اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

صفوت حجازي: هل تريدون ان نزحف الآن على القدس؟ ارحمونا يرحمكم


Recommended Posts

حجازي: هل تريدون ان نزحف الآن على القدس؟ ارحمونا يرحمكم الله

 

 

 

"هل تريدون ان نزحف الان علي القدس؟ هل تريدون ان نخوض حرباً الان مع الصهاينه ويتحرك الجيش المصرى؟ ارحمونا يرحمكم الله". بهذه الكلمات علي صفحته في موقع الـ "فيسبوك" رد الداعيه الاسلامي صفوت حجازى علي من دعاه لتنفيذ شعاره "عالقدس رايحين .. شهداء بالملايين".

 

واضاف حجازي ان "الرئيس سحب السفير المصري من تل ابيب واخبرت الحكومه المصريه السفير الصهيوني في مصر بعدم الرغبه في وجوده، وغادر السفير الصهيوني مصر"، لافتاً الانظار الي ان معبر رفح مفتوح علي مدار 24 ساعه وان "قوافل" الاطباء من اتحاد الأطباء العرب ونقابه الاطباء المصريه تتوجه من مصر الي قطاع غزة، بالاضافه الي الادويه والمعدات الضروريه للعلاج التي يتم ارسالها من الاراضي المصريه الي القطاع، "بدون اي اعاقه من المخابرات او السلطات المصريه"، كما يفيد موقع "البشاير".

 

واشار الداعيه الاسلامي الي ان التنسيق جار بين القاهره و"وزارة الصحة الفلسطينية" في اطار الاستعداد لعمليات الاخلاء الطبي، والي ان الجهود الدبلوماسيه تُبذل حالياً بهدف "انهاء هذا العدوان". وشدد صفوت حجازي علي عدم وجود امكانيه للتدخل العسكري و"الزحف" علي القدس في الظرف الراهن، مضيفاً: "اعلم جيداً ان هناك من سيسخر من هذه الكلمات، ولا تحرك هذه السخريه شعره في راسي. فقد سخر من سخر من رسول الله صلي الله عليه وسلم، ولي فيه اسوه حسنه".

 

http://www.akhbarak.net/news/2012/11/16/1594543/articles/10179286/%D8%AD%D8%AC%D8%A7%D8%B2%D9%8A_%D9%87%D9%84_%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D9%88%D9%86_%D8%A7%D9%86_%D9%86%D8%B2%D8%AD%D9%81_%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86_%D8%B9%D9%84%D9%89_%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D8%B3%D8%9F_%D8%A7%D8%B1%D8%AD%D9%85%D9%88%D9%86%D8%A7_

رابط هذا التعليق
شارك

بل سنسخر وسنوبخ صفوت حجازي توبيخا قاسيا ونقرص لحمه قرصا موجعا بقولنا له قطع الله لسانك اذ ساويت بين سخرية المشركين اهل الباطل برسول الله صلى الله عليه وسلم الاسد الهصور وقارة الشجاعة والاقدام والفروسية بالسخرية بفقهاء الهزيمة والخنوع والجبن امثالك

 

فالسخرية من رسول الله من اي كان باطل وكفر وافك وافتراء

 

اما السخرية من فقهاء الهزيمة والانبطاح والجبن والاستسلام فحق ترمى به اجلاد الفاسدين لتعريتهم وفضحهم والزامهم وضاعة قدرهم وسفاهة امرهم

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

قرار الزحف على القدس نؤجله الان

لكن الا يستطيع الغاء اتفاقيات السلام مع دولة يهود , ولا يستطيع قطع العلاقات معهم ولا يستطيع وقف الغاز عنهم , وذلك اضعف الايمان

 

رابط هذا التعليق
شارك

وشدد صفوت حجازي علي عدم وجود امكانيه للتدخل العسكري و"الزحف" علي القدس في الظرف الراهن، مضيفاً: "اعلم جيداً ان هناك من سيسخر من هذه الكلمات، ولا تحرك هذه السخريه شعره في راسي. فقد سخر من سخر من رسول الله صلي الله عليه وسلم، ولي فيه اسوه حسنه".

 

 

لا اسخر منك بل استغرب منك غاية الغرابة كيف قرأت كتاب الله وحفظته وعلى أي ميزان زنته في فهمك له قال عليه الصلاة والسلام.ان اول الناس يقضى فيه يوم القيامة ثلاثة.وفي لفظ.فهؤلاء اول خلق الله تسعربهم النار يوم القيامة.

ورجل تعلم العلم وعلمه وقرأ القران ، فأتى به فعرفه نعمه فعرفها فقال ما عملت فيها؟قال: تعلمت فيك العلم وعلمته وقرأت فيك القران. فقال: كذبت ولكنك تعلمت ليقالهوعالم فقد قيل وقرأت القران ليقال:هو قارئ فقد قيل. ثم أمر به فسحب على وجهه حتىألقي في النار.

لقد عماكم الكرسي عن رؤية الحق في كتاب الله وسنة النبي عليه الصلاة والسلام مثل غيركم مبارك قطعا سوف تتعظ بنفسك,ثم جعلت من يسخر من السخفات التي تتفوه بها في منزلة كفار قريش,والسخفات في منزلة الوحي الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه,فعلا يصدق عليك دموعك دموع التماسيح,ثم تكون خلافة وليست بمثلك تعود.

تم تعديل بواسطه طارق
رابط هذا التعليق
شارك

علماء الامة هم مكتبة اسلامية لا تفقه لا بالفكر الاسلامي ولا بسيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم

اليوم اجتمعت ما يسمى بالجامعة العربية وجوه كأنها مسرورة لكونهم عادوا الى الاسطوانة القديمة بالتنديد

والمراهنة والجعجعة بدون طحن باسم القضية الفلسطينية كما اعتادوا منذ نصف قرن

وبدأ قرع الطبول والكلام الرنان مثل العادة واعادة الجمل بصياغات مختلفة

هذه الاوساط السياسية يجب القضاء عليها واسكاتها الى الابد

وهنا نفهم رعبهم من الاوساط السياسية المخلصة التى بدأت بارض الشام تتكلم

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

 

كذبت ورب الكعبة انك تتأسى بشياطين الإنس والجن اين انت من رسول الله أيها الساقط عندما جاءه عمر بن سالم الخزاعي يستنصره على قريش، فما كاد ان ينتهي الرجل من كلامه حتى جاءه الرد من سيد الأنام نصرت يا عمر بن سالم فكان فتح مكة. الا يجدر بك الاقتداء بكل ما جاء به المصطفى أم انت ممن يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض؟

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...