اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

المهجرون السوريون يعيشون أوضاعا مأساوية لا تطاق


Recommended Posts

يعيش المهجرون السوريون في المخيمات في ظروف لا تحتمل فاللهم كن معينا وعونا لهم فقد خذلهم القريب والبعيد ولم يبق لهم معين سواك يارب

 

 

 

http://www.aljazeera.net/mob/f6451603-4dff-4ca1-9c10-122741d17432/c3b9a523-8574-49fe-bcb0-6bba82dcfe2eح

رابط هذا التعليق
شارك

انا لا ادري. ان كانت الانظمه ساقطه عميله ملعونه. فاين هي الشعوب الاسلاميه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و الله لا مبرر لهم . فليس هناك شبهه سياسيه او عمليه جهاديه.هي ليست الا خذلانا و قله مروءه.

رابط هذا التعليق
شارك

نسأل الله ان لا يؤآخذنا ، فقد انقطعت السبل لنصرة إخوتنا

 

ولم يبق غير الاخلاد الى الله والاعتصام بحبله

 

اللهم فاعنهم وفرج عنهم وانصر امة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم نصرا عزيزا يا ناصر المستضعفين

رابط هذا التعليق
شارك

أخبار تركيا

13:09, 10 يناير 2013 الخميس

 

 

 

0_11.jpg

 

 

 

عطف بلدياتٍ في إسطنبول على الحيوانات في البرد

 

 

 

 

 

اتخذت بلدية مركز "باشاق شهير" بالشطر الأوروبي من إسطنبول، منحىً إنسانيًا جديدًا في التعامل مع حيوانات الشوارع والعطف عليها في هذه الأجواء الباردة التي تسيطر على المدينة.

ففي الوقت الذي تقدِّم فيه البلدية خدماتها إلى ساكنيها عبر نثر الملح على الطرقات لمنع انزلاق السيارات جرّاء الثلوج الكثيفة التي هطلت على المدينة خلال اليومين الماضيين، لم تنسَ حيوانات الشوارع، التي تواجهها صعوبةٌ بالغةٌ في الحصول على طعامها في هذه الأجواء، ووزّعت الأكل اللازم لها في بعض النقاط المحددة في أنحاء المنطقة.

وقد عيَّنت الفرق التابعة لإدارة الشؤون الصحية بالبلدية، أماكن عبور حيوانات الشوارع بالمنطقة، لتوزع أكثر من 50 كيلوجرامًا من طعام الحيوانات في الأماكن التي تتواجد بها بكثرة في شتى أرجاء المنطقة.

 

 

http://www.akhbarala...ArticleID=57739

 

 

أول سؤال يتبادر إلى الذهن : من الأولى بالرعاية وبالإغاثة يا مسلمين ؟

 

هل أصبحت حيوانات الشوارع السائبة أعز عليكم من أشرف أهل الأرض الذين بذلوا الأرواح والدماء والأبناء والأموال على طريق إحياء حكم الله وإعزاز المسلمين .. يا مسلمين ؟

 

والله سيُسأل المسلمون عن المسلمين ..

رابط هذا التعليق
شارك

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم كن مع اهلنا وارحمهم وارحم اهلنا في ماينمار وكل بلاد المسلمين .

أين نحن من أحاديث الرسول عليه افضل الصلاة والسلام .. واين الجيوش والمسلمين ..

 

 

عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((من نفس عن مسلم كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ومن يسر على معسر في الدنيا يسر الله عليه في الدنيا والآخرة ومن ستر على مسلم في الدنيا ستر الله عليه في الدنيا والآخرة والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه)) رواه مسلم.

 

 

وعن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن رجلا جاء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله أي الناس أحب إلى الله فقال: ((أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم تكشف عنه كربة أو تقضي عنه دينا أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخ في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في هذا المسجد يعني مسجد المدينة شهرا ومن كظم غيظه ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه يوم القيامة رضى ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى يقضيها له ثبت الله قدميه يوم تزول الأقدام)) رواه الأصبهاني واللفظ له ورواه ابن أبي الدنيا وحسنه الألباني

 

وهذا الفيديو لشهيد استشهد امس ووكانت مقابلته اول امس حسبنا الله ونعم الوكيل

https://www.youtube.com/watch?v=oaVJC6hfyRY

رابط هذا التعليق
شارك

الشرق الأوسط

15:09, 11 يناير 2013 الجمعة

 

 

0_13.jpg

 

 

 

"كي مون" يحث دول التعاون الإسلامي على دعم لاجئي سورية

 

 

 

 

 

 

يعتزم الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي أكمل الدين إحسان أوغلو المشاركة في المؤتمر الدولي عالي المستوى لتقديم المساعدات إلى سورية، والذي من المرتقب عقده في الكويت، 30 الشهر الجاري، وتنظمه الكويت بالاشتراك مع الأمم المتحدة، وتحضره التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي.

وقالت مصادر مطلعة في "التعاون الإسلامي" إن كي مون حث، في اتصال هاتفي، نظيره إحسان أوغلو على الحضور، كما دعاه لتحفيز الدول الأعضاء في المنظمة للمشاركة بفعالية في الاجتماع المرتقب.

وأضافت المصادر بأن كي مون يعول كثيرا على الدعم الممكن أن تقدمه الدول الأعضاء في التعاون الإسلامي، مشيرا إلى أن إحسان أوغلو وكي مون أعربا عن قلقهما إزاء الأوضاع الإنسانية المزرية التي يمر بها اللاجئون السوريون في ظل الثلوج والأمطار التي تعصف بالمنطقة.

وكان إحسان أوغلو قد أطلق قبل يومين نداء عاجلا لإغاثة اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري بمحافظة "المفرق" الأردنية، بعد أن داهمتها السيول، وجعلت الإقامة في المخيم ضربًا من المستحيل.

 

 

http://www.akhbarala...ArticleID=57776

 

 

لا حول ولا قوّة إلاّ بالله.

 

الكافر الوثني .. يطالب المسلمين بإغاثة المسلمين في الشام.

رابط هذا التعليق
شارك

لقد وصف رسول الله الصادق المصدوق حال المؤمنين كالجسد الواحد

فحين تستمر مجازر سفاح دمشق المسموعة والمرئية يوميا عبر وسائل الاعلام

 

فكيف يفسر المسلمون خذلانهم لاهلهم في الشام

 

الا يخشون من محاسبة رب العالمين لهم في الدنيا والاخرة؟؟

 

 

http://www.youtube.com/watch?v=TSVFz52uiGc

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

 

بعد تخلي الحكومة الأردنية عنهم!

نساء وأطفال مخيم اللاجئين -الزعتري-

يخوضون معركة من أجل البقاء في ظل أحوال جوية بالغة السوء!

 

 

(مترجم)

 

 

تشهد الأردن حاليا أحوالاً جوية قاسية وهطول أمطار غزيرة مع انخفاض شديد في درجات الحرارة مما كان له تأثير كبير على مخيم اللاجئين السوريين فيها والذين يخوضون معركة من أجل البقاء بسبب هذه الظروف المعيشية السيئة. فقد حول المطر الغزير والثلوج والرياح العاصفة المخيم إلى مستنقع موحل، مع العلم أن غالبية سكان المخيم هم من النساء والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. وقد أكدت فرق الإغاثة في المخيم أن هذه الفئة الضعيفة تعاني من مخاطر سوء التغذية وانخفاض حرارة الجسم مع عدم كفاية الموارد لتلبية احتياجاتهم. وهناك العديد منهم يعانون من أمراض تهدد حياتهم خاصة مع انعدام الرعاية الطبية. وكانت هناك وفيات بين الأطفال بما فيهم طفل لم يتجاوز عمره التسعة أشهر بسبب الجفاف والإسهال الشديد. ووفق تقرير لقناة الجزيرة ووسائل إعلام أخرى فقد اندلعت في الثامن من كانون ثاني احتجاجات عنيفة في مخيم الزعتري نتيجة الظروف القاسية التي يعيشون بها. وقد علقت الدكتورة نسرين نواز عضو المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير قائلة:

"إن وضع المخيمات السورية مخز ويجلب العار على الحكومة الأردنية والحكومات المجاورة المتواطئة جميعا في هذا الظلم. وإن العالم بأسره يعلم أن مسلمي سوريا قد فروا من أبشع اضطهاد مارسه عليهم نظام الطاغية الأسد ما اضطرهم للجوء إلى الدول المجاورة، ولكنهم بدل أن يجدوا الأمل والراحة استُقبلوا بالبؤس والشقاء، ووُضعوا في مخيمات ينتظرهم فيها الموت والتي كانت أكثر خطرا عليهم من المجازر التي هربوا منها، فكانوا كالمستجيرين من الرمضاء بالنار. ولم يبد الزعماء في المنطقة أي توجه سياسي لتلبية احتياجاتهم.

وإننا شابات حزب التحرير نحمل كل حكام المسلمين مسؤولية الحفاظ على حياة المسلمين في سوريا أو تأمين الاحتياجات الأساسية للاجئين. وإننا نحمل كل الحكومات العميلة للغرب في الأردن والسعودية وتركيا وإيران على تواطئهم مع نظام أسد المجرم وسماحهم لتلك الكارثة الإنسانية أن تحصل، فأيديهم جميعا ملوثة بدمائهم، وهم من تنطبق عليهم الآية الكريمة: ((الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ أُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ)).

إن الخلافة لن تتعامل مع قتل واضطهاد المسلمين كقضية لاجئين، بل كقضية تحتاج تدخلا عسكريا يقضي على المشكلة من جذورها، كما كان الحال أيام الخلافة الأموية عندما أرسل الحجاج بن يوسف الثقفي جيشا جرارا بقيادة محمد بن القاسم للدفاع عن نساء وأطفال تعرضوا لهجوم من السند. ويشهد التاريخ على المعاملة الإنسانية التي تلقاها اللاجئون من غير المسلمين الذين فروا من الاضطهاد من الدول غير الإسلامية، كما حصل مع اليهود الذين فروا من إسبانيا المسيحية أيام محاكم التفتيش هناك، وطلبوا الحماية من دولة الخلافة العثمانية التي وفرت لهم الحماية كمواطنين في الدولة وعاشوا تحت ظلها برفاهية وازدهار، مما جعلهم لا يريدون العودة إلى موطنهم الأصلي.

إنها فقط الدولة الإسلامية غير القومية التي تضمن حقوق الإنسان وتحفظ دماءهم، هي التي تقضي على معاناة نساء وأطفال المسلمين. وإننا شابات حزب التحرير نقول لأخواتنا وإخواننا السوريين أننا ندين وبشدة إهمال حكام المسلمين في المحافظة على حياتهم، وأننا نعمل على نطاق عالمي للقضاء على دول الظلم والقمع بحمل الدعوة لإقامة الدولة التي ستكون الدرع الحامي لهم ولغيرهم وهي دولة الخلافة. وإنا ندعوكن أخواتي للانضمام لهذا العمل الجليل لاستئناف الحياة الإسلامية تحت أحكام الله تعالى التي سيعيش الجميع في كنفها بعدل وأمن وأمان" .

 

 

 

د. نسرين نواز

عضو المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

 

 

المكتب الإعلامي

المركزي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

المزرعة - ص. ب. 14-5010

كولومبيا سنتر - بلوك ب

الطابق الثاني

بيروت - لبنان

تلفون: 009611307594 begin_of_the_skype_highlighting numbers_button_skype_logo.png009611307594 مجاني end_of_the_skype_highlighting

جوال: 0096171724043 begin_of_the_skype_highlighting numbers_button_skype_logo.png0096171724043 مجاني end_of_the_skype_highlighting بريد إلكتروني:

media@hizb-ut-tahrir.info

رابط هذا التعليق
شارك

الله المستعان

الا يستطيع ربع سكان اهل المفرق التوجه الى هذا المخيم والاعتصام للمطالبة بفك الحصار عن أهل مخيم الزعتري وادخال المعونات لهم او اخذهم الى بيوتهم لايوائهم؟؟؟

 

رحم الله أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه عندما قال في عام الرمادة لو ان كل عائلة تدخل عليهم مثلهم من الناس لكفوا وزالت كربتهم

 

فأين المسلمون واهل الاردن وتركيا ؟ ام انه لا يؤثر بهم غير ارتفاع اسعار البنزين الى اليوم؟ لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم عجل لنا بالخلافة الاسلامية قريبا يااااا رب .

رابط هذا التعليق
شارك

الشرق الأوسط

16:29, 13 يناير 2013 الأحد

 

 

 

0_21.jpg

 

 

 

 

ملك البحرين يأمر بتوفير 500 وحدة سكنية للاجئين السوريين بالأردن

 

 

أ ش أ

 

 

 

 

أصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين، توجيهاته بتوفير 500 وحدة سكنية للاجئين السوريين فى مخيم (الزعترى) بالأردن لمساعدتهم جراء الأوضاع والظروف المناخية والجوية الصعبة التى يمرون بها خلال الفترة الحالية.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن العاهل البحرينى كلف المؤسسة الخيرية الملكية برئاسة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن تتولى مهمة الإشراف على تنفيذ هذه التوجيهات، والذى بدوره أوضح أن المؤسسة تقوم حاليا بشكل عاجل بتوفير هذه الوحدات السكنية للاجئين، والعمل على تجهيزها فى أسرع وقت ممكن.

 

 

http://www.akhbarala...ArticleID=57831

 

باستطاعة ايّة دولة خليجية إغاثة الأهل اللاجئين السوريين وسد احتياجاتهم بالكامل من دون تأخير ..

 

فلماذا التأخير ؟ ولماذا التحديد ؟

 

500 فقط !

 

طيب وماذا يعمل الآخرون ؟

 

لكم الله يا أهل الشام المباركة .

 

 

لا نامت أعين العملاء .. ولا شبعت بطون البخلاء .

 

.

رابط هذا التعليق
شارك

الشرق الأوسط

13:40, 13 يناير 2013 الأحد

 

0_14.jpg

 

 

 

السعودية تبدأ إغاثة اللاجئين السوريين في الأردن

 

 

 

 

 

من المقرر أن يبدأ، الأحد، توزيع الدفعة الأولى من المساعدات السعودية على اللاجئين السوريين في الأردن بعد موجة الثلوج والبرد.

وقال بدر السمحان، المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري، إن الحملة دشنت جسرا من المساعدات للاجئين السوريين في مخيم الزعتري الذي يعاني ظروفا صعبة جراء الأحوال الجوية القاسية التي تمر بها المنطقة.

 

وكان العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، أمر وزارة المالية، الجمعة، بتقديم مساعدات قيمتها 10 ملايين دولار إلى اللاجئين السوريين في الأردن.

 

وأعلن وزير المالية السعودي، الدكتور إبراهيم العساف، عن وصول مساعدات عاجلة إلى مخيم الزعتري، الجمعة.

 

وباغتت العاصفة الثلجية في الشرق الأوسط، الخميس، السوريين في الداخل وفي ملاجئهم في الخارج، وزادت في المعاناة التي يعيشونها كل يوم.

 

ويعاني اللاجئون السوريون في الأردن ولبنان وتركيا من ظروف صعبة، بسبب الأحوال الجوية.

 

وفي مخيم الزعتري شمال الأردن، اقتلعت الرياح العاتية، الخميس، الخيام، وأغرقت البعض الآخر في بحيرات من المياه، ما حدا بالسلطات الأردنية إلى إعلان حالة الطوارئ في المخيم، ونقل اللاجئين المتضررين إلى كرفانات أمنتها المملكة العربية السعودية لهم.

 

وذكر العساف أن المملكة العربية السعودية تعهدت في مؤتمر مراكش بتقديم مئة مليون دولار مساعدات للشعب السوري.

 

الجامعة العربية تناقش قضية اللاجئين

 

 

وفي موضوع اللاجئين أيضا، يعقد وزراء الخارجية ومندوبو الدول الأعضاء في الجامعة العربية، اجتماعا طارئا، الأحد، في القاهرة، بناء على طلب لبنان، لمناقشة عدة موضوعات، على رأسها الأزمة السورية.

 

وفي تصريح لوكالة الشرق الأوسط المصرية، قال السفير خالد زيادة إن لبنان قدم للاجتماع مذكرة تفصيلية تضمنت الاحتياجات الاجتماعية والإنسانية الضرورية للاجئين السوريين، وأن الميزانية المقترحة تقدر بـ 180 مليون دولار.

 

كما أشار إلى أن عدد اللاجئين السوريين في لبنان يقدر بنحو 200 ألف لاجئ.

 

وسيناقش الاجتماع أيضا القضية الفلسطينية، وإخلاء منطقة الشرق الأوسط من الأسلحة النووية وأسلحة الدمار الشامل.

العربية

http://www.akhbaralaalam.net/?aType=haber&ArticleID=57824

رابط هذا التعليق
شارك

لايزال أؤلائك الذين أمتهنوا التطبيل والنصفيق والتعييش ( يا يعيش يا يعيش ) يصولون ويجولون ويظهرون من الجاهزية ما يفوق الخيال ، أينما التفت تسمع طبولهم وأصوات تصفيقهم ، هاهم قد تم استقدامهم في أسوأ مكان جمعت فيه الامم المتحدة مجموعة من خلق الله تعالى المكرمين فأذلتهم أيما اذلال لا لشيء الا انتقاما ممن يريد اقامة دولة خلافة اسلامية في سوريا ، ذلكم هو مخيم الزعتري الذي اقيم على أرض الاردن وضرب عليه النشامى هناك حصارا بحيث تحول الى سجن غير مسموح مغادرته ، ويتذرع النشامى بان الحالة الاقتصادية والامنية للاردن لا تسمح باستقبال المهجرين من سوريا وتركهم يقيمون داخل المدن والقرى كيفما شاؤوا ، فبمجرد سماع خبر من ملك آل سعود قرر دعم المخيم (دون ذكر ماهية الدعم ) صاح المصفقون المنافقون يعيش الملك عبد الله بن عبد العزيز وشكلوا حملة لشكره على موقع الجيش الحر ( أتصدقون يا وجوه الخير ؟؟؟؟؟) انظروا من فضلكم :

 

http://syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=31885

 

وهذا رئيس وزراء أسيق في نظام ملك الاردن يرد على سؤال حول من أؤلائك الذين يفرون من المخيم الى داخل البلاد

«هناك محاولات من اللاجئين للخروج من المخيمات والتغلغل داخل المدن والمناطق ولكن الوضع مسيطر عليه،
يعني بلهجة أهل الاردن مبسوط على حاله بان الوضع مسيطر عليه!!!!!!!!!!!! ألله أكبر هل سمع هذا الرويبضة بالاسلام وقرآن الاسلام ورسول الاسلام وسنته ؟ هل سمع بالمؤاخاة بين المهاجرين والانصار ؟ نعم قد يكون سمع عنهم أجمعين ولكنه قد أقصاهم عن الحياة بتطبيق عقيدة الغرب الكافر المستعمر عقيدة فصل الدين عن الحياة فالدين الاسلامي يجبره ويجبر نظامه على احتضان وايواء من يأوي اليه ولكن صندوق النقد الدولي يجبره على وضعهم في مخيمات وانتظار دعم من هنا وهناك وهي فرصة للنهب والسمسرة فلا تضيعوها .

http://www.alsharq.net.sa/2012/09/30/511824

رابط هذا التعليق
شارك

الشرق الأوسط

09:42, 17 يناير 2013 الخميس

 

 

 

0_2.jpg

 

 

 

1429 لاجئا سوريا جديدا يفرون إلى الأردن هربا من العنف فى بلادهم

 

 

 

 

 

 

واصل اللاجئون السوريون تدفقهم إلى الأردن، هربا من العنف فى بلادهم، حيث بلغ عدد الذين عبروا إلى أراضى المملكة أمس إلى 1429 لاجئا.

 

وقال الناطق الإعلامى لشئون اللاجئين السوريين بالأردن أنمار الحمود فى تصريح صحفى اليوم الخميس، إن جميع اللاجئين السوريين الذين دخلوا المملكة تم نقلهم إلى مخيم "الزعتري" بمحافظة المفرق "75 كم شمال شرق عمان"، مشيرا إلى أن عدد اللاجئين فى المخيم ارتفع ليصل إلى 65 ألفا و650 لاجئا ولاجئة سورية.

 

وبين أن السلطات المختصة فى مخيم "الزعترى" سمحت لنحو 69 لاجئا سوريا بالعودة الطواعية إلى سوريا بعد تعبئتهم نموذج "طلب العودة إلى الوطن"، لافتا إلى أنه تم منح 379 لاجئا سوريا فى المخيم كفالات وفقا لنظام الحالات الإنسانية، ولفت الحمود إلى أنه ومنذ بداية الشهر الجارى الشهر وحتى الآن دخل 14 ألفا و682 لاجئا ولاجئة سورية إلى الأردن. أ.ش.أ

 

 

http://www.akhbarala...ArticleID=57946

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

 

الموت برداً في الزعتري وحرقاً في الرمثا!

المستجير بالنظام الأردني كالمستجير من الرمضاء بالنار

 

 

ما يجري لإخواننا من سوريا الشام في الأردن لا يقل سوءا عما يجري لهم على يد نظام الأسد المجرم في داخل سوريا، فها هم في عهدة النظام المجرم في الأردن وفي عهدة منظمات الإغاثة الدولية المجرمة يموتون يوميا جوعا وبردا وحرقا ويمارس عليهم التعذيب بأساليب (إنسانية)، فاليوم يموت سبعة سوريين من عائلة واحدة حرقا في معتقل لجوء في مدينة الرمثا بحسب تصريحات الدفاع المدني الأولية لبعض الصحف الإلكترونية، فبدلا من العذاب المفضي إلى الموت في سجون الأسد ومعتقلاته يعذب أهلنا من سوريا في معتقلات اللجوء الإنساني في الأردن، فهل يعقل أن يجتمع البرد والجوع والذل والحرمان والتحرش والتعرض للموت حرقا في مكان واحد ثم يندرج تحت مسمى الإغاثة، فما أغنى أهلنا في سوريا عن هذه الإغاثة!

 

أيها المسلمون في الأردن

 

إنّ الله سبحانه سيحاسبكم على أحوال إخوانكم من أهل سوريا الذين لجأوا إليكم واستغاثوا بكم لما بينكم وبينهم من رحم وقربى فأصبح حالهم كحال المستجير من الرمضاء بالنار، فهل نُزعت الرحمة من قلوبكم؟

 

إنّ سكوتكم عن النظام الأردني وهو يسوم إخوانكم سوء العذاب سيرديكم، فبماذا ستجيبون ربكم وهو سائلكم عن إخوانكم وأهلكم وأعراضكم، وبأي عذر ستعتذرون؟ يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: "لَا يَحْقِرَنَّ أَحَدُكُمْ نَفْسَهُ، إِذَا رَأَى أَمْرًا لِلَّهِ عَلَيْهِ فِيهِ مَقَالاً فَلَا يَقُولُ بِهِ، فَيَلْقَى اللهَ وَقَدْ أَضَاعَ ذَلِكَ، فَيَقُولُ: مَا مَنَعَكَ؟ فَيَقُولُ: خَشِيتُ النَّاسَ، فَيَقُولُ: أَنَا كُنْتُ أَحَقَّ أَنْ تَخْشَى" رواه أحمد، إننا ندعوكم للتحرك العاجل فرادى وجماعات لرفع هذا الإثم العظيم والجريمة الشنيعة عن كاهلكم، والتبرؤ من هذا العار الذي ألحقه بكم هذا النظام المجرم.

 

اللهم إنّا نبرأ إليك من أفعال النظام الأردني ونعتذر إليك من صمت المسلمين في الأردن، اللهم هل بلغنا اللهم فاشهد.

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحـزب التحـرير

ولاية الأردن

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية الأردن عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون:

E-Mail: jordan_mo@hizb-ut-tahrir.info

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...