فلسطين أون لاين: حزب التحرير يتهم أمن السلطة "بانتهاك حرمات المساجد"

flsteen%20online.jpg

 

 

2014/03/29م

 

 

pal_online_29_3_2014.jpg

 

 

 

اتهم حزب التحرير، اليوم السبت، أجهزة أمن السلطة بانتهاك حرمات المساجد، خاصة مسجد البيرة الكبير برام الله، حيث اعتقلت الأجهزة ثلاثة من شباب الحزبمن المسجد بعد صلاة الجمعة، أمس.

 

وقال حزب التحرير في بيان مكتوب: إن أجهزة السلطة اعتدت على المعتقلين الثلاثة بالضرب المبرح في مركز الاعتقال حتى سالت الدماء من وجوههم، ثم أطلقت سراحهم ودماؤهم تنزف من الجراح التي سببها "شبيحة وبلطجية الأجهزة الأمنية"، كما جاء في البيان.

 

ونوّه البيان إلى أن هذه الاعتقالات والاعتداءات جاءت "على خلفية كلمة ألقاها بعد الصلاة أحد الدعاة يطالب فيها جيوش المسلمين بالتحرك لتحرير المسجد الأقصى وكافة أرض فلسطين من براثن الاحتلال".

 

وأشار إلى أنه يوم السبت قبل الماضي, قام أحد عناصر أجهزة السلطة برفع مسدسه على المصلين الذين وقفوا في وجه مدير الأوقاف مستهجنين اعتداءه وشتمه للمدرس عمر أبو سارة حينما شرع بإلقاء الدرس في مسجد البيرة الكبير، بعد صلاة المغرب.

 

وقال البيان: "من الواضح أن السلطة وأجهزتها الأمنية ووزير أوقافها الهباش الذي فساده ملأ الآفاق يعملون بإخلاص لوقف كل أشكال التحريض ضد اليهود وإسكات أي صوت ينطلق في بيوت الله يطالب بتحرير فلسطين كاملة ومنها القدس والمسجد الأقصى، من خلال جيوش المسلمين، لأن نهج التحرير من خلال تحريك الجيوش يتعارض مع سياستها ونهجها التفاوضي التفريطي الذي تنازلت بموجبه عن معظم فلسطين للاحتلال اليهودي".

 

وأضاف البيان: "إن هذه السلطة التي استمرأت الذلة والمهانة وتقاعست عن حماية أهل فلسطين, بل لا زالت تنسق أمنيًا مع الاحتلال اليهودي بالرغم من اغتياله لقافلة الشهداء في جنين ورام الله، هذه السلطة تحاول الاستئساد على أهل فلسطين من خلال تشبيح وبلطجة أجهزتها الأمنية الذليلة ".

 

 

المصدر: فلسطين أون لاين

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_34770

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

وكالة وطن للأنباء: حزب التحرير "السلطة تحتجز 50 من عناصرنا منذ السبت"

 

 

watan.jpg

 

2014-03-31

 

 

 

رام الله - وطن للأنباء: أكد عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير باهر صالح إن "ممارسات السلطة الفلسطينية ومحاولتها منع الحزب من تقديم الدروس وإلقاء الوعظ في المساجد مرفوضة، ولن تمنع أفراد حزب التحرير من الاستمرار في برنامجهم الوعظي".

watan-11.jpg

 

وقال صالح، في مقابلة خاصة مع وطن للأنباء، إن السلطة الفلسطينية تحاول منذ فترة "السطو والسيطرة على المنابر وتسخيرها للترويج لمشاريعها السياسية"، مشيرًا إلى أن "حزب التحرير يقدم الدروس والوعظ في المساجد في مختلف المدن الفلسطينية منذ عقود عديدة".

 

 

وأضاف أنه "تم التعرض أكثر من مرة لمن يقدمون الدروس، خاصة في مسجد البيرة الكبير (جمال عبد الناصر)، كما أن مدير أوقاف رام الله حاول إيقاف أحد الدروس بالقوة، بالاستعانة بأفراد من الأجهزة الأمنية، وجرى خلال ذلك الاعتداء واعتقال أفراد من الحزب".

 

وتابع صالح: خلال محاولة منع أحد الدروس، السبت الماضي، اعتقلت الأجهزة الأمنية نحو 100 من أفراد الحزب، بعد اقتحامه ومنع إلقاء الدرس عنوة، ومعظم المعتقلين من حملة الهوية المقدسية.

 

وقال إن السلطة "تحاول فرض رؤيتها على المساجد، وتقديم مشروعها من خلال الخطب على المنابر" واصفا ذلك بـ"محاولة استغلال المسجد لشرعنة الاحتلال، والترويج للتطبيع".

 

وأفاد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين، أنّ السلطة "أفرجت في ساعة متأخرة مساء الأحد عن عدد من عناصره المقدسيين المحتجزين لديها، بينما امتنعت عن الإفراج عن عشرة من عناصره، حاملي الهوية الفلسطينية، بينما كانت المحكمة قررت إخلاء سبيلهم بكفالة بعد أن عرضتهم النيابة عليها بتهمة سياسية".

 

وقال صالح عبر بيان وصلت نسخة منه، وطن للأنباء، إن "عناصره الذين أفرج عنهم كانوا بحالة صحية سيئة جراء ما تعرضوا له من احتجاز في العراء والبرد لأكثر من 30 ساعة ونتيجة الاعتداء عليهم في مقر الاستخبارات العسكرية"، معتبرا ذلك "همجية ليست غريبة عن العقلية الأمنية التي نشأت عليها السلطة".

 

وأكد أنّ "السلطة ترفض لغاية الآن الإفراج عن العشرة الذين صدر بحقهم قرار إفراج من المحكمة، وعن البقية الذي يبلغون قرابة الأربعين، بالتالي هناك 50 من عناصرنا مازالوا محتجزين لدى السلطة منذ يوم السبت".

 

كما أدان صالح "احتجاز السلطة لعناصر الحزب لدى الاستخبارات العسكرية واحتجاز هوياتهم بعد إخلاء سبيلهم".

 

وقال إن "همجية السلطة في التعامل مع عناصر الحزب ومحاولة النيل منهم ومن عزيمتهم لن تفلح، فالحزب وشبابه مصرون على انتزاع حقوقهم انتزاعا من السلطة، ولن يتنازلوا عن حقهم السياسي وواجبهم الشرعي في الدعوة إلى الإسلام والتصدي لكل المؤامرات الهادفة لتصفية قضية فلسطين".

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_34769

رابط هذا التعليق
شارك

هنيئا للاخوة الذين اعتقلوا ثباتهم وسيرهم على خطى الذين سبقوهم باحسان كالصحابة ومن قبلهم الأصحاب رضوان الله عليهم.. هنيئا لهم استشعارهم أنهم في مكة العذاب قبل التمكين ينافحون عن دين الله ولا يخشون في الله لومة لائم...  وهنيئا لهم وقد كشف الله تعالى عنهم الغطاء فرأوا وجوه أبي جهل والوليد مغلفة بلحم عباس وكلابه..  هنيئا لهم وهم يقرأون القرآن اليوم كأنّه انّما أنزل فيهم.. "أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون"

وهنيئا للاخوة الذين سيعتقلون.. وهنيئا لكم يا شباب الخير لو تنالوا أن يغفر الله ذنوبَكم..  جميع ذنوبِكم.. وأوزارا حملتموها سنين على كواهلكم..  ثم يدخلكم جنات تجري من تحتها الأنهار ومساكنَ طيبة في جنات عدن..

ثم هنيئا لكم آخرى تحبونها..  نصر من الله.. وفتح قريب..  وبشر الصابرين

وبشر الصابرين

وبشر الصابرين

يا شباب الخير "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا أَنْصَارَ اللَّهِ كَمَا قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ لِلْحَوَارِيِّينَ مَنْ أَنْصَارِي إِلَى اللَّهِ ۖ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنْصَارُ اللَّهِ ۖ فَآمَنَتْ طَائِفَةٌ مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ وَكَفَرَتْ طَائِفَةٌ ۖ فَأَيَّدْنَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَىٰ عَدُوِّهِمْ فَأَصْبَحُوا ظَاهِرِينَ"

رابط هذا التعليق
شارك

بارك الله فيكم ايها الأحبة. والفكرة من وضعي للآية هي أن نبقى كما يحب الله تعالى لنا أن نبقى أنصارا لهذا الدين، انصارا لهذا الحزب، رهن اشارته، وأن نعيد سيرة بعض من سبقونا باحسان في ساحة السجن في كشمير، عندما بدأ احدهم برفع الأذان، فقتله الحراس، فقام آخر يكمل الأذان من حيث بدأ، فقتلوه، فعزّزَ الله تعالى بثالث، ورابع وخامس حتى وصل عدد الشهداء الى بضع وثلاثين حسبما أذكر من رواية حزب التحرير في كتاب قضايا سياسية.

 

وان الاخوة في بيت المقدس انما يستمدون ثباتهم مما فقهوه من هذا الدين، ومن ثبات وتضحيات اخوانهم في سورية والأردن واوزبكستان وتونس ومصر وتركيا وسائر بلاد المسلمين.

 

 

فيا عطاء الخير أقبل، ويا عباس السوء أدبر ألم تتعلم من التاريخ أن سيوف الطواغيت لا يمكن أن تقف أمام قوة الحقّ؟! يا عديم العقل ألا تنظر حولك؟! يا عديم الفهم منذ متى تستطيع الخشب المسندة منع أذان بلال بن رباح رضي الله عنه من أن يصل المشارق والمغارب؟!

 

سبحان الله عندما يختم على قلوب واسماع وابصار فيصبح أصحابها أبقار.. لا تعي ولا تستحيي ولا تفهم.. ولا تقدر.. ولا تفهم أن الزمان استدار كهيئته يوم أعز الله دينه في المدينة المنورة، وأن الخلافة قد أهل زمانها،وان كان شارون قد أفلت من عقابها فيبدو أن عباس وخرافَه لن يفلتوا.. نسأل الله تعالى أن يكون ذلك قريبا، "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...